Monday 12 February 2018

فوركس ضريبة ألمانيا


الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
هل تدفع الضرائب على مكاسب تداول العملات الأجنبية؟
دفع الضرائب هو في الحقيقة آخر شيء يجب على تاجر صرف العملات الأجنبية الجديد أن يهتم به، ولكنه بالتأكيد مسألة خطيرة لأي تاجر مربح. إن التعامل الصحيح مع ضرائب المرء ليس أخلاقيا فحسب، بل سيساعد على تجنب المشاكل والنفقات غير الضرورية في المستقبل. أنا لست مستشارا ضريبيا معتمدا، والهدف من هذا المنصب هو عدم شرح تفاصيل دفع الضرائب على أرباح الفوركس. هذا المنصب هو مجرد مزيج من نظرة عامة قصيرة من بعض وسائط الضرائب الموجودة في هذه الصناعة واستطلاع للرأي لتبادل المعلومات عن وضعهم.
بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة لا تقدم خيارا للخصم الضريبي من قبل وسطاء الفوركس. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الدول الأوروبية (مثل ألمانيا وإيطاليا وروسيا) تجعل من السهل على التجار دفع مستحقاتهم عن طريق تعيين مركز الوكالة المالية لشركة الوساطة. وفي أغلبية البلدان المتقدمة النمو، تخضع ضريبة العملات لمعدلات الأرباح الرأسمالية، بينما تطبق البقية ضريبة دخل شخصية عادية على هذه الأرباح.
ويوجد لدى التجار الأمريكيين نظامان تحت تصرفهما: 1256 عقدا و 988 عقدا. الأول هو الخيار الافتراضي للتداول في العقود الآجلة / الخيارات (التي تخضع للضريبة على المدى الطويل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل). وهذا الأخير هو الافتراضي لتداول الفوركس الفوركس. يمكنك اختيار أي من الخيارين ولكن يجب أن تقرر قبل بدء السنة التجارية. 1256 يقدم معدل أقل (23٪ مقابل 35٪) ولكن لديه حد للحماية من الخسائر (3000 $). 988 لديه معدل ضريبة أعلى (35٪) ولكن لا يوجد حد على استخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة.
المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب & # 8212؛ انتشار الرهان. وما لم يكن ذلك هو المصدر الرئيسي للدخل الفردي، يعتبر رهان المواليد مقامرة في تلك البلدان ولا يخضع للضريبة على الإطلاق.
إن وضعي مشابه لما هو طبيعي في معظم البلدان الأوروبية. إذا كنت على التجارة مع وسيط مقرها في بلدي، فإنه سيتم حجب الضرائب بلدي. وبينما أتعامل مع الوسطاء الأجانب، يتعين علي دفع الضرائب بنفسي. المعدل هو نفسه كما هو الحال على الدخل الآخر وأنا أدفع فقط لما انسحب من حساب الوسيط إلى البنك الذي أتعامل معه. وماذا عنك أنت؟
إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه ليقول لنا المزيد.

ضريبة ألمانيا المالية
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

المبادئ التوجيهية الصارمة المعتمدة من قبل وسطاء الفوركس الألمانية.
ألمانيا هي مشارك أساسي يدفع قوة اليورو وهو واحد من أقوى الاقتصادات في العالم. منطقة اليورو لديها دول متعددة تسهم في الرفاه العام للبلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالمبادئ التوجيهية التنظيمية والسياسات الاقتصادية، ألمانيا هي السلطة الرئيسية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). ألمانيا وحدها مسؤولة عن أكثر من 20٪ من صفقات الفوركس، مما يجعلها مساهما كبيرا في تقلبات السوق.
يتم تنظيم وسطاء الفوركس الألمانية من قبل بفن (بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت)، أو أكثر شيوعا باسم الهيئة الاتحادية للرقابة المالية. يعمل بافين تحت مشتق ميفيد الذي يوحد جميع الهيئات المنظمة الأوروبية تحت مدونة موحدة للسلوك. وقد اعتمدت الهيئة العديد من البروتوكولات التنظيمية التي تجعلها واحدة من أكثر السلطات التنظيمية تخوفا في العالم. و بافين هو استباقي في التحقيق في الجرائم المالية، وسيط الاحتيال، وغيرها من الممارسات الخاطئة لحماية حقوق المستثمرين في ألمانيا وعبر أوروبا.
وتتميز بافن أيضا برعاية كل من المستثمرين وكذلك الشركات الأعضاء فيها من خلال ضمان أن جميع المشاركين في السوق يحصلون على نفس الاهتمام من السلطة التنظيمية. على عكس الوكالات التنظيمية الأخرى في الاتحاد الأوروبي وحول العالم، يعمل بافن مع الوسطاء والشركات المالية والمستثمرين والكيانات الأخرى لضمان سوق عادلة وشفافة خالية من سوء الاستخدام والمخالفات. وبمجرد أن تصبح المنظمتان الألمانيتان عضو في الهيئة، فإنها تعطي الأولوية لضمان الحفاظ على سلامة جميع الأعمال التجارية من الاحتمالات السوقية، وحتى تشجيع الشركات على اتخاذ إجراءات إعسار مفصلة لحماية كل من الشركة وعملائها.
وفي بعض األحيان، كان لشركة بافن دور فعال في حماية نزاهة األسواق من خالل اإلشراف المستمر الذي يمنع أي شخص من االستفادة من ظروف السوق المتقلبة. يطلب من وسطاء الفوركس في ألمانيا أن يحتفظوا بأموال في حسابات منفصلة يتم مراقبتها بشكل منتظم من قبل بافين وكبار مسؤوليها، مما يمنع الوسطاء من إساءة استخدام الأموال بأي شكل من الأشكال. كما تعمل بافين مع التجار والسماسرة لفرز الخلافات وتشجع جميع الأطراف على حل قضاياهم من خلال التحكيم، دون أن تأخذ الأمور إلى المحكمة. توفر بافن العديد من الموارد وأرقام خطوط مساعدة المستهلك التي تسمح للمستثمرين بالإبلاغ عن مظالمهم والإبلاغ عن أية أفعال مالية مباشرة إلى السلطات.
لماذا من الصعب العثور على وسطاء الفوركس من ألمانيا؟
ألمانيا لديها واحدة من البروتوكولات التنظيمية الأكثر صرامة والبيئة التجارية المعقدة التي تثبط الشركات من إقامة الأعمال التجارية في البلاد. وتشتهر ألمانيا بضرائبها العالية ومبادئها التوجيهية الإجرائية المختلفة التي عادة ما تنفر الأعمال التجارية الصغيرة عن إنشاء خدمة وساطة فكس كاملة. ومن ناحية أخرى، فإن اللوائح الأقوى تضمن أن الوسطاء ذوي الجودة العالية والموثوق بهم فقط يحصلون على ترخيص بافين ساري المفعول من ألمانيا، مما يزيد من الثقة بين التجار في حين يودعون أموالهم مع وسطاء الفوركس الألماني.
وبموجب مشتق ميفيد واتفاق المنطقة الأوروبية للبيئة، يمكن لجميع الوسطاء الأوروبيين الترويج لخدمات الفوركس في ألمانيا دون إنشاء مكاتب تمثيلية لهم في البلاد. ولذلك، من المعروف أن وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي لتلبية احتياجات التجار من ألمانيا دون رخصة بافن صالحة. بعض شركات الفوركس تجد أيضا أنه من الأسهل الحصول على تصاريح من الولايات القضائية الأوروبية الأقل شهرة التي لا تفرض مبادئ توجيهية صارمة والاستفادة من قواعد الاتحاد الأوروبي الحالية للعمل في جميع أنحاء أوروبا. ومع ذلك، جعلت المبادئ التوجيهية ميفيد الأخيرة إلزامية لجميع دول الاتحاد الأوروبي إلى اعتماد هيكل تنظيمي موحد للتقليل من إساءة الاستخدام المالي وحماية سلامة أسواق رأس المال الأوروبية.
وفي الآونة الأخيرة، تم النظر إلى السلطات الألمانية في تخفيف مبادئها التوجيهية الصارمة لضمان أن المزيد من الشركات يمكن اقامة مخيم في البلاد لجذب الاستثمارات الأجنبية. وقد أجبر قرار المملكة المتحدة على الخروج من الاتحاد الأوروبي العديد من الشركات المالية الموجودة في المملكة المتحدة لتحويل قاعدة عملياتها إلى ألمانيا، مما مكن ألمانيا من التطور لتصبح دولة صديقة للأعمال. ومع ذلك، ال تزال األنظمة موجهة نحو خلق بيئة اقتصادية مستقرة، ولها سلطة عكس موقفها إذا وجدت شركات تستغل اإلطار التنظيمي الجديد.
دليل موجز لاختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية.
بافن ينظم وسطاء الفوركس تعتبر موثوقة للغاية، وبالتالي، واختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية لا ينبغي أن تكون قضية ضخمة. ومع ذلك، فإن مقارنة الظروف التجارية المختلفة وانخفاض عدد الخيارات يمكن أن يكون مخيفا، وخاصة بالنسبة للتجار التجزئة. يتطلب العديد من وسطاء الفوركس الألمانية كمية أكبر قليلا من رأس المال التجاري بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، ولكن لا يزال ليس كثيرا للتعامل معها. من خلال تصفح لدينا قائمة من الوسطاء المعتمدة والموصى بها للغاية من ألمانيا لمساعدتك في البحث:
وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الألمان.
ما هي البدائل لوسطاء الفوركس الألمانية؟
وبما أن ألمانيا هي جزء من اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يمكن لوسطاء الفوركس الموجودين في أي جزء من الاتحاد الأوروبي العمل في ألمانيا دون ترخيص بافين صالح. ولذلك، فإن البدائل الحقيقية لسماسرة الفوركس الألمانية تشمل وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وسويسرا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي. على الرغم من أن هؤلاء السماسرة لا توفر حماية موسعة التي يقدمها بافين، فإن الوسطاء الأوروبيين يتحملون المسؤولية عن أفعالهم من خلال مشتق ميفيد. وبالتالي، يمكن للتجار من ألمانيا الشروع في الشكاوى ضد هؤلاء السماسرة عن أي عمليات احتيال أو سوء المعاملة المالية.
هل يمكن للتداول الألماني فتح حسابات مع وسطاء الفوركس الدوليين؟
ولا توصي السلطات التنظيمية الألمانية مواطنيها بالتداول مع وسطاء غير خاضعين للرقابة، لا سيما مع تلك التي تقع خارج أوروبا. ومع ذلك، لا توجد أي قواعد تقيد التجار من محاولة الخروج وسطاء في الخارج. كما أن ألمانيا لا تفرض أي قيود على التداول، على عكس نظرائها الأمريكيين، مما يوفر حرية أفضل لتداول الأسواق وفقا لتفضيلات المتداول. ومع ذلك، فإن جوانب السلامة من الأموال تكون دائما أكبر أثناء التداول مع وسطاء الفوركس الألمانية مقرها أو تلك الموجودة في أوروبا.
ومن الشائع أيضا بين التجار من ألمانيا اختيار وسطاء من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم. معظم التجار عادة اختيار هؤلاء الوسطاء للتمتع أفضل ظروف التداول. في الوقت المناسب، يجب أن يكون المتداول قادرا على اتخاذ القرار بين حرية التداول وأمن الأموال، والتي يمكن أن تعمل في نهاية المطاف لصالح أو ضد التاجر.
وسطاء الفوركس الأخرى حسب البلدان.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!
حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

اختر تجربة التداول الخاصة بك.
التداول الاجتماعي.
بعد أعلى المتداولين تلقائيا.
هو طريقة جديدة للاستثمار.
أيوندو الأسواق.
جائزة الفوز منصة التداول.
لعقود الفروقات و انتشار الرهان.
مرحبا بكم في أيوندو.
الوصول الأكثر بديهية في العالم لمكافأة على الأسواق المالية.
يوفر إيوندو تجربة تجارية آمنة وسهلة الاستجابة، بدعم من خدمة العملاء الممتازة، حتى تتمكن من التركيز على تعظيم المكافآت الخاصة بك.
اختر لغتك.
الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات هي استثمارات عالية المخاطر. رأس مالك معرض للخطر. الرهان الفردي والعقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر، الحصول على المشورة المالية المستقلة لضمان أن هذه المنتجات تناسب أهدافك الاستثمارية.
وتقدم خدمات التنفيذ التجاري حصرا من قبل أسواق أيوندو المحدودة.
أوندو ماركيتس ليميتد هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم السجل 03148972. أوندو ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم السجل 184333.
يتم توفير خدمات التداول الاجتماعي حصرا من قبل إدارة محفظة إيوندو غمب.
إيوندو إدارة المحافظ غمب هي شركة مسجلة في السجل التجاري للمحكمة المحلية (أمتسجريشت) فرانكفورت أ. تحت رقم التسجيل هرب 102933. أوندو إدارة المحافظ غمب هو مرخص من قبل بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت، بافين رقم السجل 145765.
† الرهان انتشار هو حاليا خالية من ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) وليس هناك واجب الطوابع في المملكة المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن المعاملة الضريبية تعتمد على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل. يمكن تغيير قانون الضرائب أو قد يختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقوانين أو اللوائح المحلية. ويشمل هؤلاء السكان والبلدان، على سبيل المثال لا الحصر، الولايات المتحدة.
أبل، وشعار أبل، آي بود، آي باد، آي بود تاتش، وايتونز هي علامات تجارية لشركة أبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة على موقعنا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد. تابع معرفة المزيد.
رأس مالك معرض للخطر. انتشار الرهان / العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة على موقعنا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد. تابع معرفة المزيد.
رأس مالك معرض للخطر. انتشار الرهان / العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.

الملاحة والخدمة.
Servicemenu.
القائمة الرئيسية.
وزارة المالية الألمانية في جميع أنحاء العالم.
وتقدم وزارة المالية فرصا مثيرة للاهتمام ومتنوعة سواء في ألمانيا أو في الخارج. إن العولمة، والتهديد المستمر لأمننا من الإرهاب الدولي، ومسؤوليات ألمانيا المتزايدة - ليس فقط في أوروبا ولكن في جميع أنحاء العالم - يعني أن عمل وزارة المالية أصبح أكثر عالمية في السنوات الأخيرة.
رسالة من كبير الاقتصاديين.
ويشارك لودجر شكونشت، كبير الاقتصاديين بوزارة المالية الألمانية، وجهات نظره حول آخر موضوعات السياسات الاقتصادية والمالية.
رئاسة مجموعة العشرين الألمانية.
وفي 1 كانون الأول / ديسمبر 2018، تولت ألمانيا رئاسة مجموعة العشرين لفترة سنة واحدة. يحتوي هذا الموقع على معلومات عن تنظيم ومجموعة العشرين، بما في ذلك تفاصيل عن جدول أعمال السياسة المالية لمجموعة العشرين، والجدول الزمني للرئاسة الألمانية والاجتماعات الرئيسية في المسار المالي.
الوزير ووزراء الدولة.
وزير المالية الألماني هو عضو في الحكومة المسؤولة عن جميع جوانب السياسة المالية والضريبية في ألمانيا، والنطاق العام للسياسة الاقتصادية والنقدية، وإعداد الميزانية الاتحادية والخطة المالية. ويساعده أمينان حكوميان دائمان.
المديرية العامة.
وتتكون الوزارة من عدة مديريات عامة مسؤولة عن المالية العامة والضرائب والسياسة المالية الأوروبية فضلا عن المسائل التنظيمية والاستراتيجية والاتصالات.
التاريخ، بسبب، ال التعريف، ديتليف، روهيدر، البناية.
تجدر الاشارة الى ان مبنى ديتليف روودر، الذى يقع فى ويلهلمستراس فى الحي الحكومى التاريخى فى برلين، هو المكتب الرئيسى لوزارة المالية الالمانية منذ عام 1999.
المنشورات.
قراءة المنشورات باللغة الإنجليزية التي تقدمها الوزارة.
القوانين باللغة الإنجليزية.
استخدام اختيار القوانين الألمانية المترجمة إلى اللغة الإنجليزية من قبل خدمة اللغة في الوزارة.
الوسائط المتعددة.
مشاهدة محتوى الفيديو لدينا وعرض الصور والرسومات لدينا.
الخطب والمقابلات والمقالات.
اقرأ كلمات الوزير ومقابلاته ومقالاته.
تصريحات صحفيه.
قراءة آخر البيانات الصحفية للوزارة.
اضغط على الصور.
عرض الصور التي الصحافة ووسائل الإعلام يمكن استخدامها مجانا.
خدمات نقل الركاب الدولية.
يمكنك الوصول إلى صحائف الوقائع باللغات الإنجليزية والفرنسية والسويدية بشأن ضريبة القيمة المضافة على خدمات نقل الركاب الدولية باستخدام الحافلات أو المدربين غير المسجلة في جمهورية ألمانيا الاتحادية عبر موقعنا الألماني.
أسعار الصرف لأغراض ضريبة القيمة المضافة.
مزيد من المعلومات.
تتوفر المزيد من المعلومات حول ضريبة القيمة المضافة باللغتين الألمانية والإنجليزية على الموقع الإلكتروني لمكتب الضرائب المركزي الاتحادي.
مكتب الضرائب المركزي الاتحادي هو المسؤول عن التعامل مع الإجراءات التالية (من بين أمور أخرى):
إجراءات التحقق من ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي (تخصيص أرقام تعريف ضريبة القيمة المضافة وإجراءات التأكيد والبيانات المكتوبة) تخفيضات ضريبة القيمة المضافة (للشركات الأجنبية والسفارات والقنصليات والمنظمات الدولية) ضريبة القيمة المضافة على الخدمات الإلكترونية مكافحة الاحتيال على ضريبة القيمة المضافة (مراقبة الخدمات الإلكترونية)
كما تقدم الجمارك معلومات حول ضريبة القيمة المضافة باللغتين الألمانية والإنجليزية (على سبيل المثال، ضريبة القيمة المضافة على الواردات وضريبة القيمة المضافة على السفر عبر البريد / البريد).
المزيد حول هذا الموضوع.
معلومة اضافية.
مشاركة وطباعة الصفحة.
مشاركة الصفحة.
مشاركة الصفحة.
شارك هذه الصفحة.
طباعة الصفحة.
اطبع هذه الصفحة أو نزل هذه الصفحات كوثيقة بدف.

No comments:

Post a Comment