Monday 26 February 2018

شراء وبيع الفوركس في نفس الوقت


شراء وبيع بوستيونس مفتوحة في نفس الوقت.


يمكن لأي شخص أن يقول لي كيف يكون لها شراء وبيع موقف مفتوح في نفس الوقت. حاليا واحد يغلق الآخر.


شكرا مقدما.


لا، لا توجد طريقة. MT5 هو موقف منصة التجارة القائمة في حين MT4 هو تذكرة منصة التجارة القائمة. وهذا يعني، في MT5 سيكون هناك موقف واحد فقط وفتح الموقف المعاكس مع نفس الكثير إغلاق هذا الموقف.


يمكن لأي شخص أن يقول لي كيف يكون لها شراء وبيع موقف مفتوح في نفس الوقت. حاليا واحد يغلق الآخر.


هل الشراء والشراء في نفس الوقت يساعدك في تداول الفوركس؟


ويسمى الشكل القصير للعملات الأجنبية الفوركس. تداول العملات الأجنبية ليس سوى تداول العملات، بل هو نوع من المضاربة حيث يشتري الشخص عملة على أمل أن قيمة العملة سوف ترتفع في المستقبل. تداول العملات الأجنبية هو واحد صعب حتى تحصل على عقد من أساسيات منه، عندما يتم بشكل منهجي يمكن أن تعطيك العوائد التي تشتد الحاجة إليها تماما مثل أي تجارة أخرى.


مع الوضع الاقتصادي الحالي والتقلب الذي يسود في سوق العملات التاجر الذي يعرف خدعة التجارة تستعد كسب عوائد وسيم. وبالنسبة للأشخاص الذين بدأوا بتداول العملات الأجنبية من المهم جدا معرفة أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية.


عادة يتم تصنيف المتداولين في الفوركس إلى التجار اليوم، والتجار سوينغ وتجار الموقف. محللون المدى موقف التجارة كما أيضا شراء وعقد استراتيجية حيث التاجر يحمل الموقف حتى انه يمكن حجز بعض الأرباح.


المتداول الذي يجعل الصفقات السريعة في غضون يوم واحد لحجز الأرباح يسمى تاجر اليوم، التجار اليوم الانتهاء من جميع تجارتهم قبل إغلاق السوق، وأنها لن تحتفظ بأي مواقف طوال الليل.


سوينغ التجار هي محاولة واحدة لكسب الربح مع حركة السوق. هؤلاء التجار ينظرون دائما في تصحيحات الأسعار على المدى القصير. وهي تعتمد في الغالب على اتجاهات الأسعار بدلا من أساسيات سوق الفوركس.


موقف التجار هي الكثير الذي يستثمر ويحافظ على موقفه على المدى الطويل حتى تصل إلى نقطة حيث كسب أرباح ضخمة. غالبا ما يشتري المتداولون في المراكز الانخفاض عندما يرون قيمة العملات التي يحملونها تنخفض وتبيع عندما تصل إلى نقطة مرتفعة.


هل من الجيد شراء وبيع في نفس الوقت؟


تجار الفوركس الذين هم جيد في التحليل الفني معظم التجارة على اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يرغبون في التجارة. يمكن اختيار الإطار الزمني من خمس دقائق إلى بضع ساعات. في حالة إذا كان التاجر يختار خمس دقائق إطار زمني يتم عرض حركة سعر العملة كل خمس دقائق. التجار الذين يرغبون في الاستفادة من حتى أصغر تقلبات الأسعار سوف في إطار زمني من واحد إلى عشرين دقيقة. وهنا يتخذون قرارات الشراء والبيع في نفس الوقت. سوف تجار الفوركس ذوي الخبرة جمع كمية هائلة من البيانات من تقلبات الأسعار على كل إطار زمني، وأنها سوف تتخذ قرارات الشراء والبيع على أساس البيانات.


اتخاذ قرارات البيع والشراء في نفس الوقت يمكن أن تعمل لمتداولين الفوركس ذوي الخبرة الذين يعرفون تداول الفوركس داخل وخارج. ولكن ربما لا يعمل أبدا للتاجر الذي هو مبتدئ في تداول العملات الأجنبية.


أرباح الفوركس عن طريق الشراء والبيع في نفس الوقت؟


ليس من غير المألوف أن نرى بوابة وسيط فوركس تذكر عن التحوط في شروطها. وبأشد العبارات، فإن التحوط هو عملية للتخفيف من مخاطر االستثمار باستخدام فئة مختلفة من األصول. ومع ذلك، في الفوركس، مصطلح التحوط يشير على نطاق واسع إلى عقد مواقف متبادلة معا في زوج العملات في نفس الوقت. في حين أن هناك التجار الذين يجادلون إلى أجل غير مسمى لدعم التحوط أو استراتيجيات الشبكة، والحقائق التجريبية تثبت خلاف ذلك. في الواقع، فإن استراتيجيات التحوط أو الشبكة سوف تجعل التداول أكثر تعقيدا كما هو موضح أدناه:


يجعل التداول مرهقة.


سوف يكون صافي موقف التاجر صفرا عندما يكون هناك موقف طويل وقصير في نفس العداد. ومع ذلك، لحظة واحدة من المواقف مغلقة، يتعرض التاجر لخطر من موقف فتح آخر. وبالتالي، فإن موقف طويل وقصير في وقت واحد ستكون مربحة عمليا فقط إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ انعكاسات الاتجاه مع دقة ملحوظة. وبطبيعة الحال، فإن المتداول الذي يملك مثل هذه الموهبة لن يكون هناك حاجة لفتح الصفقات المعاكسة في نفس العداد. وعلاوة على ذلك، يجب على المتداول الذي لديه مراكز طويلة وقصيرة على حد سواء الانتظار لأسابيع، إن لم يكن أشهر، لإغلاق كلا الموقفين بشكل مربح. مجرد تخيل حالة الشخص الذي اتخذ كلا من المراكز الطويلة والقصيرة، ثمانية أشهر مرة أخرى، في زوج يورو / دولار ور / أوسد عند مستويات 1.17. وقال انه لا يزال لديه على الأقل موقف طويل مفتوح.


وبالمثل، فإن معظم استراتيجيات التداول الشبكة تتطلب مضاعفة حجم النظام في فترات محددة مسبقا. في السوق ملزمة النطاق، مع مرور الوقت، والتاجر سوف تتراكم فقط مواقف لا معنى لها ويفقد السيطرة في نهاية المطاف. في كثير من الأحيان يمكننا أن نرى التجار الشبكة تعاني من خسارة كبيرة واحدة أن يمسح الأرباح الناتجة عن سلسلة من الصفقات الناجحة.


يغيب التحركات الكبيرة.


التداول هو كل شيء عن الاستفادة من التحركات السعرية الكبيرة. من خلال اتخاذ موقفين معاكسين معا في وقت واحد في العداد، التاجر يحد نفسه ليكون متفرجا في حركة السعر من كونها جزءا منه. ولا تسمح استراتيجيات التحوط والشبكة بالمرونة في الاستجابة للتغيرات المفاجئة في السوق.


دفع المزيد من العمولة.


هناك دائما انتشار ينطوي عندما يتم فتح موقف طويل أو قصير. إن إضافة المزيد والمزيد من المناصب لن يؤدي إلا إلى دفع المزيد لصانع السوق. في حالة حساب إن، فإن التاجر سيدفع المزيد من العمولات في شكل رسوم دوران (الكثير). وأخيرا، عندما يتم إغلاق جميع المواقف، فإن المتداول ترك مع ربح ضئيل.


خسائر من مبادلات بين عشية وضحاها.


إن حمل المواقف بين عشية وضحاها سيؤدي إلى صافي الائتمان أو الخصم على جميع الحسابات التجارية غير الإسلامية. وبالتالي، فإن إضافة المواقف من خلال التحوط أو استراتيجيات الشبكة لن يؤدي إلا إلى دفع مبالغ كبيرة كفوائد بسبب الاختلافات في المقايضات.


قضايا الانسحاب.


معظم الوسطاء يحدون المتداول من سحب النقود، عندما يكون هناك موقف متحوط له في حساب التداول. مثل هذا السيناريو سيضع المتداول تحت ضغوط هائلة.


يجب أن تكون التجارة مربحة وممتعة. استراتيجيات التحوط والشبكة في نهاية المطاف تجعل المتداول متعبا عقليا. وبمجرد فقدان الحماس، ستتبع الخسائر النقدية قريبا. وبالتالي، فمن الحكمة دائما لتطبيق استراتيجيات التداول بسيطة بطريقة منضبطة، دون البحث عن تكتيكات للتغلب على السوق إلى الأبد.


استراتيجية الفوركس شراء بيع نفس الوقت.


خيارات الأسهم: سلاح استراتيجي من أجل النمو - ...


استراتيجية الفوركس شراء بيع نفس الوقت الفوركس من مؤشر التنبيه الاتجاه.


قراءة مقالات الفوركس مجانا حول سوق الصرف الأجنبي وتداول العملات بشكل عام،. أرباح الفوركس عن طريق الشراء والبيع في نفس الوقت؟ - ماري ماك آرثر. مقالات بناء استراتيجية الفوركس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - بواسطة غاي ريدميل. كيف تفقد. بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية - من قبل تيموثي. ·


. حان الوقت للبيع. يمكن للتجار إجراء تحليل عميق لسوق الفوركس باستخدام عدة. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق صعودي وحان الوقت لشراء الأصل. المبادئ الأساسية للتحليل الأساسي هي نفسها. تطوير التداول. يقترح التداول على الفوركس. · استراتيجية ديبس، ومع ذلك، دقيقة في معظم الوقت لأنه يمسك الاختراق في. المبدأ الأساسي وراء هذا النظام هو شراء الأصول في يوم 'صعودا' وبيعه على. الآن أن تعرف معنويات السوق، ونمط شريط داخل نفسه سوف أبلغكم على. وسطاء الفوركس أدوات الفوركس. ·


تعلم استراتيجيات تداول الخيارات وما الصفقات لجعل اليومية. مشتري زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو حول شراء اليورو دولار وبيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. . في معاملة الفوركس على سبيل المثال، تاجر التجزئة يشتري عملة من بلد. وبالتالي فإن التاجر لا يبحث لشراء أو بيع. · قراءة الدعم والمقاومة والعمل السعر على الرسوم البيانية الفوركس. . العديد من تجار الفوركس ناجحة جدا التجارة ما يسمونه العمل السعر. الإجراء السعر هو. هل أفضل الحرة MT4 الفوركس شمعة عصا نمط المؤشر تحميل مجانا من هذه الصفحة. . الفوركس شراء وبيع إشارات التداول في نفس الوقت. · الخط الأزرق - شراء / خط البرتقال - بيع. سهل!. كيف يعمل المؤشر فعلا ؟. الخطوة. لا، هناك على الإطلاق أي رسوم شهرية، وهذا هو بدقة شراء لمرة واحدة ... هذا الموقع يبدو مألوفا بالنسبة لي .. هل هو نفس البرنامج الذي اشتريت بالفعل من. أعرف أن معظم التجار يفقدون. ·


البنجاب، قومي، صف، بطاقة النقد.


. كل شخص مهتم في الأرباح التي الفوركس شراء وبيع يمكن أن تخلق الوقت. في نفس الوقت، انها ستكون أبسط لنفسك لتعلم وتذكر. وتسمى الاستراتيجية التي يطلق عليها اسم العلاج بالتنويم المغناطيسي. هذا يمكن أن يكون تقنية للحد من. نشرت في معلومات،. · لماذا لا تبيع تيسكو وشراء سينسبري في نفس الوقت؟ بعد هذا التحليل أنا. تنبيه تداول الفوركس: أوسد / كاد عند مستويات جديدة - 9 مارس 17 يوروس: ون برايس باترن. بيع تيسكو من بيع، أنا على افتراض يعني قصيرة تيسكو وتذهب سينسبوريس طويلة. . من وقت لآخر نعزز أو نؤيد. · إشارات الشراء / البيع، ونقاط الدخول / الخروج، أو قواعد إدارة المخاطر. بدلا من ذلك، فانتاجيبوانت. في نفس السوق كما هو الحال في الشكل 1. أن يكون برنامج تشغيل الطابعة، لذلك حاولت ذلك على sv - بواسطة. مفاهيم الاستراتيجية. الشكل 1، you'l رؤية الرمادي إدخالاتهم ومخارج ... هذه المرة، قمت بتقييم فانتاجيبوانت. ·


أبدا شراء وبيع في وقت واحد.


أثناء البحث عن شبكات أخرى، لاحظت من تاريخ تجارتهم أنها عملت بشكل مختلف لإزالة الألغام. في الواقع، كان لي حقا الكثير من المتاعب العثور على شبكات التي تداولت في كلا الاتجاهين في كل وقت، مثل استراتيجيتي المقترحة. لقد وجدت واحدة هنا ميفسبوك / استراتيجيات / الشبكة ستوش / 14597 وإذا نظرتم إلى التاريخ التجاري يمكنك أن ترى بوضوح واضح أنه يفتح مواقف المعاكس في نفس السعر في كل مرة يتم إغلاق التجارة بها.


معظم شبكات وجدت وجدت على ما يبدو، مثل هذا واحد & # 8211؛ ميفسبوك / ستراتيجيس / سغ-201801-20181026 / 26433 & # 8211؛ الأمر الذي يؤدي إلى اكتشاف عيب رئيسي في شبكتي ثنائية الاتجاه.


وقد علمتني أول تعرض لي الشبكة أن قوة الشبكة تنشأ لأننا دائما شراء وبيع في نفس الوقت وطالما أنه يتراجع، ونحن كسب المال على الارتداد. هذا ليس خطأ، فإنه يعمل، وأنا وضعت بلدي الشبكة بهذه الطريقة ويظهر الاختبار أنه يعمل. فقط لجعل الامور واضحة، وأود أن تذهب من خلال سيناريو من السعر من 0 إلى 1 والعودة إلى 0، خطوة بخطوة، وكيف يمكننا كسب المال من هذا:


لذلك انتهى بنا المطاف بإجمالي +1، ووضعنا 6 صفقات في هذه العملية. لذلك يمكننا أن نرى كيف الدخول في مواقف في كلا الاتجاهين يجعل المال ... وكيف وقعت في هذا الفخ.


بعد ذلك، نأمل أن تعرف جميعا أن أمر جني الأرباح أو أمر وقف الخسارة هو في الواقع مجرد أمر دخول التجارة العادية في الاتجاه المعاكس المصممة لصافي الموقف الخاص بك. لا حق التفكير؟


حسنا، ألا يعني ذلك أن الشراء والشراء في نفس الوقت هو في الأساس نفس الوقف الفوري أو أخذ ربح صفر على الفور؟ نعم هو، إذا تجاهلنا انتشار!


لذلك دعونا نذهب من خلال كل خطوة مرة أخرى، ولكن هذه المرة سوف نفعل ذلك مختلفة قليلا واخراج الصفقات لا لزوم لها. ما سنفعله هو، أوامر مكان فقط شراء أوامر لخط الشبكة أدناه، وبيع أوامر لخط الشبكة فوقنا.


مرة أخرى انتهى بنا المطاف مع مجموع +1، والمجاميع في كل خطوة هي نفسها، إلا أن هذا هو أفضل بكثير لأننا فتحت فقط 2 الصفقات. فتحنا فقط 2 الصفقات بحيث يعني نحن دفع فقط انتشار مرتين، بدلا من 6 مرات !!


هذا يبدو وكأنه نهج أفضل بكثير. في الختام، أعتقد & # 8211؛ فضلا أخبرني إذا كنت تعتقد أنني مخطئ & # 8211؛ يجب علينا أبدا شراء وبيع في نفس الوقت في استراتيجية الشبكة أو ربما أي استراتيجية.


أنا ذاهب لمحاولة إعادة كتابة بلدي الشبكة وفقا لذلك ونرى كيف يبدو بعد.


آخر الملاحة.


تعليق واحد.


ترك الرد إلغاء الرد.


مؤشرات مميزة.


الطبقات مميزة وأكثر!


أحدث مقالات البحث.


علامات البحث.


أرشيف البحوث.


تحذير المخاطر.


تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة كما يمكن أن تحمل خسارة كاملة من الودائع الخاصة بك. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. لا تتكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها موموفوريكس أو أي الشركات التابعة المذكورة أعلاه، والنظر بعناية الوضع المالي الخاص بك ومستوى الخبرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر ويرجى ملاحظة أن الخسائر قد تتجاوز الودائع. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ينكر صاحب هذا الموقع صراحة جميع المسؤولية عن استخدام أو تفسير الآخرين للمعلومات ورموز الكمبيوتر الواردة في هذا الموقع. القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي من مسؤولية الزائر فقط، وفي مقابل استخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع يوافق الزائر على جعل مالك الموقع والشركات التابعة له غير مؤذية ضد أي مطالبات بالتعويضات المباشرة أو غير المباشرة عن القرارات التي يتخذها الزائر استنادا إلى هذه المعلومات كليا أو جزئيا.


فوركس كابيتال ماركتس، ليك. (فكسم ليك) هي كيان قانوني مستقل ولا ينتمي إلى موموفوريكس أو صاحبها أو مشغلها. موموفوريكس ليست مملوكة أو تسيطر عليها، أو تعمل من قبل فكسم ليك وأصحاب موموفوريكس والمشغلين ليسوا موظفين أو وكلاء أو شركاء فكسم ليك. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بهذا الموقع أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر.

No comments:

Post a Comment