Monday 12 February 2018

قواعد الفوركس


10 القواعد الذهبية للتجارة الفوركس.


الحقيقة حول الفوركس هو أنه يمكن أن يكون مشروعا مكثفا ومجهدا يتطلب سيطرة قوية على عواطفك. الفوركس ليس "الثراء بسرعة" مخطط. تعلم التجارة الفوركس يأخذ الصبر - وسوف يأخذك الوقت قبل إتقان الأساسيات. أولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير فيها بعناية سوف تجد نفسها بسرعة في موقف استثماري سلبي. أولئك الذين لا تلتزم مبادئ الاستثمار السليمة أو الذين يسمحون العاطفة لحكم تفكيرهم سوف تجد نفسها بسرعة تفقد قبضة على استثماراتهم. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يتبعون مبادئ الاستثمار السليمة سيجني فوائد واحدة من الأسواق الأكثر سيولة ومؤثرة في العالم.


و 100٪ العائد على الاستثمار في غضون بضعة أيام لن يفاجئ أي شخص، وفي الواقع 1000٪ لن يفاجئ تاجر من ذوي الخبرة. وبسبب هذا، أصبح الفوركس واحدة من أكثر رواجا وتحدث عن فرص الاستثمار. كما هو الحال في أي صناعة، الفوركس له طبيعة خاصة والقواعد الذهبية. تعلم الفوركس، وفهم مفاتيح النجاح، واتخاذ قرارات الاستثمار الخاص بك بحكمة. هذا الكتاب القصير سوف أعرض لكم للقواعد الذهبية 10 لتداول العملات الأجنبية أن كل شخص يدخل هذا السوق مثيرة يجب أن تتبع من أجل أن تصبح ناجحة.


1. السوق يتغير دائما وقد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغييرات إلا إذا كنت تستثمر في تعليم تداول الفوركس جيدة.


2. هناك العديد من المبتدئين الذين جعل الصفقات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق الأرباح على حد سواء في الاتجاه الصاعد والهبوط للتجارة، فإن التداول في اتجاه هذا الاتجاه تعطيك أفضل فرص النجاح.


3. جعل حساب تجريبي، واستخدامها لتعلم وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرة على اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك وإعداد نفسك عقليا للتداول الحقيقي. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أنه يجب أن تكون واقعية ومعالجة الأموال التجريبي الخاص بك كما المال الحقيقي. خلاف ذلك، لا توجد طريقة يمكنك أن تتعلم من الصفقات التجريبية.


4. في حين أن هناك الكثير من الشركات التي كسب المال عن طريق بيع البرمجيات التي تهدف إلى التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، والحقيقة هي أنه إذا كان هذا البرنامج عملت حقا، فإن هذه الشركات لن تعطي سر بعيدا.


5. التداول هو العمل المجهدة، وسوف يكون هناك الكثير من النكسات في طريقك إلى الذروة. قد تجبرك التجارة العاطفية على فتح صفقة مبكرة جدا وتؤدي في نهاية المطاف إلى خسارة بسبب نقطة دخول خاطئة. السيطرة على العواطف من خلال البقاء باردة وهادئة، والتركيز على أهدافك على المدى الطويل.


6. فقط لأن سوق الفوركس هو على الانترنت أربع وعشرين ساعة في اليوم لا يعني أن لديك للتداول في كل وقت. إذا كنت مشكوك فيه، لا تتداول على الإطلاق. بدلا من ذلك، تحليل السوق واستخدام المعرفة التي تحصل عليها لجعل الصفقات أكثر ربحية في المستقبل.


7. لأن التداول هو دائما مليئة العواطف، يجب أن يكون لديك استراتيجية التداول التي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم. وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفسك.


8. تجنب استراتيجيات التداول التي هي معقدة جدا لفهم والتي تستخدم الكثير من التقنيات المختلفة. يمكن أن تشوه حكمك وسوف تفوت الكثير من الفرص التجارية الجيدة.


9. الرافعة المالية - تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. كمبتدئ، لا خطر أكثر من 1-2٪ من حساب الهامش الخاص بك على أي تجارة معينة. على المدى الطويل، وهذا سوف تعطيك فرصة لتحقيق الربح مع تقليل احتمال أخذ الخسارة.


10. تطوير عادة مراجعة وتحليل التداولات الجيدة والسيئة. ثم سيكون لديك شعور أفضل بكثير من ما سوف تعمل بشكل أفضل في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


قاعدة المعرفة.


ما هو الفوركس؟


من نحن لماذا الأدميرال الأسواق؟ الترخيص التنظيمي الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد الحساب إجراءات الافتتاح منصات التداول ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​الإصدار الأعلى ميتاترادر ​​5 ميتاترادر ​​ويبترادر ​​الاستثمار التعليم قاعدة المعرفة ندوات عبر الإنترنت التحليلات التحليل الأساسي تحليل الموجات التحليل الفني أوتوشارتيست تقويم الفوركس شراكة ثقة السوق تقديم وسيط غرفة الشريك.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس سيبروس لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول. اقرأ أكثر.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس سيبروس لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


شركة أدميرال ماركيتس سيبروس لت مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس سيبروس لت و أدميرال ماركيتس بتي.


تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى أدميرال ماركيتس سيبروس لت والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. أدميرال ماركيتس سيبروس لت رقم تسجيل سيسيك هو 201/13.


9 قواعد التباعد التجاري.


قبل التوجه إلى هناك والبدء في البحث عن الاختلافات المحتملة، وهنا تسعة قواعد باردة للتباعد الاختلافات التجارية.


تعلم 'م، حفظ' م (أو تبقي يعود هنا)، وتطبيق 'م لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أفضل. تجاهلها والذهاب كسر.


1. تأكد من النظارات الخاصة بك نظيفة.


من أجل وجود اختلاف، يجب أن يكون السعر إما تشكيل واحد مما يلي:


ارتفاع أعلى من السابق السابق انخفاض أدنى من أسفل السابق مزدوجة مزدوجة القاع المزدوج.


لا تهتم حتى بالنظر إلى مؤشر ما لم يحدث أحد سيناريوهات الأسعار الأربعة هذه.


كنت مجرد تخيل الأشياء. اذهب فورا لرؤية طبيب العيون الخاص بك والحصول على بعض النظارات الجديدة.


2. رسم خطوط على قمم المتتالية وقيعان.


حسنا الآن أن كنت حصلت على بعض الإجراءات (العمل السعر الأخير الذي هو)، والنظر في الأمر. تذكر أنك سترى واحدا فقط من أربعة أشياء: ارتفاع مرتفع أو ارتفاع مسطح أو انخفاض منخفض أو انخفاض مسطح.


إذا كنت ترى أي المطبات الصغيرة أو الانخفاضات بين اثنين من أعلى مستوياته / أدنى، تفعل ما تفعله عندما تصرخ أخرى كبيرة عليك - تجاهل ذلك.


3. هل ثا الحق ثانغ - قم بتوصيل توبس و بوتومز فقط.


بمجرد رؤية اثنين من أعلى مستويات التأرجح، يمكنك توصيل توبس. إذا تم إجراء اثنين من مستويات منخفضة، يمكنك توصيل بوتومز.


4. عيون على السعر.


لذلك قمت بتوصيل اثنين من قمم أو اثنين قيعان مع خط الاتجاه. الآن ننظر إلى مؤشر المفضل لديك ومقارنتها العمل السعر.


أيا كان المؤشر الذي تستخدمه، تذكر أنك تقارن توبس أو بوتومز.


بعض المؤشرات مثل ماسد أو ستوكاستيك لديها خطوط متعددة كل ما يصل على بعضها البعض مثل المراهقين مع هرمون مستعرة. لا تقلق بشأن ما يفعله هؤلاء الأطفال.


5. أن يطير مثل بيدي ديدي.


إذا قمت برسم خط يربط اثنين من أعلى المستويات على السعر، يجب رسم خط يربط بين قمم اثنين على المؤشر كذلك. حتى الآن إلى أدنى مستوياته أيضا.


إذا قمت برسم خط يربط بين قاعتين على السعر، يجب عليك رسم خط يربط اثنين من أدنى مستوى على المؤشر. لديهم لمباراة!


6. حافظ على الخط.


يجب أن تكون الارتفاعات أو القيعان التي تحددها على المؤشر تلك التي تصطف بشكل عمودي مع ارتفاع الأسعار أو أدنى مستوياتها.


انها مجرد مثل التقاط ما لارتداء إلى النادي - يجب فلدي يكون يطير و ماتشين 'يو!


7. ريدين 'المنحدرات.


الاختلاف موجود فقط إذا كان سلوب من خط يربط مؤشر قمم / قيعان يختلف عن سلوب من خط اتصال سعر قمم / قيعان.


يجب أن يكون المنحدر إما: تصاعدي (صاعد) تنازلي (هبوط) شقة (مسطح).


8. إذا أبحرت السفينة، قبض على واحد المقبل.


إذا كنت بقعة الاختلاف ولكن الثمن قد عكست بالفعل وانتقلت في اتجاه واحد لبعض الوقت، ينبغي النظر في الاختلاف لعبت بها.


فاتك القارب هذه المرة. كل ما يمكنك القيام به الآن هو الانتظار لأرجوحة أخرى عالية / منخفضة لتشكيل وتبدأ البحث الاختلاف الخاص بك.


9. خذ خطوة إلى الوراء.


وتميل إشارات الاختلاف إلى أن تكون أكثر دقة على الأطر الزمنية الأطول. تحصل على إشارات أقل كاذبة.


وهذا يعني عدد أقل من الصفقات ولكن إذا كنت هيكلة تجارتك بشكل جيد، ثم احتمال الربح الخاص بك يمكن أن تكون ضخمة. وسوف تحدث الاختلافات في الأطر الزمنية الأقصر على نحو أكثر تكرارا ولكنها أقل موثوقية.


لذلك هناك لديك كيدوس - 9 قواعد يجب أن تتبع إذا كنت تريد أن تنظر بجدية التداول باستخدام الاختلافات.


ثق بنا، أنت لا تريد أن تتجاهل هذه القواعد. سوف يأخذ حسابك المزيد من النتائج من صفحة الفيسبوك بابيبيبس ل.


اتبع هذه القواعد، وسوف تزيد بشكل كبير من فرص إعداد الاختلاف مما يؤدي إلى تجارة مربحة.


الآن انتقل مسح الرسوم البيانية ومعرفة ما إذا كان يمكنك اكتشاف بعض الاختلافات التي حدثت في الماضي كطريقة رائعة للبدء في الحصول على مهارات الاختلاف الخاص بك حتى قدم المساواة!


التقدم المحرز الخاص بك.


فقط عندما ندرك أن الحياة تأخذنا في أي مكان أن تبدأ في أن يكون لها معنى. P. D. Ouspensky.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


هناك 10 أسباب رئيسية لماذا سوق العملات هو مكان عظيم للتجارة:


2. هناك كمية هائلة من المعلومات - الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار، أعلى مستوى البحوث - كل ما هو متاح مجانا.


3. جميع المعلومات الرئيسية هي العامة ونشرها على الفور.


4. يمكنك جمع الفائدة على الصفقات على أساس يومي أو حتى كل ساعة.


5. أحجام لوط يمكن تخصيص، وهذا يعني أنه يمكنك التجارة مع أقل من 500 دولار دولار في نفس تكاليف التنفيذ تقريبا كما الحسابات التي تتداول 500 مليون $.


6. الرافعة المالية للتخصيص يسمح لك أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد (نقدا على النقد أو 100: 1 الهامش).


7. لا تعني أي لجنة أن كل ربح أو خسارة يتم حسابها بشكل نظيف في P & أمب؛ L.


8. يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم مع سيولة وافرة (20 مليون $ حتى)


9- لا يوجد تمييز بين فترة قصيرة أو طويلة (لا توجد قاعدة صاعدة).


10. لا يمكنك فقدان المزيد من رأس المال مما كنت وضعت في (دعوة الهامش التلقائي)


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على تطوير نهج منطقي، ذكي لقاعدة تداول العملات على 10 قواعد رئيسية. الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. هذا هو السبب في أننا تظهر لك الفشل وكذلك النجاحات - حتى يتسنى لك أن تتعلم وفهم إمكانيات الربح، فضلا عن المزالق المحتملة لكل فكرة أن نقدمها.


2. المنطق يفوز، الدافع يقتل.


3. أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


4. الزناد أساسا، أدخل والخروج من الناحية الفنية.


5. زوج دائما قوية مع ضعف.


6. يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا.


7. معرفة الفرق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


8. ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


9. المخاطر يمكن أن تكون محددة سلفا، ولكن المكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


10 أفضل قواعد الفوركس الأساسية للمبتدئين.


هل تبحث عن وسيلة لكسب المال بسرعة وسهولة؟ تداول العملات الأجنبية هي واحدة من الطرق التي يمكن أن تجعل المال بسهولة. ما هي القواعد التي يجب أن يتبعها المتداول؟ هل هناك مبادئ توجيهية يتعين على المرء اتباعها من أجل إرساء أساس متين في أعمال الفوركس؟ ما الذي يجب على المرء أن يراعيه قبل بدء التداول؟


والحقيقة هي أن التاجر لم يكن ناجحا أبدا من خلال حضور دورة أو قراءة كتاب ولكن باتباع قواعد بسيطة التي هي سهلة لإتقان وتنفيذ. يجب أن يكون لديك في الاعتبار أن روما لم يبنى في يوم واحد ولذلك سوف يستغرق وقتا طويلا قبل أن تكون مثالية في هذه التجارة. كل ما تحتاجه هو التوجيه السليم، والخبرة الخاصة وأدوات تعمل بكامل طاقتها لتكون ناجحة.


هنا أفضل 10 القواعد الأساسية التي من شأنها ضمان أنك سوف تصل على الأرض إذا كنت مبتدئا.


1. العقل مجموعة - وجود مجموعة العقل السليم هو الشرط الأساسي للتاجر. واحد عليك أن تقرر الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية، يجب أن توضح أنه لا يمكنك كسب أرباح كبيرة في يوم واحد. يجب أن لا تتوقع أن تجعل مليون في غضون شهرين. ولكن مع مرور الوقت، سوف تحصل على أفضل وأفضل حتى كنت مثاليا في تداول العملات الأجنبية.


2. الصبر الصبر هو فضيلة أن التاجر يحتاج إلى أن يكون. يجب عليك عدم التسرع في اتخاذ القرارات لأنها قد تكون مكلفة للغاية على المدى الطويل. يجري المريض يؤدي إلى الاتساق وبالتالي سوف تكون قادرة على التعلم بسرعة على استراتيجيات التداول.


3. ابدأ بحساب تجاري ظاهري - قام أولا بإنشاء حساب تجريبي فوركس مع شركة برمجيات الفوركس. سوف تجريبي حساب الفوركس تساعدك على الحصول على فهم على ما ينطوي عليه هذا النوع من التداول. سوف تكون قادرة على ممارسة المهارات الخاصة بك دون الحاجة إلى التورط مع المال الحقيقي وبالتالي فإنك لن تفقد أي شيء يجري غير مهني.


4. العثور على وسيط موثوق بها - تأكد من أن الوسيط الذي فتح حساب الظاهري الخاص بك مع موثوق بها. منصة تداول العملات الأجنبية مثل ميتاتريدر معروفة جيدا لموثوقيتها. سوف تكون قادرة على الحصول على صورة حقيقية على كيف يبدو التداول الحقيقي.


5. بدء التداول عمليا - بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على ممارسة بقدر ما تريد. سيكون لديك فرصة لاستكشاف جميع الخدمات والميزات من برامج التداول. يمكنك أيضا القيام بالتجارة على قناة واحدة. سوف تكون قادرة على تعلم استراتيجيات مختلفة وممارسة مرارا وتكرارا، سوف تكون قادرة على الحصول عليها في متناول يدك. للتجارة تحتاج إلى البحث عن زر القائمة اسمه شراء / بيع في أي وقت من الأوقات سوف يتم التداول.


6. التحول إلى قسط - بعد أن كنت تشعر بأن كنت قد تعلمت وممارسة استراتيجيات الفوركس الخاص بك، يجب عليك التبديل إلى حساب قسط. يجب أن تجعل هذا التبديل عندما كنت مستعدا عقليا لدخول سوق الفوركس الحقيقي مع رأس المال الخاص بك. يجب عليك التأكد من أن كنت تتقن جميع التقنيات والاستراتيجيات وكنت مجهزة مع جميع الأدوات اللازمة.


7. حجم حسابك - وجود حساب أكبر مع وسيط الخاص بك سوف تمكن من وضع المزيد على كل التجارة. كمبتدئ، يجب أن تبدأ مع حساب صغير وتنمو كما مستواك من الثقة والكفاءة يزيد. يجب تقليل المبلغ الذي وضع في والسماح للتجارة الناجحة دفع عملك.


8. المبلغ إلى المخاطر - وهذا هو المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر في تجارة واحدة. في الحد الأقصى، من المستحسن ألا يزيد هذا المبلغ عن 5٪ من حسابك. المبلغ الأمثل للمخاطر في تجارة واحدة هو 1٪. إذا كنت مبتدئا، يجب أن لا تحاول تشغيل صفقات متعددة في وقت واحد.


9. حجم وقف الخسارة - يجب عليك استخدام وقف الخسارة الخاصة بك لتحديد كم كنت سوف مكان في التجارة. إذا على سبيل المثال 5٪ من حسابك هو 50 دولار، يمكنك تعيين نفسك وقف الخسارة من 25 نقطة. فإن المبلغ الذي سوف يضع لكل نقطة وبالتالي يكون 50/25 وهو ما يعادل 2 دولار لكل نقطة.


10. ضع لنفسك هدفا - يجب أن لا قياس نجاحك على المبلغ الذي تقوم به ولكن ينبغي أن تقوم على عدد ثابت من النقاط وزيادة الأرباح على نقطة وضعت. إذا كنت ترغب في جعل 100 دولار واليورو والجنيه أو أي عملة أخرى في اليوم الواحد، فمن الأسهل للبحث عن نمو 100 نقطة بسعر دولار لكل نقطة.


من خلال اعتماد هذه المبادئ التوجيهية، سوف تكون قادرة على وضع نفسك أساسا صلبا لتصبح تاجر ناجح.


4 قواعد لاختيار يوم تداول العملات الأجنبية العظمى.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- شراء بسعر مخفض ينطوي على انتظار السعر لسحب إلى مستوى الدعم قبل الدخول.


- استخدام مذبذب مثل ستوستيكش بطيئة مع إعدادات 14،3،3 يمكن أن تساعد التجار الوقت الإدخالات.


- قد يغيب التجار الصفقات في سوق تتحرك بسرعة في انتظار & لدكو؛ الخصم & رديقو؛ ولكن هذا من شأنه أن يعزز المخاطر على نسبة المكافأة مع مرور الوقت.


سواء كنت تستثمر العقارات والأسهم والشركات أو تداول الفوركس الحكمة من & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو؛ هو عالمي. حتى مقارنة التسوق لزوج من الأحذية، سيارة، أو علبة من الحبوب، والناس مثل الحصول على صفقة جيدة دفع أقل من السعر المذكور.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، فإن العديد من المتداولين الذين يتداولون مع هذا الاتجاه قد ينتهي بهم الأمر إلى شراء أعلى بكثير بالقرب من قمة النطاق. وبما أن سعر دخول المتداول هو أعلى بكثير من مستوى الدعم، هناك مخاطر أكثر بكثير على التجارة. إذا تحركت التجارة ضدهم، السعر لديه أبعد من ذلك بكثير في الانخفاض وسوف يستغرق وقتا أطول بكثير للوصول الى منطقة الربح. وهذا يؤدي عادة إلى خسارة معينة حيث يبدأ السعر في التعقب والتاجر غير قادر على التعامل مع تحرك سلبي. يقفز المتداولون إلى سوق يتحرك بسرعة ويعتقدون أنهم سيفقدون المكاسب المحتملة على الرغم من أن السعر قد تحرك مسافة كبيرة من نقطة دخول مثالية. ومن المفارقات أنهم يفقدون النقاط التي كانوا يأملون في تحقيقها.


تعلم الفوركس: أود / تشف مقالات طويلة بالقرب من الدعم ترندلين.


(الرسم البياني التي أنشأتها جريج مكليود)


1. التجارة فقط في أقوى أزواج العملات في اتجاه هذا الاتجاه.


سوف يجد التجار أفضل إدخالات منخفضة المخاطر مع أعلى الأرباح المحتملة عندما تتداول مع هذا الاتجاه. ابحث عن ارتفاعات أعلى سوينغ وأدنى مستويات الأرجوحة مع تحرك السعر في نمط خطوة درج. ارسم خط اتجاه يربط أدنى مستويات التأرجح من الجانب الأيسر السفلي من الرسم البياني إلى أعلى الجانب الأيسر من المخطط.


2. عندما يكون الاتجاه حتى نظرة لشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه مع مساعدة من ستوشاستيكش.


وكلما يمكنك شراء إلى خط الاتجاه، وانخفاض خطر هناك في التجارة. الشراء في أو بالقرب من خط الاتجاه يمكن التاجر من وضع نقطة توقف، ببضع نقاط أدنى مستوى الترجيح. مطاردة السوق والسماح للسعر لنقل الكثير من النقاط من الدعم يزيد من المبلغ في خطر مع خفض كمية من النقاط. استخدام مذبذب مثل ستوشاستيك لتحديد إدخالات. عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك إلى ما دون 20 ويرتفع إلى ما فوق 20 يوفر إشارة شراء تؤكد انتعاش حركة السعر من خط الاتجاه.


3. كتاب روفيتس التي هي على الأقل ضعف المبلغ الذي لديك في خطر على التجارة.


وبما أن السوق يتحرك في موجات ولا يتحرك في خط مستقيم، فإن التجار يريدون أن يأخذوا الأرباح في أعلى النطاق. وهذا يعني أنه في اتجاه صعودي، يجب على المتداولين أن يحققوا أرباحا أعلى من السعر السابق للارتفاع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتداولين الذين يقصرون أو يتداولون في اتجاه هبوطي سيبحثون عن تحقيق أرباح أقل من السعر السابق المنخفض.


4. عند عكس أزواج العملات و / أو الانتقال إلى نطاق، ضع جانبا.


وتتراوح العملة p إيرس حوالي 80٪ من الوقت، لذلك إذا كان الاتجاه يصبح غير واضح وعليك أن تسأل رفاق التداول الخاص بك اتجاه هذا الاتجاه، قد تحتاج إلى النظر في أزواج أخرى لفرص التداول. إذا كنت تتداول عملة واحدة أو عملتين فقط وكلاهما لا تتجه، فإنك قد تحتاج إلى تغيير الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام استراتيجيات التداول مجموعة.


يجب على المتداولين في الفوركس دخول الصفقات في اتجاه الاتجاه على أقوى أزواج العملات. يمكن للتجار استخدام مزيج من خطوط الاتجاه ومؤشر ستوكاستيك البطيء مع إعدادات 14،3،3 لتحديد إدخالات بالقرب من دعم خط الاتجاه. تجنب تداول أزواج العملات الأجنبية مع عمل السعر غير واضح ومتراوح هو وسيلة للحد من التعرض للحساب لظروف التداول غير المواتية.


وضع التوقف المناسب بالقرب من خط الاتجاه يقلل من المخاطر في حين إدخالات بالقرب من خط الاتجاه تعظيم المكاسب. منذ تحرك السوق في موجات، أخذ الربح بالقرب من قمم في النطاق هو وسيلة لحصد المكاسب. استهداف خطر 1: 2 على نسبة المكافأة يضع الاحتمالات في صالحك ويقلل من عدد المرات التي تحتاج إلى أن تكون على حق من أجل تحقيق الربحية.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment