Saturday 17 February 2018

تداول الفوركس الرؤى العالمية


فوركس.
91 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 42872 على & # 32؛ أب-517 & # 32؛ في 2018-01-24 20: 24: 27.832236 + 00: 00 تشغيل 18ad8fe كود البلد: وا.

لماكس إكسهانج - رؤية فريدة لتداول العملات الأجنبية العالمية.
مجموعة لمكس للصرافة هي شركة تقنية مالية ديناميكية، وذات رؤية، وحائزة على جوائز.
نحن نعمل سوقا عالمية واحدة ل فكس - تمكين الشفافية، والوصول المفتوح وملعب متكافئ لجميع المشاركين في السوق.
واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا المالية نموا في المملكة المتحدة، لدينا وجود قوي والبنية التحتية الصرف في جميع أسواق العملات الأجنبية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ.
إن رؤيتنا الفريدة لتداول العملات الأجنبية العالمية تحول أكبر سوق مالي في العالم من خلال تنفيذ شفاف وعادل ودقيق ومتسق.
قيادة سوق الفوركس - قيادة التغيير الإيجابي.
لماكس إكسهانج - التبادل المؤسسي للعملات الأجنبية.
نحن نعمل لماكس إكسهانج، وهي الشركة الرائدة في فكا منظم (منشأة تجارية متعددة الأطراف) ل فكس والمعادن والمؤشرات والسلع. تقدم لماكس إكسهانج للعملاء القدرة على التجارة على كتاب ترتيب الحد المركزي مع تدفق لا "نظرة أخيرة" الحد من السيولة السيولة من البنوك الطبقة العليا والمؤسسات المالية غير المصرفية.
لدينا فريدة من نوعها، وقوية وقابلة للتطوير التكنولوجيا هي في صميم لماكس إكسهانج. ونحن نركز باستمرار على خبرتنا في تحسين وتحسين تكنولوجيا مطابقة التجارة، وضمان الكمون المنخفض للغاية، والتنفيذ الدقيق والمتسق والتكلفة الشفافة للتجارة لكلا من جانب الشراء والبيع.
لماكس العالمية - فكا منظم وسيط ل فكس.
شركة لماكس غلوبال، وهي وسيط منظم ل فكس، هي جزء من مجموعة لمكس للصرافة. تقدم لماكس جلوبال الوسطاء والمتداولين المحترفين القدرة على التداول في كتاب ليماكس إكسهانج المركزي لحدود الطلب، مما يوفر فروقات كبيرة في تدفق السيولة الثابتة من البنوك ذات المستوى الأعلى والشركات التجارية الخاصة.
جميع عملاء لماكس العالمية تستفيد من شفافية ما قبل التجارة وما بعدها، لا "النظرة الأخيرة" رفض، تبادل نوعية التنفيذ وعادلة، على قدم المساواة المجال بغض النظر عن الوضع أو حجم أو مستويات النشاط.
لماكس تبادل التكنولوجيا التميز - الإحصاءات الرئيسية.
قم بفحص فروق الأسعار التاريخية هنا فحص أداء التنفيذ لدينا هنا متوسط ​​زمن الاستجابة هو 3 مللي ثانية متوسط ​​زمن الاستجابة الداخلي أقل من 80μs قدرة المعالجة المستمرة: 100،000 أوامر / ثانية 7،000،000 حساب المخاطر في الثانية لماكس وقت التشغيل للصرافة (آخر 6 أشهر): 100٪ هنا.
لماكس إكسهانج - المبتكر التخريبية في تداول العملات العالمية.
على مدى السنوات الثلاث الماضية، تم الاعتراف لماكس إكسهانج باستمرار باعتبارها واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموا في المملكة المتحدة في تصنيفات الأعمال المرموقة، بما في ذلك ديلويت فاست 50 و سانداي تايمز تيك تراك 100. لماكس إكسهانج هي أيضا عضو في تيش سيتي فيوتشر خمسون برنامجا.
وقال ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة "ديلويت": "إن أدائنا في تصنيفات تيك تراك 100، و ديلويت أوك تيشنولوغي فاست 50 و إما 500، والإدراج في برنامج فيوتشر فيفتي يوضح بوضوح كيف أثبتت شركة لماكس إكسهانج أن تكون المبتكر المدمر في تداول العملات العالمية.
يذكر ان "تيك تراك 100" الذي جمعته "فاست تراك" سنويا ونشرته صحيفة "صنداي تايمز" في ايلول / سبتمبر الماضي، يسرد 100 شركة من شركات التكنولوجيا الخاصة الاسرع نموا في بريطانيا على اساس نمو المبيعات على مدى السنوات الثلاث الماضية. ديلويت أوك تيشنولوغي فاست 50 هي إحدى شركات التكنولوجيا الخمسين الأسرع نموا في المملكة المتحدة، استنادا إلى النسبة المئوية لنمو إيرادات السنة المالية على مدى السنوات الأربع الماضية.
مجموعة لماكس للصرافة هي شركة قابضة لشركة لماكس المحدودة وشركة لماكس بروكر المحدودة | شركة لماكس إكسهانج هي اسم تجاري لشركة لماكس ليمتد، التي تدير منشأة تجارية متعددة الأطراف، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809) | شركة لماكس جلوبال هي اسم تجاري لشركة لماكس بروكر المحدودة وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 783200) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 10819525) | العنوان المسجل ل لماكس إكسهانج و لماكس غلوبال هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج استشاري خبير الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الديناميكية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة النقد الاجنبى. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

رأس قائمة أعلى.
الرؤية العالمية.
تمكين الشباب ليكونوا قادة عالميين في خلق مستقبل عادل ومستدام.
على استعداد لاتخاذ قفزة والتورط؟
تعلم المزيد عن برنامج القيادة العام الأول لدينا!
الرؤية العالمية.
الرؤية العالمية - الشباب يدخلون كمتعلمين، وترك كقادة.
إن منظمة الرؤية العالمية هي منظمة تنموية متقنة بقيادة الشباب تقود الشباب وتمكنهم من أن يصبحوا قادة عالميين واعيين اجتماعيا وبيئيا. ومن خلال الأنشطة التجريبية، والخلوات، والخدمة المجتمعية، والانغماس الثقافي لمدة أسبوعين في الخارج، يحفز المراهقون ويستعدون لتحقيق أقصى قدر من إمكانياتهم كقادة. ويقود الطلاب العائدون أقرانهم في السنة الأولى من خلال البرنامج - حيث يدخل الشباب كمتعلمين ويبرزون كقادة.

تداول الفوركس الرؤى العالمية
صرف العملات الأجنبية، المعروف باسم & # 8216؛ الفوركس & # 8217؛ أو & # 8216؛ فكس & # 8217؛، هو تبادل عملة واحدة مقابل سعر صرف متفق عليه في السوق دون وصفة طبية. الفوركس هو العالم الأكثر تداولا السوق، مع معدل دوران يزيد على 5.3 تريليون دولار أمريكي يوميا.
ما هو "الكثير"؟
والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.
ما هو "شراء" مقابل "بيع"؟
كنت شراء وبيع المال. في سوق الفوركس، والتفكير في المال كسلعة، كنت شراء عملة على أمل أن قيمتها سوف تزيد، وإذا كنت تبيع كنت تراهن أنه سوف تنخفض. كما هو الحال مع أي سلعة أخرى، يتم عرض أسعار العملات في أسعار السوق الفورية، ويتم تداولها في أزواج العملات. مثل الدولار الأمريكي والدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي). أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية & # 8217؛، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، لا يوجد في سوق الفوركس بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، وهو ما يعني أنه كل متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات. يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على نجاح أو فشل اقتصاد بلد معين.
كم يمكنني جعل؟
بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.
ما هو "بيب"؟
النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات في سوق الفوركس. ويمكن قياسها من حيث الاقتباس أو من حيث العملة الأساسية. النقطة هي وحدة موحدة وهي أصغر كمية يمكن أن تتغير من خلالها أسعار العملات، والتي عادة ما تكون 0.0001 دولار لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي، والتي يشار إليها بشكل أكثر شيوعا ب 1/100٪ من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. هذا الحجم الموحد يساعد على حماية المستثمرين من خسائر فادحة. على سبيل المثال، إذا كانت النقطة 10 نقاط أساس، فإن تغيير نقطة واحدة سيؤدي إلى تقلبات أكثر تطرفا في قيم العملة. افترض أن لدينا اقتباس مباشر من أوسد / ور من 0.7747. ما يعني هذا الاقتباس هو أنه مقابل 1 دولار أمريكي، يمكنك شراء حوالي 0.7747 يورو. إذا كانت هناك زيادة بمقدار نقطة واحدة في هذا الاقتباس (إلى 0.7748)، فإن قيمة الدولار الأمريكي سترتفع بالنسبة لليورو، حيث أن الدولار الأمريكي سيسمح لك بشراء المزيد من اليورو. ويتوقف تأثير التغير في نقطة واحدة على قيمة الدولار، أو قيمة النقطة، على مقدار اليورو الذي تم شراؤه. إذا كان المستثمر يشتري 10،000 يورو بالدولار الأمريكي، فإن الثمن المدفوع سيكون 12،908.22 دولار أمريكي ([1 / 0.7747] × 10،000). وإذا كان سعر الصرف لهذا الزوج قد شهد زيادة بمقدار نقطة واحدة، فإن السعر المدفوع سيكون 12،906.56 دولار ([1 / 0.7748] × 10،000). في هذه الحالة، فإن قيمة النقطة على الكثير من 10،000 يورو ستكون 1.66 $ (12،908.22 & # 8211؛ 12،906.56 $). أما إذا كان المستثمر نفسه يشتري 100 ألف يورو بنفس السعر المبدئي، فستكون قيمة النقطة 16.6 دولار أمريكي. وكما يوضح هذا المثال، تزداد قيمة النقطة تبعا لكمية العملة الأساسية (في هذه الحالة باليورو) التي يتم شراؤها.
هل يجب أن أكون ذكيا؟
في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم المعنى وراء كل من شروط الفوركس، الفوركس هو أكثر من مهارة من العلم. كثير من الناس يحاولون الإفراط في تعقيد العملات الأجنبية. بمجرد أن تفهم كيف يعمل، انها في الواقع بسيطة جدا. ولكن تماما مثل أي مهارة، هناك & # 8217؛ s طرق دائما لتحسين.
هو فوريكس عملية احتيال؟
الفوركس ليس عملية احتيال، ولكن هناك الكثير من الحيل المرتبطة الفوركس. ومع ذلك، فإن المنظمين اقتربوا بشكل كبير من المخادعين على مر السنين مما يجعلها نادرة على نحو متزايد. الحيل هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، وهناك الكثير من الناس هناك تتطلع إلى الاستفادة من القادمين الجدد. الفوركس نفسه هو مسعى مشروع. تداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي يمكن أن يكون مربحا، ولكن يجب أن يعامل على هذا النحو. انها ليست ثراء الأعمال بين عشية وضحاها، بغض النظر عن ما قد تقرأ في أماكن أخرى، ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون عمل الفوركس المشروعة مربحة. مثل أي عمل حقيقي آخر، ومع ذلك، لا يوجد غداء مجاني.
ما هو وسيط الفوركس؟
وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهو وسيلة فاخرة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي قد تتغير من البنك إلى البنك. حساب تداول العملات الأجنبية هو شيء مثل حساب مصرفي حيث يمكنك شراء العملات والاحتفاظ بها. يتم شراء العملات على وجه التحديد في أزواج. إذا قمت بشراء ور / أوسد، فإنك تحتفظ بالدولار الأمريكي ليصبح أقل قيمة لكل يورو مع مرور الوقت. يجب أن يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، لك لتحقيق الربح. ووساطة الفوركس تقدم لك وسيلة للوصول إلى مزيج مع الشبكة المصرفية وشراء زوج من العملات لعقد بطريقة سهلة. قبل أن يكون هناك وسطاء الفوركس، الناس الذين يرغبون في التجارة بالعملة الأجنبية تحتاج إلى كمية كبيرة من المال وعلاقة خاصة مع البنك لشراء العملات الأجنبية.
ما هو "انتشار"؟
وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق أخذ شريحة من الكعكة عند إجراء التجارة. ويقاس التغير في العلاقة بين عملتين في زوج بالنقاط. عند إجراء تداول رسوم وسيط فوركس لك بضع نقاط قبل وضع فعلا التجارة الخاصة بك في السوق. قد يتداول السوق عند 1.3100 ور / أوسد كسعر شراء، وعند دخول صفقة التداول، قد يضعك الوسيط في 1.3102. إذا قمت بإغلاق الصفقة على الفور، فإن وسيط الفوركس يجمع الأرباح بين سعر السوق & # 8220؛ والسعر الذي دفعته. وهذا ما يسمى انتشار.
ما هو الفوركس؟
صرف العملات الأجنبية، المعروف باسم & # 8216؛ الفوركس & # 8217؛ أو & # 8216؛ فكس & # 8217؛، هو تبادل عملة واحدة مقابل سعر صرف متفق عليه في السوق دون وصفة طبية. الفوركس هو العالم الأكثر تداولا السوق، مع معدل دوران يزيد على 5.3 تريليون دولار أمريكي يوميا.
ما هو "الكثير"؟
والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.
ما هو "شراء" مقابل "بيع"؟
كنت شراء وبيع المال. في سوق الفوركس، والتفكير في المال كسلعة، كنت شراء عملة على أمل أن قيمتها سوف تزيد، وإذا كنت تبيع كنت تراهن أنه سوف تنخفض. كما هو الحال مع أي سلعة أخرى، يتم عرض أسعار العملات في أسعار السوق الفورية، ويتم تداولها في أزواج العملات. مثل الدولار الأمريكي والدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي). أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية & # 8217؛، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، لا يوجد في سوق الفوركس بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، وهو ما يعني أنه كل متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات. يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على نجاح أو فشل اقتصاد بلد معين.
كم يمكنني جعل؟
بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.
ما هو "بيب"؟
النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات في سوق الفوركس. ويمكن قياسها من حيث الاقتباس أو من حيث العملة الأساسية. النقطة هي وحدة موحدة وهي أصغر كمية يمكن أن تتغير من خلالها أسعار العملات، والتي عادة ما تكون 0.0001 دولار لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي، والتي يشار إليها بشكل أكثر شيوعا ب 1/100٪ من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. هذا الحجم الموحد يساعد على حماية المستثمرين من خسائر فادحة. على سبيل المثال، إذا كانت النقطة 10 نقاط أساس، فإن تغيير نقطة واحدة سيؤدي إلى تقلبات أكثر تطرفا في قيم العملة. افترض أن لدينا اقتباس مباشر من أوسد / ور من 0.7747. ما يعني هذا الاقتباس هو أنه مقابل 1 دولار أمريكي، يمكنك شراء حوالي 0.7747 يورو. إذا كانت هناك زيادة بمقدار نقطة واحدة في هذا الاقتباس (إلى 0.7748)، فإن قيمة الدولار الأمريكي سترتفع بالنسبة لليورو، حيث أن الدولار الأمريكي سيسمح لك بشراء المزيد من اليورو. ويتوقف تأثير التغير في نقطة واحدة على قيمة الدولار، أو قيمة النقطة، على مقدار اليورو الذي تم شراؤه. إذا كان المستثمر يشتري 10،000 يورو بالدولار الأمريكي، فإن الثمن المدفوع سيكون 12،908.22 دولار أمريكي ([1 / 0.7747] × 10،000). وإذا كان سعر الصرف لهذا الزوج قد شهد زيادة بمقدار نقطة واحدة، فإن السعر المدفوع سيكون 12،906.56 دولار ([1 / 0.7748] × 10،000). في هذه الحالة، فإن قيمة النقطة على الكثير من 10،000 يورو ستكون 1.66 $ (12،908.22 & # 8211؛ 12،906.56 $). أما إذا كان المستثمر نفسه يشتري 100 ألف يورو بنفس السعر المبدئي، فستكون قيمة النقطة 16.6 دولار أمريكي. وكما يوضح هذا المثال، تزداد قيمة النقطة تبعا لكمية العملة الأساسية (في هذه الحالة باليورو) التي يتم شراؤها.
هل يجب أن أكون ذكيا؟
في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم المعنى وراء كل من شروط الفوركس، الفوركس هو أكثر من مهارة من العلم. كثير من الناس يحاولون الإفراط في تعقيد العملات الأجنبية. بمجرد أن تفهم كيف يعمل، انها في الواقع بسيطة جدا. ولكن تماما مثل أي مهارة، هناك & # 8217؛ s طرق دائما لتحسين.
هو فوريكس عملية احتيال؟
الفوركس ليس عملية احتيال، ولكن هناك الكثير من الحيل المرتبطة الفوركس. ومع ذلك، فإن المنظمين اقتربوا بشكل كبير من المخادعين على مر السنين مما يجعلها نادرة على نحو متزايد. الحيل هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، وهناك الكثير من الناس هناك تتطلع إلى الاستفادة من القادمين الجدد. الفوركس نفسه هو مسعى مشروع. تداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي يمكن أن يكون مربحا، ولكن يجب أن يعامل على هذا النحو. انها ليست ثراء الأعمال بين عشية وضحاها، بغض النظر عن ما قد تقرأ في أماكن أخرى، ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون عمل الفوركس المشروعة مربحة. مثل أي عمل حقيقي آخر، ومع ذلك، لا يوجد غداء مجاني.
ما هو وسيط الفوركس؟
وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهو وسيلة فاخرة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي قد تتغير من البنك إلى البنك. حساب تداول العملات الأجنبية هو شيء مثل حساب مصرفي حيث يمكنك شراء العملات والاحتفاظ بها. يتم شراء العملات على وجه التحديد في أزواج. إذا قمت بشراء ور / أوسد، فإنك تحتفظ بالدولار الأمريكي ليصبح أقل قيمة لكل يورو مع مرور الوقت. يجب أن يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، لك لتحقيق الربح. ووساطة الفوركس تقدم لك وسيلة للوصول إلى مزيج مع الشبكة المصرفية وشراء زوج من العملات لعقد بطريقة سهلة. قبل أن يكون هناك وسطاء الفوركس، الناس الذين يرغبون في التجارة بالعملة الأجنبية تحتاج إلى كمية كبيرة من المال وعلاقة خاصة مع البنك لشراء العملات الأجنبية.
ما هو "انتشار"؟
وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق أخذ شريحة من الكعكة عند إجراء التجارة. ويقاس التغير في العلاقة بين عملتين في زوج بالنقاط. عند إجراء تداول رسوم وسيط فوركس لك بضع نقاط قبل وضع فعلا التجارة الخاصة بك في السوق. قد يتداول السوق عند 1.3100 ور / أوسد كسعر شراء، وعند دخول صفقة التداول، قد يضعك الوسيط في 1.3102. إذا قمت بإغلاق الصفقة على الفور، فإن وسيط الفوركس يجمع الأرباح بين سعر السوق & # 8220؛ والسعر الذي دفعته. وهذا ما يسمى انتشار.
بيبس كوث.
النتائج من فوسيون ترادر، سويبيترادس، إملتف، ميرور ترادر.
منصة تستخدمها فيسيوناريز العالمية.
منتجات إيماركتسليف.
إمل أكاديمي.
AUTOTRADER.
الماسح الضوئي هارمونيك.
SWIPETRADES.
إمل أكاديمي.
AUTOTRADER.
الماسح الضوئي هارمونيك.
SWIPETRADES.
رانك أدفانسيمنت.
تحميل PDF.
المديرين التنفيذيين إيماركيتسليف.
TERRY.
كو-فوندر & أمب؛ المدير التنفيذي.
مميزة & أمب؛ نقلت في 6 كتب & أمب؛ نشرت في أكثر من اثني عشر مقالات التداول، قاد كريس إمل مع الطاقة النابضة بالحياة وشغف لتعليم الآخرين كيفية التجارة. وقد سبق أن تداول حسابات الأفراد والشركات لأكثر من 50 مليون دولار.
إيزيس دي لا.
كو-فوندر & أمب؛ المدير المالي.
وحصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، ودرجة الماجستير في العلوم المالية، وسلسلة 7 رخصة، ورخصة 63، وأكثر من 25 عاما من الخبرة في القطاع المالي، والحفاظ على إمل تعمل بأعلى فعالية منذ اليوم الأول.
نائب الرئيس للمبيعات.
كما أفضل المؤلف مبيعا كونها واردة في فوربس & أمب؛ رولينج ستون، جعلت أليكس تأثير عالمي مع دينامية المبيعات. وقد ولدت أخلاقيات العمل التي لا يمكن وقفها أكثر من 50 مليون دولار في مبيعات الشركة في أقل من 5 سنوات.
TERRY.
كو-فوندر & أمب؛ المدير التنفيذي.
مميزة & أمب؛ نقلت في 6 كتب & أمب؛ نشرت في أكثر من اثني عشر مقالات التداول، قاد كريس إمل مع الطاقة النابضة بالحياة وشغف لتعليم الآخرين كيفية التجارة. وقد سبق أن تداول حسابات الأفراد والشركات لأكثر من 50 مليون دولار.
إيزيس دي لا.
كو-فوندر & أمب؛ المدير المالي.
وحصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، ودرجة الماجستير في العلوم المالية، وسلسلة 7 رخصة، ورخصة 63، وأكثر من 25 عاما من الخبرة في القطاع المالي، والحفاظ على إمل تعمل بأعلى فعالية منذ اليوم الأول.
نائب الرئيس للمبيعات.
كما أفضل المؤلف مبيعا كونها واردة في فوربس & أمب؛ رولينج ستون، جعلت أليكس تأثير عالمي مع دينامية المبيعات. وقد ولدت أخلاقيات العمل التي لا يمكن وقفها أكثر من 50 مليون دولار في مبيعات الشركة في أقل من 5 سنوات.
نمو الحساب.
النتائج من أوتوترادر.
في إضافة إلى إمل المنتجات & أمب؛ رانك أدفانسيمنت، فيسيوناريز الحصول على الموارد الخاصة + ميليونير التدريب النجاح.
انضم للحركة.
ارجع إلى الشخص الذي أحالك إلى هذا الموقع أو قدم طلبك أدناه.
انضم للحركة.
ارجع إلى الشخص الذي أحالك إلى هذا الموقع أو قدم طلبك أدناه.

No comments:

Post a Comment