Wednesday 7 February 2018

تداول الخيارات الثنائية تداول السعر


الخيارات الثنائية السعر العمل.


نحن نتحدث عن العمل السعر في جميع أنحاء هذا الموقع. مشاهدة نمط الشموع هو ما يحصل لنا متحمس كل يوم. هذا هو الفن، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية وسوف يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لمعظم الناس حقا الحصول على فهم جيد. فبدلا من استخدام مؤشرات التداول مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية، نشاهد كيف يشكل السعر مستويات معينة. هذه المستويات هي ما نبحث عنه عند التداول. المفتاح لتداول حركة السعر هو اتخاذ فقط أفضل الاجهزة. كنت تريد حقا بعض الأشياء التي تعمل بالنسبة لك قبل التنفيذ. دون المحفزات على الجانب الخاص بك، والعمل السعر لن تعمل بالنسبة لك.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب أكثر من بعض البنود الرئيسية ننظر في لدينا الرسوم البيانية كل يوم. دون تطبيق المؤشرات لا يزال بإمكانك رؤية خطوط رسمها على الرسوم البيانية. يمثل كل سطر نوعا من إجراء السعر. العوامل الرئيسية الأربعة التي سنناقشها هي الاتجاهات والدعم والمقاومة والأعداد الكاملة ومستويات التداول القديمة. كل من هذه تمثل حركة السعر في شكل أو أزياء بغض النظر عن ما كنت & # 8217؛ إعادة التداول. ونحن سوف ننظر في كل منهما، في نقطة الخيارات الثنائية للعرض.


ربما واحدة من مؤشرات الأسعار الأكثر وضوحا هو معرفة ما هو اتجاه السعر. إذا نظرنا إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي، والسعر هو التسلق، ونحن نعلم أن الاتجاه الصعودي يحدث. إذا كان السعر يتسرب من مستوى معين ونحن نعلم الاتجاه الهابط هو تشكيل. اختيار الجانب الأيمن من الاتجاه هو حيث يتم إجراء المال.


أشياء للإعتبار:


1. هل تبحث في الاتجاه اليومي؟


2. ما الذي يحدث خلال حركة السعر اللحظي؟


3. إلى أي مدى أعلى / أسفل هو الثمن؟


كل من هذه سوف تساعدك على تحديد ما يعني هذا الاتجاه حقا. على افتراض وجود اتجاه، ما هو أفضل وقت للتجارة. قد يؤدي التغلب على الزخم إلى صفقات أكثر صرامة. على الرغم من أن الانتكاسات تحمل التحركات الصلبة، تحتاج إلى التأكد من أن لديك بضعة أشياء تدعم لك. يمكنك معرفة المزيد عن التداول الاتجاه هنا.


هذا هو عامل رئيسي آخر عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد الاجهزة التجارية الجيدة. معرفة مجالات الدعم والمقاومة (S / R) على الأرجح ستكون أكبر أصولك. يمكنك استخدامها في أي سوق وفي أي وقت. باستخدام مستوى الدعم والمقاومة جنبا إلى جنب مع الاتجاه سوف تزيد أيضا احتمالات التداول الخاص بك. بمجرد تعلم S / R، سوف تصبح تاجر أقوى. يمكنك أن تقرأ على الدعم والمقاومة هنا.


وكانت هذه الاستراتيجية العمل السعر واحدة من المفضلة لدينا في حين تداول ثنائي لبعض الوقت الآن. كنا نستخدم في سوق الفوركس، طالما أنها عملت هناك، يجب أن تعمل في سوق الخيارات الثنائية كذلك. الرقم كله لديه الجاذبية سحب العمل لذلك. وهو يعمل على دعم الثقيلة والمقاومة. إذا كنت الجمع بين التداول أرقام كاملة مع الأمور الاتجاه الحصول على أفضل. على سبيل المثال، سوف تشاهد سعر تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى العدد الكامل من 1.31000 وتوقف فقط. فإنه سيتم سحب، تعزيز أو ببطء تمتد من خلال. إذا كنت تداولت أرقام كاملة فقط يمكنك جعل التداول المال. مشاهدة أشرطة الفيديو لدينا وسوف تتعلم ما نعنيه عن هذه المستويات.


آخر البنود الرئيسية التي ننظر إليها على أساس يومي هي الصفقات الماضية التي نجحت. وبمجرد أن نجد بقعة تداول جيدة سوف نطبق خطا على الرسم البياني لتذكيرنا بمنطقة تجارية ناجحة. هذه البقع فازت & # 8217؛ ر دائما تكرار أنفسهم، لكنها يمكن أن تساعد على زيادة احتمالات الصفقات المستقبلية. ترقب لمناطق الفوز الصلبة ونرى ما سيحدث عندما يعيد السعر النظر في تلك المنطقة في المستقبل. أنت & # 8217؛ سوف يفاجأ كم مرة هذه المستويات خلق الاجهزة لطيفة.


على الرغم من أن هناك عدة عوامل أخرى للعمل السعر، وهذه هي بعض المتغيرات التي ننظر إليها على أساس يومي. إذا كنت تستطيع أن تتعلم ودمجها في التداول الخاص بك، فإن الأمور تصبح أكثر بكثير بسيطة. لم تنزعج بشأن طن من الخطوط المتعرجة والبيانات المتأخرة. مع منصة الرسم البياني الصلبة مثل ميتاتريدر، هل يمكن أن يكون كل الأدوات التي تحتاج إليها الحق أمامك. تريد العمل في الوقت الحقيقي السعر أقول لك ما يجب القيام به، والتي سوف تجد بالتأكيد الصفقات الأكثر أصالة. يستغرق الكثير من الوقت والممارسة، ولكن مع مرور الوقت كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل بكثير قبالة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


استراتيجيات العمل السعر.


بعبارات بسيطة ومن وجهة نظر المتداول، يشير الإجراء السعر إلى أي تغيير في الأسعار، التي ينظر إليها على أي نوع من الرسم البياني للسعر وعلى أي إطار زمني. وتتعلق فكرة تداول حركة الأسعار بتحليل حركة الأسعار الأساسية كوسيلة للاستثمار المالي.


بعبارات بسيطة ومن وجهة نظر المتداول، يشير الإجراء السعر إلى أي تغيير في الأسعار، التي ينظر إليها على أي نوع من الرسم البياني للسعر وعلى أي إطار زمني.


أولا وقبل كل شيء، والعمل السعر هو حول البساطة. من أجل اتخاذ قرار لدخول السوق، تاجر لا تحتاج إلى حشد له / لها سعر الرسم البياني مع طن من المؤشرات الفنية.


ويعتبر شريط إشارة على هذا النحو في وقت لاحق، بعد أن أغلقت ودخلنا موقف. حالما يتم تنفيذ طلبك، الشمعة (الإعداد) السابقة يصبح شمعة إشارة.


كل شريط واحد لديه القدرة على الإشارة إما الاتجاه أو نطاق التداول. في حال بدأ الاتجاه في التطور، يظهر شريط اتجاه صغير أو كبير على الرسم البياني للسعر، متبوعا بقضبان أخرى، يبدو أنها تتجه، في حين أن السوق يتخطى تدريجيا نطاق التداول.


أو شمعة ليتم تصنيفها على أنها دوجي يجب أن تلبي شرط واحد - أن تفتقر إلى الجسم أو جسمها يجب أن تكون صغيرة جدا، على مقربة من عدم وجود.


وعادة ما يتم تقييم الأشرطة العكسية مع الأجسام الصغيرة والفتات الطويلة فيما يتعلق بالعمل السعر السابق.


انعكاسات الشموع المزدوجة مهمة جدا لأنها واحدة من أكثر الاجهزة الانعكاسية شيوعا وتمثل أساسا السيناريو عندما جعل السوق خطوة قوية في اتجاه واحد وبعد ذلك خطوة قوية أخرى، ولكن في الاتجاه المعاكس.


الحانات الخارجية هي تشكيل معقد نسبيا للتجارة. هذا هو شريط بارتفاعه فوق قمة البار السابق، في حين أن أدنى مستوى له هو أسفل القاع السابق. انها تغرق أساسا شريط السابق.


التاجر، الذي يتطلع إلى إدخال ثانوي، هو الذي يدخل في وقت لاحق، الذي يسعى للحد من تعرضه للخطر، والذي عادة ما يدفع أكثر قليلا للحصول على المعلومات الإضافية التي حصل عليها.


سيكون هناك العديد من المناسبات عندما تاجر سوف يتردد إما لدخول السوق في وقت معين أو سوف مجرد الجلوس على جهاز الكمبيوتر والانضمام إلى السوق بشكل جيد بعد تشكيل اتجاه قوي، وبالتالي، في عداد المفقودين جزء كبير من مدته.


وكما سبق أن قلنا في مقالات سابقة، هناك دولتان يمكن أن يكون السوق فيهما - إما أن تتجه أو تتداول جانبيا.


كما ذكرنا في المقالة السابقة "أساسيات الاتجاهات وخطوط الاتجاه"، خطوط الاتجاه هي الوسائل المستخدمة لتحسين تصور حركة السوق تتجه.


كما ذكرنا في المقالة السابقة "أساسيات الاتجاهات وخطوط الاتجاه"، خطوط الاتجاه هي الوسائل المستخدمة لتحسين تصور حركة السوق تتجه.


ولكن الأهم من ذلك هو عدم محاولة تخريب الاتجاهات القوية، حيث لا يستطيع سوى عدد صغير من الناس أن يفعلوا ذلك بنجاح، ويجب على المتداول العادي أن يقبل حقيقة أنه ليس واحدا من هؤلاء.


ضمن أسعار قناة تتأرجح بين الجزء العلوي والمنطقة السفلى من هذه القناة بسبب ما يسمى تأثير الفراغ. دعونا نتصور قناة الثور.


في قناة الثور، يظهر كل من المشترين والبائعين نشاطا، ولكن يبدو أن المشترين أكثر تعمقا، وهذا ما يفسر سبب انحدار القناة إلى أعلى.


في حالة قيام المتداول ببداية قناة، فإنه عادة ما يدخل في المواقف في اتجاه هذا الاتجاه.


ما هو محدد حول هذه القنوات الصغيرة هو أنه على عكس القنوات التقليدية، لديهم أي تراجع، أو، في حالات نادرة، التراجع صغيرة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية مع السعر العمل و ترندلينس.


عند تداول الخيارات الثنائية، فمن الجيد أن يكون هناك الكثير من الوضوح من أجل معرفة كيفية اختيار الشروط الصحيحة لوضع أو الخروج من الصفقات الجديدة.


استخدام حركة السعر واتباع الاتجاه العام يساعد التجار على تحقيق الربح أكثر من مجرد حفظ الأشياء بسيطة ومباشرة.


حتى بعض التجار من ذوي الخبرة للغاية تعقد تعقيد تداولهم كثيرا، إلى حد أن الرسوم البيانية مزدحمة تجعلها تفوت على الصفقات الجيدة.


ببساطة معرفة العمل السعر وتحديد الاتجاه العام يتيح لك بناء نهج متسقة مع عدد قليل جدا من خيبات الأمل. سوف تساعدك النصائح التالية على قراءة أسعار الرسم البياني وتساعدك على وضع الصفقات على ما يفعله السوق فعليا، بدلا من "التنبؤ بالمستقبل".


استخدام الدعم والمقاومة لمعرفة حركة السعر.


المفهوم الأساسي لتداول حركة الأسعار هو مناطق الدعم والمقاومة أو المستويات. هذه قد لا تكون واضحة للوهلة الأولى، ولكن في أي لحظة، والثمن هو التحرك دائما بين سعر مرتفع معين والسعر المنخفض. تمثل مستويات الدعم نقاط الرسم البياني التي تغلب المشترين على البائعين والتي تسببت في ارتفاع السعر، مما يجعل القاع.


مستويات المقاومة هي مجرد عكس ذلك؛ حيث ارتفع السعر كثيرا بسبب نشاط الشراء، ولكن ظهرت الباعة الجدد وكان السعر لجعل دورها لمستوى أدنى. ومع ذلك، فإن مستويات الدعم تحمي السعر من مزيد من الانخفاض، في حين أن المقاومة تميل إلى الحد من ارتفاع الأسعار.


الرسم البياني: المقاومة والدعم.


مستويات مقابل المناطق.


يستخدم العديد من التجار خط أفقي واحد للاحتفال بالدعم أو المقاومة. وفي هذه الحالة، يستخدمون خط الدعم والمقاومة. هو واحد مستوى السعر المحدد. من ناحية أخرى، قد لا يكون السعر قد توقف عند مستوى معين، ولكن يمكنك أن تقول أن هناك صراعا للمضي قدما في الاتجاه الذي كان يتحرك.


السعر يبقى متوقفا في كل مرة منطقة نطاق السعر معين) يتم التوصل على الرغم من أنها ليست علامة ثابتة. ويمكن القول أن هذا الدعم أو منطقة المقاومة بدلا من المستوى.


مع مرور الوقت، تساعد مناطق الدعم والمقاومة الناس على اتخاذ قرارات أفضل مقارنة بالاعتماد على خط سعر واحد. وذلك لأنه مع مرور الوقت، فإن المتداول الذي يراقب فقط لخط معين تفوت على فرص فقط لأن السعر لم تصل إلى العدد الدقيق الذي كان يبحث عنه.


ويمكن أيضا أن يلقى المتداول من التجارة بسبب تقلبات التقلبات التي تحدث في كثير من الأحيان غير معلنة. على الرسم البياني أدناه، يمثل الخط الأحمر مستوى الدعم بينما يمثل المستطيل كله مستوى الدعم.


الرسم البياني: التمييز بين مستوى الدعم ومنطقة الدعم.


في هذا الرسم البياني مثال حدث ارتداد عند مستوى الدعم A قبل أن يتحول الصاعد. إذا كان الشخص ينتظر لنفسه أن يحدث مرة أخرى، وقال انه قد غاب عن فرصة في B. هذا يوضح لماذا يمكنك الفوز أكثر مع مناطق من المستويات الدقيقة.


عامل الزخم في حركة السعر.


غالبا ما يتم تجاهل جانب الزخم في التداول عندما يبحث الناس عن الإدخالات. صحيح، حالة السوق معينة لدي كل المكونات من السوق الصاعد. ومع ذلك، كثير من الناس يحصلون على خطأ عندما يشترون الزوج عندما كان بالفعل ذروة الشراء.


الدخول في وقت متأخر من التداول قد يؤدي في بعض الأحيان إلى انعكاس فوري أو في كثير من الأحيان، يتحرك الزوج إلى مستويات الربح قبل أن يعود مرة أخرى إلى مواقف خاسرة مع مرور الوقت.


إن النظر في تحديد المستويات المرتفعة والمنخفضة ومقارنتها بمستوى السعر الحالي يمكن أن يعطي الشخص لمحة سريعة عن قوة الاتجاه واتجاهه. بل إنه من الممكن التنبؤ بالمناطق المحتملة التي يحتمل أن تحدث فيها انعكاسات الاتجاه.


تحليل الارتفاعات والانخفاضات هو النشاط الذي يمكن دمجه مع معظم أنظمة التداول التقليدية بحيث لا يعتمد التاجر على الاشياء غير المجربة. عندما يتحرك السعر أكثر في اتجاه واحد و التراجعات هي أصغر نسبيا، ويمكن القول أن السوق تمر حاليا اتجاها قويا جدا.


عندما يكون السعر من جهة أخرى يكافح لجعل أدنى مستوياته الدنيا أو الفشل في تحقيق أعلى مستوياته، فإن حركة السعر في تلك الحالة تفقد زخمها.


وضع المواقف التالية للاتجاه الحق في المستويات التي يواجه فيها السعر زخم منخفض أمر محفوف بالمخاطر لأن من المرجح حدوث انتكاسات حول تلك المنطقة. نلاحظ أيضا أن تقلب يطلق النار حول المناطق التي تحدث نقاط التحول.


لفهم حركة السعر التي سوف تساعدك على التجارة الزخم يرجى زيارة 7 تشكيلات الشمعدان كل تاجر ثنائي يجب أن نعرف.


يمكن للمبتدئين شحذ الزخم قراءة الروتين عن طريق التقاط مواقف البديل في كل مرة يفتحون المخططات الخاصة بهم.


نلاحظ تلك النقاط الأخيرة التي انتهى فيها ضغط شراء الزخم واتجه الاتجاه نحو الانخفاض (أعلى مستويات التأرجح) وتلك النقاط التي توقف الجميع عن البيع، وبدلا من ذلك بدأوا الشراء مرة أخرى مما تسبب في تحول السعر الصعودي مرة أخرى (أدنى مستويات التأرجح).


الاتجاهات الصاعدة ملحوظة عندما تكون هناك أدنى مستويات التأرجح. تنخفض األسعار عند مستويات أعلى من أدنى مستوى سوينغ. من ناحیة أخرى، یمکن اختیار اتجاه هبوطي عندما یبدو أن السوق یبین أعلی مستویات ھبوطیة و أدنی مستویات منخفضة.


في اتجاه صاعد، كل سوينغ-لو هو ثم مجموعة من الدعم بينما في الاتجاه الهبوطي، أعلى مستويات التأرجح هي نقاط حاسمة للمقاومة. القرب من المستويات النفسية (جولة الأرقام الرقم) أيضا إضافة إلى أهمية هذه التقلبات. على الاتجاه الصاعد، التاجر يبحث لشراء باهظ الثمن عندما ينخفض ​​السعر قليلا.


الرسم البياني: مثال يشير إلى ارتفاعات أعلى مع أدنى مستوى منخفض أدنى.


كيفية إيس التداول الخاص بك باستخدام خطوط الاتجاه.


مرة واحدة التاجر يمكن أن تجعل لمحة سريعة ومعرفة قمم وقيعان، وقال انه هو الآن قادرة على رسم خطوط الاتجاه. خط الاتجاه هو واحد من أكثر بسيطة ولكنها فعالة أداة متاحة لمتاجر الخيارات الثنائية لاختيار استراتيجيته لهذا اليوم.


خطوط الاتجاه، في الواقع، تعطي صورة أوضح للاتجاه والمشاعر التي تسود في السوق.


استخدام قمم أو قيعان لرسم خطوط الاتجاه.


إنشاء اتجاهات من خلال ربط أول من أعلى سوينغ عالية أو سوينغ منخفضة على خط مستقيم. الفكرة وراء الروابط هي أنه يمكنك استقراء المزيد في الدورات القادمة والحصول على فكرة عن كيفية السعر من المرجح أن تتحرك.


وتميل الأسعار إلى التمسك في حركة محددة عندما تظل ظروف السوق وأساسياته متماثلة. هناك مستبعد التي تحدث في كثير من الأحيان على هذه الخطوط الاتجاه وهذه هي جني أسباب ممتازة لتجار الاتجاه.


عندما يكسر عمل السعر أيضا خطوط الاتجاه هذه، من المرجح أن يتشكل اتجاه جديد على الجانب الآخر.


الرسم البياني: خط اتجاهي مسحوب على ارتفاع أعلى يظهر فرص البيع.


من الناحية المثالية، يتطلع المتداولون إلى دخول الصفقات عندما يضرب السعر خط الاتجاه أو يحصل بالقرب منه ولكن ضمن اتجاه الاتجاه. وهذا عادة ما يكون إشارة ثنائية قوية جدا، وخاصة على 1H، 4H، أو الرسم البياني اليومي.


من المهم التأكيد على أنه يجب رسم خطوط الاتجاه فقط على المخططات المذكورة أعلاه. وتكون الأطر الزمنية الأصغر ذات أهمية أقل ولا ينبغي استخدامها لرسم مستويات الدعم والمقاومة.


بالنسبة لمتداول الخيارات الثنائية الذين يرغبون في تداول إطارات زمنية أقل مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة أو 30 دقيقة (نقترح بشدة عدم التداول في الرسم البياني دقيقة واحدة نظرا لأنه غالبا ما يكون ضجيجا في السوق ولأنه غير قابل للتكرار إلى حد كبير مقترنا بانتهاء فترة 60 ثانية الوقت) الخيار الأفضل هو استخدام خطوط الاتجاه رسمها على الأطر الزمنية العليا مثل H1 أو H4.


توجه خطوط الاتجاه أيضا المتداولين في الفوركس حول مكان وضع وقف الخسائر أو أوامر وقف في حالة كسر خط الاتجاه بشكل مقنع. (بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، فإن الخسائر لا تكون ذات صلة كبيرة لأنها ملزمة بوقت انتهاء الصفقة.)


يجب أن يكون هذا التحرك السعري فوق خط الاتجاه مقنعا لأنه في بعض الأحيان عندما تقوم الأسواق باختبار مستويات الدعم أو المقاومة، فإن تحرك السعر يمكن أن يعبر قليلا ثم يعود مرة أخرى داخل خط الاتجاه.


هذا هو فرصة دخول مثالية للتجار الخيارات الثنائية، وكذلك، تجار الفوركس.


وكلما ارتفع السعر عن خط الاتجاه، كلما زادت فرصة أن هناك العديد من التجار الآخرين الذين لاحظوا أيضا هذا الاتجاه وأيضا يلعبون وفقا لنفس السيناريو. خطوط الاتجاه إذا فعلت بشكل جيد ورصدها عن كثب يمكن أن تساعد التجار فتح عدة إدخالات جيدة على التوالي.


فقط لاحظ أن خطوط الاتجاه لا تمتد لفترة طويلة. ولا تزال الاتجاهات تتعطل وتتجدد اتجاهات جديدة تجعل من الضروري البحث عن نقاط أخرى تشكلت حديثا يمكن أن تؤدي إلى اتجاهات جديدة.


في نهاية المطاف، فإن الاتجاه هو صديقك. تأكد دائما من البقاء على الجانب الأيمن من الاتجاه من خلال فهم كيفية تصرف السعر الحالي يتصرف. لمعرفة كيفية تداول خطوط الاتجاه والعمل السعر مثل المهنية زيارة التداول يعيش مع تاجر المهنية.


النجاح مع سعر العمل التداول.


مرحبا بالجميع، أنا مرة أخرى أخيرا بعد عيد الميلاد طويلة وكسر سنوات جديدة. آمل أن يكون الجميع عيد الميلاد رائع وبداية رائعة في السنة الجديدة! بينما كنت بعيدا كنت أقرأ على نطاق واسع على برايس أكتيون، وعلى وجه الخصوص كتب بروكس حول حركة السعر (أنها جاءت أخيرا في!). أنا في أي مكان بالقرب من قراءة لهم، فهي كتب ضخمة، وليس أسهل منها على الرف لقراءة ... .. حتى الآن. هذه الكتب تحتوي على الكثير من التفاصيل حول العمل السعر أشعر أنني غربلة من خلال غابة مصنوعة من الطين. في بعض الأحيان يجب أن أعيد قراءة صفحة لفهم ما قيل، وأنا قد قرأت كل هذه الكتب الثلاثة مرة أخرى فقط للسماح لها بالوعة. من الصعب قراءتها، لكنها أفضل مصدر للعمل السعر هو إلي. وسوف أكون تطبيق بعض المفاهيم من تلك الكتب في بلدي التداول، وسوف تفعل ذلك كما قرأت الكتب، لذلك تحمل معي قد يستغرق بعض الوقت.


لذلك دعونا نلقي نظرة على ما فعلت اليوم، وهذا هو اليوم الأول بدأت التداول منذ توقفت عندما كانت الأسواق الحصول على قليلا مجنون ونادرة. شيء واحد لا أفعله هو التجارة خلال ديسمبر. كل شيء يبدو متفرقة بالنسبة لي لذلك أبقى بعيدا. بالإضافة إلى أنه يعطيني الوقت للتركيز على الأسرة والأصدقاء. وإلا رأسي عالقا في الكتب لول. على أي حال أنا جعلت أربع صفقات اليوم، وثلاثة منهم إيتم. أنا أحاول أن أجعل صفقاتي بسيطة قدر الإمكان، لا حاجة إلى أن تكون فائقة التقنية حول هذا الموضوع، لأنني قد حاولت العديد من الاستراتيجيات مع الإعداد المخطط مجنون، والألوان، وأجراس وصفارات، وأجد أنه يصرف لي فقط من ما يحدث حقا . لقد قمت بإجراء تعديل طفيف على بلدي الإعداد الرسم البياني، لا شيء كبير حقا، فقط لقد تغيرت وأضاف إما اضافية إلى الرسم البياني. تلك الفترات إما هي 180 و 365، وأنا اخترت تلك لأنها تعطيني صورة أكبر للاتجاه على إطار زمني أصغر، وأيضا يبدو أن السعر لعلاج إما كما دعم / المقاومة.


كان أول تداول لي مع ور / غبب، وشاهدت كما ارتد السعر بضع مرات من فترة إما إما 180، لذلك انتظرت لذلك الاقتراب من إما مرة أخرى. مرة واحدة وصلت إليه مرة أخرى انتظرت لبعض شكل آخر من التقاء. يمكننا أن نرى أن الاتجاه العام انخفض، وكان هناك شريط هابط داخل التي شكلت بعد الشمعة التي وصلت إلى إما. وللمساعدة على تحقيق المزيد من الارتفاع، كان الرسم البياني للقيمة عند مستوى 106 والذي يشير أيضا إلى حالة ذروة شراء محتملة. نضع في اعتبارنا الجميع، قد يبدو مثل الكثير، ولكن من السهل بالنسبة لي أن نرى كل هذه التلميحات ويستغرق مني بضع ثوان فقط لاتخاذ قرار. أنا وضعت وضع مع انتهاء 10Min وكان حول فوز 4 نقاط.


كانت تجارتي الثانية مع أود / نزد. هذه هي المرة الأولى التي تداولت هذا الزوج، لذلك أنا لست على دراية به. لكنني لم أجد التقاء وكافية للسلطة الفلسطينية. هنا كان السعر يتفاعل مع 180 و 365 إما، لذلك انتظرت حتى هبطت ولمس واحد منهم. فعلت وبعد فترة وجيزة كان هناك بعض الرفض من هذا المستوى، وأيضا شريط دبوس شكلت، وأنا قيمة للغاية. وكان الاتجاه أيضا يغير الاتجاه إلى الجانب الشمالي وانخفض الرسم البياني للقيمة إلى ما دون مستوى 94، مما يشير لي إلى احتمال تشبع البيع. كل هذه أعطاني الثقة الكافية لإجراء مكالمة على انتهاء 10Min، وانتهى إيتم بنحو 2 نقطة. لم يكن أفضل فوز، ولكن الثمن لم يحترم إما.


وكانت تجارتي الثالثة مع أود / أوسد، وأنا لم يفوز هذا واحد. هذه التجارة كان ينبغي أن ألقى فقط النافذة، لأنني لم يكن لديك كل من معايير بلدي اجتمع لاتخاذ هذه التجارة، ولكن فعلت على أي حال. أنا لا تزال تعمل على صبرتي، وأحيانا أحصل على النمل تبحث عن التجارة، وأنا لا تحتاج إلى القيام بذلك، ولست بحاجة إلى السماح للسوق تأتي لي. الشيء الوحيد الذي كنت حقا الذهاب هنا كان هناك شريط صغير صاعد داخل، وهذا عن ذلك. تذكر الناس، اتبع القواعد الخاصة بك.


أما صفتي الرابعة والأخيرة فكانت مع اليورو / الجنيه الإسترليني. كان إيتم بنحو 4 نقاط أيضا. كان منطقي لهذه التجارة لأن السعر كان يرفض باستمرار حول .81057. انتظرت للسعر لنزول والوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، ومعرفة ما اذا كان ذاهب لدفع على الرغم من. بعد أن وصل السعر إلى هذا المستوى، كان أكثر الرفض، في شكل شريط دبوس آخر. كان لدي أيضا التقاء من الرسم البياني للقيمة وكذلك حقيقة أن إما قد تسطيح، مما يشير إلى الاتجاه الهبوطي كان يتباطأ إلى مجموعة لفترة من الوقت.


حسنا، هذا عن ذلك لهذا اليوم، وآمل أن يتمتع الجميع تفسيرات بلدي من الصفقات بلدي. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى طرحها!


سعر العمل التداول.


جدول المحتويات:


تداول حركة السعر (بات) هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستدعي الرعب والارتباك في نفس الوقت. إذا كنت قد حول المنتديات التجارية الكثير، وكنت قد تأتي عبر عدد قليل من التجار يفخر كيف تتاجر بحتة مع حركة السعر. سعر تداول الحركة يمر بأسماء كثيرة، ولكن العبارة الأكثر شيوعا التي تشير إلى حركة السعر هي "تداول عاري" أو "تداول عاري".


فما هو العمل السعري والسبب في هذا الشكل من التحليل بدا دائما تصل إلى؟ اقرأ هذه المقالة أيضا لفهم ما هو الإجراء السعر وكيف يمكنك أيضا التجارة مع حركة السعر.


أساسيات حركة سعر التداول.


تداول تداول السعر هو شكل من أشكال التحليل الفني الخالي من أي مؤشرات فنية. ويستند تحليل حركة السعر على مبدأ أن السعر يعكس كل شيء، وبالتالي يعتبر السعر هو، والمؤشر الوحيد الذي يحتاج التجار. في تداول حركة السعر، السعر ذو أهمية قصوى للتاجر / المحلل. وهي دراسة السعر فيما يتعلق بالسعر الماضي (أو تاريخ السعر). لذلك، العمل السعر هو مجرد دراسة لكيفية تغير الأسعار.


ومن المعروف أن أي مؤشر فني، سواء كان المتوسطات المتحركة، أو مؤشرات التذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، وجميع هذه المؤشرات تميل إلى استخدام السعر كقاعدة. على سبيل المثال، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك بسيط كمتوسط ​​للسعر على مدى فترة زمنية محددة. لذلك، يعتقد مؤيدو حركة السعر أنه من الأفضل استخدام السعر كمؤشر بحد ذاته والتداول بالأسعار مباشرة بدلا من استخدام أي مؤشرات.


الرسم البياني أعلاه يعكس عادة كيف يتداول تجار حركة السعر. كما ستلاحظ، لا توجد مؤشرات على الرسم البياني، ولكن بدلا من بعض خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة وهلم جرا.


ما هي اللبنات الأساسية لتداول حركة الأسعار؟ ويستند التداول في سعر التداول على تحليل ما يلي:


أنماط الشمعدان دعم / مستويات المقاومة.


سعر العمل مع الشمعدانات.


نهج الشمعدان من حركة السعر يتعامل مع سلوك معين من السعر المبين في الرسوم البيانية الشمعدان. وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان يتم استخدام المخطط البياني أوهلك أيضا. على الرغم من أن كل من الرسم البياني الشريطي والرسوم البيانية الشمعدان تميل إلى عكس نفس المشاعر، وتستخدم الشموع كما أنها سهلة التعرف عليها.


بعض أنماط الشمعدان العمل السعر المشترك هي:


هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن ما سبق هي بعض من أنماط العمل السعر المهم أن التجار غالبا ما ننظر إليها، وأيضا من السهل التعرف عليها. على الرغم من أن الشموع تأتي بأسماء مختلفة، فإنها تعكس أساسا معنويات السوق.


يظهر المثال أدناه شمعة تجتاح هبوطي. وبعبارة أخرى، يشير هذا التشكيل على شكل شمعة السعر إلى أن المشاعر في السوق هبوطي حيث فشل السعر في جعل إغلاق أعلى وكان الإغلاق السفلي أقل بكثير من الافتتاح السابق.


كما ترون، شهد تداول حركة السعر التالي بعد انحسار نمط الهبوط انخفاضا مستمرا في السوق. يمكن أن يتم التداول في الواقع من خلال قراءة الشموع السعر وحده. يوضح المثال التالي كيف يمكن تداول موقف طويل من خلال النظر ببساطة وفهم حركة السعر التي تتكشف.


نحن أولا بقعة شمعة صعودية جدا، الذي يجتاح بوضوح الشموع السابقة العمل السعر الهبوطي. حتى يتم البدء في موقف طويل على قمة هذه الشمعة. الشمعة القادمة تغلق صعودية لكنها تترك الفتيل العلوي الطويل، مما يشير إلى نوع من الرفض. الشموعان التاليان أقل، ولكن حقيقة أن لديهم فتائل أقل طويلة يدل على أن هناك المزيد من المشترين ومن ثم الباعة. لذلك يتم الاحتفاظ موقف طويل مفتوح. بعد الشموعتين الهابطة، نرى سلسلة من حركة السعر الصاعدة (مع إغلاق لاحق أعلى). فمن بعد ظهور شمعة دوجي، هو عندما سيتم تخفيض الموقف الطويل.


هذا النهج، كما ترون يتطلب قليلا من المهارة والفهم من السوق، وبطبيعة الحال العمل السعر نفسه.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني ولكن مع المؤشرات، يمكننا أن نلاحظ كيف تم إطلاق إشارة شراء قليلا في الآونة الأخيرة.


الجمع بين العمل السعر مع الدعم والمقاومة.


إلى جانب تحليل أنماط الشمعدان في العزلة، يمكن أن يكون العمل السعر أكثر فعالية عندما يقترن الدعم والمقاومة.


على سبيل المثال، فإن شمعة الانجراف الصاعدة بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي تقدم احتمالية كبيرة لاتخاذ موقف طويل من الاضطرار إلى التداول فقط على نمط الشموع دون الإشارة إلى السعر السابق. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه الدعم والمقاومة التجار.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني كما هو موضح أعلاه، ولكن التصغير قليلا، لاحظ المنطقة من حيث جعل السعر شمعة المشاعر الصاعد؟


إذا نظرنا إلى يسار الرسم البياني، كانت تلك المنطقة مستوى دعم مهم (أو منطقة كان هناك عدد أكبر من المشترين في الماضي). لذلك إلى التاجر العمل السعر، وكان هذا لا تجارة التفكير. وكان ذلك منخفض المخاطر / احتمال ارتفاع التجارة كذلك. وهذا أمر لا يمكن أن يعكسه التحليل الفني القائم على المؤشرات بدقة كما هو الحال بالنسبة للتحرك السعري.


وإلى جانب الدعم والمقاومة، يمكن تطبيق تداول السعر بشكل كبير على أي نظام تجاري أو أسواق. من خلال قراءة الشموع، يتم التعبير عن معنويات السوق صراحة على الرسوم البيانية، مما يسمح للتجار لفهم التحيز في الأسواق.


يوضح الرسم البياني التالي كيف يمكن تطبيق تداول حركة السعر على نظام تداول قائم على المتوسط ​​المتحرك.


قواعد تحريك متوسط ​​الدول للشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك وبيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. في الرسم البياني أدناه، نلاحظ كيف تم كسر المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد انخفاض طفيف، ارتفع السعر مرة أخرى. وبدون فهم الدعم / المقاومة في هذا الجانب، لن يكون لدى المتداول أي فكرة عن كيفية التداول.


ولكن انظر كيف تتغير المنظور عندما يكون لدينا خطوط الدعم والمقاومة رسمها على الرسم البياني. تشير الشمعة الهابطة عند إعادة الاختبار الثانية إلى أن معنويات السوق ستكون هبوطية، وهو ما أكدته الشموع الهابطة التالية التي تم تشكيلها.


استنتاج.


برايس أكتيون ترادينغ - طريقة هائلة لتداول الأسواق. كما ترون من الأمثلة أعلاه، يتطلب تداول حركة السعر قليلا من الاستجواب وفهم معنويات السوق. وخلافا لنظم التداول الفنية التي تتضمن مؤشرات، يمكن أن يكون تداول حركة السعر وسيلة أكثر ذكاء لتداول الأسواق. بطبيعة الحال، الصبر والمهارة وممارسة ضرورية، ولكن مرة واحدة تاجر اعتادوا على هذه، التداول في سعر التداول هو على الارجح الشيء الوحيد الذي سوف تحتاج إلى التجارة في الأسواق.


ويمكن تطبيقه عمليا على أي استراتيجية تداول، بدءا من الانفجارات، إلى المتوسط ​​المتحرك للمراقبين إلى مؤشرات التذبذب. في حين أن العمل السعر قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، مع الممارسة المناسبة يمكن أن تصبح طبيعة ثانية للتاجر للتجارة مع حركة السعر.


نحن نخطط إنشاء صفحة مع مجانا با كتب & # 8230؛ قريبا )


السعر هو المؤشر الأكثر موثوقية، على الرغم من أن هناك العديد من الاستراتيجيات مربحة على أساس إشارات مؤشر، ينبغي للمرء أن يكون فهم قوي للعمل السعر لتصبح تاجر أفضل.

No comments:

Post a Comment