Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم حافز الإخلاص


المعجم.


145 يحدد شروط بيع الأوراق المالية، والتي هي نتيجة لدمج أو دمج سيك المسجلين. لا تخضع الشركات غير التابعة لقيود إعادة البيع. الشركات التابعة لشركات البيع التي لا تصبح شركات تابعة للشركة الحائزة على الشركة تخضع لقيود على حجم المعلومات والمعلومات العامة للسنة الأولى، ولكن ليس من الضروري تقديم استمارة 144. خلال السنة الثانية، فإن الشرط الوحيد هو أن تكون الشركة الحالية في جميع تقارير المجلس الأعلى للتعليم. يجب على الشركات التابعة للشركة المستحوذ عليها الالتزام بجميع المتطلبات ال 144 باستثناء الحد الأدنى من فترة الحجز.


144K الأوراق المالية لديها هذا القيد إذا كانت الأوراق المالية مقيدة ولكن مالك الأسهم ليست تابعة للشركة، وتم الحصول على الأوراق المالية من الشركة أو التابعة للشركة منذ أكثر من 2 سنوات. يمكن للعملاء بيع هذا النوع من الأسهم دون الحاجة إلى تلبية معظم متطلبات القاعدة 144.


701 (ز) (3) القاعدة التي تسمح ببيع الأوراق المالية غير المسجلة في السوق المفتوحة، شريطة أن تكون الأسهم قد صدرت بموجب خطة استحقاقات الشركة أو اتفاقية التعويض قبل أن تعلن الشركة عن التداول. ويجوز لمالك هذه الأوراق المالية التي لا تعتبر تابعة للشركة المصدرة أن تبيع حصصا بموجب القاعدة 701 (ز) (3) دون أن تستوفي شروط القاعدة 144. لا يمكن بيع الأسهم حتى 90 يوما بعد نشر الشركة. ومع ذلك، تحتاج بعض الأوراق الورقية للقاعدة 701 إلى إتمامها من قبل مالك الأسهم من أجل إزالة الأسطورة المقيدة والإفراج عن عائدات البيع. يجب على الشركات التابعة أن تستوفي جميع متطلبات القاعدة 144، باستثناء فترة الاحتفاظ بسنة واحدة.


ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) هو نظام ضريبي منفصل، مجاني لنظام ضريبة الدخل الاتحادية. يحاول نظام أمت التأكد من أن أي شخص يستفيد من مزايا ضريبية معينة سوف تدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة.


فترة الحجب هذه هي أوقات معينة من السنة عندما تكون امتيازات ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون مقيدة. راجع قواعد خطة خيار المخزون للحصول على مزيد من المعلومات. على سبيل المثال، غالبا ما تتزامن فترات التعتيم مع نهاية السنة المالية للشركة وجداول توزيعات الأرباح ونهاية السنة التقويمية.


أرباح رأس المال هذه هي الأرباح الناتجة عن بيع ضمان بسعر أعلى من سعر الشراء الأصلي. أيضا، هدف محدد على المدى الطويل لكثير من صناديق الاستثمار المشترك.


ضريبة أرباح رأس المال هذه الضريبة على الأرباح من بيع بعض الأصول مثل الأوراق المالية والعقارات.


العمولة تكاليف البيع أو التحويل لمعاملة أمر تجاري.


القرض المقيد أو المقيد هو قرض هامش مضمون برقابة أو أوراق مالية مقيدة.


أو أفراد مجلس الإدارة، أو المدراء التنفيذيين، أو المسؤولين التنفيذيين، أو المساهمين الرئيسيين (عادة ما يكونون 10٪ أو أكثر من الأسهم القائمة)، وغيرهم من الأشخاص الذين هم في وضع يمكنهم من السيطرة بشكل مباشر أو غير مباشر على إدارة الشركة. ويشمل ذلك الأزواج وأفراد الأسرة الذين يعيشون مع الشخص الرقابي والكيانات الأخرى المرتبطة بالأشخاص الرقابيين على النحو المحدد في القاعدة 144. وتخضع تجارة الأوراق المالية من جانب شخص خاضع للمراقبة من المصدر للقيود بصرف النظر عما إذا كان الأمن مقيدا أم لا. يجب على الشخص الرقابي أن يستكمل وثائق القاعدة 144 وأن يمتثل للمادة 144 عند بيع أوراق مالية مراقبة.


خطة شراء الأسهم للموظفين هذه هي الخطة التي يقدمها صاحب العمل والتي بموجبها الموظفين لديهم الفرصة لشراء أسهم الشركة من خلال الاستقطاعات الرواتب.


العائدات النقدية المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وفيما يتعلق بأمر شراء وبيع لخيار أسهم الحوافز، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم تقديرات تكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقديرات تكلفة التمرين ومجموع الضرائب (على سبيل المثال ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية) وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير إجمالي التكلفة، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


إجمالي عائدات البيع التقديرية هذا تقدير للمتحصلات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. ويخصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر التمارين والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين وإجمالي الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية والدولة)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم) يتم خصم التكاليف الفعلية في وقت ممارسة قد تكون مختلفة. قد تكون العائدات الفعلية الفعلية للبيع في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


العوائد النقدية الجديدة المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من أمر ممارسة وبيع. ويبين هذا التقدير جميع العائدات بعد خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب. وبالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للمتحصلات بعد خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم). أما بالنسبة لأمر الشراء والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات بعد تقدير تكلفة التمرين، ومجموع الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم ) يتم خصمها. قد تكون العائدات النقدية الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


تكلفة التمرين المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية، سعر المنحة الذي تشتري فيه خيارات الأسهم مضروبا في عدد الخيارات التي تمارسها، والتي سيتم خصمها من عوائدك كنتيجة لترتيب ممارسة. قد تكون تكلفة التمرين الفعلية في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


حصص الأسهم المقدرة هذا هو تقدير للعائدات من ممارسة وتمسك بالطلب. ويبين هذا التقدير جميع العائدات قبل خصم أي تقديرات للتكاليف أو الضرائب: بالنسبة لأمر شراء وبيع لخيارات الأسهم الحافزة، فإن هذا تقدير للعائدات قبل خصم التقدير المتعلق بتكلفة الممارسة (مثل العمولات والرسوم) . أما بالنسبة لأمر التمارين والبيع لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فهذا تقدير للعائدات قبل تقديرات تكلفة التمرين وإجمالي الضرائب (على سبيل المثال، ضريبة الدخل الاتحادية والدولة)، وتكلفة الممارسة (مثل العمولات و الرسوم). قد تكون حصيلة الأسهم الفعلية في وقت تنفيذ النظام مختلفة.


الدخل الخاضع للضريبة المقدرة هذا هو تقدير للدخل الذي ستدفع ضريبة الدخل العادية بعد ممارسة وبيع أو ممارسة، وعقد أمر لتنفيذ خيارات الأسهم غير المؤهلة. قد يكون الدخل الفعلي الخاضع للضريبة في وقت تنفيذ الطلب مختلفا.


التكلفة الإجمالية المقدرة هذا هو تقدير التكلفة الإجمالية لممارسة خيارات الأسهم التي سيتم خصمها من العائدات عند تنفيذ أمر ممارسة وعقد. هذا التقدير هو إجمالي تكلفة التمرين المقدرة مضافا إليها المبلغ الضريبي المقدر.


القيمة التقديرية الإجمالية للخيارات القيمة التقديرية هذا هو تقدير للقيمة الإجمالية لعدد خيارات الأسهم التي لم تمارس بما في ذلك خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة.


تقدير إجمالي الضريبة المقتطعة هذا هو تقدير لضريبة الدخل التي سيتم حجبها عند ممارسة وبيع أو ممارسة وتمتلك أوامر خيارات الأسهم غير المؤهلة تنفذ. قد تكون الضرائب الفعلية المحتجزة في وقت تنفيذ الطلب مختلفة.


القيمة التقديرية للخيارات المعلقة هذا هو تقدير للقيمة اإلجمالية لعدد خيارات األسهم التي لم يتم ممارستها، سواء كانت خيارات مكتسبة أو غير مستثمرة. يتم حساب هذه القيمة بضرب سعر السوق للأسهم الأساسية اعتبارا من يوم التداول السابق مقربا من إجمالي عدد خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستحقه القائمة.


القيمة المقدرة للخيارات المكتسبة / التمارين هذا المبلغ المقدر في جميع منح خيارات الأسهم. يتم حساب هذه القيمة بضرب العدد الإجمالي لخيارات الأسهم المكتسبة التي يمكن ممارستها عبر جميع منحك حسب الفارق.


الخيارات المقدرة / التمارين المقدرة هذا هو تقدير لعدد خيارات المخزون من تلك التي تم منحها أصلا والتي تم الاحتفاظ بها لفترة كافية لكي يكون لديك حق الملكية وتكون متاحة لممارسة الرياضة.


ممارسة وعقد شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وعقد الأسهم. عند القيام بذلك، تحتاج إلى الحصول على الأموال المتاحة * من أجل دفع تكلفة التمرين والحجز الضرائب المطلوبة.


* يجب أن تكون الأموال متاحة من خلال الإيداع النقدي في حساب الإخلاص الخاص بك، أو، إذا كنت قد وافقت على الهامش، الهامش المتاح للاقتراض ضد الأوراق المالية الأخرى في حساب الإخلاص الخاص بك.


ممارسة وبيع شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة الخاصة بك وبيع الأسهم على الفور. وتستخدم العائدات النقدية من البيع لدفع تكلفة التمرين، والحجز الضريبي المطلوب، وعمولات وسندات الوساطة. تتلقى صافي العائدات النقدية المتبقية في حساب الإخلاص الخاص بك. هذا النوع من التمارين الرياضية لا يتطلب منك تقديم النقد للممارسة.


تكلفة التمرين هذه هي تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم حساب تكلفة التمرين بضرب سعر المنحة حسب عدد خيارات الأسهم التي تمارسها. لا تشمل تكلفة التمرين الاستقطاع الضريبي أو أي رسوم أو عمولات قد تنطبق.


تاريخ التمرين هذا هو التاريخ الذي تختاره لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وتاريخ & لدكو؛ تمارس & رديقو؛ خيار الأسهم لشراء أسهم الأسهم الأساسية.


تاريخ طلب التمرين هذا هو التاريخ الذي تم فيه وضع طلبك لممارسة خيارات الأسهم، وليس تاريخ تسوية المعاملات المرتبطة بممارسة خيارات الأسهم.


سعر التمرين سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. يتم عادة تحديد سعر التمرين بالقيمة السوقية العادلة لسهم الشركة في تاريخ المنحة. يسمى أيضا سعر المنحة.


تاريخ انتهاء الصلاحية تاريخ انتهاء صلاحية عقد خيار الأسهم. بالنسبة لخيارات الأسهم التي تمنحها شركتك، هذا هو التاريخ وفقا لشروط اتفاقية المنحة مع شركتك وخطة خيار أسهم الشركة التي لم يعد بإمكانك ممارسة خيارات الأسهم فيها. ويحدد تاريخ انتهاء الصلاحية أولا عند منح خيارات الأسهم. وبموجب أحكام معينة من خطة خيار الأسهم واتفاقية المنحة، مثل تغيير حالة العمل، يمكن تسريع تاريخ انتهاء الصلاحية هذا.


القيمة السوقية العادلة قيمة ممارسة الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة في خطة خيار أسهم صاحب العمل، ويتم استخدامها لتحديد مبلغ الربح الذي يتم التعامل معه كتعويض لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. في شاشة إدخال أمر منح التمرين لممارسة وتمرير أمر، يتم عرض أحد الخيارات الأربعة. يتم تحديد هذا الخيار المعروض من قبل قواعد خطة خيار الأسهم الخاصة بالشركة. ستكون القيمة السوقية العادلة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم السعر في الوقت الحقيقي إغلاق اليوم.


القيمة السوقية العادلة عند التمرين تم تنفيذ سعر السهم للمخزون الأساسي في الوقت الذي تم فيه تنفيذ أمر ممارسة خيار شراء الأسهم. ويستند سعر السهم على خيار القيمة السوقية العادلة الذي تستخدمه خطة خيار أسهم الشركة. سوف تكون القيمة السوقية العادلة في ممارسة الرياضة واحدة مما يلي: إغلاق يوم العمل السابق أعلى وأدنى لليوم في الوقت الحقيقي السعر إغلاق اليوم.


منحة الصفقة التي من خلالها صاحب العمل يمنح خيارات الأسهم لك. يتم تحديد شروط المنحة من خلال اتفاقية المنحة وخطة خيار أسهم الشركة.


سعر المنحة سعر السهم الذي يجب أن تدفعه للمصدر لممارسة خيار السهم. ويحدد سعر المنحة عادة بالقيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة في تاريخ المنح. وتسمى أيضا سعر التمرين.


نوع المنحة يشير هذا إلى ما إذا كانت منحة خيار األسهم هي خيارات أسهم الحوافز الموفرة للضرائب أو خيارات األسهم غير المؤهلة.


فترة الاحتفاظ للحصول على منح خيارات الأسهم، يشير هذا إلى مقدار الوقت يجب أن يتم الاحتفاظ خيارات الأسهم قبل أن يمكن ممارستها. يتم وصف متطلبات فترة الاحتفاظ بخيارات الأسهم في جدول الاستحقاق لمنحة خيار الأسهم.


خيارات الأسهم المحفزة (إسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على مدى فترة محددة من زمن. إسو تلبي متطلبات مصلحة الضرائب لمعاملة الضرائب الخاصة. مع إسو، لم يكن لديك لدفع الضرائب الدخل العادية في الوقت الذي تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كنت تملك أسهمك في وقت لاحق من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة أو سنتين من تاريخ منح خيارات الأسهم، وفترة الانتظار . إذا قررت بيع أسهم خيار الأسهم بعد فترة الانتظار، فستخضع لضريبة أرباح رأس المال على الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة. إذا كنت تبيع أسهمك قبل أو في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ منح الأسهم، فإن الأسهم التي تبيعها تخضع للتخلص من الأهلية مما يعني أنه، بشكل عام، سوف يطلب منك دفع ضريبة الدخل على الفرق بين قيمة المؤشر العادل في الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم وسعر المنحة. إذا قمت بممارسة خيارات الأسهم قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الأسهم الخيارات، الاحتفاظ بها، ومن ثم بيعها بين سنة واحدة وعامان الذكرى التي تم منح خيارات الأسهم، وكنت دفع أرباح رأسمالية قصيرة الأجل على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ بيع الأسهم وسعر المنحة. إذا اخترت بيع الأسهم الخاصة بك في نفس اليوم كما كنت ممارسة لهم، سوف فديليتي حجب تكلفة الخيار الأسهم وإرسالها إلى الشركة الخاصة بك.


أسهم المصدر هذه حصة من الأسهم التي تمنحك ملكية في الشركة. ويختلف مخزون المصدر ومنح خيارات الأسهم في أن منح الأسهم يمنحك ببساطة حق شراء أسهم الأسهم الأساسية خلال فترة زمنية محددة سلفا وبسعر محدد سلفا، وسعر المنحة.


اتفاقيات لوكوب تحظر اتفاقيات لوكوب على المطلعين على الشركة، بما في ذلك الموظفين وأصدقائهم وعائلاتهم ورأس المال المغامر، من بيع أسهمهم لفترة محددة من الزمن. قد تقيد أيضا لوكوبس عدد الأسهم التي يمكن بيعها على مدى فترة معينة من الزمن.


رأس المال السوقي (بملايين الدولارات) في ملف الشركة، فإن آخر سعر إغلاق يغلق آخر عدد من الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) خيار الأسهم هو الفرصة التي يمنحها لك المصدر (على سبيل المثال، شركتك) لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة العادية بسعر منح محدد مسبقا على أساس محدد فترة من الزمن. لا تلبي مكاتب الإحصاء الوطنية متطلبات معينة من مصلحة الضرائب الأمريكية تسمح لك بمعاملة ضريبية خاصة. مع مكاتب الإحصاء الوطنية، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة خيارات الأسهم. أنت تدفع ضريبة الدخل العادي و ضرائب الرعاية الطبية وتخضع لضريبة الضمان الاجتماعي إذا لم تكن قد دفعت الحد الأقصى السنوي على الفرق بين القيمة السوقية العادلة عند ممارسة سعر المنحة.


الخيار حق شراء أو بيع أسهم بسعر مضمون لفترة محددة من الزمن.


أوبتيوني أي شخص الذي تم منح خيارات الأسهم ولا يزال يحمل لهم.


الخيار منحة الرجوع إلى منحة.


الخيار في مبلغ المال يشير هذا إلى ربح في عقد الخيار الذي عقد. بالنسبة إلى: خيار المكالمة، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أكبر من خيار خيار خيار الخيار، يحدث ربح عندما يكون سعر السوق الحالي للأمن الأساسي أقل من سعر عقد الخيار.


رقم الخطة هذا هو عدد خطة خيار أسهم الشركة. يختلف رقم الخطة عن رقم تعريف المنحة في أن الشركة سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم واحد ورقم الخطة المقابلة ولكن قد يكون العديد من معرفات المنحة، واحدة لكل جائزة من خيارات الأسهم.


معاينة زر التمرين يعرض تفاصيل أمر ممارسة خيار الأسهم الذي أدخلته للتو بحيث يمكنك التحقق من معلومات الطلب قبل وضع الطلب باستخدام الإخلاص.


إغلاق يوم العمل المسبق هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لأمر ممارسة وعقد الانتظار. وتعني هذه القيمة أن خطة خيارات الأسهم تستخدم سعر إغلاق يوم التداول السابق للسهم لحساب: الأرباح الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.


الطرح العام يشير هذا إلى طرح الأوراق المالية للجمهور الاستثماري. ويحدث ذلك بعد استيفاء اللوائح التنظيمية للجنة الأوراق المالية والبورصات. وعادة ما يتم تقديم العرض من قبل مصرفي استثمار أو نقابة، مجموعة من المؤسسات المالية، نيابة عن المصدر (على سبيل المثال، الشركة التي ترغب في بيع مخزونها للجمهور).


التصفيات المؤهلة معاملة الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من مصلحة الضرائب للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية.


السعر في الوقت الحقيقي هذا هو خيار القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منحة التمرين لممارسة الرياضة وعقد النظام. هذه القيمة تعني أن خطة خيار المخزون تستخدم سعر السوق للسهم في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ أمر التمرين الخاص بك لحساب: الضريبة الخاضعة للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) لخيارات الأسهم الحافزة.


تسجيل الأوراق المالية المسجل يشير إلى أن الشركة المصدرة للأوراق المالية قد فعلت ذلك بطريقة تلبي متطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصة لتقديم وبيع الأسهم لعامة الناس. وعادة ما يتم تداول الأوراق المالية المعروضة في العروض المسجلة في السوق المفتوحة ولا تخضع للقواعد التي تحكم الأوراق المالية المقيدة.


بيان التسجيل هذا بيان مطلوب من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة لأي أوراق مالية يتم بيعها للجمهور. ويقدم البيان معلومات عن الشركة التي تصدر الأوراق المالية (مثل المعلومات المالية وعمليات الشركة وإدارتها، وغيرها من المعلومات التي ينبغي الكشف عنها لأي شخص يشتري أسهم الضمان، وما إلى ذلك).


الأوراق المالية المقيدة الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم أيضا والمعروفة باسم الطرح الخاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. الأوراق المالية المقيدة هي الأسهم أو الأوامر أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم الحصول عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من شركة عامة أو خاصة أو من إحدى الشركات التابعة للشركة (على سبيل المثال، هدية)، في معاملة غير مسجلة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، والمعروف أيضا باسم عرض خاص. على سبيل المثال، يمكن الحصول على الأسهم المقيدة من خلال عمليات دمج الشركات، وممارسة خيارات الأسهم، وأسهم مجانية، أو كتعويض عن الخدمات المقدمة، ولكن ليس من خلال طرح عام. لا يتم تسجيل الأوراق المالية المقيدة لدى المجلس الأعلى للتعليم، ويمكن عادة تحديدها بواسطة أسطورة على شهادة الأسهم التي تقيد طريقة البيع. ويعتمد بيع الأسهم على كيفية ومتى تم الحصول على الأوراق المالية. في بعض الأحيان هناك قيود تعاقدية، مثل اتفاق القفل، مما يزيد من تقييد إعادة بيع الأسهم.


جائزة الأسهم المقيدة جائزة الأسهم المقيدة هي منحة الأسهم من قبل صاحب العمل إلى الموظف الذي تكون حقوق الموظف في الأسهم محدودة حتى الأسهم "سترة" وتوقف عن أن تخضع للقيود. عادة، لا يجوز للموظف بيع أو نقل أسهم الأسهم إلى أن يحصلوا على "فترة زمنية محددة في الغالب" ويخسرون الأسهم إذا انتهى عمل الموظف قبل أن يثبت المخزون.


القضايا الموسمية يشير هذا إلى الأسهم التي تم تداولها لفترة من الوقت وعلى مدى تلك الفترة الزمنية اكتسبت سمعة جيدة مع الجمهور المستثمر وتجربة أحجام تجارية ثابتة في أسواق الأسهم.


التسویة یشیر ھذا إلی النقطة التي یقوم فیھا السمسار بدفع ثمن الأوراق المالیة التي یشتريھا المستثمر أو یحصل علی الدفع من المستثمر الذي جلب الأوراق المالیة.


حصة العائدات هذا هو عدد الأسهم التي تمتلكها بعد أمر ممارسة ومواصلة تنفيذ خيارات الأسهم وبعد خصم تكلفة العملية والعمولات والرسوم وأية ضرائب مستحقة نتيجة لهذا الأمر.


األسهم يمثل هذا التمثيل ملكية في شركة أو صندوق استثمار مشترك من خالل األسهم التي تم شراؤها أو خيارات األسهم التي تم ممارستها. في تاريخ الحساب، هذا هو عدد الأسهم التي تم جلبها أو بيعها عند تنفيذ معاملة.


الجرف مسجل الأسهم (S-3 أو S-8) قد يتم تسجيل الأوراق المالية على & لدكو؛ رف بيان التسجيل & رديقو؛ مع المجلس الأعلى للتعليم. يقتصر التسجيل على كمية األسهم المتوقع بيعها خالل فترة زمنية معقولة بعد تاريخ التسجيل األولي. سيتم تغطية الأوراق المالية المسجلة بالجرف من خلال نشرة المعلومات التي يجب تسليمها في وقت البيع. يجب أن تكون الشركة الحالية على جميع الملفات المطلوبة سيك للحفاظ على تسجيل الرف الحالي.


خيار الأسهم حق تعاقدي تمنحه الشركة للفرد حتى يتمكن من شراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. بشكل عام، هناك نوعان من خيارات الأسهم وخيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).


خطة خيار الأسهم وثيقة تعاقدية بين صاحب العمل والموظف الذي يحدد حقوق والتزامات حامل خطة خيار الأسهم.


اسم السهم ورمزه الكاملان رمز السهم أو رمز الصرف المستخدم لتحديد المخزون واسم شركة الأسهم.


تبادل الأسهم هذا هو شكل من أشكال ممارسة الأسهم الخيار الذي كنت تمارس الخيار الخاص بك للحصول على أسهم أسهم الشركة عن طريق تبادل أسهم الأسهم التي تملكها حاليا بدلا من النقد لدفع تكلفة التمرين.


إغلاق اليوم هذه هي واحدة من خيارات القيمة السوقية العادلة التي يتم عرضها على الشاشة دخول طلب منح التمرين لممارسة الرياضة وعقد النظام. وتعني هذه القيمة أن خطة خيار المخزون تستخدم سعر السهم اعتبارا من إغلاق السوق في اليوم الذي ينفذ فيه أمر ممارسة المخزون لحساب: المكسب الخاضع للضريبة الضرائب المقتطعة لخيارات الأسهم غير المؤهلة ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) للمخزون الحافز خيارات.


إجمالي خيارات الأسهم المعلقة إجمالي عدد خيارات الأسهم، بما في ذلك خيارات الأسهم المخولة وغير المستثمرة، التي تمتلكها حاليا. هذا هو عدد خيارات الأسهم التي تم منحها أقل عدد خيارات الأسهم التي سبق ممارستها وأي خيارات الأسهم التي تم إلغاؤها.


إجمالي خيارات الأسهم المكتسبة / التمارين يشير هذا إلى إجمالي عدد خيارات الأسهم في جميع منح خيارات الأسهم التي لديك حق الملكية فيها والتي تكون مؤهلة لممارسة الرياضة.


تحت الماء خيار الأسهم التي يكون سعر منح خيار الأسهم أعلى من سعر السوق الحالي للمخزون الأساسي.


الأوراق المالية الضمنية الأساسية التي يجب تسليمها إذا تم تنفيذ خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم غير المخزونة هذا يشير إلى خيار الأسهم التي اكتسبت، ولكن لم تمارس بعد.


أونكسرسيسد خيارات الأسهم حساب هذا هو حساب خدمات خطة خيار الأسهم التي تحتوي على معلومات حول جميع المنح خيارات الأسهم الخاصة بك. وتشمل هذه المنح تلك غير المكتسبة والممنوحة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة هذا هو تقدير لعدد خيارات الأسهم من تلك التي منحت أصلا والتي لم يتم الاحتفاظ بها لفترة كافية لديك حق الملكية والتي ليست متاحة بعد لممارسة الرياضة.


متحققة للحصول على منح خيارات الأسهم، وهذا يشير إلى عندما كنت قد حصلت على حق الملكية وخيارات الأسهم مؤهلة لممارسة الرياضة.


خيارات الأسهم المكتسبة / التمارين هذا هو تقدير لعدد خيارات الأسهم من تلك التي منحت أصلا التي عقدت لفترة طويلة بما يكفي لك الحق في الملكية وتكون متاحة لممارسة الرياضة.


خيارات الأسهم المكتسبة هذا يشير إلى خيارات الأسهم التي كنت قد حصلت على حق الملكية والتي هي مؤهلة لممارسة الرياضة.


الاستحقاق للحصول على منح خيارات الأسهم، هذه هي العملية التي تصبح خيارات الأسهم ممارسة، عادة من خلال مرور الوقت. تعتبر خيارات الأسهم مكتسبة عندما يكون لديك حق الملكية ويمكنك ممارسة خيارات الأسهم في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها.


تاريخ الاستحقاق يشير هذا التاريخ إلى تاريخ استحقاق خيارات الأسهم. من هذا التاريخ حتى تنتهي خيارات الأسهم، يمكنك ممارسة خيارات الأسهم.


جدول الجدولة هذا هو جدول المواعيد الذي يصبح فيه عدد محدد من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من منحة خيار الأسهم مخولة. يتم تحديد جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم في اتفاقية المنحة التي توقعها عند قبول منحة خيارات الأسهم. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1000 خيار أسهم في 1 فبراير 2000. قد يشير الجدول الزمني للاستحقاق إلى أن 200 من خيارات الأسهم ستمنح في 1 فبراير 2004، وسيتم تخصيص 200 سهم آخر في 1 فبراير 2005، 200 في 1 فبراير 2006، الخ.


حول خطط شراء الأسهم الموظف.


تقدم الشركات خطط شراء الأسهم للموظفين للموظفين للسماح لهم الفرصة لتبادل نجاح الشركة. خطة شراء الأسهم تمكن الموظفين من شراء الأسهم العادية للشركة، في كثير من الأحيان بسعر مخفض من سعر السوق.


وتعتبر خيارات الأسهم أداة فعالة للاحتفاظ بالموظفين وأداة حافزة. خطط شراء الأسهم تساعد الموظفين يعتقدون أكثر مثل مالك، الذي ينسجم مصالحهم مع مصالح المساهمين.


كيف تعمل خطط شراء الأسهم؟


وبموجب خطة شراء أسهم نموذجية، يمنح الموظفون خيار شراء أسهم أصحاب العمل بصفة عامة بسعر مخفض في نهاية فترة العرض. قبل كل فترة عرض، يشير الموظفون المؤهلون إذا كانوا يرغبون في المشاركة في الخطة.


وإذا رغب الموظف في المشاركة، فإنه يشير إلى النسبة المئوية أو مبلغ التعويضات التي يتعين خصمها من مرتباتهم طوال فترة الطرح. وتختلف النسبة المئوية أو مبلغ الدولار الذي يسمح للموظفين بالمساهمة فيه حسب الخطة، إلا أن مصلحة الضرائب الأمريكية تخفض إجمالي المشتريات إلى 25000 دولار سنويا.


بموجب معظم خطط شراء الأسهم، يتم تحديد سعر الشراء بخصم من القيمة السوقية العادلة. في حين تنص بعض الخطط على أن الخصم يتم تطبيقه على القيمة على السهم في تاريخ الشراء (على سبيل المثال، 85٪ من القيمة السوقية العادلة في ذلك التاريخ)، فإنه من الشائع تطبيق الخصم على قيمة السهم على في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل.


وتسمح معظم الخطط للموظفين بزيادة أو خفض نسبة خصمهم من الرواتب في أي وقت خلال فترة العرض. كل خطة فريدة من نوعها، ومواد الخطة الخاصة بك بالتفصيل كيفية عمل خطة محددة.


نوعين من خطط شراء الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من خطط شراء الأسهم للموظفين، مصنفة حسب حالتهم الضريبية:


خطط شراء الأسهم المؤهلة للموظفين (المادة 423)


تستوفي خطط شراء الأسهم المؤهلة للموظفين الشروط الموصوفة في القسم 423 من قانون الإيرادات الداخلية. وهناك معاملة ضريبية خاصة للأسهم المحتفظ بها لأكثر من سنة. يجب أن تستوفي الخطة المؤهلة المتطلبات التالية:


لا يجوز إلا لموظفي الشركة (أو الشركة الأم أو الشركات التابعة) المشاركة في الخطة يجب أن تتم الموافقة على خطة الشراء من قبل مساهمي الشركة خلال ال 12 شهرا قبل اعتمادها من قبل مجلس الإدارة. لا يجوز لأي موظف يمتلك أكثر من 5٪ من أسهم الشركة المشاركة في الخطة يجب السماح لجميع الموظفين المؤهلين بالمشاركة في الخطة، على الرغم من استبعاد فئات معينة من الموظفين (على سبيل المثال الموظفون الذين يعملون أقل من سنتين) يجب على جميع الموظفين التمتع نفس الحقوق والامتيازات المنصوص عليها في الخطة، نتوقع أن كمية الأسهم التي يمكن شراؤها يمكن أن تكون على أساس فروق التعويض لا يجوز أن يقل سعر الشراء عن أقل من 85٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم 1) عند بداية فترة العرض، أو 2) في تاريخ الشراء لا يجوز أن تتجاوز فترة العرض القصوى 27 شهرا ما لم يكن سعر الشراء يستند فقط إلى القيمة السوقية العادلة في وقت الشراء، وفي هذه الحالة قد تكون فترة العرض 5 سنوات لا يجوز للموظف شراء أكثر من 25،000 دولار من الأسهم (على أساس القيمة السوقية العادلة في اليوم الأول من فترة العرض) لكل سنة تقويمية تكون فترة العرض فيها سارية المفعول.


خطط شراء الأسهم غير المؤهلة للموظفين.


غير القسم 423 خطط شراء الأسهم الموظف هي خطط خصم الرواتب بسيطة تسمح للموظفين لشراء الأسهم الشركة، وأحيانا بسعر مخفض. لا توجد معاملة ضريبية خاصة من أي عائدات، والخطة ليست بالضرورة متاحة لجميع الموظفين.


ما هي مزايا خطط شراء الأسهم للموظفين؟


وعادة ما تکون ھذه الخطط سھلة وملائمة لإقامة وتشجیع الادخار والاستثمار. الموظفين ليس لديهم لارتباط عدد معين من الأسهم كل فترة الدفع. وهم يختارون مبلغا بالدولار أو نسبة مئوية من راتب كل فترة شراء يتم شراء عدد من الأسهم بناء على المساهمات.


هل يجب علي ممارسة خيارات أسهم الموظفين؟


يمكن أن تصبح خيارات الأسهم الموظف أكثر قيمة مع مرور الوقت. هذه المقالة يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجية حول ممارسة خيارات الأسهم الموظف.


بواسطة دان كابلينجر مع موتلي كذبة وندش]؛ 08/24/2017 730.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


قد يعجبك ايضا.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان آلة حاسبة يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.


قد يعجبك ايضا.


الاستثمار ينطوي على المخاطر، بما في ذلك خطر الخسارة.


الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشر محامي أو ضريبي محترف بشأن حالتك المحددة.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


الحصول على مزيد من الأفكار من ميموني.


وهنا ما نقترح عليك استكشاف المقبل.


الحفاظ على هارموني على قيد الحياة: عندما تصطدم أنماط الاستثمار.


خذ التخمين من الاستثمار.


قد يعجبك ايضا.


حصلت على عرض العمل؟ عظيم. وإليك ما يجب القيام به بعد ذلك.


10 نصائح لبدء الأعمال التجارية الصغيرة التي لم تكن قد سمعت بالفعل.


إيجاد حل وسط بين ما تحب وما يجعلك سعيدا.


خذ التخمين من الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الاستثمار ولكن لم تكن متأكدا من كيفية البدء، نرى كيف الإخلاص الذهاب ® يجعلها بسيطة وبأسعار معقولة.


اتصل بنا.


1-800-796-6902.


© 1998 - 2018 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع غير مخصص للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. الصور والرسوم البيانية والأدوات ومقاطع الفيديو هي لأغراض توضيحية فقط.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


خدمات خطة الأسهم.


العثور على كل ما تحتاجه لإدارة حساب خطة الأسهم الخاصة بك، بغض النظر عن نوع من الأسهم التي منحها صاحب العمل لك.


ابدء.


تفعيل حسابك فيديليتي ®، قبول المنحة من صاحب العمل الخاص بك، وإدارة ميزات الحساب الأخرى.


تحويل الأسهم إلى نقد.


تعرف على كيفية بيع أسهم شركتك عبر الإنترنت، وإعادة استثمار العائدات، والحصول على نقود من حسابك.


بناء خطتك المالية.


انظر كيف يمكن أدوات فيديليتي، والموارد، وإرشاد واحد على واحد تساعدك على تحقيق أهدافك المالية.


خطط الأسهم في لمحة.


عرض الخطوات الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار طوال دورة حياة كل نوع من المنحة التي تم منحها. لست متأكدا من نوع الخطة لديك؟ تسجيل الدخول لرؤية خطتك تسجيل الدخول مطلوب.


منحة أسهم أو وحدات الشركة التي يكون فيها الوصول إلى الأسهم مقيدا إلى أن يستوفى الموظف شروط استحقاق معينة.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


وهناك نوع من خطة الأسهم التي تسمح للموظفين لشراء أسهم أسهم الشركة عن طريق الاستقطاعات الرواتب المتراكمة، وأحيانا بسعر مخفض.


منحة تمنحك الحق في ممارسة أو شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا بعد فترة استحقاق محددة.


حقوق تقدير الأسهم.


An award that allows the holder to profit from the appreciation in value of a set number of shares of company stock over a set period of time.


Typically, a grant of company shares or units where the recipient's rights to the award are based on pre-established performance goals.


Understanding taxes.


Stock plan glossary.


The creditor and issuer of the Fidelity ® Rewards Visa Signature ® Card is Elan Financial Services, pursuant to a license from Visa U. S.A., Inc.


Fidelity does not provide legal or tax advice, and the information provided is general in nature and should not be considered legal or tax advice. Consult an attorney, tax professional, or other advisor regarding your specific legal or tax situation.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


ابق على اتصال.


allows you to capture the value between the grant price and the current trading price of your company stock, paying out in either cash or shares, depending on exercise methods allowed by the company.


Fidelity Account ®


most stock plans deposit shares or cash into this account and, from this point, assets can be distributed to fit your needs; this is a nonretirement brokerage account, with trading and cash management features that help you monitor and manage your stock plan.


each new option or stock award given is a different grant that contains an amount of stock or options determined by your company.


this refers to when the participant has earned the right of ownership and the options or restricted stock becomes available to sell; vesting occurs after your company-designated time frame is met (also known as a vesting schedule)


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري، ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من رب عملك يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


فالطريقة الصحيحة تقلل من الضرائب، وتتجنب العقوبات، ولا تعرض المساعدات المالية للخطر.


تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.


تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.

No comments:

Post a Comment