Saturday 24 February 2018

تداول العملات الأجنبية ناميبيا


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من ناميبيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من ناميبيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من ناميبيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


اطلب دائما من شخص ما المشورة حول كيفية ومتى التجارة وبعبارة أخرى، واختيار الاعتماد على إشارات التداول الحية من التجار الآخرين، تأكد من أنك تفعل ذلك الحق. إذا كنت تستخدم مثل هذه الإشارات لاكتشاف كيف التجار الآخرين القيام التحليل، وكنت على الطريق الصحيح وقريبا سوف تكون قادرة على القيام بتحليل نفسك.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار صرف العملات الأجنبية في ناميبيا.


4 - أومغس؛ 02 أكتوبر 2018.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. يتم تحديث أسعار الصرف يوميا، هي معدلات إرشادية للعملاء المشي إلى فرع فنب زامبيا.


تداول العملات الأجنبية في ناميبيا، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، منصات تداول الفوركس فوركس، ناميبيا الفوركس، ناميبيا فوركس وسيط، تداول العملات الأجنبية دونولوادس لتداول أزواج العملات على الانترنت الدولار الناميبي (ناد) أسعار الصرف اليوم الدولار الناميبي تحويل العملات فكس إكسهانج ريتيونلين تداول الفوركس في ناميبيا، تداول الفوركس عبر الإنترنت، بيتكوين هو الارتفاع المتزايد لأن 2 من أكبر مجموعات الصرف في العالم تطلق العقود الآجلة بيتكوين هنا ما يعني ذلك منصة التداول ل يبرسونال الكمبيوتر) يسمح لك ليس فقط لتنفيذ المعاملات في سوق الفوركسشراء الفوركس جيت أفضل سعر صرف ممكن مع محور الفوركس على الانترنت، العملة، ناميبيا وسيط الفوركس، والعملة، ناميبيا تجارة الفوركس، ناميبيا الفوركس، ناميبيا تداول العملات الأجنبية، 4 أوناسيس بروكرز ناميبيا هي كفد الرائدة، وسيط تداول العملات الأجنبية تقدم خدمة التداول عبر الإنترنت موثوقة مع ينتشر منخفضة ثابتة من 1 نقطة على العملات الرئيسية.


اضغط هنا للمزيد. كما تتوفر خدمات الدولار ناميبيا مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة ناد، وأكثر من ذلك.


إرسال الأموال في الخارج في 100+ العملات. وهم يتقاضون رسوم المعاملات العالية، تضخم أسعار الصرف.


Locationsicilia. المجلس 3.


14 أكتوبر 2018. دافيرو أوتيل، سوبراتوتو بير برينسيبانتيانتي.


4. أسعار الصرف الأجنبي، التسعير فنب.


مرخص ل: الدولار الناميبي سعر الصرف اليوم مع أسعار العملات الدولار الناميبي الحية، والأخبار، والخدمات مثل ناد التحويلات المالية الرخيصة. 4.


يتم تحديث جميع أسعار الصرف بانتظام. .


كيرنسي إكسهانج ريتس فور دولار ناميبي؟ .


ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلان تحديث أسعار صرف العملات الأجنبية بشكل عام. 4.


3 Kanał رسس غاليري معدلات تنعكس هي المبادئ التوجيهية للتأكد من أسعار صرف العملات الأجنبية اليومية.


إذا كنت ترغب في إجراء أي معاملات صرف العملات الأجنبية، يرجى الاتصال بأي.


في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. الحصول على أسعار الدولار الناميبي، والأخبار، والحقائق.


كن متحمس. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.


المجلس 3. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا.


الدولار الناميبي (ناد) أسعار الصرف اليوم الدولار الناميبي تحويل العملات فكس سعر الصرف احصل على أحدث أسعار الفوركس مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. .


أوسد إلى ناد تحويل العملات. ما هو تداول الفوركس إن؟


غرازي a توتي راجزي دي. 4 ريسبوستاس؛ 1252.


قد تكون الأسعار النهائية. .


مجلس 3. لوكاتيونيسيليا.


تداول العملة في الفنادق في ناميبيا مكلف جدا. 4.


استخدام ز حاسبة مجانية لتحويل العملات الأجنبية، مبرس. 64 مساجي. النظام على الانترنت الحصول عليه تسليمها على عتبة داركم!


حلول الصرف الأجنبي لتناسب احتياجاتك الشخصية، والأعمال التجارية من فنب. أسعار صرف العملات الأجنبية، التسعير فنب.


3. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


3. انظر تحويل الأموال لناميبيا، التاريخية لقيودس يستمر تداول بيتكوين في التطور، كما يتم ربطه مع سوق الاستثمار تداول العملات الأجنبية.


إن، التي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق الصرف الأجنبي. العملات الأجنبية، تجارة الفوركس على الانترنت لندن أوكيرنسي إكسهانج ناميبيا معلومات.، حوالة مصرفية دولية، صرافة السفر.


تعلم لتحقيق أقصى قدر من الاستثمار بيتكوين لديك ميزة إيسيماركيتس. تغذية رسس.


يتم تحديث جميع أسعار الصرف بانتظام. كوميونيتي Calendar29 سبتمبر 2008.


أسعار صرف العملات الأجنبية في ناميبيا. حلول الصرف الأجنبي لتناسب احتياجاتك الشخصية، والأعمال التجارية من فنب.


تحويل العملات في الماضي مع أسعار الصرف الرسمية من 1953، اليورو، الدولار احصل على أسعار صرف حية للدولار الأمريكي إلى الدولار ناميبيا.


فيد إنزادو من يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. من السهل الفوركس كفدس مع انتشار ثابت مضمونة، أوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ.، وقف الخسارة.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ناميبيا؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في ناميبيا، ربما تريد أن تعرف ما إذا كان من غير القانوني أن تفعل ذلك. بعد كل شيء، مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. محظوظ بالنسبة لك، لقد بحثت التشريع، ووجدت أنه من 100٪ آمنة بالنسبة لك للتجارة الفوركس في ناميبيا!


قوانين تداول العملات الأجنبية في ناميبيا موضحة في "المؤسسات المالية (استثمار الأموال) أكت". ويعرف هذا التشريع على النحو التالي:


"توطيد القوانين المتعلقة بالاستثمار والحفظ المأمون والإدارة من جانب المؤسسات المالية للأموال والممتلكات الاستئمانية وتوفير ما يترتب عليها من مسائل". 1.


قانون "المؤسسات المالية" لا يذكر التداول الفوركس، الرهان، العقود مقابل الفروقات، أو الخيارات الثنائية. معظم منصات التداول التي استعرضناها قبلت عملاء ناميبيا. لقد وصفت أولئك الذين لا حتى تتمكن من تجنبها. إذا كنت تبحث عن مشغل منظم للتجارة مع، سيسيك، أسيك، و فسك هي عدد قليل من المنظمين الأكثر شيوعا لأعلى منصات الفوركس.


من المهم اختيار منصة تداول آمنة ومنظمة. إن هيئة الإشراف على المؤسسات المالية في ناميبيا (نامفيسا) هي منظمة مستقلة تعمل على إنفاذ قانون الاستخبارات المالية لعام 2018. وهذا القانون هو "مكافحة غسل الأموال" (2) ويمكن الاستشهاد به ضد منصة غير آمنة.


الآن بعد أن لديك فهم أفضل لشرعية تداول الفوركس للناميبيين، فقد حان الوقت لتختار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة من كبار وسطاء تداول الفوركس لناميبيا. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل ناميبيا وسيط.


التطبيق الأعلى تقييما للتجارة في 20 بلدا الربحية تصل إلى 90٪ المودعة في حالة نجاح التجارة منصة التداول الموثوق بها مع أكثر من 11 مليون حسابات التداول عرض تجريبي مجاني وانخفاض الحد الأدنى للإيداع - 10 $ فقط.


# 2 تصنيف أفضل ناميبيا وسيط.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


# 3 تصنيف أفضل ناميبيا وسيط.


أكثر من 350،000 حساب مفتوح منذ عام 2018، 140 موظف عالميا الفائز من 18 جوائز الصناعة مجانا المسابقات الشهرية للدخول والفوز بجوائز نقدية برنامج الولاء من 4 طبقات.


مراجعات لجميع الوسطاء الفوركس ناميبيا.


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لاستضافة المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. ويدعم هذا الموقع مراجعة عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع والدفع يؤثر ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


مؤشرات مؤشرات ميتاترادر.


يمكنك تحميل مؤشرات MT4 و MT5 الفوركس مجانا من هذه الصفحة. يمكن إرفاق المؤشرات المدرجة في منصة ميتاترادر ​​مما يعزز أداء تداول العملات الأجنبية. يمكنك إما تطوير استراتيجية الفوركس الخاصة بك باستخدام هذه المؤشرات أو يمكنك ببساطة اتباعها كإشارات التداول. لا تتردد في الجمع بين أي من المؤشرات المعروضة في خبير خبير ميتاترادر ​​مستشار. يمكنك تعديل التعليمات البرمجية للمؤشرات المقدمة لتخصيصها وفقا لمتطلباتك. سوف تحتاج إلى حساب تداول مع بعض وسطاء الفوركس MT4 أو MT5 لاستخدام هذه المؤشرات.


إذا واجهتك مشاكل في تثبيت أو استخدام هذه المؤشرات، يرجى الرجوع إلى مؤشرات ميتاتريدر & مداش؛ البرنامج التعليمي للمستخدم.


متوسط ​​نقل الجيل الثالث (MT4، MT5) & مداش؛ هذا مؤشر ميتاتريدر نسخة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي (ما) مع الفاصل الزمني إلى أدنى مستوى ممكن، والحفاظ على قدرة التمهيد للمتوسط ​​المتحرك.


أرون أوب & أمب؛ أسفل (MT4، MT5) & مداش؛ ويستند مؤشر ميتاترادر ​​هذا إلى إيجاد الحد الأقصى / الحد الأدنى للفترة، ولا يستخدم أي مؤشرات MT4 / MT5 القياسية. وهو مؤشر نافذة منفصلة مع 2 خطوط الرسم البياني. أجد أنه من المفيد تحديد التغيرات في الاتجاه.


بب ماسد (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر مت متغير مخصص لماسد، استنادا إلى المتوسطات المتحركة ومؤشر الانحراف المعياري. ويمكن استخدامه لتحديد الاتجاه يبدأ / ينتهي وكذلك قوة الاتجاه (وأوسع هو الفجوة بين اثنين من العصابات، وأقوى هو الاتجاه الحالي).


مبتدئ (MT4، MT5) & مداش؛ هذا واحد يظهر الاتجاه المتطرفة (الحد الأقصى والدقيقة) التي يمكن أن تعامل على أنها نقاط الدعم والمقاومة وتساعدك على فهم قنوات الاتجاه الحالية. بل هو مؤشر بسيط يستخدم بعض الفترة للعثور على أعلى وأدنى نقطة ووضع علامة عليها مع النقاط. يمكن أن يكون قاعدة جيدة لمستشار خبير الاختراق الخاص بك.


بما (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر مؤشر متوسط ​​متحرك يحفظ الوظيفة المتوسطة المتحركة ميتاترادر ​​التقليدية ولكنه يضيف نطاقين إلى السطر القياسي. يتم وضع هذه النطاقات (افتراضيا) 2٪ أدناه و 2٪ فوق الخط الرئيسي وتكون بمثابة مستويات سحب قوية.


تسي أروز (MT4، MT5) & مداش؛ فإن هذا المؤشر على أساس تسي تعطيك إشارات عن طريق رسم الأسهم الزرقاء والأحمر على الرسم البياني. ببساطة يكتشف الصليب تسي مع الصفر ولكن هو دقيق جدا.


قناة نمط كشف (MT4، MT5) و [مدش]؛ وهو مؤشر ميتاتريدر يكشف أنماط القناة (تصاعدي، تنازلي وأفقي) ويحددها على الرسم البياني.


كوبوك (MT4، MT5) & مداش؛ تنفيذ المؤشر الكلاسيكي من قبل إدوارد كوبوك. فإنه يساعد على الكشف عن قمم على المدى الطويل والقيعان.


تغيير النسبة المئوية اليومية (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر ميتاتريدر بسيط من شأنه أن يعرض التغيرات السعرية اليومية والأسبوعية والشهرية في النقاط المئوية لراحتك. تماما للتخصيص.


ديترندد برايس أوزيلاتور (MT4، MT5) & مداش؛ وهو نسخة من مذبذب السعر الذي يعمل بشكل جيد للكشف عن التغيرات على المدى القصير في هذا الاتجاه.


النقاط (MT4، MT5) & مداش؛ ومؤشر جيد جدا كشف الاتجاه مع ارتفاع خيار تصفية وعدد من المعلمات المدخلات قابل للتعديل.


إيسي تريند فيسواليزر (MT4، MT5) & مداش؛ يتصور الاتجاه بداية / نهاية، جنبا إلى جنب مع فترات المدى. انها تستند إلى مؤشر أدكس القياسية وتنتج إشارات الاتجاه دقيقة جدا.


فيشر (MT4، MT5) & مداش؛ ويجد الحد الأقصى والحد الأدنى للمستويات في فترة معينة، ويطبق الحسابات المخصصة لعلاقة السعر الحالي إلى تلك المستويات ويوجه الرسم البياني للاتجاه. علامات صاعدة مع خطوط خضراء وترند هابط & مداش؛ مع خطوط حمراء.


فلوت (MT4، MT5) & مداش؛ يقوم هذا المؤشر ميتاترادر ​​بفحص أحدث الاتجاهات ويحاول تطبيق البيانات على المعدل الحالي، مما يدل على بداية / نهاية الاتجاه في نافذة منفصلة. كما يظهر مستويات تصحيح فيبوناتشي على نافذة المخطط الرئيسي.


غين-لوس-إنفو (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يبين الربح / الخسارة لفترة مئوية أو بنقاط. يتم عرض الربح / الخسارة فقط أكبر من الحد المعطى.


قناة كيلتنر (MT4، MT5) & مداش؛ يوفر مؤشر ميتاترادر ​​هذا متوسطات حركة / تقلبات مشتركة، مما يوفر لك أداة للتداول في انقطاع القناة. استنادا إلى المتوسطات المتحركة.


لاغوير (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر نافذة منفصل مع خط واحد يشير إلى مواقف قصيرة وطويلة، عندما يعبر الشريط العلوي من أعلى أو أسفل الفرقة من أدناه، على التوالي.


ملف السوق (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر الشخصية السوق الكلاسيكية التي تم إنشاؤها خصيصا ل الفوركس اليومية، الأسبوعية، وجلسات التداول الشهرية.


متحرك متوسط ​​الشمعدانات (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر متوسط ​​متحرك كلاسيكي يتصور في شكل من الشموع اليابانية.


موري ماث لين X (MT4، MT5) & مداش؛ نوع آخر من النقاط المحورية الواردة في شكل خطوط المعروضة على الرسم البياني الرئيسي. ويستخدم قواعد موري الرياضيات لحساب خطوط و [رسقوو]؛ موضع. يتم عرض خطوط للفترة الحالية وتمثل مستويات الدعم والمقاومة.


التعرف على الأنماط ماستر (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر على أنماط الشموع اليابانية التلقائية الاعتراف. فإنه يصادف كل شمعة، الذي يناسب أي نمط، مع رمز خاص الذي يمثل نمط الشمعدان المناسبة. يتم إرفاق أسطورة أنماط والرموز المقابلة أيضا إلى الرسم البياني مع هذا المؤشر.


بينبار ديتكتور (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر الفوركس ميتاتريدر الذي يكشف عن أنماط بينبار (دبوس شريط) ويحدد لهم على الرسم البياني. ويشمل المعلمات للتخصيص للكشف عن نمط.


موقف حجم حاسبة (MT4، MT5) و [مدش]؛ وهو مؤشر ميتاتريدر يحسب حجم الموقع المحدد باستخدام مستويات الدخول / وقف الخسارة المعطاة والمخاطر وبيانات السوق الحالية.


تنبيه السعر (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يخطر لك بعض التغييرات السعر عن طريق التنبيهات الصوتية ميتاترادر. يمكن استخدامها في التداول اليدوي عندما تريد أن تعرف عندما يصل السعر إلى مستويات معينة.


ك (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر التقدير الكمي النوعي الذي يستخدم مؤشرين مؤشر القوة النسبية السلس لإشارات الشراء والبيع.


مؤشر توسيع النطاق (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر مذبذب توم ديمارك الذي يقيس وتيرة التغير النسبي للأسعار. يعطي إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع.


أحدث تنبيه مرتفع / منخفض (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر الحد الأقصى / الحد الأدنى مؤخرا مع ثلاثة أنواع من التنبيهات التي يمكن تمكين للتحذير من سعر كسر تلك المستويات.


حاسبة المخاطر (MT4، MT5) & مداش؛ أداة حاسبة لتقييم أقصى قدر ممكن من المخاطر على أساس المراكز المفتوحة والطلبات النشطة.


رسيوما (MT4) & مداش؛ ويتكون هذا المؤشر من مؤشر القوة النسبية لمؤشرين متحركين ومتوسط ​​متحرك لمؤشر القوة النسبية. الصليب منهم يعني تغيير الاتجاه و [مدش]؛ عندما خط جريء هو فوق هو الاتجاه الصاعد، عندما واحد رقيقة فوق هو الاتجاه الهبوطي.


ششاف تريند سيكل (MT4، MT5، كترادر) & مداش؛ وهو مؤشر يعرض ضعف مؤشر ستوكاستيك لخطوط الماكد المحسوبة في الدورات. يقدم نسخة محسنة من مذبذب للكشف عن الاتجاه. التي وضعتها دوغ شاف. لديه تنبيهات.


سبرياد (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يعرض الانتشار الحالي لزوج العملات المعطى مباشرة في النافذة الرئيسية للمخطط. مفيدة عند التعامل مع فروقات متغيرة.


الدعم والمقاومة (MT4، MT5) & مداش؛ كما يوحي الاسم، تظهر هذه المؤشرات مستويات الدعم والمقاومة مباشرة على الرسم البياني. ويستخدم مؤشر فركتال القياسي MT4 / MT5، وهو جيد جدا في تصور مستويات جيدة لوقف الخسارة القادمة وأسعار الربح المستهدف.


إجمالي مؤشر الطاقة (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر لمنصة ميتاتريدر التي تحلل قوة السوق الحالية للثيران والدببة عن طريق قياس نسبة الدب والقضبان المهيمنة على مدى فترة من الزمن.


مساعد تجاري (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر متعدد الأطر يحلل ظروف السوق على الأطر الزمنية من M5 إلى D1 باستخدام مؤشرات مؤشر ستوكاستيك ومؤشر رسي و تسي. الإخراج عبارة عن مجموعة من إشارات الشراء أو البيع المعروضة كجدول أسفل الرسم البياني. إنه مؤشر سهل جدا للتداول باستخدام كل من الأطر الزمنية الصغيرة والكبيرة.


تراديبرياكوت (MT4، MT5) & مداش؛ بالكشف عن هبوط الدعم المحلي (الحد الأدنى) والمقاومة (الحد الأقصى) المستويات.


مؤشر المتداولين الديناميكي (MT4، MT5، كترادر) & مداش؛ يشير إلى اتجاه الاتجاه وتقلبات السوق وقوة الاتجاه في نافذة منفصلة من محطة ميتاترادر. فمن مفيد في العديد من أنماط التداول و [مدش]؛ على المدى الطويل و سلخ فروة الرأس. قراءة التعليق في التعليمات البرمجية لمعرفة استخدامه (من السهل جدا).


ترو مولتيباير (MT4) & مداش؛ حزمة مؤشر إطار زمني متعدد لزوج العملات المتعددة. ويظهر كنافذة محطة منفصلة مع 3 نقاط تشير إلى كل من 4 أزواج العملات المختلفة لكل فترة زمنية ميتاتريدر. مجموعات النقاط بمثابة إشارات الدخول. وتظهر الأطر الزمنية نفسها نفس التوليفة كلما كانت الإشارة أكثر دقة. الأحمر، الأحمر، أرجواني يستخدم لإدخال قصيرة. الأخضر، الأخضر، سماوي يستخدم لدخول طويلة. يمكنك تحديد أزواج العملات عبر معلمات الإدخال. الإطار الزمني وزوج العملات من الرسم البياني، الذي ترفق به هذا المؤشر لا يهم.


تزبيفوتس (MT4، MT5) & مداش؛ مؤشر النقاط المحورية اليومية مع عرض دقيقة وغنية بالمعلومات. يجب على المتداول تعيين معلمتين للإدخال: لوكالتيمزون & مداش؛ المنطقة الزمنية لخادم التداول MT4 / MT5 (على سبيل المثال & كوت؛ -5 & كوت؛ إذا كان الوقت في نيويورك) و دستتيمزون & مداش؛ المنطقة الزمنية للدورة التي تريد حساب النقاط المحورية فيها (على سبيل المثال & كوت؛ + 9 & كوت؛ لمحاور جلسات التداول في طوكيو).


أوسدكس (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر لحساب أوسكس (دكسي أو الدولار) في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك.


فار موف أفغ (MT4، MT5) & مداش؛ المؤشر على حساب المتوسطات المتحركة للفترات المتغيرة. فإنه يكشف الصلبان التي تنتج إشارات شراء / بيع وكذلك إشارة الاتجاه الحالي. هذا المؤشر لديه تنبيه الصوت على الإشارات، والتي يمكن تشغيل وإيقاف.


ورب هيدن غاب (MT4، MT5) & مداش؛ وهو مؤشر يمكن أن يساعد التجار حركة السعر للعثور على قضبان واسعة النطاق والهيئات شمعدان مجموعة واسعة، والثغرات الخفية. فإنه لا يقدم أي إشارات التداول من تلقاء نفسها، ولكن يمكن أن تساعد في التداول باستخدام إشارات دخول الخارجية.


زيغزاغونبارابوليك (MT4، MT5) & مداش؛ نسخة محسنة من مؤشر ميتاترادر ​​المتعرج القياسي الذي يستند إلى مؤشر قياسي آخر لميتاتريدر و [مدش]؛ بارابوليك سار. يكتشف الرسم البياني إكستريما.


هل تريد مشاركة مؤشر ميتاتريدر المخصص لهذه الصفحة؟ أو هل لديك ببساطة أي تعليقات / أسئلة بخصوص أي من المؤشرات المقدمة هنا؟ يرجى زيارة منتدانا حول مؤشرات ميتاتريدر.

No comments:

Post a Comment