Sunday 18 February 2018

تداول قناص الفوركس


الفوركس قناص.


النظام الذي يستحق حقا الاهتمام. فهو يجمع بين قوة ومرونة التداول. لا تؤجل من قبل عدد كبير من الإعدادات. فهي لا تحتاج إلى تغيير، وقد تم تكوين النظام بالفعل وتعمل بكامل طاقتها. مهمتك هي لتشغيل الروبوت على الرسم البياني وببساطة لا تحصل في طريقها. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، فإنك سوف تكون قادرة على السيطرة على هذا إي.


يتميز مستشار الخبراء بنظام للتحكم في تنفيذ الطلب وحساب متوسط ​​قيمة الانتشار. فإنه يسجل ويعرض على الرسم البياني انزلاق أوامر وتاريخ كامل التغيرات انتشار لجميع فترة عملية إي. وهذا يمكن أن يساعد بشكل كبير في اختيار وسيط.


الفوركس قناص برو.


الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


معلمات الإدخال.


Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


بالنسبة لي أفضل إي ومحاولة العديد من الروبوت.


لا يزال الوضع المفتوح غير مكتمل.


ترابالهاندو إم تيمبو ريال، n & # 227؛ o & # 233؛ اميج & # 225؛ فيل.


قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية قناص هو الاتجاه التالية طريقة سلخ فروة الرأس التي هي إلى حد كبير حساسة لتغيرات الأسعار على الرسم البياني 1 دقيقة، 5 دقائق و 15 دقيقة.


يمكن للمتسلقين الاعتماد على هذه الاستراتيجية مذهلة لتعزيز نتائج التداول الخاصة بهم - وهذا هو يجب أن يكون النظام الذي يبقي الأمور مبسطة، ولكن في الوقت نفسه مربحة.


مؤشرات MetaTrader4: SENSetiVe. ex4 (الإعداد الافتراضي)، روندبريس-Ext. ex4 (إدخال متغير معدل؛ t3_period = 16.0)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


بدء إدخال شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا تقاطع خطوط المؤشر المخصص روندبريس-Ext. ex4، مع الخط الخارجي العلوي الأرجواني قطع عبر جميع الخطوط لإعادة تنظيم نفسها في أسفل السفلي السفلي (انظر الشكل 1.0)، ويقال أن يدفع ثمن أعلى أي إشارة لشراء العملة من الفائدة. إذا كان الخط الأزرق الداكن للمؤشر المخصص ل SENSetiVe. ex4 يكسر ويبقى فوق مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال أن السعر صعودي، ومن ثم يكون حافزا للذهاب لفترة طويلة على الزوج من الفائدة.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف وقف الخسارة 2 نقطة أدناه الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية سارية في السوق:


إذا كان سطر المؤشر المخصص روندبريس-Ext. ex4 يضييق في النهاية، يتقاطع في النهاية بطريقة ترى الخط الخارجي السفلي الأرجواني الذي يمتد عبر الخطوط لإعادة وضع نفسه على الخط الخارجي العلوي أو البحث عن عندما يفتح السعر ويغلق تحت خطوط، يجب أن تؤخذ في الاعتبار الخروج أو أخذ الربح. إذا كان الخط الأزرق الداكن للمؤشر المخصص ل SNNSetiVe. ex4 يكسر أدنى مستوى إشارة 0.00 خلال الاتجاه الصاعد، فهو علامة تشير إلى قوة الثيران الفطام، ومن ثم ينصح بالخروج أو أخذ الربح.


أدخل بيع في السوق إذا كان المؤشر أو الرسم البياني التالي أنماط تأخذ مركز الصدارة:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص روندبريس-Ext. ex4 تتقاطع مع محاذاة الخط الأرجواني على أعلى موضع أعلى خارجي (راجع الشكل 1.1)، يقال إن السعر يدفع أقل أي إشارة لبيع عملة الفائدة. إذا كان الخط الأزرق الداكن للمؤشر المخصص ل SENSetiVe. ex4 يكسر ويبقى دون مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال أن السعر هبوطي، ومن ثم يكون محفزا للقصر على زوج الفائدة.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كان سطر المؤشر المخصص روندبريس-Ext. ex4 ضيقا، يتقاطع في نهاية المطاف بطريقة ترى الخط الخارجي العلوي الأرجواني الذي يمتد عبر الخطوط لإعادة وضع نفسه على الخط الخارجي السفلي أو البحث عن عندما يفتح السعر ويغلق فوق خطوط، يجب أن تؤخذ في الاعتبار الخروج أو أخذ الربح. إذا كسر الخط الأزرق الداكن للمؤشر المخصص ل SNNSetiVe. ex4 فوق مستوى إشارة 0.00 خلال الاتجاه الهبوطي، فهو علامة تشير إلى قدرة الدببة الفطام، وبالتالي ينصح بالخروج أو أخذ الربح.


حول مؤشرات التداول.


المؤشر المخصص روندبريس-Ext. ex4 هو أداة تقنية مفيدة يتم استخدامها لتأكيد وجود إشارات دخول السوق.


مؤشر مخصص SENSetiVe. ex4 هو مؤشر الزخم التي يمكن استخدامها لقياس قوة السعر.


الوظائف ذات الصلة.


جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.


فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.


فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.


مانغل سلخ فروة الرأس استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


قناص الفوركس.


قناص الفوركس هو برنامج أو روبوت التداول الذي يستخدم أفضل المعادلة الرياضية والإحصائية لتحديد أفضل الصفقات العملة. فإنه يحلل تلقائيا سوق الفوركس في البحث عن تقلبات الأسعار، حركة السوق، أفضل زوج العملات للتداول مع وأفضل وقت للتداول في بضع ثوان فقط فإنه تلقائيا يجعل أفضل القرارات التي من شأنها تمكين المستخدم تحقيق الربح وتقليل الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


برنامج قناص الفوركس هو سهل جدا للاستخدام ويعمل / يعمل 24/7 و 100 في المئة على الطيار الآلي مما يعني أنه ينشط تجارة ويدير التجارة ويخرج من التجارة دون التدخل المباشر للتاجر الفوركس ودونه رفع واحد اصبع اليد. فإنه يجعل الربح ثابت في بيئة تجارية آمنة.


فوائد برنامج الفوركس سنيبر.


قناص الفوركس هو تطبيق تاجر السيارات التي ترسل خدمات إشارة التداول التي توفر جميع الأدوات اللازمة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. خوارزمية لها هي واحدة من نوعها في أنه يجعل العديد من الصفقات الصغيرة والصفقات في مقابل ارتفاع قيمة العملة الثابتة. لذلك، بدلا من تاجر الفوركس تقدم تجارة واحدة، وقال انه يمكن ان تقدم محفظة صغيرة من الصفقات في مقابل بيتا وعودة أكبر.


ويقدم مبلغ الاستثمار الأولي الصغيرة لمستخدميها والتي تمثل 250 دولار فقط. فإنه يوفر لمتداول الفوركس اختيار استخدام كل من منصة التداول الآلي واليدوي. كل من هذه المنصات لديها أوبس الخاصة بها (دون انقطاع التيار الكهربائي).


برنامج قناص الفوركس يسمح للتداول الفوركس للتجارة في جميع الأصول المتاحة تداول المتداولة التي توجد في سوق الفوركس سواء كان ذلك الأسهم، أزواج العملات، المؤشرات أو السلع. مع مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول المتاحة للتاجر، وقال انه يمكن فقط جعل التحديدات سواء كان الصفقات منخفضة أو عالية، على المدى الطويل أو الصفقات على المدى القصير.


يحتوي برنامج قناص الفوركس أيضا على نسخة أو مرآة منصة التداول التي تسمح للتداول الفوركس نسخ صفقاتهم بما يتماشى مع الصفقات من تجار الفوركس الناجحين وذوي الخبرة وأيضا رؤية الصفقات الحية على الصفحة الرئيسية لموقع الفوركس قناص.


كما يوفر برنامج قناص الفوركس نظام اختبار تشغيل مجاني للتجار الفوركس الجدد والرواد الذين لا تعرف مثل هذا البرنامج ويريد اختباره قبل الاستخدام. كما يقوم بتدريب تجار الفوركس على مختلف مسارات التداول التي تؤدي إلى تجارة ناجحة.


مساعدة قناص الفوركس لاتخاذ قرارات صحيحة لمستخدميها. التجار لديهم ميل للتعبير عن الجشع والخوف من فقدان المال. وينتهي الأمر ببعض الأخطاء الكبيرة التي تكلفهم جميع أرباحهم وتعرضهم لمخاطر مالية كبيرة. هذه البرامج التجارية ليست عاطفية، وأنها التمسك تعليمات واتخاذ إجراءات صحيحة دون الشعور بأي شكل من أشكال السعادة عندما يفوزون أو الحزن عندما يخسرون.


قناص الفوركس هو الروبوت الذي هو مبرمج لمشاهدة والعمل على حركة السوق المختلفة دون أي طعام أو الراحة. يعمل 24/7 دون الشعور بالتعب ولا كسر وبالتالي توفير منصة سهلة للتجار للتجارة في.


في الختام، حتى لو كان البرنامج يحتوي على ميزات واعدة وقدرات تداول عالية السرعة، يجب على التجار الفوركس أن تضع في الاعتبار أنه لا يوجد برنامج أو الكمبيوتر التي يمكن أن تجعل التحقيق على الآلاف من البيانات الموجودة في جميع الأصول من قاعدة بيانات سوق الفوركس في انقسام ثواني. ولذلك يجب على التجار أن يكونوا حذرين جدا في استخدام هذا البرنامج.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 يناير، 2018 1:43:10 ص.


يقال إن تحليل تداول العملات الأجنبية هو فحص للتغيرات التي تحدث في سوق الصرف الأجنبي التي يستخدمها التجار لمعرفة متى تشتري أو تبيع ج.


12 يناير، 2018 1:39:54 ص.


ويقال أن موقع تجارة السلع على شبكة الإنترنت هو منصة على الانترنت التي توفر تجربة السلع سهلة ومريحة للمستثمرين وتجار السلع. انها بلاتف.


12 يناير، 2018 1:36:00 آم.


ويقال إن نظام التداول الآلي للسلع هو برنامج حاسوبي ينشئ أوامر تداول السلع ويعرضها تلقائيا على سوق السلع الأساسية.


نظام تداول العنكبوت الفوركس هو البرنامج الذي يوفر التداول اليدوي مربحة للغاية.


وسيط تداول العملات الأجنبية هو شركة أو شركة توفر تجار الفوركس مع مختلف t.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


اليوم درس الفوركس هو & # 8220؛ رائع & # 8221 ؛. في الواقع، انها & # 8217؛ s ربما واحدة من أفضل دروس التداول بلدي لقد كتبت من أي وقت مضى. استغرق الأمر لي يومين على الأقل من قوة الدماغ وربما 20 القهوة. يرجى دفعها إلى الأمام، تقاسمها مع الآخرين. استمتع.


قناص في الجيش لديه ميزة على عدوه. على حافة الصبر الذي لا يتزعزع، إتقان سلاحهم، والقدرة على البقاء بوعي في السيطرة على العقل والجسم لفترات طويلة من الزمن في حالات التوتر الشديد. يمكننا تطبيق نفس المفاهيم على تداول العملات الأجنبية ...


تداول الفوركس مشابه جدا ... تحتاج إلى حافة التداول (سلاح)، عليك أن تتقن هذه الحافة، تحتاج إلى تطوير والحفاظ على الانضباط الذاتي الصارم والسيطرة، وعليك أن تنفذ الحافة الخاصة بك لا تشوبه شائبة في مواجهة إغراء مستمر ل والإفراط في التجارة والإفراط في الرفع المالي. الآن، التداول في أي مكان بالقرب من المجهدة والحرب، لكنه لا يزال يتطلب السيطرة الواعية من العقل والجسم.


هؤلاء التجار الذين يتعلمون اختيار واختيار صفقاتهم بحكمة، وتداول مثل الفوركس "قناص"، هم عادة أولئك الذين ينجحون على المدى الطويل، في حين أن التجار الذين يتصرفون مثل التجار بندقية رشاشة من خلال اطلاق النار على كل ما يرونه (التداول كثيرا )، تميل إلى نفاد الذخيرة (المال) بسرعة كبيرة وفشل في تحقيق أهدافها في السوق. دعونا نناقش كيف يمكنك أن تتعلم التجارة مثل قناص بدلا من اطلاق النار على كل شيء (مع كل التجارة) التي تأتي في طريقك ...


• قبول أن أقل هو أكثر في تداول العملات الأجنبية.


واحدة من الأشياء التي نحن التجار يمكن أن نتعلم من قناص في الجيش هو أنه في بعض الحالات أقل هو في الواقع أكثر من ذلك. تداول الفوركس هو بالتأكيد "الوضع" حيث أقل هو أكثر من ذلك. ومع ذلك، فمن الشائع جدا لبدء التجار أن يشعر أن أكثر هو أفضل. المزيد من مؤشرات الفوركس، والمزيد من الصفقات، والمزيد من التحليل، والمزيد من المال على الروبوتات التداول عديمة الفائدة، وما إلى ذلك.


ما هي نتيجة هذه المعتقدات الخاطئة؟ والنتيجة هي دائما تقريبا الإفراط في التداول. في الواقع، فإن معظم تجار الفوركس يبدأون مثل المدفعية الآلية؛ رذاذ الرصاص (المال) في كل ما يظن أن تكون التجارة ومن المرجح أن تسبب المزيد من الضرر لحسابات التداول الخاصة بهم من جيدة. الخطوة الأولى التي تحتاج إلى جعل إذا كنت ترغب في التجارة أكثر مثل قناص وأقل مثل مدفع رشاش، هو أن نقبل حقا أن أقل هو أكثر في تداول العملات الأجنبية.


تماما مثل قناص ينتظر بصبر له أو لها هدف محدد مسبقا أن يأتي إلى الرأي؛ تحتاج إلى معرفة كيفية الانتظار بصبر لحافتك التجارية محددة مسبقا لتظهر نفسها في السوق. كما التجار العمل السعر لدينا حافة التداول فعالة جدا التي تتيح لنا فرصة كبيرة للتداول في السوق مع دقة تشبه قناص، والرسوم البيانية اليومية توفر أفضل "ساحة المعركة" بالنسبة لنا لتنفيذ حافة لدينا على.


• أطر زمنية أعلى.


كما ذكرت سابقا، يجب أن يكون الرسم البياني اليومي "ساحة المعركة" لتطوير قدرتك على أن تصبح قناص الفوركس. لماذا تسأل؟ لأنه هو الرسم البياني اليومي الذي يعطينا أهداف "أعلى قيمة" أو أعلى احتمال عند مقارنتها بأي إطار زمني أدناه. الرسوم البيانية الأسبوعية هي أيضا دقيقة، لكنها لا تعطينا ما يكفي من الأهداف كل شهر وأنها أقل عملية للتداول من الرسم البياني اليومي.


هذه الأهداف هي الاجراءات العمل السعر، ويجب أن نفكر فيها على أنها أعلى قيمة على الأطر الزمنية أعلى، لأنه في الواقع كلما كان الإطار الزمني أعلى احتمال أعلى الإعداد يصبح. هذا هو السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى زيادة معدلات التداول بشكل كبير. فكر فيه بهذه الطريقة. قناص هو في مهمة مخطط لها مسبقا لإخراج الأهداف ذات القيمة العالية التي يمكن أن تغير مسار الحرب، وفي تداول العملات الأجنبية يجب أن تبحث عن الاجهزة التجارية أعلى احتمال التي يمكن أن يكون لها أكبر تأثير إيجابي على المسار الخاص بك سجل.


آلة بندقية التداول في الأطر الزمنية الدنيا لن تفعل أي شيء ولكن يسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من الذخيرة أو المال أسرع بكثير مما كنت اعتقد. ليس هناك حقا أي معنى في أي وقت مضى التداول أي إطار زمني تحت الرسم البياني 1hr منذ قيمة أو احتمال الأهداف أو الإعداد يقلل بشكل كبير كما كنت تتحرك أقل في الإطار الزمني. كنت ترغب في التمسك عالية القيمة أو الاحتمالات عالية الاحتمال من الرسم البياني اليومي قدر الإمكان، وخصوصا في حين كنت لا تزال تتعلم للتجارة.


إذا كان هناك شيء واحد أن قناص في الجيش بالتأكيد هو، انها المريض. الصبر هو مثل العنصر "السحر" أن يجعل كل شيء عمل قناص في الجيش، وأنه هو أيضا "السحر" العنصر الذي سوف تحتاج إلى استخدام إذا كنت تريد أن تصبح قناص الفوركس. معظم التجار بداية تفقد المال في الأسواق، ومعظم التجار بداية هي أيضا أي شيء ولكن المريض. انظر الاتصال هنا؟


هناك اتجاه للتجار يريدون "فرض" قضية التداول من خلال إظهار إشارات غير موجودة فعلا أو من خلال القفز إلى إشارة لم تغلق بعد. عندما يتعلق الأمر بالمال هو الطبيعة البشرية أن يكون الصبر، وهذا هو ما يعرف خلاف ذلك الجشع، ولكن إذا كنت لا تتعلم أن تصبح المريض تاجر الفوركس، وأنك لن تصوغ نوع من ضبط النفس الكلي الذي يتطلبه للنجاح كما تاجر الفوركس وتصبح قناص الفوركس.


• إتقان الاستراتيجية.


سوف قناص تدريب لسنوات لشحذ والكمال له أو لها مهارات اطلاق النار، وقناص يعرف بالضبط ما يبدو هدفهم وسحب الزناد دون تردد. وبالمثل، سوف تحتاج إلى "تدريب" مع استراتيجية تداول الفوركس معينة اخترت توظيفها في الأسواق بحيث تعرف بالضبط ما كنت تبحث عن في كل مرة تقوم بفتح المخططات الخاصة بك. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى القيام أكثر من ذلك؛ سوف تحتاج إلى ماستر حقا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تختارها، لأنه إذا كنت لا السيطرة عليه، وأنك لن تحقق كامل إمكانياتك كما قناص الفوركس.


اتقان استراتيجية التداول يبدأ مع التعليم. إذا اخترت توظيف استراتيجيات تداول عالية الاحتمال السعر، يمكنني توفير لكم مع التدريب تداول العملات الأجنبية التي سوف تحتاج إليها. ومع ذلك، يجب أن تضع في الوقت والجهد لتعلم وإتقان ذلك؛ لا أستطيع أن أفعل هذا لك. تحتاج إلى أن تكون واقعية حول هذا، وسوف يستغرق وقتا طويلا. فإنه يستغرق وقتا طويلا لتصبح على درجة الماجستير في أي شيء، وتداول العملات الأجنبية لا يختلف. ولكن، إذا وضعت في الوقت اللازم والاستفادة من الأفكار التي نوقشت في هذه المقالة، سوف تبدأ التداول مثل قناص عاجلا مما كنت قد تعتقد.


• تطوير عقلية تداول الفوركس مثل قناص.


تجارة الفوركس مثل قناص يولد الثقة والانضباط. وكلما نسعى جاهدين للتداول مثل قناص وأقل مثل آلة مدفعي، والمزيد من الخاص بك تداول الفوركس الثقة والانضباط وتحسين. هذا لأنك سوف يكافأ على الصبر، وكما تبدأ في رؤية صبرك تسديد مع مرور الوقت، وسوف تحتاج إلى الحفاظ عليه.


إنها المراحل الأولية لتطوير عقلية تداول الفوركس تشبه قناص أن معظم التجار تفشل في، عادة لأنهم لا يفهمون قوة الصبر والانضباط. أنها تميل إلى أن يشعر على نحو أفضل أن يكون تاجر بندقية رشاشة لأنك تشعر قوية و "في السيطرة". المشكلة مع هذه العقلية هي أنه لا يمكنك أبدا السيطرة على السوق، في الواقع، كلما حاولت السيطرة على سوق الفوركس وأكثر سيطرة فعليا لك. الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم هو نفسك من خلال تعلم التجارة مثل قناص، وإذا قمت بذلك سوف تزيد بشكل كبير فرصك في النجاح كمتداول الفوركس.


تداول مثل قناص هو جزء من بلدي & # 8216؛ فلسفة التداول الأساسية & # 8217؛ أن أدرس طلابي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أن تصبح حركة سعرية منضبطة الفوركس & # 8220؛ قناص & # 8221 ؛، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع والتجار المجتمع هنا.


حول نيال فولر.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


159 تعليقات اترك التعليق.


لقد سمعت أشياء جيدة وسيئة عن وقف الخسائر. بعض استخدام واحد بينما البعض الآخر لا. لقد سمعت أن أوامر وقف الخسارة واضحة، وصناع السوق يمكن أن تذهب فقط وتؤدي تلك المعاملات، وكنت الآن من الحظ. لست متأكدا ما هو صحيح وما لا. أنا غريبة من أفكارك.


شكرا نيال، كانت مشاركتك ما احتاجه اليوم فقط.


شكرا لك نيال. مقال رائع. I & # 8217؛ م جديدة للتداول وقراءة المقالات على الموقع الخاص بك. الصبر حقا هو المفتاح ليكون تاجر ناجح.


مسمار رائع؛ تذكرني بجدي انه يستخدم ليقول لي انه يستخدم للانتظار لعدة أيام في الغابة انتظار للصلاة قادمة. الشيء الوحيد الذي كان متأكدا من أنه كان هدفه، وأنه عندما يأتي الأمر سيكون له أي شك ولكن فقط لسحب الزناد.


شكرا جزيلا مسمار، بالمعلومات والعقل بناء الأشياء.


شكرا لك يا سيدي .. مادة رائعة ..


وأعتقد أن هذه مهمة صعبة واحدة لإتقان .. الصبر. ولكن إذا كان سيتم تغيير التداول إلى الاتجاه الصحيح أنا على استعداد للقيام بذلك. أنا مجرد بدء التداول في يناير كانون الثاني عام 2017. شكرا لكم على هذه المادة حتى أتمكن من البدء في حق ..


لديك انتباهي.


نيران الاسلحة الالية ! نعم فعلا.


يوم تاجر! انا الان.


المعرفة هي المفتاح. سوف بالطبع تعطيني تجارة جديدة. الآن الأمر متروك لي لوضع الوقت في وتعلم هذه التجارة الجديدة.


وأخيرا، على التوالي، وموجزة لا بس الموقع من شأنها أن تعزز نمط حياتي مع مرور الوقت.


شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك.


لعنة نيال، أين كنت في عندما بدأت التداول في الشتاء الماضي هاها. شكرا على الإلهام والأساليب الصحيحة للتداول.


مادة جيدة جدا، فقط يؤكد أن الاشياء *


وأتساءل لجعل باستمرار الأرباح في السوق، وخاصة لكونه قناص، ينبغي أن نعتبر أيضا من الأساسية مثل الأخبار.


السبب كما نعلم، يتحرك السوق بسرعة حتى أسفل. كيف نفترض أن يعني الارتباطات بين الأساسية واستخدام تف (إطارات الوقت) بدقة.


على سبيل المثال، عندما ندخل السوق مع أعلى تف اليومي (D1) مما يشير إلى الزوج لإسقاط، فمن المرجح أن يتحرك السوق ضد توقعاتنا. ماذا وكيف بالضبط الطريق الصحيح لقراءة TF..How من الوقت يستغرق ل تف D1 لتصل هدفنا؟


يا! أنت دائما على حق وأنا أتفق تماما معك ولكن & # 8220؛ بارتينس، بارتيانس و بارتينس مرة أخرى & # 8221؛ & # 8211؛ أكره ذلك (آسف!)! كيف تصبح صبرا & # 8211؛ & # 8220؛ وهذا هو السؤال & # 8221؛ (مرحبا من شكسبير!)!


لم أكن أبدا قناص ولكن كصياد أنا على استعداد للاشتراك في كل كلمة من هذه المقالة. تجارة يحب الصيد أيضا. أنت لا تعرف أبدا & # 8211؛ صيد الأسماك أو الأسماك تأكل الطعم في كثير من الأحيان مع معالجة. أنا أعرف فقط طريقة واحدة لتكون الصبر & # 8211؛ حب! إذا كنت تحب الصيد (التداول في الاعتبار) & # 8211؛ سوف تكون مريضا، حذرا، الحكمة وهلم جرا. ولكن لتصبح تاجر ناجح كل هذا لا يكفي. شود يكون سر سرية على الطاولة ولكن إذا كنت لا تريد أن ترى ذلك حتى الآن أو إذا كنت & # 8217؛ لم تكن على استعداد لاعتبره & # 8230؛ يبدو أنك وجدت ذلك ومحاولة لإظهاره لنا جميعا & # 8211؛ مع بارجة كبيرة!


شكرا لك مرة أخرى & # 8211؛ مع التقديس العميق والامتنان،


هذا هو مجرد ميندبلوينغ! أنا لم أكن أعتقد أن الصبر هو الاستراتيجية نفسها.


لمقالة قديمة هو بالتأكيد واحدة من أكثر فائدة وتحولت بلدي أداء التداول تماما حولها. شكرا نيال.


مقالة مفيدة جدا وغيرت وجهة نظري الشاملة عن كيف يجب أن يكون التداول & # 8230؛ .. همم تماما مثل سنيبر؛)


تشبيهات ممتازة هنا & # 8230؛ I & # 8217؛ d حتى قارن & # 8220؛ أعلى تيمرفرامس & # 8221؛ إلى النطاق. إذا كنت على مقربة من الهدف الخاص بك، من خلال نطاق أنها لن تحصل فقط من المستحيل تقريبا لضرب، ولكن سيكون لديك صعوبة في اكتشاف حتى لهم. وهكذا، من مسافة أكبر (التكبير إلى الأطر الزمنية أعلى) لديك كل نظرة عامة والكثير من الوقت للضغط على الزناد.


شكرا جزيلا على الخروج مع مثل هذه التشبيهات عموما، فإنها تمارس قوة تفسيرية لا يصدق.


عزيزي نيال ،، مقالة مفيدة جدا فعالة، حقا تعلمت قيمة الصبر. يبارك لك، ش غيرت بلدي نمط التداول، شكرا جزيلا.


المتأنق قمت بتحسين ربحيتي & # 8230؛ مقالات لطيفة.


قانون نيال فولر & # 8217؛ ق تداول العملات الأجنبية: يقول أي تاجر تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية يجب أن تتداول مثل سنيبر ويكون الصبر لا مثل آلة بندقية.


شكرا لوت Mr. Nial. Bless لك.


الصبر هو واحد من الصفات التي نحتاج إلى تطويرها. شكر!


ما زلت أعتقد أن الأطر الزمنية المنخفضة مفيدة للعثور على إدخالات الزناد منخفضة المخاطر، ولكن يجب أن تستند الإعدادات إلى الأطر الزمنية الأعلى (أكثر من ساعة واحدة) للمرشحات أو في تشكيل قواعد الإعداد. سوف قناص التداول أيضا خفض اللجان الخاصة بك، والتي من الطبيعي أن تضيف ما يصل مع مرور الوقت إذا كنت على التجارة. شكرا نيال.


نيال أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا لقد كنت معلمه. أعني أنني لن تتداول أبدا إطار زمني أقل كما في الماضي مرة أخرى. شكرا مرة أخرى نيال، ش حقا مغير الحياة كبيرة.


شكرا لك على المادة رهيبة الخاص بك.


هذه هي المادة الأكثر إلهاما وتحويل لقد جئت عبر هذه الفترة، جعلت هذه الدورة لي إضافة فكسنيبر إلى ما مقابض الشبكة الاجتماعية. ومنذ ذلك الحين وأنا قد تم الرد على السوق كما قناص. شكرا جزيلا جدا ل نيال لك أفضل منتور. شكرا لرسم حسابي تاريخ جميع الأخضر.


كما كنت أذهب من خلال هذه المادة، أستطيع أن أرى نفسي من خلال ذلك مثل مرآة، وأدلى أخطاءي واضحة من قبل هذه المادة، في الواقع، أرى بعض الأسباب لماذا أنا فاشل في تداول العملات الأجنبية. وذلك بفضل نيال للتنوير.


أعتقد أنني على طريقي إلى العظمة هنا.


مرحبا نيال، يجب أن أقول هذا هو القنبلة. الفوركس هو في الواقع أكثر واقعية عندما نراه من زاوية الجيش. إنه الأفضل. على الرغم من أنني لست عضوا في المنتدى ولكن سرعان ما سوف ينضم يو الرجال.


وهو يجب قراءة المادة لجميع التجار. أتمنى كل واحد يمكن أن يكون تاجر قناص!


عقلتنا هي نفسها & # 8230؛ .. شكرا & # 8230؛ .. أعتمد في حياتي المهنية في وقت مبكر كما قناص الفوركس.


فولر، أنت أكبر رسول التي وقعت في حياتي الطبيعية، أنت لست مدرسا لي، دعوت لك رسول، إبقائه، أنا سعيد أن أكون عضوا من الأسرة العمل السعر، اليوم أنا التجارة مع ماجنيفيكت الثقة، ما الفكرة، فولدر أنا بليس لكم في اسم إلهي من الآباء القدامى والدي يعيش جدا در. بيشوب ديفيد O. أويديبو.


شكرا يا رجل. من الآن، وأكرر، من الآن، وسوف تزيد من صبري مثل قناص لالتقاط هدفي (نقطة). فكرة عظيمة. هذا أفضل من أي استراتيجية.


سيكون من المفيد حقا إذا كنت يمكن تسوية النقاش بين لي وشريك تجاري!


لدينا 3 التجارة في الأسبوع الحد كل ونحن تقسيم التحولات التجارية بحيث لا نعمل في نفس الوقت.


وجهة نظري هو أنه بمجرد أن كل واحد منا أو واحد قد ضرب لدينا التجارة 3 حد أسبوع، يجب أن يتوقف هذا الشخص حتى لو كان يقول الأربعاء ولا يزال هناك الخميس والجمعة للذهاب. وجهة نظر شركتي التجارية & # 8217؛ s أن هذا الشخص يجب أن لا تزال تظهر لتحولاتها بغض النظر عن حقيقة أن لها 3 الصفقات تتم، وإذا كان هناك مجموعة كاملة من قبل قواعدنا أنها سوف أعتبر. بالنسبة لي أن يهزم الغرض! الطريقة التي أراها هي أنه إذا استخدم أحدنا صفقاتنا في وقت مبكر من الأسبوع، وشخص آخر لا يزال لديه 3 الصفقات اليسار، يجب على الشخص الآخر مواصلة التداول ولكن الشخص من الصفقات يجب أن تتوقف! وتقول إنها إذا كانت جميع الصفقات لها 3 جيدة، لماذا لا يسمح لها أن تظهر على الأقل إلى السوق لمعرفة ما هو متاح. لدينا عقلية من الظهور إلى السوق كل يوم، ولكن ليس بالضرورة تتاجر كل يوم، لذلك بالنسبة لها، وفكرة ثم تخطي جلسات لأنها كان لها 3 الصفقات، لا & # 8217؛ ر الجلوس بشكل جيد. وأوافق على الحد الذي لا ينبغي لنا فقط تخطي جلسات التداول خاصة أن الشخص الآخر لا يزال لديه 3 الصفقات اليسار لاتخاذ.


ماذا سيكون رأيك رجاء ؟!


هذا واحد قرأت وقراءة & # 8230؛ واحد لطباعة والاحتفاظ بها فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بك! & # 8230؛ :-))) أنه حفظ بلدي سانيتي & # 8230؛ شكرا لك & # 8230؛


ممتازة، والصبر هو الحكمة & # 8230؛ ثكس لدروسك العظيمة.


من الآن سوف التجارة أفضل. مثل سنيبر.


متألق. تظهر المادة بوضوح أن التداول هو كل شيء عن الدقة. هذا المقال هو مثل نظام التشغيل لعقل التداول. القبعات قبالة نيال.


الاقل هو الاكثر ! إنه & # 8217؛ s صحيح. أنا & # 8217؛ م سعداء جدا ليكون عضوا في الأسرة العمل السعر، لدينا مدرب كبير! شكرا لك نيال.


مرة أخرى & # 8230؛ شكرا كثيرا نيال. كنت أكثر من جيدة في هذا.


مرحبا فولر! شكرا لهذا فتحت العين. في الواقع، كان عدم الصبر هو المسار الرئيسي للفشل. أعتقد دائما مثل آلة مدفعي. ولكن مع هذه البصيرة قليلا، وأعتقد أنني سوف أحاول أن نوجه عقلية من & # 8216؛ قناص & # 8217؛ فصاعدا. شكرا مرة أخرى والحفاظ على فتح أعيننا (نوبيز).


أنا & # 8217؛ م هنا أيضا، نيال. أنا يهيمون على وجوههم، إذا U يمكن أن تذهب إلى هذا الطول لإعطاء تعاليم ممتازة مثل هذا 4 مجانا وبشكل متكرر جدا، ل لا يمكن أن نتصور الجهد & أمب؛ الرعاية U قد وضعت في السنة بالطبع. أنا & # 8217؛ م أخذ بالتأكيد أنه والآخرين أنني قد غاب بالإضافة إلى أنني سوف تبقي ريكومدينغ هذا الموقع لغيرهم من التجار. هذا بالتأكيد ضرب آخر معي. شكرا أولواسيغون.


ربنا يحميك. مع مقالات مثل هذا، تداول بلدي قد تحسنت بشكل خافت.


كبيرة كما هو الحال دائما. ثكس إلى نيال)))


& # 8220؛ سنيبر ترادينغ & # 8221؛ هذا رائع!!


مادة كبيرة. تحمل على سيد. l تتمتع دائما المنشورات الخاصة بك. وقد تناول هذا الكثير من المعارك العاطفة ل لقاء.


مقالة تثقيفية. حقا الصبر هو أحلى العسل، وبطبيعة الحال، والعسل من كومز. كيبوب تعليمك النقد الأجنبي الملائكي.


يتم دفع الراتب حقا قبالة.


شكرا نيال & # 8230؛ كنت لا تزال مصدر إلهام وعلى هذا الانضباط واحد والصبر على الرسم البياني اليومي يجري أرض المعركة & # 8230؛ وهكذا أنا تهدف إلى التجارة مثل قناص.


نشكرك على مقالاتك التعليمية الرائعة من هذا القبيل.


لقد جئت عبر اسمك والموقع عدة مرات على الشبكة ولكن بطريقة أو بأخرى لم أتاراكتد لقراءة أي من المواد الخاصة بك ولا تنظر أنماط التداول الخاصة بك والأنظمة والدورات. ولكن العنوان اشتعلت انتباهي مثل البرق ووصف ببطء بلدي ضعف. جعلت الكثير من المعنى بالنسبة لي لأنه تاجر جديد أدليت به بالقرب من 3000 $ في ثلاثة أيام وفقدت كل شيء في الأسبوع التالي. أود حقا أن العمل مع you. thanks.


مقالة كبيرة نيال.


شكرا لدرس كبير بالنسبة لي شخصيا لقد حاولت التقدم بطلب للحصول على هذا، وأنها ساعدتني حقا في القيام بنشاط التداول. شكرا مرة أخرى، وآمل أن تستمر في تقديم مقالات أخرى.


ممتاز. الكثير من الحكمة في هذا. Otsdg. المشورة & # 8230؛.esp. مؤثرة كما أنا & # 8217؛ أدركت (أخيرا) في بلدي الجهود. الكثير ثكس.


مرحبا نيال. بالتأكيد واحدة من أفضل مقال أور. مقدر جدا.


مرحبا نيال، أريد أن أشكركم على النصائح العظيمة التي تشاركها مع الآخرين، أريد أن أقول أنني اختبرت العديد من أنظمة التداول و مكلفة جدا في أكثر من عام، ولكن أنا سو نظام بسيط العمل أفضل، يبقيه بسيط، KISS. Thank.


شكرا نيال، وظيفة كبيرة.


سأحاول هذه التقنية، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنها سوف تعمل !!


الدروس الخاصة بك هي مجرد رائعة، وهي من القيمة الحقيقية الحقيقية هي كل الكلمات في الدرس الفوركس الخاص بك.


نيال، أنت متحمس حقا حول هذا الدرس وبحق. من المهم إعادة فرض المبادئ الأساسية. قناص القياس هو عظيم. الصبر لا يزال الغراء إلى أي وجميع الاستراتيجيات. الاقل هو الاكثر. شكر.


ثناكس لهذه المادة، واضحة جدا ومفيدة & # 8230؛ الآن علينا أن نفعل الاشياء تعقيد: تطبيقه!


المثل الفرنسي: من السهل أن نقول من أن تفعل ذلك.


تشيرس إت شكرا لك مرة أخرى لموقع الويب الخاص بك & # 8230؛ واحدة من أفضل.


مقالة كبيرة أوصي بشدة والحب قراءتها & # 8230؛. شكرا.


مقالة أخرى ممتازة & # 8211؛ ماتشي مدفعي كان لي. شكرا للدرس.


لا & # 8217؛ ر الرد كثيرا على مقالاتك على الرغم من أنني قرأت كل منهم.


كان هذا واحد جيد بشكل خاص بالنسبة لي. لن تذهب إلى السبب ولكن جيد جدا القيام به وأنا سوف قراءتها مرة أخرى. أساسا، الصبر هو المفتاح بالنسبة لي.


بالمناسبة، وأعتقد أنه من بارد أن تطلب من أعضاء لترك تعليق ولكن في بعض الأحيان يبدو أنك تبحث عن الاهتمام. مقالاتك كبيرة وإذا كان شخص ما هو الذهاب إلى التعليق سوف، والطقس تسأل أم لا.


نصيحة جيدة جدا ل نب مثلي & # 8230؛


ولا يمكن قول شيء أكثر. لقد فقدت الأحمال كونها رامبو & # 8230؛


لا شيء آخر قناص هو أفضل. لقد قلت ذلك كله. شكرا لكم.


الحق على الهدف! الحفاظ على الكافيين واقتراحات كومين & # 8217؛.


هذا أول & # 8217؛ 18 عجلة تستخدم لشرب 18 كوب من تلك الاشياء السوداء في اليوم. نيس نائب! شكرا مرة أخرى لتفكيرك والخبرة! لاري.


مرحبا نيال، يتحدث حقا هو نقاط الضعف بلدي منذ بدأت التجارة & # 8230؛ كنت قد قدمت هذه المادة كما المبدأ التوجيهي وأجد أنه من المفيد جدا وأنا ذاهب لتطبيقه في بلدي التجارة اليومية. حتى ذلك الحين شكرا وداعا.


مرحبا نيال، أنت تماما الحق في هذه المقالة. طريقة جيدة لاستخدام عقلية قناص في التداول، وليس فقط عليك أن تكون دقيقة ولكن لديك أيضا أن يكون الشجاعة للخروج وحدها، ونعرف أن كل مهارة وتقنية تتقن يمكن، وسوف ينقذ حياتك (حساب). مادة جيدة جدا.


شكرا لك Nial. as دائما الاشياء العظيمة.


تانكس عزيزي & # 8230؛ فقط ما أحتاجه في هذا الوقت من بلدي التداول & # 8230؛ خطة والصبر والممارسة والدقة & أمب؛ سحب قوية على الزناد.


السلام لروحك والروح والجسم كما كنت الاستمرار في الافراج عن هذه الأفكار الإبداعية والأفكار بحرية للمجتمع التجاري.


كان ذلك درسا رائعا آخر منكم، وبعد بضعة أسابيع من التداول الصعبة (إلى العديد من الصفقات 4hr وليس الصبر بما فيه الكفاية) أنا & # 8217؛ م التركيز بالتأكيد على الرسوم البيانية اليومية. باشينس & أمب؛ ممارسة.


تهانينا. أنا لم أقرأ مقالة سيئة من قبلكم.


أنت برو، وأعتقد، رجل عظيم.


شكرا مرة أخرى عزيزي نيال. كل ما تبذلونه من الدروس هي دائما جوهرة، ولكن هذا يبدو أن لا تقدر بثمن. أتمنى أن يعتمد كل تاجر هذا & # 8220؛ ليس مور & # 8221 ؛. واعتمده كما كلمة ساعتي.


الأشياء العظيمة نيال،


التداول مثل قناص يجعل معنى كامل والسماح & # 8217؛ s لي القيام بي يوم عمل (على الأقل حتى أنا & # 8217؛ م تاجر أفضل :-))


درس ممتاز نيال! وشكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة !!


كنت بقعة على، بالضبط الجزء لدي للعمل على أن تكون مربحة.


مرحبا نيال، أعتقد أن كل مقالاتك هي الأفضل على الويب. هذه المقالة هي تأكيد لهذا.


سوبيرد ليسونس & أمب؛ نعم الصبر هو أيضا أفضل استراتيجية. الحفاظ على الذهاب مع الدروس الجيدة.


شكرا نيال، المادة ممتازة على تغيير آلة المدفعية إلى القناصة. أنا & # 8217؛ م في عملية تعلم الصبر اللازمة لتصبح قناص والمنتديات هي مكان ممتاز لتأكيد قناص التجارة. أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا أن يكون لك كما معلمتي وأعضاء المنتدى كما مدربي.


الحفاظ على هذه الدروس العظيمة القادمة.


القياس الخاص بك من القناصة والتجار يذكرني من كتاب قرأت. وميض من قبل مالكوم غلادويل.


يصف تجربة حيث أخذوا 2 & أمبير؛ 3 جنرالات جنرال إلى جدار الشارع وبعد إغلاق قام بتلخيص الأسواق لأن الجنرالات البحرية مقارنتها بغرفة حرب.


ثم حصلوا على التجار للمشاركة في ألعاب الحرب.


وكانت النتيجة أن كلا أداء جيدا و ريستورشرز مفاجأة في حزب كوكتيل بعد ذلك التجار والجنرالات كانوا الاختلاط معا وترتبط جيدا.


بل هو قراءة كبيرة.


شكرا لمقالة رائعة نيال.


مقالاتك هي ببساطة أفضل وسهلة الفهم من قبل نوبي مثل نفسي وشكرا لجميع النصائح العظيمة.


عظيم .. نحن في الحرب الآن، لديك سلاح جيد.


ومهارة اطلاق النار للغاية.


آيا & # 8230؛ نعم السير كابيتان.


مقالة رائعة نيال، يمكن & # 8217؛ ر اقول لكم كم هذا يضرب المنزل. ليس ذلك على الرغم من أنني كنت أعلى مدفعي آلة ولكن الآن أبحث مرة أخرى أنا تناسب الشخصية. فقط في يوم الأحد الماضي بدأت في رسم ستراجتيغي مختلفة، قد تبدو مألوفة. بحثت عن الحانات داخل مع الاتجاه. وجدت اثنين من الحانات الكبيرة تليها 4 أيام من الحانات داخل. يوروس & أمب؛ غبوسد من اليوم على حد سواء قد اندلعت طويلة من شريط الأم 128 & أمب؛ 130 نقطة. أشعر بالرضا عن العثور على هذا الصباح كان لي اجتماع مبكر ولم ير الموقف حتى بعد ظهر هذا اليوم. لم تفقد أي شيء ولكن شعرت كبيرة أن أتمكن من الانتظار حتى انشاء. تريد & # 8217؛ s كبيرة I & # 8217؛ سوف تجد المزيد من مجموعة-- أوبس. أرى الضوء في نهاية النفق. شكر.


المادة ممتازة ووضع جيد نيال. كنت سيمبليفي جيدا جدا على ما تحاول أن تقول لنا. عظيم، المادة العظيمة. شكرا مرة أخرى لرغبتك في مساعدة حقا كل واحد منا الذين يحاولون النجاح.


ممتازة واحدة من أفضل ما لديكم، وأنا لا تزال تعلم يستغرق وقتا طويلا والصبر.


أنت & # 8217؛ كتبت مقال عظيم آخر. أنا أحب القياس & # 8230؛.sniper مقابل مدفع رشاش. اتقان التداول هو تماما مثل اتقان اطلاق النار دقيقة & # 8211؛ فإنه يأخذ الصبر والممارسة. شكرًا لك مرة أخرى.


نيال، وهذا هو نصيحة ممتازة. عشت في لاس فيغاس لعدد من السنوات وعملت في كازينو. كل ما تخبرنا بعدم القيام به هو بالضبط ما فعله معظم المقامرين. لم يعرفوا متى يهربون من الطاولة، وعندما كانوا يخسرون، لم يتمكنوا من التوقف، زادوا رهاناتهم وجرحوا. عندما فازوا، كانوا ثوغهت كانوا الساخنة و كانن 't وقف ما لم يفقدوا كل مكاسبهم. لذلك أنا أتفق تماما مع الاستراتيجية الخاصة بك والصبر الأسلوب. شكرا على النصيحة.


مادة كبيرة نيال، وهذا النوع من المادة هو عظيم بالنسبة للمبتدئين وذوي الخبرة مثل، والانضباط من السهل أن ننسى وإدارة. مواكبة العمل العظيم، هو محل تقدير كبير!


مرحبا نيال، شكرا جزيلا على هذه المادة بالتأكيد كنت في الواقع عمل السعر الفوركس قناص وكنت مسمر تماما الجانب من الانضباط والصبر في هذا واحد !! رجل هذه المعلومات لا تقدر بثمن. أنت نعمة إبقاء الكتابة وكذلك سيبينغ أن القهوة & # 8230؛ ونحن نتعلم شيئا.


لديك هدية من استخدام الكلمات التي يحصل حقا نقطة عبر وبطريقة أن يحصل الحق في اللحوم.


شكرا على كل ما تفعله. مادة كبيرة.


شكرا نيال، أنا حقا في حاجة إلى هذه المادة! أنا & # 8217؛ لقد كان المربح آلة غير مربحة، ولكن أريد أن تصبح قناص مربحة.


مسمار، كنت قد فعلت ذلك again. You هي ببساطة ملاك. قد الرب جيدة حماية وتبقي لكم ل gerneration. You لدينا ببساطة رهيبة. ما زالت نعمة.


درس آخر عظيم، أخذت نصيحتك قبل فترة على تداول الرسوم البيانية اليومية في وقت مبكر كل صباح بلدي قناصة نطاق مسح الرسوم البيانية اليومية [قبل أن أذهب إلى العمل] مثل الأسبوعين الماضيين يبدو أن شيئا يحدث حتى كنت رصدت شريط دبوس صاعد ولكن كان ضد الاتجاه لذلك اعتقدت أفضل يكون آمنا من آسف وترك التجارة التي انطلقت على أي حال! ثم أمس شريط داخلي / شريط دبوس شكلت، إصبعي على الزناد شاهدت تعقب وكان نظرة خاطفة على إطار زمني أقل في محاولة لضبط دخولي، أنا سحبت الزناد والبنغو بولسي! على سبيل المثال، أقول لك ما يقرب من 4000 عضو، وأنا واحد منهم أحب أن أعرف كم وصلت إلى المرحلة التي يمكن أن تتخلى عن العمل وهذا هو هدفي و إم هل من شأن هذا أن يعطي التشجيع للآخرين؟


مادة كبيرة. كما فكرت في التداول ك قناص.


ورأى أوجه التشابه. بلدي التداول يتحسن بسببك.


شكرا على أفضل ما لديكم المادة.


فمن حوالي 6 أشهر التي أصبحت عضوا الخاص بك.


لقد بدأت مع 2000.00 دولار أمريكي وحتى الآن بلغ إجمالي الربح 1829.00 دولار أمريكي وفقدان الإجمالي 1572.00 دولارا أمريكيا، لذلك أصبح صافي أرباحي 257.00 دولارا أمريكيا. أراقب حوالي 30٪ من القواعد الخاصة بك.


قد يكون صافي أرباحي أكثر بكثير من 1000.00 دولار أمريكي، ولكن لأنني لم أكن قد لاحظت القواعد التي علمتني، لقد فقدت الكثير.


لم أكن مريض، لكنني كنت أشعر بالجشع.


بعد إغلاق أي أمر من قبل تب أو سي، مرة أخرى أبدأ أمر آخر لزيادة أرباحي أو تعويض طلبي المفقودة، ومعظم الوقت كنت خاسرة مرة أخرى.


من الآن قررت أن طاعة كل ما تبذلونه من القواعد ويكون قناص النقد الاجنبى.


لا يمكن الاتفاق على المزيد. في الواقع، كان قناص بلدي التداول اسم المنتدى منتدى لمدة 5 سنوات (على مختلف المنتديات). قررت على اسم لجميع الأسباب نيال المذكورة أعلاه. معلومات كبيرة.


المادة لا يصدق، كما هو الحال دائما، نيال. ما وصفته للتو في هذه المقالة هو صحيح جدا. الصبر هو العنصر الأول، ثم يأتي إتقان استراتيجية وبعد ذلك، الثقة (مجموعة العقل) إذا أنا قد نشير لهم.


أتمنى لكم كل التوفيق.


أثليتس كبيرة تصبح كبيرة من خلال ممارسة أساسيات مرارا وتكرارا. التجار كبيرة تصبح كبيرة من خلال قراءة نيال & # 8217؛ ق المقالات ومشاهدة أشرطة الفيديو له مرارا وتكرارا. شكرا نيال، لكونه مدرب كبير.


قراءة مقالات نيال & # 8217؛ s ومشاهدة أشرطة الفيديو له هو نفسه بطل العالم أثليتس ممارسة مهاراتهم الأساسية مرارا وتكرارا. انها كيف تصبح أثليتس كبيرة. انها & # 8217؛ ق كيف نصبح التجار كبيرة.


شكرا نيال، لكونه مدرب عظيم، الذي يذكرنا بالمهارات الأساسية التي نحتاجها لتكون تجار ناجحة.


مادة مفيدة جدا، كل شيء في ذلك صحيح تماما. أصبحت تاجر مربح باستمرار عندما بدأت التداول قبالة الأطر الزمنية العليا وبشكل انتقائي. أنا بحاجة إلى العمل قليلا على صبري على الرغم من.


مقالة لطيفة نيال.


نيال، بعد كتابة هذا، كنت قد أكملت مهمة تعليم الفوركس أشعر :-). امتصاص "مفهوم الشم" سيجعل العقل التاجر مناسبة بشكل صحيح لهذا المنصب. هذا ينبغي أن تفعل التغيير الكبير والمستحق في العديد من التجار نحو النجاح. شكرا لكم. حياة طويلة مع السلام والسعادة.


مقال عظيم آخر كالمعتاد. الصبر، والصبر والانضباط.


مع معرفة جيدة من العمل السعر هو المفتاح لتداول العملات الأجنبية مربحة. كنت معلمه كبيرة بالنسبة لي. شكرا جزيلا لك.


كل ما أستطيع أن أقول لنا رهيبة .. أنا كاندن & # 8217؛ ر توافق أكثر وهذا لنا أفضل واحد وأنا & # 8217؛ قراءة، يبقيه القادمة آي؟ وشكرا لكم على الإلهام :)


استغرق الأمر أكثر من ستة أشهر وفقد بعض باكز لتحقيق أقل هو أكثر & # 8230؛ شكرا لك كل أريتيكل .. لها أوسوم.


لقد تم التداول لمدة 2 سنوات الآن على العرض. حاول كل شيء ونعم كنت اطلاق النار على كل شيء اعتقدت كان هدفا. منذ النظر في طريقة عمل الطريقة الخاصة بك والبدء في تطبيقه، وتطورت بلدي التداول. أنا & # 8217؛ م الصبر الفردية ولكن بعد القراءة والقراءة وتبحث في أشرطة الفيديو الخاصة بك مرارا وتكرارا رأيت أن الصبر كان حقا ما كنت تفتقر في طريقة كبيرة. بعد حوالي 3 أسابيع منذ أن وجدت موقعك، لقد بدأت لتحويل حسابي التجريبي إلى الربح. طريقة عملك حقا. إنه & # 8217؛ s رائع حقا. شكرا يا رجل.


أنا اشتريت الدورة الخاصة بك قبل حوالي 7 أشهر وأنا فقط فقط الحصول على النقطة الإجمالية أن هذه المقالة يفسر. انها كل شيء عن الصبر وببساطة الانتظار حتى تجارة جيدة تقدم نفسها. بمجرد & # 8217؛ في & # 8216؛ من ذوي الخبرة & # 8217؛ بضعة أشهر تستحق فقط اختيار الاجهزة التجارة الجودة، ويكون سين كيف يمكن أن ينمو ببطء حسابك، ثم أنت & # 8217؛ أساسا في المنزل والجافة. لديك الآن مهارة للحياة كما كنت الآن تعرف حقا (ولقد شهدت) كيف في الواقع يحتاج إلى القيام به. مواكبة المقالات العظيمة نيال.


نعم فعلا! درس عظيم آخر. شبه قناص في الجيش، لديهم حقا تدريب متخصص. على الرغم من أنهم لا يقتلون العديد من الجنود لكنها تقتل الأهداف الهامة حقا، مثل الجنرالات وقادة الفصائل وما شابه ذلك، وهذا من شأنه أن يقرر نتيجة الحرب. شكرا نيال.


اتمنى ان تكون بخير. مقال رائع آخر، شكرا جزيلا لك.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


غوداي لك وأصلي الله صلى الله عليه وسلم & # 8230؛ في جميع الطرق أور. لقد كنت كبيرة لا تقدر بثمن.


مرشد لي شخصيا وأكثر من ذلك بكثير للآخرين (أنا بييف)


كل شيء دون أي تكلفة. أنا سيريوسلي لا أعرف كيفية مكافأة.


ولكن للصلاة من أجل you..my خطة التجارة تعمل وأنا مشغول جدا لأخذ الوقت لمعرفة المزيد عن العمل السعر الخاص بك.


ولكن آمل أن تفعل ذلك على طول الخط .. ولكن أجد 4 ساعات أكثر موثوقية من الرسم البياني اليومي أو ما رأيك. شكرا على أي حال والله، نعمة مرة أخرى & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى تلقي هذه المقالات. فهي دقيقة جدا وقراءة بسهولة وأنا لا تحصل على الشعور بأن شخصا ما يتنفس أسفل رقبتي لشراء شيء ما.


وعادة ما حفظ هذه المقالات ليتم قراءتها وإعادة قراءتها. أعتقد أنها رائعة تماما.


إذا نوبيز يمكن أن فهم فقط هذا من البداية، فإنها إنقاذ أنفسهم الكثير من الألم!


أقل هو الجديد أكثر & # 8230؛ سمحت لي يدي للخروج من تحت مؤخرتي لكتابة هذا ولكنهم & # 8217؛ الذهاب مباشرة مرة أخرى تحت هناك :)


Thanks for the great articles.


I like your analogy of comparing forex trading to being a military sniper. By associating forex trading to a sniper, it will constantly remind myself to be patient and wait for the perfect setup to appear!


Nial, This is one of your great articles. It also makes me relaxed because if my prey doesn’t arrive I no longer hunt manically for something that simply is not there. I just say “Oh well, no prey today. Let’s go fishing and do some sniping tommorrow”.


It’s great to hear a very creative analysis of the tedious world of forex trading. A breath of fresh air.


Very good lesson and well written. Helps keep our mind set on track. شكر.


Hi Nial, another great and well-written article. This article like so many of your other articles is priceless to both new and experienced Forex traders. Aquiring patience and exercising self-discipline and control is not easy, but thanks to your mentoring I am starting to apply these very important qualities to my trading, thank you.


As always some really good advice Niall.


Great article great lesson. Thanks Nial.


Great analogy…………. Patience, Higher Timeframes, and Price Action is the way to go. I think I’ll call it PHP, my forex trading credo. شكرا نيال.


Great article Nial,


You have hit the nail on the head with this one as I have tried (as many new wannabe traders have) to try to make easy money on the shorter timeframes. The only thing I got was sore eyes from constantly looking at the computer and a decreasing bankroll.


Since I have signed on to your site one month ago I have learned a great deal and as I continue to study the course materials and review the rest of the information on the site I am gradually getting the hang of this market.


شكرا مع تحياتي.


I have started playing the waiting game and it truly is.


worth the wait. Plus, my trading account looks better when I.


wait on the right trades. ANOTHER PLATINUM HIT, NIAL!!


Nice overview of the mental state required for all this, Nial. I am THAT close to signing up… the stress of trying to trade the 15, or 5 minute charts is bleeding me dry (emotionally)! Paying it forward… ؛)


مادة كبيرة. Patience and Discipline!


Thanks, I appreciated this article when I read it. Patience and then decisive action is a good message for me. I am a new member, recently joined after studying technical analysis for the past year and creating beautifully messy charts with enough indicators to completely confuse me. Your course has been a breath of fresh air. I am now focused on the Daily charts, but amazed at how much I miss the “buzz and excitement” of the charts below 1H. Lots more patience required, but its a journey and I am glad to be on it !


مقالة كبيرة نيال!


Very informative and well written; good job!


مرحبا نيال. هذا صحيح. This lesson is “absolutely freaking awesome”. I am a new sniper-like forex. That’s a great idea. Thank you Nial, from Brazil. Eudes.


It’s becoming more and more logical to trade the higher timeframes and taking a sniper approach sure help me aim better and become less stressed. Many thanks to your coaching and mentoring.


A question on the daily entry, do we wait for the next day bar to complete before the entry? Is it at the opening of the daily bar ?


Nial, a very interesting article – the anology makes a lot of sense and really hammers home the need to be patient.


Thanks for investing the time into helping others.


Thanks Nial for another brilliant lesson. يرجى الاحتفاظ بها قادمة!


I agree with you Nial 100% it really works.


مادة جيدة جدا. As always!!


Hi Nial…great article, but then all your articles are great and worth our time to read and digest (multiple times to get ingrained in memory) and put into action. I really enjoy all your articles….


Great stuff again Nial. I wish I had said that – it’s cool. Really love the way you communicate and teach what you’ve learned through the years. You rock, buddy!!


My Dear Nial, Really, this is an outstanding article.


on trading. Thanks a lot for giving such a lucid.


Wonderfull Explanation about the market phsycology !!


You are always great !! All the best for the Traders !!


Great teaching Nial right on point. It could not be anymore more clearer than how you explain it…………….


مقالة كبيرة نيال. I always thought I’m patient enough, I’m not overtrading, but since I started a serious trading journal 5 months ago, it showed me the shocking reality, about 70 trades in a months…


Your method is definitely working, I realised my biggest mistake. I could reduce it to not more than 25 per months thanks to your advices, and making profit now.


Great lesson, you shoot straight from the hip.


Hi, Nial, thank you for stressing the same principles over and over. I am still at the beginning but even the demo results look much better than before when I thought it was necessary to be an intra-day trader “to make more money” (this is what some people claim). So I am glad to be here and I will keep learning from you!


Pavel, Czech Republic.


Good things come to those who wait..


This is an awesome article.


مادة جيدة جدا. I feel like Tom Berenger already.


Great article and true to the mark!


Now I always check the daily charts at the end of the day (5pm EST), the weekly, at end of the week, and monthly..yes at the end ofthe month. For me it’s the best way and your patience will be rewarded. Less is More in Forex and Gold!!


Happy Trading Campers!!


I totally agree with this article. Patience and mastery of the few trading techniques is enough to achieve success in trading. Very nice lesson.


A perfect lesson Nail.


Thanks for being a good coach.


Price action is the best you can get .


Another great lesson from a great man.


First of all, I would like to say a million thanks to you for spending such long time to write this article for the benefits and learning of all new forex traders.


I have been following your posts & lessons and I strongly believe the concept “less is more” في التداول. The drawdown on my account has been decreased drastically ever since I started trade using price action.


It has also made me a more patient trader and only invest in high probability trades. Thanks again for your time and effort in making this website available to all of us who are keen to success in forex!


Just like Weight training and trading and sniping to.


get the best results doing less but effectively reaps.


huge results. Excellent yet simple as always Nial.


btw how is the sleep after that Caffeine bomb?! الضحك بصوت مرتفع.


Very well thought out article Nial. Certainly need to have plenty of patience and the picture of the croc says it all, wait for the right moment and have a bite.


Yes, I can identify with your sniper explanation. I have tried a lot of systems and every time a new promotion comes along you want to know what is it that they have got. Finally, only recently I have come to the conclusion I am getting nowhere with all the systems. I am jumping from one to the next and I have never really settled on one system and learn it and it’s market’s behaviour properly and in stead shoot with automatic fire when fear and greed step in. That is where your sniper discipline behaviour emphasis is so valuable. شكر.


Nial, I was time poor,2 years ago when I first got involved in trading, I purchased a lot of crap robots, signal services services expensive courses. I learnt a lot, I know what doesn’t work, very very expensive lesson. I actually joined you about a year ago I liked what I saw but did not spend the time then to truly appreciate what I had. Maybe your low price price for life membership may have lessened its true worth in my subconcius some what I dont know? Guess what I took myself away from charts for 2 months, came back a month ago, deleted all the crap robots indicators etc, I focused on nothing but what you have shared with me and studied PA setup etc. You are right when you say less is more,(not over trading) I am trading what I see not what I think , this has me thinking more like a sniper now, less trades , daily TF’s 15% return each week for the last 2 weeks , no sweat , no stress, no problem. By the way I’m still time poor I JUST MADE THE TIME to study your ideas, Thanks Dave.


A very nice lesson. Indeed a “trigger-happy” like trading without precision is a waste of ammo/money (trading cost/spreads). شكرا نيال.


This article makes me feel like Charles Bronson, Quiet unassuming but lethal. :)


Seriously though .. ever since taking Nial’s course I am understanding what patience and no hesitation really mean. Its these values that LTTTM members have instilled in me. When I get over excited about seeing a PA signal I refer back to the Legends of LTTTM Forum and realise I was running through a rose bush with my my pants down hoping not to get spiked.


Congratualtions Nial on reaching 4000 members, I am sure others will agree your time and patience with us is.


انت على حق تماما. I used to spend hours and hours in front of my computer and never made much money. I now sit on a yacht in Greece, spend maybe 1/2 hour each day on trhe computer, do 3/4 trades a month and am now retired. بارك الله عليك نيال.


Nial, Your lesson was right “on target”. Seems to be “bullit proof ” to my eyes. I will be “gunning” for more price action targets as you so rightly point out. No “trigger happy ” trading required! Just stare down the “Barrel” and shoot for success, not in the foot!!


Thanks seriously, Great article.


Snipers we are – Less IS more – that’s why it’s better to trade higher timeframes – pity it took me nearly 18 months to realise that!


This is an awesome lesson. You have blessed me today so the two days of writing and the 20 coffees were worth it. استمر بالكتابة. You are the best Forex Article Man on the internet.


Wonderful article as always Nial. Your style of trading puts the stress of monitoring the charts away. One look at the charts and you already know if what you are looking for is there or not. You let the market dictate the move for you thus freeing yourself up of the stress of manifesting trades for the sake of trading.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment