Saturday 17 March 2018

تغطية السراويل الفوركس


فوريكس-شورت-كوفيرينغ يدفع الدولار حتى اليوم الثاني.


* أظهرت بيانات التضخم مخاطر رئيسية لأسواق الفوركس هذا الأسبوع.


* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 tmsnrt. rs/2egbfVh.


بواسطة سيكات تشاترجي.


لندن - 12 سبتمبر (رويترز) - ارتفع الدولار يوم الثلاثاء مع ارتفاع المستثمرين عن الرهانات الهابطة ضده بعد الارتداد في عائدات الخزينة وقبل بيانات التضخم في الولايات المتحدة التي تعتبر الحدث الخطر المقبل للسوق.


& لدكو؛ بيانات التضخم في الولايات المتحدة تشكل خطرا كبيرا على الأسواق ونظرا لوضع الدولار القصير للغاية في السوق، فإن الدولار قد يقفز أعلى إذا كان التضخم يفاجئ في الاتجاه الصعودي، & رديقو؛ وقال محلل كاكستون فكس الكسندرا راسل أوليفر.


كانت رهانات الدولار قصيرة ثالث أكبر التجارة ازدحاما في الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من سبتمبر، وفقا لمسح بنك بانك أوف أمريكا ميريل لينش المستثمرين.


وتراجع وضع الدولار أمام مستويات قياسية في الأشهر الأخيرة حيث أدت البيانات الاقتصادية الناعمة والتغيير الوشيك للحراسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى توسيع الأسواق رهانات بأن أسعار الفائدة الأمريكية من غير المرجح أن ترتفع في أي وقت قريب.


لم يتغير شيء جوهري حول توقعات الدولار، أي أن السوق قد أصبح أكثر تشككا حول نية بنك الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة على المدى القريب والخميس من بيانات التضخم قد تعزز تلك الرهانات، & رديقو؛ وفقا لما ذكره انتج برايفك، وهو خبير استراتيجى فى فكس فى كومرزبانك اى جي فى فرانكفورت.


وارتفع مؤشر الدولار الذى يقيس العملة مقابل سلة من ست منافسين رئيسيين بنسبة 0.1 فى المائة ليصل الى 91.966 بعد ان هبط الى أدنى مستوى له خلال 2-1 / 2 من 91.011 يوم الجمعة.


سجل المؤشر ثاني أكبر ارتفاع يومي لهذا العام يوم الاثنين حيث ارتفعت عائدات الخزانة الأمريكية 10 سنوات 8 نقاط أساس لتصل إلى 2.125 في المئة. ارتفعت مكاسب الغلة يوم الثلاثاء.


على الرغم من ارتداد الدولار، لا تزال الرهانات القصيرة الصافية مقابل العملة قريبة من أعلى مستوياتها منذ يناير 2018 حيث تلاشت توقعات تشديد بنك الاحتياطي الفدرالي.


وتتوقع أسواق العملات الآن زيادة واحدة فقط في أسعار الفائدة الأمريكية بحلول نهاية عام 2018، مقارنة مع التوقعات قبل بضعة أسابيع من رفع قبل نهاية هذا العام.


يظهر موقف تعقب مورغان ستانلي و رسكو؛ ق 7 في المئة فقط من التجار صعودي حول توقعات الدولار.


من غير المحتمل أن تظهر بيانات التضخم الأمريكية المستحقة يوم الخميس ارتفاعا كبيرا في ضغوط الأسعار، مع توقعات القراءة في أغسطس عند 1.6 في المئة على أساس سنوي مقابل 1.7 في المئة في يوليو. ويوجد لدى بنك الاحتياطي الفدرالي هدف التضخم بنسبة 2٪.


واستقر الدولار عند 109.57 ين بعد ارتفاعه بنسبة 1.4 فى المائة يوم الاثنين، وهو اكبر ارتفاع له منذ يوم واحد منذ منتصف يناير.


وقد هبط الى ادنى مستوى له منذ 10 شهور عند 107.320 ين يوم الجمعة عندما هدد إعصار ايرما فلوريدا وان الأسواق المالية تستعد لاحتمال اجراء تجربة صاروخية او نووية اخرى بمناسبة يوم تأسيس كوريا الشمالية يوم 9 سبتمبر.


وارتفع اليورو مقابل الدولار عند 1.1940 دولار في التعاملات المبكرة.


لرويترز لايف ماركيتس بلوق في أسواق الأسهم الأوروبية وبريطانيا انظر ريوترز: //realtime/verb=Open/url=emea1.apps. cp. extranet. thomsonreuters. biz/cms/؟ باجيد = ليفيماركيتس.


الإبلاغ عن سيكات تشاترجي. تحرير جون ستونستريت.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


تغطية قصيرة.


ما هو عليه:


ويشير التغطيس القصير إلى ممارسة شراء الأوراق المالية لتغطية موقف قصير مفتوح. لإغلاق الصفقة، يقوم المتداول بشراء نفس العدد ونوع الأسهم التي باعها لفترة قصيرة.


كيف يعمل (مثال):


يبيع المتداولون الأسهم قصيرة لأنهم يعتقدون أن سعر السهم سينخفض. ولكن إذا ارتفع سعر السهم، قد يختار التاجر تخفيض أو القضاء على تعرضها لموقف قصير. وتسمى هذه العملية تغطية قصيرة.


على سبيل المثال، يتداول المتداول 1000 سهم من أسهم شيز بسعر 20 دولار للسهم الواحد، معتقدا بأن سعر السهم سينخفض. بدلا من ذلك، يرتفع السعر إلى 25 $ للسهم الواحد. ويتعرض المتداول للتعرض لخسارة كبيرة، لذلك تشتري 1000 سهم شيز بسعر 25 دولار للسهم الواحد لتغطية موقفها القصير.


لماذا الأمور:


وتتيح التغطية القصيرة للمتداولين حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة إذا تحرك السوق ضدهم. إن التغطیة القصیرة تضع التاجر في وضع محاید للسوق وھي ممارسة شائعة بین التجار التحوطیین.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التغطية.


تعريف "الغطاء"


فعل إكمال معاملة مقاصة بهدف إلغاء التزام أو التزام. ويستخدم عادة في سياق التعرض للمخاطر، كما عندما يقرر المستثمر لتغطية موقف قصير في الأسهم للقضاء على خطر "الضغط القصير". يغطي عادة تقليل كل من المخاطر والعودة من موقف معين.


ويختلف مصطلح "التغطية" عن "التغطية" التي تشير، في عالم التمويل، إلى النسب المالية التي تقيس هامش أمان الشركة في خدمة ديونها وتسديد مدفوعات الأرباح.


كسر "الغطاء"


كمصطلح عام، "غطاء" له عدد من الدلالات المختلفة، ولكنه يستخدم أساسا للإشارة إلى فعل لخفض التعرض للمخاطر. على سبيل المثال، في أسواق العملات، يستخدم مصطلح "التغطية الآجلة" للدلالة على معاملات العملات الآجلة التي يتم القيام بها لأغراض التحوط، للحد من مخاطر العملات.


إذا ما الذي يبدو عليه التظليل القصير الذي يشبه التظاهرات، ولماذا لا نستطيع أن نتعامل حقا؟


يمكننا استخدام التكنولوجيا لتحديد أين السروال قد الكفالة حقا.


أسهل طريقة للحصول على شعور حقيقي للسوق هو أن ننظر إلى المخططات الإطار الزمني أطول.


باستخدام نجم لحظة، الجنيه، نظرة على الرسم البياني الأسبوعي يضع كل شيء في المنظور. قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نراجع ما حدث بالفعل.


وهنا لتحديد المواقع غبوسد كفتك مقابل السعر الفعلي.


كفتك غبب لتحديد المواقع مقابل السعر.


من بين أمور أخرى مثل سياسة بنك انجلترا، والسراويل بدأت أولا التسعير في خطر للانتخابات 2018. في الأسبوعين السابقين للانتخابات، بلغ الجنيه الإسترليني أدنى مستوى له عند 1.4569، بعد أن كان وضعه القصير في أكبر وقت في ذلك الوقت. عندما تم تنظيف المحافظين، والانتعاش الاقتصادي اكتسبت الأرض، وتحسن المخاطر والسروال خرجت. وكان ذلك حتى دخلنا مرحلة الخطر المقبلة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى عام 2018. هذا عندما أصبحت المملكة المتحدة مخاطر كبيرة واللاعبين تداولت وفقا لذلك عن طريق خفض الجنيه. البقية، كما يقولون، هو التاريخ.


دعونا كسر تحركات الأسعار.


غبوسد الرسم البياني الأسبوعي.


مع اتخاذ خطوة عام 2018، على الرغم من أن وضعية العودة عاد إلى شقة متواضعة، فإن السعر يمكن أن يتعافى فقط إلى حوالي 50.0 فيب من الخطوة من 1.71. وأوقفت هذه الخطوة المشترين من بناء مراكز طويلة. وكان 200 وما عاملا أيضا. ننسى المواقع أو أساسيات للحظة، من الناحية الفنية فشل السعر هناك، وكان هناك اتجاه واحد فقط للذهاب.


حتى الآن نحن ندخل 2018. التصويت بريكسيت هو الحدث الكبير. حتى قبل النتيجة، فإن السوق معترضة في خطر التصويت للخروج، وليس واحد للبقاء. وتراجعت السندات مع استمرار السعر في الانخفاض. ثم خفض بنك انجلترا أسعار الفائدة، والتي كانت تتويج على الكعكة، حتى وجد السوق أن خفض بنك انجلترا كان مجرد مقياس على المدى القصير من خلال الحصول على أشهر مباشرة بعد التصويت. ومع ذلك، وتحسين المواقع ولكن الثمن لم يفعل ذلك. وكان ذلك واضحا جدا لأنه أظهر ما يجري تداوله. تمت إزالة مخاطر بنك انجلترا ولكن لم تكن مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ما كان يحدث أيضا على الجانب الأمريكي (رفع الاحتياطي الفدرالي) يساعد أيضا على إبقاء السعر منخفضا. إن تجارة التباين في السياسة النقدية لا تحتل مرتبة عالية في قائمة المخاطر، فبمجرد انتقالنا إلى ذلك، تغطى السروال بينما ظل السعر منخفضا.


مرة أخرى، نذهب إلى الرسم البياني ونرى أن الألياف من 1.71 مرحبا إلى انخفاض فبراير 2018 لا يمكن حتى تصل إلى 38.2 الألياف.


غبوسد الرسم البياني الأسبوعي.


بقي الباعة في السيطرة وهذه المرة لم تكن للتحول. حدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهنا نحن الآن.


وهكذا نصل إلى اليوم، بعد يوم من أمس. دعونا كسر التحركات.


في الواقع، كان لدينا فقط 250 خطوة غريبة نقطة، إذا كنت تأخذ من الانخفاض العصبي قبل إعلان الانتخابات، وتجاهل وقف المدى إلى 1.2900، وكان نطاق التداول الحقيقي 1.2600-1.2850. بالإضافة إلى ذلك، نحن تتحرك صعودا منذ فبراير على أي حال، وبطبيعة الحال كسر نطاق 6 أشهر.


غبوسد الرسم البياني 15M.


فكيف هذا العامل في وضعية قصيرة؟


دعونا الحصول على الألياف مرة أخرى. سوف نأخذ ألياف من حركة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى أدنى مستوى في 2017 (أنا أتجاهل انهيار تحطم فلاش أكتوبر 2018 حيث أن انخفاض لا يزال غير واضح على معظم المخططات / المنصات).


غبوسد الرسم البياني الأسبوعي.


نحن أقرب من أي وقت مضى ولكننا ما زلنا حوالي 300 نقطة غريبة بعيدا عن لمس 38.2 فيب من تلك الخطوة. وعلى أساس أطول أجلا؟


غبوسد الرسم البياني الأسبوعي.


لا حتى عن بعد قريبة من 38.2 من انخفاض 1.71.


ولكن ماذا يعني كل ذلك ريان؟


السبب في أنني أحب الألياف هو أنهم يقولون قصة التي تنطبق على المواقع من جميع الأنواع، من 5 دقائق إلى أشهر وسنوات. 38.2 الألياف هي أول مكان التجار مع مواقف طرح سؤال. أولئك في المال يستخدم هذا المستوى كمؤشر على ما إذا كانت التجارة لا تزال تسير على ما يرام أو ما إذا كانت تحتاج إلى اتخاذ بعض الأرباح قبالة. انها إشارة إنذار مبكر أن السعر قد دفعت متضافرة بعيدا عن عالية أو منخفضة.


و 50.0 فيب هو أكثر أهمية لأنه يرن جرس الإنذار إلى القول "شنق على، هذه الخطوة لديها بعض الساقين الآن". وهو يثير سؤالا آخر بالنسبة لأولئك الذين يرون أن السعر يتحرك ضدهم. كسر من الألياف 50.0 عادة نصائح أكثر الناس من المناصب كما يشعرون أن ارتداد 50٪ هو علامة على أن الخطوة الأصلية قد انتهت. 61.8 فيب هو يهز النهائي بها. انها السطر الأخير في الرمال وإذا كان هذا يذهب، يتم الحصول على منشفة القيت.


في حالة وضع الجنيه الإسترليني القصير الحالي، نحن لسنا قريبا حتى الآن أي مستويات حيث السراويل على المدى الطويل سوف تكون عن بعد قلق. إذا كان التجار يجلسون على شورتات من منتصف إلى أواخر 2018، حتى في التصويت بريكسيت، فإنها لا تزال بعض 2000-3000 نقطة في المال. إن حركة يوم واحد من 250 نقطة لن يهز تلك الأشجار. ضرب المنطقة بين 38.2 و 50.0 فيب في 1.3974 / 1.4588 وسوف نتحدث عن تغطية قصيرة.


وقف الريان الهراء، كيف يمكننا التجارة ذلك؟


آدم مسمر بالأمس عندما قال إنه من المرجح أن السراويل القصيرة على المدى القصير حصلت على هزيمة في تلك الخطوة، وهنا تكمن جوهر المسألة وأهم نقطة تجارية للجميع.


تحديد المواقع قصيرة ضخمة ليس رجل واحد وكلبه. انها مئات إن لم يكن الآلاف من الصفقات والتجار، مع كل استراتيجيات وأفكار مختلفة. وقد يكونون جميعا في نفس القارب ولكن لديهم جميعا أهدافا مختلفة أثناء إدارة مواقعهم. هناك أيضا الكثير من التحوط الخيار تشارك أيضا، لذلك جزء جيد من تلك السراويل قد لا تكون ذات صلة حتى المشاعر المباشرة على كيد ولكن بدلا من ذلك نتيجة لتحديد المواقع التي قد تكون. هناك مثل هذا الكم الهائل من المجهول أننا لا يمكن حقا التجارة عليه بكفاءة. لا يستطيع تاجر التجزئة العادي أن يتداول خطوة من 1.71 إلى 1.19، (5200 نقطة) على صفقة واحدة، ونحن بالتأكيد لا نستطيع أن نفعل ذلك بالطريقة الأخرى.


نعم فمن الممكن للقبض على الاتجاهات على المدى الطويل والتحركات ولكن تحتاج إلى الشروط الأساسية لتكون على الجانب الخاص بك، وليس تحليل المواقع. أنا لا أعرف حتى ما هو وضع اليورو مقابل الدولار الكندي كفتك حاليا كما انها غير ذات صلة لتداول بلدي. كل ما عندي من الرعاية هو الصورة الأساسية وكيف كبيرة أو صغيرة المخاطر. إذا أنا سعيد مع تلك، أنا التجارة. إذا المواقع ضد لي وأنها تحصل على تقلص انها مكافأة، وليس استراتيجية.


الجنيه يمكن أن تذهب إلى 1.35 أو 1.55 أو 1.15 ولكن الجلوس هنا في هنا والآن، وهذا كل شيء غير ذي صلة. ما سوف توجه السعر هو الأساسيات والثانية التقنية. قد تتغير المشاعر على المدى القصير ولكن هذا لن يكون كافيا لزعزعة المدى الطويل الذي يتداول في مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ولا يزال هذا هو أكبر حدث خطر واحد ولماذا لن نرى ارتفاع الجنيه بشكل ملحوظ حتى تصبح الصورة أكثر وضوحا. في حين أن هذه السحابة لينغرس أنا في أي اندفاع إلى القفز إلى جنيه طويل أو شورت، ما لم تعطني الرسوم البيانية مستويات أنا سعيد للتجارة. لقد فقدت الأمس أمس في اختبار المسيرة وسرعان ما وضعت يدي مرة أخرى في جيوب بلدي بعد.


في حين أن تحديد المواقع هو مقياس كبير من المشاعر لا يمكننا حقا التجارة إلا أن تكون على استعداد أنه قد يجعل السعر تتحرك مع تقلب أكبر في اتجاه واحد. إذا شعرت بأن مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد تضاءلت، فاحرص على تحميل ضيفي على الشرائع، في حين أن العكس ينطبق على الشورتات.


كما كتبت قبل بضعة أسابيع، نحن فقط في بداية التداول بريكسيت، وهذا هو السبب في أنني في أي اندفاع للقفز في. إذا أردنا أن تأخذ ساق ضخمة أخرى أقل، أو استرداد جزء كبير من 1.71 الخريف، هناك الكثير من النقاط في هناك لتولي الأسابيع والأشهر المقبلة، وهناك فقط لا حاجة لتكون في الاندفاع لانتزاع لهم.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى 3 نصائح من شخص مع 10 عاما من الخبرة التجارية المهنية.


إدخال قسم كريبتوكيرنسي لدينا وقناة برقية.


بنك كندا يرفع أسعار الفائدة إلى 1.25٪ من 1.00٪


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


غبوسد الاتجاه الأكشاك ولكن تبحث عن المشترين على الانخفاضات.


يتداول اليورو مقابل الين الياباني تحت المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


ما هي الأهداف التالية في غبوسد هارب؟


الفوركس التحليل الفني: اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أعلى في اليوم.


التحليل الفني للفوركس: اختبار أودوس 0.8000 مرة أخرى.


أوامر الفوركس.


أوامر ورغب 17 يناير - السياسة الألمانية والبنك المركزي الأوروبي صب الظل لا يزال قائما.


غبوسد أوامر 17 يناير - صعودا وهبوطا وصعودا وهبوطا نذهب.


أوامر اليورو مقابل الدولار الأميركي 17 يناير - في تراجع ولكن لجنة التحكيم من جديد.


أوامر أودوس 17 يناير - وأشار المشترون تراجع مرة أخرى.


أوامر أوسجبي 17 يناير - لا يزال قائما.


البنوك المركزية.


وتحدد لجنة مجلس الشيوخ موعد جلسة تأكيد غودفريند يوم 23 يناير.


بيج الكتاب: استمر الاقتصاد في التوسع، وتتوقع بعض الشركات ارتفاع الأجور.


كتاب بيج الاحتياطي الفيدرالي هو الخروج المقبل.


بولوز: ارتفاع اليوم يتحقق ما رأيناه في السوق.


بنك ويلكنز: لا يبدو أن الأجور هي مصدر التضخم في الوقت الحالي.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


قوة الضغط القصير والتغطية القصيرة.


ما هو الضغط القصير؟


يحدث ضغط قصير في سوق الفوركس عندما العملة، في حين في منتصف الاتجاه الهبوطي، ويبدأ في التحرك بشكل حاد أعلى. هذا يجبر العديد من البائعين الباعة على البدء في إغلاق مراكزهم، وهذا بدوره يوفر المزيد من الزخم للثيران قصيرة الأجل.


ويعني مصطلح "الضغط القصير" ببساطة أن التجار الذين يبيعون قصيرة يتعرضون للضغط من مراكزهم المفتوحة بأسعار أعلى، وعادة ما يتعرضون لخسارة. والضغط القصير هو مجرد نتاج ثانوي للأسواق تقصير بقوة.


الضغط القصير يذهب جنبا إلى جنب مع تغطية قصيرة.


ما هي تغطية قصيرة؟


تحدث تغطية قصيرة عندما يرتفع زوج العملات في القيمة. ولكن هذا لا ينجم عن مجموعة من المشترين الجدد أو بدوره في معنويات السوق، ويعود ذلك إلى المراكز القصيرة المفتوحة التي يجري تغطيتها بالمعدلات الحالية.


وبكل بساطة، فإن التغطية القصيرة هي حالة السوق حيث يتم شراء زوج عملة محدد تم بيعه في وقت سابق بكثير بالأسعار الجارية. وهذا ينطوي عادة على الاقتراض ثم بيع عدد محدد من القطع.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيتحرك لأسفل، لذا قررت شراء 10 صفقات كاملة عند 109.750، على بعد حوالي 30 نقطة من السعر الحالي 109.781. تنخفض أسعار اليوم التالي إلى 5 نقاط أدنى من توقعاتك المستهدفة من 109.750 إلى 109.745، لذلك عليك أن تقرر شراء الكميات بهذا المعدل، مما يجعلك تحقق ربحا قدره 500 دولار.


لذلك، كما ترون، سوف تغطي قصيرة تساعدك فقط إذا كنت قادرا على الحصول على السراويل التي غطت بمعدل أقل مقارنة مع السعر الذي كانت في الواقع قلل في.


مخاطر التغطية القصيرة.


الآن قد تكون قد خمنت المشكلة الرئيسية المرتبطة بتطبيق تكتيك مثل تغطية قصيرة. وتستند الفكرة بأكملها حول افتراض التاجر أن الأسعار سوف تنخفض، ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، وتستمر الأسعار في الصعود، فإن تغطية التاجر القصيرة سوف تواجه ضغطا قصيرا.


يمكنك حساب مخاطر قصيرة تغطي زوج عملة محدد عن طريق التحقق من الفائدة القصيرة للزوج ونسبة الفائدة القصيرة (سير). وكلما ارتفع مؤشر سير، كلما زادت مخاطر اتخاذ موقف تغطية قصيرة لزوج الفوركس هذا.


القصور القصيرة هي أكثر شيوعا بعد فترات طويلة من البيع. في مثل هذا السيناريو، حتى أدنى تطور إيجابي يمكن أن تخلق ارتفاعا في الأسعار وخلق ضغط قصير.

No comments:

Post a Comment