Tuesday 27 February 2018

فوركس ثنائي خيارات 4 البرنامج التعليمي


كيفية استخدام خطوط الدعم والمقاومة عند تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من أساسيات تداول الخيارات الثنائية ينطوي على استخدام مستويات الدعم والمقاومة. يتم رسمها على الرسم البياني للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن تتوجه فيه أسعار الأصول. يمكنك أن تتخيل كيف أنها مفيدة عندما تم رسمها بدقة.
وهناك الكثير من التجار بداية & # 8211؛ وخاصة أولئك الذين لم يعتادوا على رسم حركة السعر & # 8211؛ أعتقد أن الدعم وخطوط المقاومة معقدة. في الواقع، فهي بسيطة نسبيا. بمجرد فهمها، سوف يكون لديك أداة قوية تحت تصرفكم لتنفيذ الصفقات الثنائية مربحة الصفقات.
خطوط الدعم والمقاومة شرح.
خط الدعم هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الانخفاض خلال فترة معينة. في كل مرة يقترب السعر من هذا الخط، فإنه يبطئ ويعكس الاتجاه. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر سهم غوغل قد ارتد بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) خلال الشهر الماضي. ويمثل مبلغ 775 دولارا خط دعم.
خط المقاومة هو المستوى الذي لم يتمكن سعر الأصل من الصعود إليه خلال فترة معينة. وهو في الأساس عكس خط الدعم. في كل مرة يرتفع فيها سعر الأصل إلى هذا المستوى، يبدأ في التراجع. في & # 8220؛ مخزون غوغل & # 8221؛ المثال أعلاه، 810 $ يمثل مستوى المقاومة.
الفترة الزمنية التي يجب عليك رسم خطوط الدعم والمقاومة تختلف حسب هدفك. يعتمد الكثير على نشاط التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت & # 8217؛ مجرد شراء وشراء أسهم جوجل، يمكنك الحصول على بعيدا مع تتبع المستويات من شهر إلى آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، فيجب عليك رسمها على فترات زمنية تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة. وإلا، فإنك ستفوت الفرص لتنفيذ الصفقات قبل منحنى السعر (سيصبح هذا أكثر وضوحا في الأقسام التالية).
لماذا الدعم وخطوط المقاومة هي مهمة.
يستخدم المتداولون خطوط الدعم والمقاومة لتحديد أنماط السعر. ويمكن أن تكون هذه الأنماط مفيدة في تحديد الاتجاه الذي يحتمل أن تتحرك فيه الأسعار. مع مثل هذه الإشارات، يمكن للتجار تنفيذ المكالمات ويضع مع مستوى أعلى من الثقة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتقدم قبل زيادة حجم البيع والشراء للاستفادة من زخم الأسعار.
السماح باستخدام & # 8220؛ غوغل ستوك & # 8221؛ مثال من وقت سابق لإظهار كيفية عمل ذلك & # 8230؛
تجدر الإشارة إلى أن أسهم غوغل (افتراضيا) ارتدت بين 775 دولارا أمريكيا و 810 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، مما يشكل مستويات دعم ومقاومة في تلك النقاط. دع & # 8217؛ افترض أنه على مدار ال 30 دقيقة القادمة، ينخفض ​​السعر في الوقت الفعلي نحو 775 دولارا.
تعرف من دراسة المخططات أن غوغل ارتدت مرة أخرى من مستوى الدعم هذا عدة مرات. ومن المرجح أن تفعل ذلك مرة أخرى. أنت تعرف أيضا أن حجم التداول من المرجح أن يزيد مرة واحدة في سعر السهم عكس اتجاه ورؤساء صعودا. عن طريق وضع في خيار ثنائي المكالمة جوجل بالقرب من 775 $، فإنك تقف للاستفادة من هذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة حجم التداول على جانب الشراء، فإن سعر السهم من المرجح أن تكتسب زخما.
يمكن استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية مماثلة مع مستوى مقاومة الأصول. ولكن بدلا من تنفيذ خيار ثنائي المكالمة، يمكنك تنفيذ خيار وضع. ويتم ذلك تحسبا لعكس السعر والتحرك نحو الانخفاض.
تحديد & # 8220؛ ترو & # 8221؛ دعم ومستويات المقاومة.
حتى الآن، لقد حددنا مستويات الدعم / المقاومة وشرحنا لماذا يستخدمها التجار. ولكن من أجل استخدامها، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعرف عليها.
الطريقة الوحيدة للتوصل إلى مستويات الأسعار التي تقدم دعما أو مقاومة يمكن الاعتماد عليها هي رسم إجراء سعر للأصول. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك. هنا طريقة واحدة للقيام بذلك يدويا & # 8230؛
أولا، حيث يتحرك سعر الأصل إلى الأعلى، قم بتدوين كل نقطة عالية تصل إليها قبل أن يعكس الاتجاه. ثانيا، حيث يتحرك سعر الأصل لأسفل، لاحظ كل نقطة منخفضة تصل إليه قبل أن يعكس الاتجاه. القيام بذلك في فترات 3 دقائق على مدار ساعة.
في النهاية، ستبدأ في رؤية مستويات الدعم والمقاومة. في كل مرة يضرب السعر مستوى مرتفع أو منخفض ويتراجع من ذلك، ومستويات تنمو أقوى. هذا يعني & # 8217؛ ر يعني السعر لا يمكن كسر. في الواقع، يمكنك الاعتماد عليها القيام بذلك في مرحلة ما. ولكن كلما كان مستوى الدعم / المقاومة أقوى، كلما زاد احتمال حدوث اختراق & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ سوف يشير إلى تشكيل مستوى جديد بدلا من مجرد حدث.
كن حذرا لتجنب الوقوع في مستويات الدعم والمقاومة وهمية. وغالبا ما ترتد الأسعار صعودا وهبوطا داخل المناطق الصغيرة التي توجد بين النقاط الفعلية العالية / المنخفضة للنطاق السعري للأصل. إذا كنت تعرف خطأ هذه المستبعدات الصغيرة على شكل مستويات الدعم والمقاومة، سوف 's إجراء الصفقات سيئة مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها.
دون & # 8217؛ ر سخرية. لا تواجه هذه المشكلة سوى بداية المتداولين. وهناك الكثير من التجار من ذوي الخبرة تقع لذلك، أيضا. نصيحتنا هي لمعرفة كيفية رسم واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان (تعلم كيف هنا)، ومعاملتها مع الاحترام الذي يستحقونه. إذا رسمت إجراء سعر مادة العرض بعناية، فلا ينبغي أن يكون هناك أي عذر لسوء تحديد مستويات الدعم والمقاومة.
وهناك عدد قليل من آخر نصائح لاستخدام مستويات الدعم والمقاومة.
كما ذكرنا في الماضي، هناك & # 8217؛ s لا أفضل المعلم من الخبرة عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة. هناك & # 8217؛ ق الكثير من البصيرة قيمة لكسب عن طريق وضع الصفقات التي لا تتوفر بأي طريقة أخرى.
بعد أن قلت ذلك، فإنه من المهم أن تكون مستعدة. في ما يلي بعض النصائح الأخيرة للحصول على أقصى استفادة من خطوط الدعم والمقاومة:
# 1 & # 8211؛ مشاهدة لكسر. وكما لاحظنا أعلاه، يمكن للأسعار أن تعبر مستويات الدعم والمقاومة في الطريق إلى تشكيل خطوط اتجاه جديدة. استخدام المستويات الحالية كدليل، ولكن ندرك أنها سوف تتغير مع مرور الوقت. فكر في التغييرات كفرص لتحقيق الربح.
# 2 & # 8211؛ عند رسم حركة السعر لأحد الأصول، نتوقع أن نرى على الأقل اثنين من الارتداد السعر قبل النظر في ارتفاع معين أو منخفض ليكون مستوى المقاومة أو الدعم (على التوالي). ويفضل أن ترى ثلاثة مستبعد، لأن كل واحد يقوي الإشارة.
# 3 & # 8211؛ وتميل أسعار الأصول إلى اختبار مستويات الدعم والمقاومة دون اختراقها. ستصبح على الأرجح متوترة عندما يحدث ذلك. إنه عادي. تهدئة أعصابك وتعلم أن تثق الخرائط الخاصة بك. عندما يحدث اختراق، فإنه عادة ما يفعل ذلك في سياق تشكيل اتجاه سعر جديد. المخططات الخاصة بك يجب أن تعطيك رؤساء متابعة عن ذلك مقدما.
# 4 & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر الحصول على كسول مع الرسوم البيانية الخاصة بك. وكلما كنت تتاجر أصول معينة، وكلما كنت & # 8217؛ سوف تشعر كما لو كنت تعرف كيف سيتحرك سعره. حذر من أن الخيارات الثنائية لديها وسيلة من المستغرب حتى التجار الأكثر خبرة. الحدس مهم. ولكن تتبع العمل السعر، والحفاظ على الرسوم البيانية دقيقة، وجمع البيانات الموثوقة هي أكثر من ذلك بكثير.
إذا كان أي من المفاهيم المذكورة أعلاه يبدو معقدا ومربكا، دون & # 8217؛ ر تقلق. مع مرور الوقت، سوف تجد أنها في الواقع بسيطة لفهم وتطبيق. ويعزى معظم التعقيد إلى نقص الألفة.
نصيحة إضافية: نوصي بإعداد عدد قليل من الحسابات في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقدم حسابات تجريبية مجانية. تراديروش، 24Option، و بانك دي ثنائي هي أماكن رائعة للبدء. الحصول على بعض الخبرة باستخدام الحسابات التجريبية لوضع الصفقات خالية من المخاطر. ثم، والقفز في مع القليل من النقدية الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر يفاجأ إذا الخيارات الثنائية تنتهي في المال.
يشرح هذا البرنامج التعليمي يوتوب خطوط الدعم والمقاومة مع الصور.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

ثنائي خيارات البرنامج التعليمي.
الخيار الثنائي هو تجارة نعم / لا مباشرة. عند انتهاء الصلاحية سيكون الخيار بقيمة 100 أو صفر. لا يوجد سعر تسوية آخر ممكن. هذا هو السبب في انها تسمى خيار ثنائي.
غير أن هذا الخيار قابل للتداول في أي وقت خلال ساعات التداول في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية، أو نادكس. لا يوجد أي التزام لحمل الموقف حتى انتهاء الصلاحية.
ولأن المعلمة المخاطر محددة بشكل جيد، لن يكون هناك دعوة الهامش، إلا أن تكلفة الخصم الأولي للتجارة. مع تداول الخيارات الثنائية عند 50 (50 $ لكل عقد)، لن يكون المشتري أو البائع أكثر هامش من 50 لأنه لا يمكن للمشتري ولا البائع أن يفقد أكثر من استثماره الأصلي. (التكلفة الأولية هي دائما أقصى قدر من التعرض للمخاطر للتجارة)
نادكس الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مختلف إكسيراتيونس. يمكن أن يكون هذا أسبوعا، يوم أو حتى 2 ساعة في المدة، ويمكن إدخال التجارة والخروج في أي وقت قبل انتهاء ثنائي.
نادكس هو تبادل الولايات المتحدة يطابق المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.

استعراض ثنائي.
ثنائي - وسيط / منصة - الخيارات الثنائية - آراء / الشهادات / التعليقات ثنائي هي واحدة من أقدم والأكثر شعبية منصات الخيارات الثنائية. والشركة معروفة على نطاق واسع وموثوق بها. هذا كل شيء & # 8230؛ أكثر من.
استعراض كامل.
ثنائي - وسيط / منصة - الخيارات الثنائية - الآراء / الشهادات / التعليقات.
ثنائي هو واحد من أقدم والأكثر شعبية منصات الخيارات الثنائية. والشركة معروفة على نطاق واسع وموثوق بها. هذا هو كل شيء لأنه يعطي الأولوية للجودة العالية والسلامة. تأسست المؤسسة في عام 1999 وتعمل الآن في جميع أنحاء العالم. المهم هو حقيقة أنه في الوقت الحاضر أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم لديهم حساباتهم على المنصة. وتقع المكاتب الثنائية في مالطا واليابان وماليزيا. ثنائي يخضع للوائح وتراخيص هيئة الأوراق المالية في مالطا والمملكة المتحدة واليابان وأيرلندا. ما هو أكثر من ذلك، ومنصة متاحة في العديد من اللغات - الإنجليزية واليابانية والإندونيسية والصينية والبولندية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والتايلاندية والروسية. كما ترون، منصة ثنائية متاحة لأي شخص لأن الإنسان هو الأولوية.
ثنائي - المعلومات الأساسية:
الحد الأدنى للإيداع: لإجراء الصفقة الأولى، يجب أن تدفع في ما لا يقل عن 5 دولار.
الأدوات المالية: العملات، المؤشرات، السلع في الأسواق المتنامية أو المتدهورة، على الأسواق المستقرة أو الديناميكية. هناك مجموعة واسعة من الاحتمالات. أما بالنسبة للعملات، يمكنك التداول مع جميع أزواج العملات الرئيسية.
مؤشرات البورصة: اختيارك الدولي. يمكنك التجارة مع السلع مثل الذهب أو النفط الخام. من الجيد أن تعرف أن السحوبات خالية من العمولات والرسوم الخفية.
حساب تجريبي: ثنائي يقدم حساب تجريبي للمبتدئين. إذا كنت من الهواة في هذا العمل ويخاف من استثمار النقدية الحقيقية، فتح حساب تجريبي. وبفضل هذا الحساب، يمكنك معرفة كيفية جعل المعاملات، والحصول على دراية السوق وما تقدمه. ثم سوف تكون قادرة على استخدام الأموال الحقيقية ولكن علمك سيكون أوسع.
ثنائي - المزايا الرئيسية:
ثنائي الأولوية للمستخدمين. وقد صممت منصة شفافة وبسيطة جدا التي يمكن لأي مستخدم التنقل. كل مستثمر لديه فرصة لمتابعة منصة في الوقت الحقيقي. يمكنك إجراء معاملة في غضون بضع دقائق. كل شيء بسيط وسريع، كل ما عليك القيام به هو النقر بضع مرات. يمكنك فتح حساب في بضع دقائق ثم البدء في الاستثمار. ليست بسيطة؟
على عكس المظاهر، تداول الخيارات الثنائية ليست صعبة جدا كما يبدو. الحقيقة هي أنك تعرف الخطر، وكنت على بينة من كم يمكنك كسب والخسارة. على منصة ثنائي يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم وطوال الأسبوع. يمكنك الاستثمار في أي وقت تشاء. أنت لا تقتصر. يمكنك تحديد الوقت الذي تتداول فيه. يمكنك أيضا تكييف المعاملات التي تحتاج إليها. وأنت تتخذ جميع القرارات. نحن بحاجة إلى التأكيد على أن تستثمر النقدية التي تملكها. حتى لو ميزانيتك صغيرة، يمكنك دخول السوق ومع مرور الوقت تستثمر أكثر وأكثر. لا تنتظر أكثر من ذلك، بدء اكتساب الخبرة في كسب. على منصة يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وبطاقة الخصم، والتحويل المصرفي أو النقد الإلكتروني أو - wallet. كما ترون، لا توجد حدود من حيث الدفع كذلك.
الأهم من ذلك، منصة ثنائية لا يتطلب أي برنامج خاص. كل ما تفعله ممكن عن طريق متصفح الإنترنت.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة تبقي لكم تحديث. ثنائي يوفر الوصول إلى التقارير اليومية وتحليلات السوق وكذلك التدريبات الخيار الثنائي. انت لست وحدك. سيتم تزويدك بالدعم والمعرفة الأساسية التي اتضح أن تكون مفيدة عند التداول. إذا كان لديك أي شكوك أو صعوبات، إذا كنت في حيرة، يمكنك دائما الاتصال بخدمة العملاء. جميع الخبراء على استعداد للرد على جميع أسئلتك. للاتصال بهم، اختر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.
أود أن أبرز أن ثنائي هو ثنائي التداول تداول الخيارات. في الوقت الحاضر مبلغ الصفقة يتجاوز 2 مليون دولار. خدمة العملاء هي الأولوية. كما تعطي الشركة الأولوية للمستثمرين. من الجيد أن تعرف أن المنصة قد تمت مكافئتها وتميزها مرات عديدة.
آمل أن أكون قد شجعتك على كسب على الخيارات الثنائية مع ثنائي. كما ترون، تعتمد المؤسسة على الجودة العالية لخدمة العملاء، وسلامة المعاملات، فضلا عن توفير الكثير من المواد التدريبية للتأكد من المعاملات الخاصة بك هي فعالة للغاية. لا تنتظر أكثر من ذلك. فتح حساب تجريبي وتعلم كيفية جعل الكثير من المال.
ثنائي - ملخص:
شركة نشطة منذ عام 1999.
واحدة من وسطاء الأكثر شعبية.
العديد من التراخيص واللوائح.
العديد من اللغات المتاحة.
الحد الأدنى للإيداع.
الحد الأدنى للاستثمار.
أرباح عالية على معاملة واحدة.
العديد من خيارات التداول.
مجموعة واسعة من فترات انتهاء الصلاحية.
خدمة العملاء متعددة اللغات.
الوصول إلى حساب ديمو.
دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت.
المكافآت - ما يصل إلى 150 $
ماكس. الاستثمار - 100،000 $
أنواع الأسهم - السلع والمؤشرات والعملات.
خيارات التداول & # 8211؛ عالية / منخفضة، 60 ثانية، أونيتوش، طويلة الأجل، خيارات اللمس، الحدود.
وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 15sec، 30sec، 60sec، 2min، 15min، 30min، 1h، 24h، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع، 30 يوما، 150 يوما.
اللغات المتاحة - الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والعربية والبرتغالية والصينية والإندونيسية والبولندية.
خدمة العملاء - الدردشة، والبريد الإلكتروني.
طرق الإيداع / السحب & # 8211؛ فيزا، ماستركارد، سكريل، بنك الأسلاك، كاش يو، أوكاش، ويب ماني، نيتيلر، بطاقة بايسيف.
ثنائي - منصة تعليمية.
وسيط يوفر للمستثمرين مع الوصول إلى منصة التدريب من خلال تقديم الكتب الإلكترونية، المسارد، وعقد المؤتمرات على شبكة الإنترنت. بفضل أدوات التعليم، للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة لديهم فرصة لتوسيع معرفتهم من تداول الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية - تصنيف الوسطاء - آراء |
كسب النقدية على الانترنت دون بذل الكثير من الجهد وفي خصوصية منزلك؟ هذه الطريقة الحديثة لكسب المزيد من المال قد تم تطوير وتصبح أكثر وأكثر شعبية. إن الإنترنت وتطوير التكنولوجيات الحديثة يضمنان مجموعة واسعة من الإمكانيات. انها ليست فقط الترفيه، مصدر المعلومات، أو أداة الاتصال ولكن أيضا مكانا حيث يمكنك جعل القتل. ماذا؟ هو كل شيء عن اللعب في سوق الأسهم، والتنبؤ والاستثمار في الخيارات الثنائية. كسب على الخيارات الثنائية أمر شائع جدا ورحب بحرارة من قبل أولئك القادرين على استخدام الإنترنت بشكل جيد. يرجى الاطلاع على قائمة كبار الوسطاء أدناه. هذه هي أفضل وموثوق بها وسطاء خيار ثنائي.
العائد: ما يصل إلى 91٪ في حالة التنبؤ الصحيح.
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
العائد: ما يصل إلى 92٪
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
• خط جديد من 5 الكتب الإلكترونية الحصرية.
• التدريب الشخصي 1-على -1.
• مكتبة الفيديو معبأة من الدروس.
• التقويم الاقتصادي عبر الإنترنت.
• آخر الأخبار الأعمال كسر.
• تحليل السوق الحصري.
العائد: 65٪ - 89٪ (حتى 400٪ باستخدام خيارات بلمسة واحدة)
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 10 أوسد / ور / غبب.
العائد: ما يصل إلى 85٪
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 150 دولارا.
ما هي الخيارات الثنائية؟
بل هو أداة مالية وطريقة جديدة لاستثمار النقد. ويستند التداول مع الخيارات الثنائية على مبادئ بسيطة. إذا كان لديك معرفة أساسية لقطاعات محددة من السوق وكنت تعرف التغييرات في هذه الأسواق بشكل جيد، يمكنك التنبؤ نمو أو انخفاض سعر الأصول الخاصة بك. ويمكن أن تكون الأصول سلع ومواد على شكل نفط أو ذهب، فضلا عن العملات والأسهم والمؤشرات.
ما يهم ليس فقط المعرفة ولكن أيضا الخبرة ورصد الآليات تحديد الاقتصاد. لا عجب أن الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. مع الأخذ بعين الاعتبار الأرباح، وهو شكل موثوق بها ومربحة جدا للاستثمار، وضمان عودة أكثر من 90٪. بادئ ذي بدء، إنفاق مبالغ صغيرة والاستثمار في حساب ديمو يمكن أن يمنعك من فقدان النقدية. كسب والاستثمار في الخيارات الثنائية متاح لأي شخص بالغ. بفضل الخيارات الثنائية، يمكنك الحصول على الوسائل المالية ولكنها تتطلب أيضا المسؤولية. المعرفة والحكمة، والمهارات التحليلية وقليلا من الحظ هي العوامل الرئيسية.
الخيارات الثنائية - أي وسيط ومنصة لاختيار؟
قبل البدء في الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب أن تجد وسيط جيد. هو وسيط الذي يأخذ ويستقر الاستثمارات، يقرر حول التكاليف والسلامة والعديد من العوامل الأخرى. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تختار أفضل وسيط المدرجة في الترتيب لدينا (إق أوبتيون، أنيوبتيون، أوبتيك، بد سويس، بانك دي بيناري، توبوبتيون، ثنائي، 24Option، إكسبينو، أوترادر). وقد وضعت قائمة الترتيب على أساس مراجعات المستخدمين الذين حددوا كيانات موثوقة وجديرة بالثقة فقط. الشرط المسبق للنجاح هو الحصافة والاستثمار المسؤول ولهذا السبب يجب أن نرى الترتيب، وخاصة إذا كنت عديمي الخبرة ولا أعرف أي وسيط للاختيار. ومن المؤسف أن تطور تداول الخيارات الثنائية ينطوي على ظهور العديد من المؤسسات التي تبحث عن أرباح غير عادلة. باستخدام الوسطاء من ترتيبنا، يمكنك التأكد من استبعاد هذا الخطر.
لدينا ترتيب من كبار وموثوق بها خيار السماسرة الثنائية تشمل تلك السماسرة الذين تم التحقق منها واستعراضها بشكل شامل. هذا هو للتأكد من أن النقدية الخاصة بك في أيد أمينة. الأهم من ذلك، كل منصة من ترتيبنا يوفر مواد تدريبية مجانية وأشرطة الفيديو على المفاهيم الأساسية والمبادئ والاستراتيجيات. كما أنها توفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وعلى شبكة الإنترنت. كمبتدئ، سجل مع جميع الوسطاء والتحقق من أي منصة يناسبك أكثر من غيرها.
الخيارات الثنائية هي طريقة حديثة وملهمة لكسب النقود الإضافية. كما أنها "الفوز أو الخسارة" التجارة، ويشار إليها أيضا باسم "كل شيء أو لا شيء" الخيارات. الاستثمار في الخيارات الثنائية هو بسيط جدا ويقدر على نطاق واسع في عالم التجارة عبر الإنترنت مع إمكانيات غير محدودة تقريبا. يمكنك إما الفوز أو الخسارة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تستثمر بشكل معقول، لديهم المعرفة والخبرة التي جنبا إلى جنب مع وسيط أعلى يمكن أن تساعدك على المضي قدما.

فوركس ثنائي خيارات 4 تعليمي
في هذه الصفحة لديك حق الوصول إلى المكافآت النشطة والترقيات في سوق الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لك.
هم الحصري المكافآت والترقيات من مدونتنا. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى قراءة التفسير أدناه الجدول. بالإضافة إلى المكافآت الحصرية والترقيات، لا يزال بإمكانك استخدام الترقيات العادية من الوسطاء.
راجع جدول المكافآت الحصرية والترقيات أدناه.
المكافآت الحصرية والترقيات:
(2) & # 8211؛ دورة أساسية مجانية & # 8211؛ فتح حساب في هذه الوساطة التي ترعى الدورة الأساسية، وجعل وديعة من 250 دولار / يورو والاستفادة من التدريب المجاني لدينا في الخيارات الثنائية. ترتبط الطبقات مع الانضباط، والقواعد، والسيطرة العاطفية والنفسية للتاجر والاستراتيجيات. وستعطى المؤشرات وستدرس الاستراتيجيات.
يتم إعطاء الطبقات عن طريق مؤتمر الفيديو (مكالمة سكايب) مع التفاوض في حساب حقيقي ويشاهد الطالب للجميع في الوقت الحقيقي، وأنها ليست مسجلة مسبقا أو تحرير أشرطة الفيديو. الصفوف هي 1on1. لمزيد من المعلومات، اتصل بنا قبل إجراء الإيداع. استخدام الخوار لافتة لجعل التسجيل الخاص بك.
(3) & # 8211؛ دورة أساسية مجانية & # 8211؛ فتح حساب في هذه الوساطة التي ترعى الدورة الأساسية، وجعل وديعة من 250 دولار / يورو والاستفادة من التدريب المجاني لدينا في الخيارات الثنائية. ترتبط الطبقات مع الانضباط، والقواعد، والسيطرة العاطفية والنفسية للتاجر والاستراتيجيات. وستعطى المؤشرات وستدرس الاستراتيجيات.
يتم إعطاء الطبقات عن طريق مؤتمر الفيديو (مكالمة سكايب) مع التفاوض في حساب حقيقي ويشاهد الطالب للجميع في الوقت الحقيقي، وأنها ليست مسجلة مسبقا أو تحرير أشرطة الفيديو. الصفوف هي 1on1. لمزيد من المعلومات، اتصل بنا قبل إجراء الإيداع. استخدام الخوار لافتة لجعل التسجيل الخاص بك.
(4) & # 8211؛ دورة أساسية مجانية & # 8211؛ فتح حساب في هذه الوساطة التي ترعى الدورة الأساسية، وجعل وديعة من 250 دولار / يورو والاستفادة من التدريب المجاني لدينا في الخيارات الثنائية. ترتبط الطبقات مع الانضباط، والقواعد، والسيطرة العاطفية والنفسية للتاجر والاستراتيجيات. وستعطى المؤشرات وستدرس الاستراتيجيات.
يتم إعطاء الطبقات عن طريق مؤتمر الفيديو (مكالمة سكايب) مع التفاوض في حساب حقيقي ويشاهد الطالب للجميع في الوقت الحقيقي، وأنها ليست مسجلة مسبقا أو تحرير أشرطة الفيديو. الصفوف هي 1on1. لمزيد من المعلومات، اتصل بنا قبل إجراء الإيداع. استخدام الخوار لافتة لجعل التسجيل الخاص بك.
(5) & # 8211؛ إق أوبتيونس أوفرس & # 8211؛ هناك العديد من العروض الصالحة لهذا الوسيط. يختلف العرض الذي تتناسب مع مبلغ الإيداع الخاص بك.
1) عرض استراتيجيتي الخاصة ل إق الخيار & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 20 دولار.
2) إق الخيار إشارات الخدمات. خمسون (50) دولار إيداع يعطي شهر مجانا (الخدمة لديها رسوم شهرية من 49.99 دولار). مائة (100) دولار إيداع يعطي شهرين مجانا. ويمنح مبلغ 150 (150) دولارا من دولارات الولايات المتحدة ثلاثة أشهر مجانية.
في جميع الحالات، يجب أن يكون لديك حساب إق الخيار فتح من خلال لافتات لدينا / وصلات من أجل الحصول على مساعدتنا. إذا لم تكن قد فتحت حسابك على الرغم من لافتات / الروابط لدينا، يمكنك فتح واحدة جديدة، بعد الخطوات عاليا.
إذا كان لديك بالفعل حساب تجريبي في إق الخيار، يمكنك فتح واحد جديد بعد الخطوات عاليا.
إذا كان لديك بالفعل حساب حقيقي في إق الخيار مع الودائع المقدمة، يمكنك فتح واحد جديد بعد الخطوات عاليا، ولكن الودائع مع طريقة دفع مختلفة التي استخدمتها في الحساب الأول.
يجب أن تسأل دائما إق الخيار لإغلاق حسابك السابق، وذلك باستخدام الدعم عبر الإنترنت في موقعه على الانترنت.
خطوات فتح الحساب الجديد:
1 & # 8211؛ افتح الحساب الجديد. وللقيام بذلك، انقر على خوار البانر، ولكن استخدم متصفحا مختلفا عن المتصفح العادي. إذا كنت تستخدم كروم عادة، فيمكنك الآن التسجيل باستخدام إي أو فيريفوكس أو أوبيرا أو سفاري أو غيرها. وهذا مطلوب فقط للتسجيل.
2 & # 8211؛ استخدم بريدا إلكترونيا مختلفا عن البريد الذي استخدمته في الحساب السابق.
3 & # 8211؛ بعد ملء التسجيل، واسمحوا لي أن أعرف معرف حسابك، حتى أستطيع أن أؤكد إذا كنت في الواقع بلدي التابعة أو لا.
4 & # 8211؛ جعل الودائع فقط بعد تأكيد بلدي أن كل شيء على ما يرام. استخدام الخوار لافتة لجعل التسجيل.
(6) & # 8211؛ استراتيجية لاستخدامها في منصة وسيط & # 8211؛ فتح حساب حقيقي في هذا الوسيط وإيداع المبلغ الذي تفضله. سوف تحصل على الإعداد لاستراتيجية 1 دقيقة التي تعمل مباشرة في منصة على الانترنت من وسيط، لا تحتاج إلى منصة MT4. قبل الإيداع يجب عليك تأكيد التسجيل الخاص بك باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت الدردشة أو القسم عاليا التعليق. استخدام الخوار لافتة لجعل التسجيل.
(7) & # 8211؛ روبوت = E-بوك + ريسك فري ترادس & # 8211؛ فتح حساب مع واحدة من الروبوتات التي تم مراجعتها على بلوق وتلقي الكتاب الإلكتروني على التداول الآلي والمخاطر الحرة الصفقات. التجارة مع الروبوتات مع خطر مجانا. إذا فقدت سأرد لك. يرجى قراءة البنود. استخدام الخوار لافتة لرؤية الروبوتات المعتمدة.
إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول المكافآت الحصرية والترقيات دون & # 8217؛ ر تتردد في التعليق. يمكنك أيضا الاتصال بي عن طريق الدردشة أو من صفحة الاتصال.
يرجى مشاركة هذا.
روي أوليفيرا.
تاجر لأكثر من 20 عاما ومؤلف العديد من بلوق. بعد نجاح دروس التدريب على الخيارات الثنائية، قررت تقديم خدماتي على مستوى العالم. هذه هي الطريقة التي ولدت هذه المدونة. آمل أن تستمتع به وتقاسمها. شكرا.

No comments:

Post a Comment