Monday 5 February 2018

فجوة استراتيجية التداول المفتوحة


لعب الفجوة.
الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.
ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.
للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.
عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
كيفية لعب الثغرات.
بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.
1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).
2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.
3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.
4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.
نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. هذه الشموع الكبيرة غالبا ما تحدث بسبب صدور تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:
الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.
يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.
الخط السفلي.
ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.
تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.
استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛
في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.
الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.
قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) كسر الأعلام ما قبل السوق.
2) الفتحات نطاق فتح.
3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.
دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.
$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.
$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.
من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.
$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.
$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، باعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

الفجوة والانتقال! يوم استراتيجية الفجوة الفجوة.
الفجوة والانتقال! اليوم قائمة مرجعية استراتيجية الفجوة.
تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! إستراتيجية. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية التداول يوم سريع لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00.
السؤال الكبير الذي يطرحه التجار الجدد هو كيف يمكنني العثور على الأسهم التي هي مرشحين جيدين للفجوة والذهاب؟
1) مسح لجميع غابرس أكثر 4٪ باستخدام التجارة الأفكار الماسحات الضوئية.
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وارتفاع أي أعلام ما قبل السوق، وجود فجوة جيدة سيعقد الجزء العلوي من الفجوة، سيتم سد فجوة سيئة قبالة ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا في أقرب وقت حقوق الجرس شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند انخفاض تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
هنا سؤال آخر يطلبه العديد من التجار. لماذا هذه الضغوط في العراء عندما تكون بالفعل تفجر كثيرا؟
تجار التجزئة نرى فجوة كبيرة٪، لاحظ حافزا، وتريد أن تقفز في على تأكيد الاختراق. في كثير من الأحيان هذه الأسهم قد ذكرت للتو أخبارا كبيرة، وحتى يعتقد أنه 's مطاردة لشراء الأسهم بنسبة 10٪ يمكنهم الاستمرار في تشغيل آخر 10٪ أو أكثر في أول 30 دقيقة. أي شخص قصير سوف تغطي موقفهم في حين يميل التجار التجزئة منحازة طويلة في للضغط. شهدنا الأسهم مفتوحة في $ 8.00 وتغلق عند 20.00 $. فقط لأننا فجوة تصل 50٪ لا يعني & # 8217؛ t يمكننا أن & # 8217؛ ر تشغيل 100٪. علينا أن نركز على تداول الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يقول عقد على نحن & # 8217؛ عقد على. عندما يقول المخطط بيع، سنقوم ببيع.
الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.
عندما يكون لدينا مخزون الذي يكسر ذلك & # 8217؛ s دائما تقريبا بسبب حافزا أساسيا. الأخبار، والأرباح، الخ ونحن نطبق هذا العامل الحفاز الأساسي لتفسيرنا لكيفية الأسهم يمكن أن تؤدي اليوم. يجب علينا مراجعة التقنية من الرسم البياني اليومي. هل هناك مناطق قريبة من المقاومة؟ هل هناك آريس مع مشغلات كبيرة؟ يجب علينا الجمع بين التحليل الفني والأساسي في العراء للتأكد من كل من الاجهزة لدينا لديها امكانات كبيرة.
أهمية تعويم.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
من المهم جدا أن نتذكر أنه في حين أن استراتيجية الفجوة والانتقال تعمل 75-80٪ من الوقت عندما أنا & # 8217؛ م التداول عليه، وأنا & # 8217؛ م حذرا جدا لاتخاذ فقط غابرس أفضل يبحث. في بعض الأيام فزنا & # 8217؛ ر يكون أي الأسهم التي يتم فجوة بسبب حافزا. في تلك الحالات، أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس على أيدينا والانتظار لإعداد أفضل غدا.
تحقق من قوائم المراقبة لدينا لنرى كيف يمكنني تحليل غابيرز.
فجوة ونظام تقييم الذهاب لدينا قائمة المراقبة.
خصائص الجودة.
تعويم أقل 20mil سهم.
الفائدة القصيرة أكبر من 10٪
محفز جيد (الأخبار والأرباح وما إلى ذلك)
الأسهم الساخنة مع الكثير من الفائدة التجزئة.
حجم ما قبل السوق فوق 150 ألف سهم.
ب خصائص الجودة.
تعويم بين 50-100mil سهم.
فائدة قصيرة بين 5-10٪
لا محفز وراء الاختراق التقني.
أقل من القطاع المثالي (التصنيع، النفط، السلع الاستهلاكية)
ليس مخزون ساخن أو عداء السابق.
السعر أكبر من 20.00 $.
حجم ما قبل السوق أقل من 100K.
C إعداد الجودة.
تعويم أكبر من 100 مليون سهم.
فوائد قصيرة أقل من 5٪
مضخة السابق وتفريغ الأسهم.
فجوة صغيرة جدا أقل من 4٪
أقل من 50K حجم ما قبل السوق.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكس الأعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، باعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
أحدث الأخبار.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/12/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/11/18.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/9/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/8/2018.
سيلكت التكنولوجيا الحيوية | $ أبوب ستوك | سهم الطفرة على الجذعية الإيجابية.
الأعمال: نير آخر الأخبار المالية - ننموني الأعمال والتمويل رويترز: المال.
ذكرت السلطات الاندونيسية ان طابق الميزانين داخل برج جاكرتا للاوراق المالية انهار اليوم الاثنين. وقال متحدث باسم الشرطة ان حوالى 80 شخصا اصيبوا بجروح. وقد استبعد الإرهاب.
استغرق المحامي جيفري لوفيتكي على نفسه في العام الماضي لمقاضاة ترامب. "إنه تخويف"، كما يقول. ومع ذلك، فإنه يحاكم مرة أخرى، قائلا إنه يتحمل واجب الدفع من أجل الامتثال لقواعد الأخلاقيات المختلفة.
واعرب الرئيس الفرنسى عن امله فى ان تغير تغيرات قوانين العمل والمبادرات الاخرى مناخ مكافحة الاعمال. أطلقت باريس مركزا للأعمال التجارية للشركات المبتدئة.
وعد الرئيس ترامب، عندما كان يستعد لأداء اليمين، بعدم القيام بأي صفقات تجارية أجنبية جديدة. ولكن بعد عام واحد، يقول خبراء الأخلاقيات أن المشاكل لم تحل بأي طريقة مجدية.
سألت، أجابنا: هل الخطة الضريبية غوب تعزز النمو الاقتصادي؟ ليس الكثير (إذا كان على الإطلاق)، ويقول العديد من الاقتصاديين.
لقد كانت بداية صعبة لعام 2018 مقابل الدولار الأمريكي.
شقق تحمل العلامة التجارية ترامب تبيع مثل الكعك الساخن على مشارف العاصمة الهندية.
تحصل على مهنة! تحصل على مهنة! تحصل على مهنة!
وقالت فورد انها تخطط لبدء بيع سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء بالكامل الكهربائية في عام 2020 ودعا ماخ 1.
قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل.
بدأت تكنولوجيا المعلومات كنكتة. أطلقت دوجسوان في عام 2018 كما محاكاة ساخرة بيتكوين، وذلك باستخدام كما التميمة اليابانية شيبا اينو الكلب، ميمي الإنترنت شعبية. لم يتم استخدام العملة التشفير أبدا، باستثناء البقشيش على الانترنت، ووصف أحد مؤسسيها أنه ينتهي. ولكن في الآونة الأخيرة ارتفع سعره: في 7 يناير قيمة الدولار من جميع دوجسوانز في التداول بلغت 2bn $، علامة على كيف أصبحت مجنون أسواق العملة التشفير. بل هو أيضا تذكير أنه، لجميع التركيز على بيتكوين، لم يعد اللعبة الوحيدة في المدينة. وتبلغ قيمتها السوقية الآن حوالي ثلث سوق التشفير فقط (انظر الرسم البياني).
وتولد عملة التشفير الجديدة يوميا تقريبا، وغالبا من خلال "عرض عملة الأولي" (إيكو)، وهو شكل من أشكال التمويل الجماعي على الانترنت. سوينماركيتكاب، وهو موقع على شبكة الإنترنت، يسرد حوالي 1400 العملات الرقمية أو الرموز، بما في ذلك بوتينكوان، سيكسكوان و إنزانكوان (بقيمة 7M $). ومعظمها ليس أكثر من الفضول، ولكن بحلول 10 يناير، كان حوالي 40 قيمة السوقية أكثر من. أكمل القراءة.
في كل عام، مثل العمل على مدار الساعة، تمر مساحات من البشر من خلال نفس الروتين. في 26 ديسمبر و 1 يناير، كما الضباب من الجبن والشوكولاته البرتقال ومصاعد الشمبانيا، ندم يزحف في. البحث على الانترنت عن "الحصول على صالح" و "انقاص الوزن" زيادة (انظر الرسم البياني). النوادي الصحية من جميع الأشكال والأحجام على استعداد للرد. يقول همفري كوبولد، الرئيس التنفيذي لشركة بيور جيم، أكبر سلسلة ألعاب رياضية في بريطانيا: "إن النية تستغرق عادة ما بين 7 و 14 يوما لكي تتحول إلى حقيقة. لذلك هذا الأسبوع سيكون واحدا من أكثر المطارات ازدحاما في صناعة الصالة الرياضية على الصعيد العالمي.
سيكون هناك آثار أخرى تموج، أيضا. وفقا لبيانات حديثة من. أكمل القراءة.
وقد ألقى جاليفر، منذ أكثر من عام، تقييما متقدما لآفاق قطاع الطيران التركي. فبعد أن استطاعت شركة الخطوط الجوية التركية، وهي شركة طيران في البلاد، عقد عشر سنوات من النمو دون انقطاع بأكثر من 10٪ سنويا، كانت تقوم بتأجير الطائرات وطرق الإغلاق وسط تزايد الاضطرابات في الداخل والعنف عبر حدودها مع سوريا. كما أن المخاوف بشأن الأمن الإقليمي تجعل الحياة صعبة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، وهما دولتان أخريان قامتا ببناء امبراطوريات الطيران من خلال ربط أجزاء بعيدة من العالم عبر مطاراتهما الرئيسية. ومع ذلك، في حين أن شركات الخليج لا تزال في حالة ركود، فإن تركيا تكتسب ارتفاعا مجددا.
كان هناك سبب وجيه للقلق حول تركيا في نهاية عام 2018. وقد أطلق هذا العام انقلابا عسكريا فاشلا، وتطهير نتيجة للمعارضين، وموجة من الهجمات التي شنها إرهابيون من تنظيم الدولة الإسلامية. عندما ضرب مطار أتاتورك في اسطنبول من قبل قاذفات القنابل في يونيو، حتى الركاب عبور بدأت لتجنب. أكمل القراءة.
في غضون بضع سنوات قصيرة تطورت سبوتيفي من بيت نوير من بعض الفنانين تسجيل أبرز في العالم ربما أعظم المستفيدين. وحولت الشركة السويدية الطريقة التي يستمع بها الناس إلى الموسيقى، وحصلت عليهم على دفع ثمنها مرة أخرى بعد أن أعاقت القرصنة الرقمية المبيعات. الإيرادات العالمية من تدفق الموسيقى، التي سبوتيفي تهيمن على 70 مليون مشترك، أكثر من ثلاثة أضعاف في ثلاث سنوات، إلى ما يقدر بنحو 10.8bn $ في العام الماضي، لأول مرة تجاوز المبيعات الرقمية والمادية من الأغاني والألبومات.
ولكن إذا كانت الشركة تكسب مليارات الآخرين، فإن سبوتيفي تخسر المال لنفسها، مع خسارة تشغيلية تقدر بحوالي 400 مليون دولار في 2018، لأنها تدفع ما لا يقل عن 70٪ من عائداتها للصناعة، ومعظمها في الإتاوات. كما أنه يستعد لقائمة "مباشرة" في بورصة نيويورك (انظر المادة) يجب أن يقنع. أكمل القراءة.
ديزني تعوض أميالها الجوية.
وقد دافع الاقتصاديون منذ زمن طويل عن أن الطريقة الأكثر فعالية للحد من الاحترار العالمي هي وضع سعر على انبعاثات غازات الدفيئة التي تسببه. وأعلن ما مجموعه 41 حكومة من حكومات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي ومجموعة العشرين عن فرض ضريبة على الكربون أو مخطط للتبادل التجاري أو كليهما. إضافة مخططات الدولة والمحلية، وتغطي 15٪ من انبعاثات العالم، ارتفاعا من 4٪ في عام 2018. الناخبون المهتمون بتغير المناخ يلقون عليها. لذلك، أيضا، هي أرباب العمل الشركات. فالمزيد من الشركات تفرض هذه الأسعار على نفسها، حتى في الأماكن التي يسحب فيها صناع السياسات أقدامهم.
من بين ال10000 شركة الفردية التي تبلغ عن البيانات المتعلقة بالمناخ إلى سدب، وهي الوكالة البريطانية، 607 يدعي الآن استخدام "أسعار الكربون الداخلية". وقد تضاعف العدد أربع مرات منذ أن بدأت سدب في طرح الاستعلام في استبيانها السنوي قبل ثلاث سنوات. وتقول 782 شركة اخرى انها ستقدم اجراءات مماثلة خلال عامين. ويبلغ إجمالي الإيرادات السنوية من هؤلاء 1389 من أبطال الكربون السعر إلى حد كبير. أكمل القراءة.
لندن (رويترز) - اتجاه الأموال السريعة يتدفق في بداية العام لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا كما صناديق التحوط والمضاربون رفع رهاناتهم على انخفاض الدولار وارتفاع عوائد السندات الأمريكية.
بوستون (رويترز) - صندوق الاستثمار في وول ستريت باري روزنشتاين الجديد صندوق الاستثمار تأثير يهدف إلى خدمة القضايا البيئية والاجتماعية يمكن، إذا كان يلعب أوراقه الحق، وتعزيز التقليدية له.
واشنطن (رويترز) - أخذ مسؤول يأمل في قيادة مكتب حماية المستهلك المالية يوم الجمعة كفاحها أمام محكمة استئناف أميركية، وحثها على الإطاحة بالرئيس دونالد ترامب.
نيويورك (رويترز) - حققت شركة بلاك روك ربحا كبيرا من خلال ضربها منافسيها في الصناديق المتداولة في البورصة، لكن الرئيس التنفيذي لاري فينك يبدو سعيدا بالخروج.

فجوة استراتيجية التداول المفتوحة
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما ثانيان عمومة. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع تداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض المتعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح!
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الفجوة لديها قدرة مذهلة على اتخاذ نفس الحق من التجار البديل والمستثمرين على المدى الطويل لأنها تكافح لتقييم ما قبل السوق والنشاط التجاري في الصباح الباكر.
في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التجارة الفجوات صباح على فتح وكيفية الاستفادة من هذه الحالات الفوضى.
الصباح الفجوة الفجوة.
فجوة الصباح هي واحدة من أكثر الأنماط ربحية التي يستخدمها العديد من التجار اليوم المهنية لجعل الجزء الأكبر من أرباح التداول اليومي. تحدث فجوة الصباح نتيجة للتراكم في نشاط التداول الذي يحدث بين عشية وضحاها بسبب العدد الاقتصادي، وإطلاق سراح الأرباح أو حدث أخبار الشركة محددة.
يوم التداول فجوات الصباح.
مع ظهور التداول قبل السوق و إن، أصبح التداول خلال ساعات السوق غير القياسية أكثر سهولة للمستثمر العام. ومع ذلك، هذا لا يعني أن صانع السوق لكل الأمن لا تزال غير خاضعة للسيطرة. صناع السوق هم المسؤولون في نهاية المطاف عن خلق السوق في هذه الأوراق المالية عندما لا يكون هناك عطاء أو طلب المتاحة والسوق يمكن أن تتحول بشكل كبير وخاصة على فتح عندما وضع السوق مع أوامرهم. عندما يكون التوازن في اتجاه واحد (أي نحو المشترين أو البائعين)، فإن صانع السوق فتح الأسهم قدر الإمكان في اتجاه الانحراف. على سبيل املثال، إذا كان هناك طلب كبير على املكشوف ملخزون يتجاوز تقديرات األرباح، فإن صانع السوق سيحتاج إلى خلق السوق من خالل إتاحة هذه األسهم من خالل مخزونه اخلاص. لذلك، يمكنك أن ترى كيف سيكون من المفيد لبيع الأسهم على أعلى سعر ممكن وشرائه بأقل سعر ممكن. سوف التجار المبتدئين وضع في أوامر السوق لشراء أو بيع على فتح وصناع السوق سوف تستفيد قانونيا من هذا. هذا هو السبب في أنك سوف ترى الأسهم وضعت في أعلى أو أسفل في الدقائق الزوجين الأولى من جلسة التداول.
واحدة من مفاتيح نجاحها في التداول اليوم هو أن تكون قادرة على ركوب كواتتايلز من المستثمرين المؤسسيين أكبر قادرة على دفع الأسواق في الاتجاه الذي يريدون أن تذهب. في هذه السلسلة من الاجهزة التجارية، وسوف نفهم كيفية التجارة مع المال الذكية ووقف مطاردة الأسهم.
فجوة وجلبة أسفل.
دعونا نذهب الآن أعمق في بنية الفجوة. إذا كنت تستمع إلى بعض ما يسمى "المتداولين المتطورة"، وسوف تبدأ في وصف مجموعة من أنواع الفجوة الموجودة في السوق.
مثل كل شيء آخر على ترادينغسيم، سوف نأخذ نهج بسيط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق والتركيز على نوعين من الثغرات - كامل وجزئي.
لدينا فجوة كاملة عندما يفتح السعر تحت أو فوق سابقه عالية أو منخفضة. في مثل هذه الحالة شمعة الماضي من اليوم السابق والشمعة الأولى من اليوم الجديد لا تتداخل، وبالتالي فجوة كاملة.
ومن الأهمية بمكان الإشارة إلى أن الثغرات الكاملة لها تقلبات أعلى وبالتالي يمكن اعتبارها صفقات أكثر خطورة. ومع ذلك، إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تؤدي إلى نتائج جذابة.
الفجوات الجزئية.
لدينا فجوة جزئية عندما يفتح السوق مع وجود فجوة ولكن في بعض نقطة تتداخل مع الشمعة الأخيرة من يوم التداول السابق.
تقنيات التداول الفجوة.
لذلك، يأتي الصباح وترى حفرة كبيرة في الرسم البياني - الفجوة، والآن ماذا؟
عندما يكون السهم لديه فجوة كاملة أو جزئية، والثمن يحدد فورا مستويين على الرسم البياني - منخفضة وعالية.
فجوة الصباح - مثال 1.
هذا هو الرسم البياني 1 دقيقة من بوينغ، مما يدل على فجوة الصباح من 24 يوليو 2018. لقد أشرت مع 1) و 2) شمعة الماضي من يوم التداول السابق والشمعة الافتتاحية. تظهر الخطوط الزرقاء أعلى وأدنى نقطة من هذين الشموع.
استراتيجية فجوة الصباح الأكثر خطورة.
أولا، سوف أبدأ مع البديل التجاري أكثر خطورة على الثغرات الصباحية - وضع الصفقات بعد أول 30 دقيقة من التداول.
بعد 30 دقيقة، إذا كان السعر فوق ارتفاع كنت استقر، ثم يمكنك محاولة موقف طويل. إذا كان السعر أقل من انخفاض، ثم يمكنك محاولة قصيرة.
دعونا نرى كيف يعمل:
فجوة الصباح - بعد أول 30 دقيقة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 22 يوليو 2018. يبدأ اليوم بفجوة صعودية هبوطية تعادل 0.05 دولار (5 سنتات) من سعر سهم باك. كما ترون، لقد حددت انخفاض وارتفاع الفجوة.
ثم بعد 30 دقيقة، ونحن نرى شمعة قريبة فوق ارتفاع الفجوة. هذا مؤشر على أن السوق على استعداد للتحرك صعودا على الرغم من الفجوة الهابطة. نذهب منذ فترة طويلة نتيجة هذا الارتفاع في الاتجاه المعاكس، وعقد السهم لتحقيق مكاسب صحية قدرها 45 سنتا للسهم الواحد.
أقل مخاطرة في الصباح استراتيجية الفجوة.
هذا النهج يعمل نفس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. والفرق الوحيد هو أنه بعد الفجوة سنقدم عمل السعر ساعة واحدة على الأقل لتطوير. مرة أخرى، وضعنا فجوتنا عالية ومنخفضة أخذ شمعة الافتتاح والشمعة الأخيرة من اليوم السابق. بعد ساعة واحدة، إذا كان السعر فوق ارتفاع أو أدنى من أسفل، ونحن نأخذ موقفا في هذا الاتجاه.
صباح الفجوة - بعد أول 60 دقيقة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من جوجل ل 24 يوليو 2018. هذه المرة لدينا فجوة جزئية صعودية. فتح السوق يجلب السعر فوق الشمعة السابقة، ولكن تحرك السعر أبعد من تلك الشمعة. بعد ساعة واحدة، شمعة السعر هو الطريق أسفل الفجوة منخفضة. هذا يشير إلى أنه على الرغم من الفجوة الصاعدة، فإن غوغل في ورطة. وهكذا، ونحن قصيرة جوجل وكما ترون، وانخفاض سعر السهم بشكل مطرد تولد ربحا من 7.58 $ للسهم الواحد.
7.58 $ حوالي 1.18٪ من سعر السهم - ليست سيئة على الإطلاق! ومع ذلك، إذا قمنا بتنفيذ استراتيجية أكثر خطورة واتخذنا موقفا بعد أول 30 دقيقة، كنا قد حققت ربحا قدره 10.25 دولار للسهم الواحد. هذا هو 1.61٪ من قيمة مشاركة غوغل، مما يجعل فرقا كبيرا بالتأكيد!
ومع ذلك، تذكر، أخذ المزيد من المخاطر لا يساوي دائما المزيد من المال.
إدارة الأموال وصباح الفجوة التجارية.
ومثل كل نظام تجاري آخر، ينبغي أن تشمل استراتيجيات تداول الفجوة أيضا بعض القواعد الأساسية لإدارة الأموال. إلى هذه النقطة، ونحن سوف تغطي الآن كيفية تعيين أوامر وقف الخسارة ومتى تأخذ الأرباح عند تداول الثغرات صباح اليوم.
وقف الخسارة وتداول فجوات الصباح.
عندما كنت ترغب في دخول السوق بعد وجود فجوة، تحتاج إلى تحديد مستويات وقف الخسارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يجب عليك أولا أن تقرر كم كنت على استعداد لانقاص في حالة نظام فجوة الصباح يتحول ضدك.
نصيحتي بالنسبة لك هي وضع نقاط أكثر راحة لاستراتيجية التداول الفجوة لمدة 30 دقيقة وتوقف أكثر تشددا لنظام التداول الفجوة 1 ساعة. والسبب في ذلك هو زيادة التقلبات المرتبطة بالتداول بعد فترة وجيزة من أول 30 دقيقة تتطلب شهية أكبر للمخاطر.
على العكس من ذلك، بعد الساعة الأولى، يمكنك استخدام توقف أكثر تشددا حيث أن السوق كان لديه الوقت الكافي للرد على فجوة الصباح. وبالتالي، من المرجح أن يكون السهم خطوة كبيرة وسرعة إنهاء أي آمال في تجارة مربحة.
صباح الفجوة حجم المقارنة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لشركة أوراكل كورب. من 1 أكتوبر 2018. لقد أضفت مؤشر مستوى الصوت في الجزء السفلي من الرسم البياني من أجل إظهار تباين النشاط بين 30 و 60 دقيقة بعد فتح السوق . الأسهم السوداء تظهر لك أن وحدات التخزين في علامة ال 30 دقيقة هو ضعف كبيرة كما في الدقيقة ال 60.
لا تزال تبحث عن إجابة مباشرة من أين لوضع المحطة الخاصة بك، لا ننظر إلى أبعد من ذلك.
إذا اخترت التداول باستخدام استراتيجية الشمعة لمدة 30 دقيقة، ضع وقف الخسارة في أي مكان بين 1.50٪ و 3.00٪ من سعر الافتتاح. إذا تجاوز ذلك مستوى الفجوة أو المستوى العالي (اعتمادا على اتجاه الموقف الخاص بك، ثم ببساطة استخدام مستوى الفجوة لوضع وقف الخسارة الخاصة بك).
يرجى تذكر أن هذه هي القيم الاسمية فقط. لديك لتقييم تقلب كل سهم كنت التجارة. بمعنى إذا كان السهم هو أعلى أو أسفل 40٪ في اليوم، 1.5٪ مثل غمضة عين.
إذا اخترت استراتيجية أقل خطورة حيث ندخل السوق بعد ساعة واحدة من الفجوة، ثم يجب وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان بين 0.70٪ و 1.50٪ من سعر الافتتاح.
استنادا إلى الأمثلة السابقة على الرسم البياني، سيؤدي ذلك إلى أوامر وقف الخسارة التالية:
كنت تريد أن تذهب طويلا على جوجل 30 دقيقة بعد فجوة الصباح. يمكنك شراء الأسهم غوغ في 638.00 $ للسهم الواحد. وهذا يعني أنه يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى ما بين 628 دولارا و 619 دولارا أمريكيا.
كنت ترغب في أوراكل قصيرة بعد ساعة واحدة من فجوة الصباح. يمكنك اختصار حقوق ملكية أوركل بمبلغ 38.20 دولار للسهم الواحد. منذ كنت اختيار استراتيجية أقل خطورة، يمكنك وضع وقف أكثر تشددا. في هذه الحالة، يجب أن يكون وقف الخسارة بين المستويات 38.46 $ و 38.77 $.
أخذ الأرباح على فجوات الصباح.
هناك مجموعة من استراتيجيات أخذ الأرباح يمكنك استخدامها لإدارة الصفقات الفجوة. بعض هذه تشمل المتوسطات المتحركة ولكل أهداف الربح التجاري. في هذه المقالة، سوف نستكشف خيار استخدام الوقفات اللاحقة للخروج من الصفقات الفائزة.
ببساطة، ضع .33٪ وقف وقف التنفيذ مرة واحدة يتم التوصل إلى أهداف الربح مناقشة في القسم السابق. طالما أن الأسهم لا يعيد .33٪ في أي نقطة معينة، والجلوس والتمتع ركوب.
استنتاج.
تحدث فجوات الصباح نتيجة للأحداث الإخبارية بين عشية وضحاها أو في الصباح الباكر. فجوات الصباح هي: فجوات الصباح الصاعدة الهابطة يمكن أن تكون أيضا: الثغرات الكاملة الثغرات الجزئية فجوات لديها نقطة منخفضة ونقطة عالية نسبة إلى إغلاق اليوم السابق. بعض الطرق المربحة للتداول فجوات الصباح هي: استراتيجية تداول الفجوة أكثر خطورة: لدخول السوق على أساس حركة السعر بعد أول 30 دقيقة. نظام التداول الفجوة أقل خطورة: لدخول السوق على أساس حركة السعر بعد الساعة الأولى من التداول. دائما وضع أوامر وقف الخسارة عند تداول الثغرات: إذا كنت التجارة بعد أول 30 دقيقة - ضع المحطة على 1.50٪ -3.00٪ من سعر الدخول. إذا كنت تتداول بعد أول 60 دقيقة - ضع المحطة على 0.70٪ -1.50٪ من سعر الدخول.
يمكنك أن تأخذ الأرباح ببساطة عن طريق وضع وقف زائدة، والتي سوف مطاردة السعر إذا اتجاهات الأسهم في الاتجاه الخاص بك.

فجوة استراتيجية التداول المفتوحة
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس الكثير. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال في العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. فإنه يسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع إعداد قوي وكميات منخفضة نسبيا من المخاطر.
خصائص التداول من تراجع الفجوة شراء.
حجم هو مفتاح هذه الاستراتيجية ومن المهم أن نلاحظ أننا نريد أن نرى الأسهم مفتوحة على حجم ضخم تليها مزيد من التقدم من 1 إلى 3 أشرطة على حجم أخف وزنا. وفي هذا التقدم في حجم الضوء حيث سنرى عدم وجود القيادة والمقدمة إلى خطوة أقل. عند هذه النقطة لا نفعل شيئا، إلا لمراقبة سلوك حجم. نحن لا نحاول أن نختار قمة ونختصر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
وجود حجم كبير وانعكاس قوي يوحي بأن المال الكبير يدعم هذا المخزون. هذا هو بالضبط ما نريد أن نرى كما التجار الذين يتطلعون لمتابعة المال.
إدارة الأموال.
قواعد اتخاذ هذه التجارة ووقفها بسيطة إلى حد ما. وينبغي اتخاذ موقف طويل فقط عندما يخترق السعر فوق ارتفاع شريط انعكاس. يجب وضع أمر وقف الخسارة على الفور أسفل قاع هذا الشريط، وإذا كان نطاق الشريط كبير جدا، حرك حجم موضعك لأسفل حتى تتمكن من تداول الإعداد بالطريقة التي كان من المفترض أن يتم تداولها بها. واحدة من قواعدي الشخصية هي تعيين وقف بلدي للتعادل الثاني أنا بنسبة 1٪ على الموقف. ومن غير المقبول على الاطلاق كمتاجر يوم أن يكون على التجارة بمبلغ كبير، وينتهي الأمر إلى أخذ خسارة على ذلك.
وفيما يتعلق بالجهة الصاعدة، فإن الهدف الأول الأكبر هو أعلى مستوى من اليوم حيث سأبيع ما لا يقل عن نصف، إن لم يكن كل من الموقف. ومع ذلك، دائما البقاء على اطلاع على حالة السوق وغيرها من مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني. إذا كان هناك مستويات كبيرة من المقاومة على الطريق إلى هود، وأنا لن تفكر مرتين حول بيع بعض من موقفي. تذكر، هذه اللعبة هو سباق الماراثون، وليس سباقا. يجب أن يكون هدفك أن تأخذ أرباحا صغيرة متسقة من السوق بدلا من أموال اليانصيب. هذه ليست لعبة حالم. أسوأ خطأ يمكن للتاجر القيام به هو الحصول على تعلق على الأهداف دون ربط في سياق السوق بشكل عام. تكون ذكيا وتكون على استعداد للتغيير في أي وقت.
ويعود هذا التراجع إلى عكس هذا النمط. ويحدث بعد فجوة على الفتح تليها ارتداد في تلك الفجوة وفشل لاحق. يمكنك تحويل الرسم البياني أساسا من أعلى، رأسا على عقب، للحصول على فكرة عن كيفية هذا الإعداد التداول اليوم سوف تبدو.
تراجعات التداول يومي.
منذ كنت الآن على دراية بالمفاهيم الأساسية، دعونا الغوص في أمثلة واقع الحياة من استراتيجية الانسحاب الفجوة.
استراتيجية التراجع الفجوة.
هذا هو الرسم البياني لمدة دقيقتين من أبل من 10 فبراير 2018.
تفتح آبل مع وجود فجوة صعودية، مع ارتفاع حجم أن ينعكس بسرعة إلى الجانب السلبي ويعيد حوالي 2/3 من الفجوة. بعد هذا ثلاثة بار سيلوف، أبل يطبع إشارة عكس المطرقة مقلوب وعلى إغلاق هذه الشمعة نذهب طويلا.
نحن نستخدم انخفاض الشمعة السابقة كما وقفنا. يقع هدف الربح لدينا بالقرب من ارتفاع الصباح - الخط الأفقي الأخضر على الصورة.
كما ترون، وجدت أبل قدمها وعكس إلى أعلى من اليوم. النقاط الرئيسية لاستدعاء في هذه التجارة هو أن لدينا دخول واضح، توقف وأهداف الربح للتجارة.
إغلاق أجزاء من التجارة.
بعد الوصول إلى الهدف، ونحن نغلق نصف التجارة. أبل تبدأ في تعزيز بعد الوصول إلى الهدف الأولي. نحن نحمل التجارة خلال التوحيد وننتظر استمرار حركة الاختراق.
فجأة، يبدأ الحجم في الارتفاع بسرعة ويغلق التطبيق فوق قمة الصباح السابقة. نقوم فورا بتعديل أمر وقف الخسارة فوق المستوى السابق كما هو مبين في الصورة أعلاه. بهذه الطريقة نحن تأمين الربح مضمونة فوق لدينا أول سعر الخروج.
والشمعة التالية على الرسم البياني هبوطي وتضرب توقفنا. مع النصف الآخر من التجارة تمكنا من الحصول على زيادة أخرى من 0.16 $ (16 سنتا) للسهم الواحد.
حققنا ربحا من .65٪ في النصف الأول و .74٪ في النصف الثاني من الموقف.
دعونا نغطي مثالا تجاريا آخر.
غاب بولباك ستراتيغي - 2.
هذا هو الرسم البياني دقيقتين من جب مورغان تشيس & أمب؛ شركة من 15 أكتوبر 2018. الصورة توضح تراجع الفجوة مشابهة جدا للمثال السابق من أبل.
مع استمرار اكتساب الخبرة التجارية، ستلاحظ أن هذه الأنماط غالبا ما تتكرر نفسها مرارا وتكرارا.
أولا، يبدأ سهم جيه إم إم يوم التداول مع وجود فجوة صعودية على الحجم الكبير. يرتفع السعر عند 60.61 دولار ويبدأ البيع على الشمعة التالية. ويستمر الانخفاض لمدة ثلاث فترات متتالية. ثم يحدد سعر القاع عند 60.10 $ للسهم الواحد، ريتراسينغ ما يقرب من 80٪ من الفجوة.
الشمعة التالية بعد الانخفاض هي مقلوب مقلوب عكس الشمعدان، مما يؤكد أن جيم من المرجح أن عكس الاتجاه الهبوطي ونحن ندخل موقف طويل على إغلاق الشمعدان.
يجب أن يكون وقف الخسارة تحت أدنى من اليوم، وهو الفتيل من الشمعدان السابق.
بعد أن ندخل التجارة، يبدأ السعر في الارتفاع ويتم الوصول إلى الحد الأدنى المستهدف لأعلى أيام. عند هذه النقطة، أنت كالتاجر لديهم خيار لجعل. يمكنك إما: (1) إغلاق الصفقة بأكملها وحجز الأرباح الخاصة بك أو (2) إغلاق جزء من التجارة وعقد للحصول على سعر أعلى للبيع.
دعونا نفترض أنك باعت فقط نصف الموقف.
غاب بولباك ستراتيغي - فوما.
هذه هي نفس صورة الرسم البياني، والتي تشمل المزيد من العمل السعر من جب مورغان و تشيس الأسهم حتى الظهر. بدلا من استخدام توقف صارم في مثالنا السابق أبل بعد الوصول إلى هدفنا الأول، ونحن الحصول على مساعدة من 20 فترة حجم المتوسط ​​المتحرك المرجح (فوما).
جي بي إم يبدأ مسيرة تأخذ السهم إلى مستوى جديد من 61.05 دولار. بعد أن تبدأ حركة جاف بالتمرير، نخرج من موقفنا الطويل بمجرد إغلاق السهم تحت فوما لمدة 20 فترة.
في النصف الأول من الصفقة تمكنا من الحصول على ربح بنسبة 75٪ و 1.26٪ في النصف الثاني.
ضبط وقف على فترات طويلة تراجع الصفقات.
وهناك طريقة أخرى لتحديد إشارة خروج على عملية التراجع الطويلة الخاصة بك وهي ضبط وقف الخسارة يدويا. في كل مرة يكون للسعر تحرك تصحيحي، يجب وضع موقفك أسفل القاع الأخير. ستبقى المحطة الخاصة بك في مكانها حتى يطبع أسفل أعلى على الرسم البياني، وعند هذه النقطة يجب ضبط توقف وفقا لذلك.
دعونا نراجع مرة أخرى جي بي مورغان تشيس & أمب؛ تجارة باستخدام هذا النهج توقف.
الفجوة استراتيجية التراجع - توقف اليدوي.
لقد أزلنا المتوسط ​​المتحرك المرجح لمدة 20 فترة وأدرجنا 6 مرات كنت قد قمت بتحديث توقفك استنادا إلى حركة السعر من جيم.
لاحظ أننا لا نتحرك في موقفنا الأول قبل أن يصل السعر إلى الهدف الأول ويحدد أعلى مستوى منخفض. مرة واحدة يتم التوصل إلى ارتفاع جديد، ثم نقوم بتعديل توقفنا وفقا لذلك على أساس انخفاض سوينغ المطبوعة على الرسم البياني.
في هذه الحالة، نغلق تقريبا بنفس سعر مؤشر فوما عند المحطة رقم 7. ومع ذلك، في معظم الحالات، وضبط توقف يدويا تحصل على الخروج قليلا في وقت سابق.
ولهذا آثار إيجابية وسلبية.
الصورة أدناه سوف تظهر لك الفرق بين الاثنين.
استراتيجية التراجع الفجوة - دليل توقف مقابل فوما.
فوق الرسم البياني لمدة 3 دقائق من سيتي جروب من 15 أكتوبر 2018. على الرسم البياني لدينا فوما فترة 20 ووقف مستويات الخسارة على أساس كل انخفاض البديل.
يبدأ يوم التداول بفجوة صعودية مع ارتفاع حجم التداول. خلال الفترات القليلة القادمة، لا تزال أحجام كبيرة، لكنها تنخفض. وفترتين بعد افتتاح السوق، سيتي جروب تنخفض بشكل حاد، وملء ما يقرب من 70٪ من الفجوة في الصباح.
سيتيغروب ثم يخلق أسفل مع اثنين من المطرقة عكس الشموع ونحصل طويلة. وينبغي أن يكون الحد الأدنى المستهدف للتجارة على ارتفاع الفجوة كما هو مبين في الصورة أعلاه. يجب أن يكون ترتيب وقف الخسارة الأولي الخاص بك أدنى من اليوم.
وبمجرد الوصول إلى الهدف الأول، دعونا الآن اتبع أوامر وقف الخسارة اليدوي وفوما 20 فترة لتحديد إشارات الخروج الناتجة عن كل نهج.
بعد أن يصل السعر إلى الحد الأدنى المستهدف، نرى انخفاضا يكسر فوما 20 فترة. ومع ذلك، فإننا نتجاهل هذه الإشارة لأن السعر لم يتحول فوق الحد الأدنى المستهدف ونحن نعتمد على أمر وقف الخسارة الأولي. ارتفاع أسعار سيتي جروب بعد ذلك وكسر الحد الأدنى المستهدف.
عندما يحدث هذا، نقوم بتعديل وقف الخسارة أسفل القاع السابق في الموضع (2) وتفعيل وقف فوما لمدة 20 يوما كذلك.
كما يتسلق سيتي جروب جدار المثل للقلق، نقوم بتحديث لدينا دليل يتوقف أدناه كل منخفض سوينغ وتحت فوما 20 فترة.
بعد أن نضع أمر وقف الخسارة عند رقم 4، فإن ارتفاع الأسعار في البداية؛ ومع ذلك، فإن التصحيح يخالف فوما 20 فترة بالقرب من توقف يدوي رقم 5.
إذا كنا نعتمد على حجم المتوسط ​​المتحرك المرجح لإغلاق صفقات شراء تراجع الهبوط، فسنخرج من هذه الصفقة.
على الجانب الآخر، إذا كنت تستخدم سوينغ منخفضة كما توقف الخاص بك، لم يتم اختراق توقف # 4 وكنت قد بقي في التجارة. لنأخذ خطوة أبعد من ذلك، استنادا إلى استراتيجية وقف الخسارة اليدوية، كنا قد أغلق التداول عند 52.93 عندما يضرب السعر تعديل وقف الخسارة رقم 8.
ملخص فوما مقابل نهج توقف اليدوي.
واستنادا إلى فوما 20 فترة، فإن الربح من الجزء الثاني من التجارة يساوي 1.92٪.
على العكس من ذلك، في استراتيجية وقف الخسارة اليدوية، كان الربح من الجزء الثاني من التجارة 2.96٪.
يرجى عدم تفسير هذا يعني أن التوقف اليدوي يتفوق دائما على المؤشر. عليك أن تعرف متى لاستخدام النهج الصحيح، أو تبقي الأمور بسيطة والعصا مع واحد.
والقاعدة الجيدة هي أنه إذا تحرك السعر أعلى بشكل كبير، فقد يتطلب منك انخفاض قيمة التأرجح استرداد الكثير من أرباحك إذا تم تداول السهم. من ناحية أخرى، إذا كان السهم ببطء درج يخطو أعلى، والمتوسط ​​المتحرك من المرجح أن توقف لكم على أساس اختبار حجم منخفض من مستويات الدعم.
استنتاج.
يحدث تراجع الفجوة عند تضليل التجار المبتدئين بفجوة في الصباح. فجوة الهبوط هي استراتيجية الصباح العظيم لأنها تقلل من خطر كما كنت لا شراء في اعلى مستويات اليوم. في نهاية الانسحاب، نحن بحاجة إلى شمعة انعكاس من أجل الدخول في التجارة. حجم التفسير الصحيح هو عنصر حاسم عند تراجع فجوات التداول. يجب أن يكون موجودا وقف الخسارة الأولي الخاص بك تحت أدنى الفتيل من أسفل تراجع (انخفاض اليوم). عندما يتم الوصول إلى الحد الأدنى الهدف، يمكنك إغلاق التجارة بأكملها أو جزء منه.
يمكنك استخدام أي توقف يدوي أو متوسط ​​متحرك لإدارة الموضع الفائز.

No comments:

Post a Comment