Tuesday 13 March 2018

سعر صرف العملات الأجنبية كندا


معدل التحويل.


جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.


أسعار الصرف اليومية.


عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف الشهرية.


عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف السنوية.


عرض المتوسط ​​السنوي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من السنة بحلول الساعة 12:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف اليومية بحث.


البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.


محول العملات.


تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.


التدخل في صرف العملات الأجنبية.


يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.


أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.


ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.


سعر الصرف رسس فيدس.


اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.


تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.


تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.


مؤشر سعر صرف العملة الكندي الكندي.


كيف يتم حساب المؤشر، وروابط إلى البيانات اليومية والشهرية.


سعر الصرف.


ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.


منهجية الحساب.


يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.


أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.


معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


معدل التحويل.


تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية على أزواج العملات الأكثر شعبية هنا قبل بدء تحويل الأموال الخاصة بك.


يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


الحصول على اضافية مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم حساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


رسوم النقل.


رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي مواعيد التسليم في جميع أنحاء العالم.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


ما هو سعر الصرف اليوم؟


أسعار الصرف بين البنوك و ليف.


أنواع أسعار الصرف.


وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.


أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟


الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)


وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والبيع عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.


اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.


^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2018). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).


لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


معدلات.


تد أسعار الخدمات المصرفية التجارية.


تد الدولار الكندي.


حساب معدل الادخار الأساسي.


تاريخ السريان: 18 يناير 2018.


* سعر صرف الحساب الأساسي للادخار في حساب الدولار الكندي هو سعر فائدة مرجعي فقط لحساب التوفير التجاري الممتاز الذي حدده بنك تد من وقت لآخر.


حساب معدل الادخار الأساسي.


تاريخ السريان: 15 ديسمبر 2017.


** معدل قسط حساب التوفير لحسابات الأعمال في الولايات المتحدة هو سعر فائدة مرجعي فقط ل تد $ أوس $ بريميوم بوسينيس سافينغس أكونت التي حددها بنك تد من وقت لآخر.


حاسبة الصرف الأجنبي؟ الحصول على تحويلات العملات.


أسعار المعاملات غير النقدية.


ملاحظة: قد تتغير الأسعار على مدار اليوم وقد تختلف في وقت الحجز. وتنطبق هذه المعدلات على معاملات الصرف الأجنبي باستثناء شراء وبيع الأوراق النقدية.


المزيد من الأسعار والموارد.


تد برايمي ريت.


هذا هو أحدث معدل تد رئيس الوزراء. ویعکس التاریخ الفعلي التاریخ الذي قامت فیھ تد بتغییر سعر الإقراض الرئیسي.


تد المؤشرات المالية.


البحث عن تحليل الأداء الاقتصادي والآثار المترتبة على المستثمرين العالميين والكنديين.


تحديث سوق الصباح اليومي.


البحث عن اختيار الرائدة في السوق من بيانات السوق والبحوث والتقارير، وتحديثها كل يوم.


أداء صندوق الاستثمار المشترك.


البقاء على علم حول الأسواق من خلال عرض الأسعار اليومية، والأداء الشهري وملامح مفصلة.


تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.


لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، وإجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، وتحويل العملات لدينا قد غطت.


ابدأ اليوم.


اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.


سنرسل إليك إشعارا بالبريد الإلكتروني في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.


شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.


تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان السوق يصل إلى 1 = في أو قبل 2/19/2018.


لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.


عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.


* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

No comments:

Post a Comment