Friday 16 March 2018

خطط تداول الفوركس مجانا


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 12: علم النفس من تجارة الفوركس.


علم النفس من تجارة الفوركس.


لقد كنت تاجر طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة شيء أو اثنين حول كيفية معظم الناس يعتقدون أثناء التداول في السوق. كما ترى، فإن معظم الناس يعانون من أنماط التفكير والعواطف مماثلة لأنها تتداول الأسواق، ويمكننا أن نتعلم الكثير من الأشياء الهامة من الاختلافات في الطريقة التي يفقدها التجار التفكير والطريقة التي يفكر بها التجار.


سوف أكون ملقى لك إذا قلت أن النجاح في أسواق الفوركس يعتمد كليا على النظام أو الإستراتيجية التي تستخدمها، لأنه لا يفعل ذلك، فهو يعتمد في الغالب على عقلية الخاص بك وعلى كيفية تفكيرك والرد على الأسواق. ومع ذلك، فإن معظم مواقع فوركس تحاول بيع بعض المؤشرات أو نظام التداول القائم على الروبوت لن اقول لكم هذا، لأنهم يريدون منك أن تعتقد أنه يمكنك كسب المال في الأسواق ببساطة عن طريق شراء منتجات التداول الخاصة بهم. أنا أفضل أن أقول للناس الحقيقة، والحقيقة هي أن وجود استراتيجية تجارية فعالة وغير مربكة مهم جدا، ولكنها قطعة واحدة فقط من الكعكة. الجزء الأكبر من الكعكة هو إدارة الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح وإدارة العواطف بشكل صحيح، إذا كنت لا تفعل هذين الأمرين أنك لن تجعل المال في الأسواق على المدى الطويل.


• لماذا يفقد معظم التجار المال.


ربما كنت قد سمعت أن معظم الناس الذين يحاولون تداول الفوركس في نهاية المطاف فقدان المال. هناك سبب وجيه لذلك، والسبب هو في المقام الأول أن معظم الناس يفكرون في التداول في ضوء خاطئة. معظم الناس يأتون إلى الأسواق مع توقعات غير واقعية، مثل التفكير أنهم سوف ينهي عملهم بعد شهر من التداول أو التفكير أنهم سيحولون $ 1،000 إلى 100،000 دولار في بضعة أشهر. هذه التوقعات غير الواقعية تعمل على تعزيز عقلية التداول التي تدمر الحسابات في معظم التجار لأنهم يشعرون بقدر كبير من الضغط أو "الحاجة" لكسب المال في الأسواق. عند بدء التداول مع هذه "الحاجة" أو الضغط لكسب المال، أنت إنفيابلي ينتهي التداول عاطفيا، والتي هي أسرع وسيلة لتفقد أموالك.


• ما هي المشاعر التي يجب أن تشاهدها في نفسك أثناء التداول؟


لتكون أكثر تحديدا قليلا حول التداول "العاطفي"، دعونا نذهب أكثر من بعض الأخطاء التجارية العاطفية الأكثر شيوعا أن التجار جعل:


الطمع - هناك قول مأثور قد تكون قد سمعت عن تداول الأسواق، فإنه يذهب شيء من هذا القبيل: "الثيران كسب المال، الدببة كسب المال، والخنازير الحصول على ذبح". وهذا يعني أساسا أنه إذا كنت الجشع "خنزير" في الأسواق، وكنت تقريبا من المؤكد أن تخسر أموالك. التجار هم الجشع عندما لا تأخذ الأرباح لأنهم يعتقدون أن التجارة سوف تذهب إلى الأبد في صالحهم. شيء آخر أن التجار الجشع القيام به هو إضافة إلى موقف ببساطة لأن السوق قد انتقلت لصالحها، يمكنك إضافة إلى الصفقات الخاصة بك إذا كنت تفعل ذلك لأسباب منطقية على أساس العمل السعر، ولكن القيام بذلك فقط لأن السوق قد انتقلت في الخاص بك يفضل قليلا، هو عادة عمل ولد من الجشع. ومن الواضح أن المخاطرة بالمزيد من التجارة منذ البداية هي أمر جشع للقيام به أيضا. النقطة هنا هي أنك تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا من الجشع، لأنه يمكن التسلل عليك وسرعان ما تدمير حساب التداول الخاص بك.


الخوف - يصبح التجار خائفين من دخول السوق عادة عندما تكون جديدة في التداول ولم تتقن بعد استراتيجية التداول الفعالة مثل تداول حركة السعر (في هذه الحالة لا ينبغي أن يكون تداول المال الحقيقي على أي حال). ويمكن أن تنشأ الخوف أيضا في المتداول بعد أن ضرب سلسلة من الصفقات الخاسرة أو بعد أن يعاني من خسارة أكبر مما هي قادرة عاطفيا على امتصاص. لقهر الخوف من السوق، لديك في المقام الأول للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا المزيد من المال مما كنت موافق تماما مع فقدان على التجارة. إذا كنت موافق تماما مع فقدان مبلغ من المال لديك في خطر، لا يوجد شيء للخوف. الخوف يمكن أن يكون مشاعر محدودة جدا للتاجر لأنه يمكن أن تجعلها تفوت على فرص تجارية جيدة.


الانتقام - التجار يشعرون شعور الرغبة في "الانتقام" في السوق عندما يعانون من خسارة التجارة التي كانوا "متأكد" سوف تعمل بها. الشيء الرئيسي هنا هو أنه لا يوجد شيء "مؤكد" في التداول ... أبدا. أيضا، إذا كنت قد أخاطرت الكثير من المال على التجارة (البدء في رؤية موضوع هنا؟)، وكنت في نهاية المطاف فقدان هذا المال، وهناك فرصة جيدة كنت تريد الذهاب إلى محاولة والقفز مرة أخرى في السوق لجعل ذلك المال الذي ... عادة ما يؤدي فقط إلى خسارة أخرى (وأحيانا أكبر واحد) منذ كنت مجرد تداول عاطفيا مرة أخرى.


النشوة - في حين أن الشعور بالبهجة عادة شيء جيد، فإنه يمكن فعليا الكثير من الضرر لحساب المتداول بعد انه أو انها يضرب الفائز الكبير أو سلسلة كبيرة من الفائزين. يمكن للمتداولين أن يصبحوا واثقين من الثقة بعد فوزهم بعدد قليل من الصفقات في السوق، ولهذا السبب فإن معظم التجار يواجهون أكبر حقبة خسارتهم بعد أن ضربوا مجموعة من الفائزين في السوق. ومن المغري جدا أن تقفز إلى الوراء في السوق بعد الإعداد التجاري "المثالي" أو بعد أن ضرب 5 الصفقات الفوز على التوالي ... هناك خط رفيع بين الحفاظ على قدميك ترتكز في الواقع والتفكير أن كل ما تفعله في الأسواق سوف تتحول إلى الذهب.


يدخل العديد من المتداولين في تجارة عاطفية ويخسرون المال بعد أن يصطدمون بسلسلة من الفائزين. سبب هذا يحدث لأنهم يشعرون بالثقة والنشوة وننسى الخطر الحقيقي للسوق وأن أي التجارة يمكن أن تفقد. مفتاح أن نتذكر هنا هو أن التداول هو لعبة على المدى الطويل من الاحتمالات، إذا كان لديك حافة التداول عالية الاحتمال، وسوف تجعل في نهاية المطاف المال على المدى الطويل على افتراض تتبع حافة التداول الخاصة بك مع الانضباط. ولكن، حتى لو كانت الحافة الخاصة بك 70٪ ناجحة مع مرور الوقت، هل يمكن أن لا يزال ضرب 30 الصفقات خاسرة في صف واحد من 100 ....وابقاء هذه الحقيقة في الاعتبار وتذكر دائما أنك لا تعرف أن التجارة ستكون خاسرة والتي ستكون رابح.


• كيفية الحصول على عقلية التداول الفعالة والحفاظ عليها.


الحصول على عقلية تداول الفوركس الفعالة والحفاظ عليها هو نتيجة القيام بالكثير من الأمور بشكل صحيح، وعادة ما يتطلب الأمر جهدا واعيا نيابة عن المتداول لتحقيق ذلك. ليس من الصعب بالضرورة تحقيق، ولكن إذا كنت ترغب في تطوير عقلية التداول الفعالة، لديك لقبول بعض الحقائق حول التداول ومن ثم التجارة في السوق مع هذه الحقائق في الاعتبار ...


تحتاج إلى معرفة ما هي استراتيجية التداول الخاصة بك (حافة التداول) هو وتحتاج إلى إتقان ذلك. عليك أن تصبح "قناص" في السوق بدلا من "مدفع رشاش"، وهذا ينطوي على معرفة استراتيجية التداول الخاصة بك داخل وخارج وجود أي أسئلة على الإطلاق حول ما يحتاج السوق لتبدو وكأنها قبل أن خطر المال الذي كسبت بشق الأنفس في ذلك.


تحتاج إلى إدارة دائما المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. إذا كنت لا تسيطر على المخاطر الخاصة بك على كل تجارة واحدة، يمكنك فتح الباب للتجارة العاطفية لتأخذ عقلك، ويمكنني أن أعدكم أنه بمجرد أن تبدأ أسفل المنحدر الزلق من تداول الفوركس العاطفي، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا وقف الشريحة الخاصة بك، أو حتى الاعتراف بأنك تتداول عاطفيا في المقام الأول. يمكنك القضاء إلى حد كبير إمكانية أن تصبح تاجر مفرط العاطفية من خلال المخاطرة فقط مبلغ من المال في التجارة التي كنت 100٪ موافق مع فقدان. يجب أن تتوقع أن تفقد على أي تجارة معينة، وبهذه الطريقة كنت دائما على بينة من إمكانية حقيقية جدا أن يحدث في الواقع.


تحتاج إلى عدم الإفراط في التجارة. معظم التجار التجارة الطريقة كثيرا. تحتاج إلى معرفة ما هو حافة التداول الخاص بك مع اليقين 100٪ ثم التجارة فقط عندما يكون حاضرا. بمجرد بدء التداول فقط لأنك "أشعر بأن ذلك" أو لأنك "نوع من" رؤية حافة التداول الخاصة بك ... كنت بدء السفينة الدوارة من التداول العاطفي التي يمكن أن يكون من الصعب جدا أن تتوقف. لا تبدأ من التداول، ومن المرجح أن لا تصبح تاجر الفوركس العاطفي.


تحتاج إلى أن تصبح تاجر منظم. إذا كان هناك شيء هو "الغراء" الذي يحمل جميع النقاط التي ناقشتها في هذا الجزء معا، فإنه يجري تاجر منظم. يعني تنظيمها، يعني وجود خطة التداول ومجلة التداول واستخدامها على حد سواء باستمرار. تحتاج إلى التفكير في تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية بدلا من مثل رحلة إلى الكازينو. تكون هادئة وحساب في كل ما تبذلونه من التفاعلات مع السوق، ويجب أن يكون لديك أي مشكلة في الحفاظ على الشياطين التجارة العاطفية في الخليج.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


1 تعليق اترك التعليق.


نجاح باهر & # 8230؛ هذا كان مفيدا جدا بالنسبة لي .. أنا أحب الجزء الأخير من الفقرة & # 8220؛ التفكير في التداول والأعمال التجارية وليس رحلة إلى الكازينو & # 8221؛ مع هذا، وأنا على الأرجح ستعمل تبدأ على القدم اليمنى، شكرا لك يا سيدي! # I & # 8217؛ m مالكولم زا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


خطة تداول العملات الأجنبية.


هؤلاء التجار الفوركس مع خطة التداول والانضباط اللازم للالتزام به لديها فرصة أعلى عموما للبقاء في السوق. على حد قول جيسون أ. يانكوفسكي، "في تجربتي، يجب أن أقول إن هناك فرقا حرجا ضئيلا جدا بين صافي المتداولين الفائزين وصافي التجار الخاسرين في معظم المناطق. وكان كل منهم على فهم جيد لأساسيات السوق الأساسية، وتستخدم التحليل الفني الصلبة أو البحوث من نوع ما، ومارس الكثير من الانضباط الشخصي. الشيء الوحيد الذي وقفت، الشيء الوحيد الذي يفصل صافي الفائز من صافي الخاسر، كل شيء على قدم المساواة، وكان أن الفائز الصافي لديها خطة التداول بالإضافة إلى مهاراته الأخرى. وقد عرف الفائز الصافي أنه ليس ضد السوق ومنافسيه فحسب، بل كان ضد نفسه أيضا. للحذر من احتمال انه (التاجر) يمكن أن تهب نفسه من الماء في أي وقت إذا لم يكن حذرا، أن التاجر لديه خطة ".


في هذا القسم من موقعنا، قمنا بإدراج عدد قليل من عينات من خطط تداول العملات الأجنبية مع وجهة نظر أن تجد لهم مفيدة واستخدام أجزاء منهم في خلق خطة التداول الخاصة بك.


الاهتمام: لا مجرد عمياء اتبع أي واحد من عينات لدينا. تأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تناسب شخصيتك ومستوى معرفتك.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشرات مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوحا وإغلاقا لليوم وتسجيل تعليقات حول سبب قيامك بالتجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


ما هي خطة التداول؟


الآن بعد أن كنت في منتصف الطريق من خلال الكلية، وهنا نصيحة واحدة يجب أن نتذكر دائما.


وبعبارة أخرى: لا تتبع نصيحة التداول لشخص آخر بشكل أعمى!


نحن جميعا في مواقف مختلفة في الحياة، ولدينا جميعا وجهات نظر مختلفة في السوق، وعمليات التفكير، ومستويات تحمل المخاطر، وتجربة السوق.


لديك خطة التداول الشخصية الخاصة بك وتحديثه كما تعلم من السوق.


مع الانضباط الصخور الصلبة، والتداول الخاص بك يمكن أن تبدو مثل هذا.


تطوير خطة التداول والالتزام بها هما العنصران الرئيسيان في الانضباط التجاري.


يجب أن يكون الانضباط الصخور الصلبة.


البلاستيك الانضباط الصلبة لن تفعل. ولا الانضباط مصنوعة من القش والعصي. نحن لا نريد أن نكون بيغيز قليلا.


نريد أن نكون التجار الناجحين!


وجود الصخور انضباط التداول الصلبة هي السمة الأكثر أهمية من التجار الناجحين.


تحدد خطة التداول ما يفترض القيام به، لماذا، متى، وكيف. وهو يغطي شخصية المتداول الخاص بك، والتوقعات الشخصية، وقواعد إدارة المخاطر، ونظام التداول (ق).


عندما تتبع، خطة التداول سوف تساعد على الحد من الأخطاء التجارية وتقليل الخسائر الخاصة بك.


بعد كل شيء، "إذا فشلت في التخطيط، ثم كنت قد خططت بالفعل للفشل. "


خطة التداول يزيل أي قرار صنع سيئة في حرارة لحظة.


أفضل طريقة لمنع حدوثه هي تقليل (لاحظ أننا لم نقول القضاء) التفكير من خلال وجود خطة لكل عمل السوق المحتملة.


مع خطة تداول الفوركس الصحيحة، يتم توضيح كل عمل بها، بحيث في حرارة لحظة لم يكن لديك لاتخاذ أي قرارات متهورة.


كنت مجرد التمسك خطة التداول الخاصة بك.


الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


قبل أن نواصل، علينا أن نميز بسرعة الفرق بين خطة التداول ونظام التداول.


ويصف نظام التداول كيف ستدخل الصفقات والخروج منها. نظام التداول هو جزء من خطة التداول الخاصة بك ولكن هو واحد فقط من عدة أجزاء هامة، أي التحليل، والإعدام، وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك.


وسيتم تغطية أنظمة التداول بشكل أكثر تعمقا في وقت لاحق في الدرس، ولكننا كنا نعتقد أنه من المهم أن نشير إلى الفرق بين اثنين مقدما لتجنب أي التباس.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان أي شيء يستحق المحاولة على الإطلاق، فإنه يستحق محاولة 10 مرات على الأقل. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية بناء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار فيما يتعلق بخطط تداول العملات الأجنبية، ومن قراءة هذه الرسائل الإلكترونية لقد وجدت أن معظم التجار إما ليس لديهم خطة تداول، وجعل خطة التداول الخاصة بهم معقدة للغاية، أو لا يعرفون كيفية بناء واحد. لذلك، سوف درس اليوم سوف توفر لك بعض نظرة ثاقبة بالضبط لماذا كنت في حاجة الى خطة تداول العملات الأجنبية، وبعد ذلك سوف أعطيكم مثال خطة التداول حتى يتسنى لك معرفة كيفية بناء الخاصة بك. هيا بنا نبدأ…


ما هي خطة التداول ولماذا تحتاج واحد.


أولا، ينبغي اعتبار خطة التداول نموذجا لتداول الأسواق. ولعل أفضل طريقة لوصف خطة التداول هي أنها قائمة تدقيق. ستحتوي قائمة التحقق هذه على كل جانب من جوانب عملية التداول في خطوة منطقية من خلال تسلسل الخطوة التي تعمل كدليل موضوعي لتداول الأسواق. في جوهرها، خطة التداول سوف تحدد أهدافك قصيرة وطويلة الأجل كالتاجر وسوف توفر لك قائمة تحقق واضحة لكيفية تحقيقها.


ملاحظة: لا أعتقد أن قائمة المراجعة / خطة التداول يجب أن تكون طويلة بشكل مثير للسخرية أو مفصلة. بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة مثل تداول حركة السعر، سوف تكون قادرة على توحيد جميع جوانب طريقة التداول الخاصة بك إلى مكونات موجزة. بمجرد القيام بذلك سوف تكون قد قمت بإنشاء قائمة الشيك / خطة التداول التي تعمل كدليل الخاص بك لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة أم لا، يمكن أن تحتوي قائمة الاختيار الخاصة بك الكلمات والصور وسنرى مثالا على واحد أدناه.


السبب في أنك بحاجة إلى خطة تداول العملات الأجنبية هي لأنك تحتاج إلى وسيلة للتأكد من أنك لا تتاجر على أساس العاطفة. يمكن أن يكون التداول مهنة عاطفية بشكل مكثف، وإذا كنت لا تتبع خطة تجارية شيدت موضوعيا ما قبل تحديد كل ما تبذلونه من الإجراءات في السوق، وكنت على يقين من المؤكد أن تصبح تاجر عاطفي، المعروف أيضا باسم التاجر الذي يفقد المال .


ولعل الشيء الأكثر فائدة خطة التداول بالنسبة لك هو أنه يبقيك خارج التداولات من الدرجة الثانية / غير مؤكدة وظروف السوق غير مؤكد. وهذا بطبيعة الحال يقلل من كمية الصفقات الخاسرة التي تتحملها والتي من شأنها تحسين نسبة الفوز العام الخاص بك. العديد من التجار ينتهي بهم المطاف "الجري و" في الأسواق بدلا من تعلم تجارة الفوركس مثل قناص، والسبب في ذلك هو لأنها لم تنح جانبا من الوقت لإنشاء خطة تجارية فعالة خاصة بهم. أنا أقول لك الآن أن أسرع طريق لزيادة الأرباح الخاصة بك هو التجارة مع أقل تردد وبجودة أعلى، خطة التداول سوف تساعد بشكل طبيعي لكم في هذا المسعى، والآن دعونا ننظر إلى المكونات المختلفة لخطة تداول الفوركس فعالة:


مكونات خطة تداول العملات الأجنبية:


هذه هي المكونات الضرورية لخطة تداول العملات الأجنبية، يمكنك إضافة المزيد إذا أردت، ولكن لا تحصل أيضا بعيدا بعيدا وإلا سوف تصبح خطتك طويلة جدا ومعقدة بالنسبة لك لمتابعة. سأقدم لكم أمثلة على كل من هذه في القسم التالي:


• ابدأ خطة التداول الخاصة بك مع تأكيد إيجابي أن تقرأ بصوت عال.


• أذكر أهدافك قصيرة الأجل وطويلة الأجل في تداول الأسواق.


• تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك وجميع جوانب كيف سيتم تحليل والتجارة في الأسواق.


• تحديد استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك، وهذا يشمل أشياء مثل المخاطر والمكافأة في التجارة؛ ما هي المكافأة واقعية بالنظر إلى ظروف السوق؟ ما هو مبلغ الدولار الذي أنا موافق مع فقدان لكل التجارة؟ ما هي استراتيجيتي الطويلة الأجل لسحب الأموال من حسابي ... كم من المال أريد أن أسحب كل شهر بعد أن أصبح مربحا؟


• عناصر متنوعة للتحقق: أشياء مثل، زوج العملات الرئيسية، وقت التداول، والأخبار الأحداث، الخ.


• جعل نفسك تحقق من كل شيء قبل الدخول في التجارة، واسأل نفسك هذا السؤال "هل هذه التجارة القفز من الرسم البياني في وجهي تقول لي أساسا أنا غبي إذا لم أكن التجارة بها، أو لم يكن لدي للتفكير في ذلك لمدة ساعة وتبرير الإعداد من خلال قراءة 20 بلوق الفوركس مختلفة؟ "


• إنهاء خطة التداول الخاصة بك / قائمة الاختيار مع تأكيد إيجابي آخر.


مثال على خطة تداول الفوركس:


(ملاحظة: هذا مثال افتراضي، الأرقام تعسفية، ولكن يمكنك استخدامها كقالب لوضع خطة التداول الخاصة بك، وهذه ليست التفاصيل الشخصية لخطة التداول الخاصة بي ولكنها تعكس التخطيط العام لخطة التداول الخاصة بي. قد ترغب في إضافة مكونات أخرى إلى القائمة المرجعية الخاصة بك لأن هذا هو مجرد مثال عام على ما قد تبدو واحدة.)


"لن أدخل أبدا التجارة دون التشاور أولا خطة التداول بلدي، لأن خطة التداول بلدي هو ما يبقي لي موضوعي ويزيل العاطفة من التداول بلدي، وهذا هو ما سيجعلني مربحة باستمرار على المدى الطويل"


& # 8220؛ عندما أدخل التجارة، وأنا لن تلمس التجارة أو تحرير التجارة، وإزالة كل العواطف والبقاء شركة على الملاحظات الأولية & # 8221؛


& # 8221؛ أنا لن تتداول أبدا على عتبة المخاطر وسوف تلتزم بلدي محددة مسبقا مبلغ المخاطر $$ & # 8221؛


أهداف التداول على المدى القصير: لجعل الأرباح متسقة كل شهر وتكملة الدخل الشهري من وظيفتي. أن يكون المريض والتاجر المنضبط الذي يتبع خطتي.


أهداف التداول على المدى الطويل: لبناء حساب التداول الخاص بي تصل إلى 25،000 $ من خلال إتقان استراتيجية التداول بلدي، والصبر، والانضباط لمتابعة بلدي خطة التداول في كل مرة كنت التجارة.


لتجنب التداول أكثر، التحلي بالصبر، تبقى منضبطة والتمسك خطتي دائما.


هذه هي العملية التي سوف تستخدم لمسح الأسواق لإجراءات التجارة المحتملة العمل السعر:


1) تحليل ظروف السوق: هو السوق تتجه أو توحيد؟ & # 8211؛ تحتاج أولا إلى تحديد ما هي حالة السوق في. أنا أدرس التجار كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق في دورة التداول بلدي، ولكن في الأساس تحتاج فقط لتحديد الاتجاه العام للسوق يتحرك ومحاولة للتجارة مع هذا الاتجاه. نحن نبحث عن ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته في اتجاه صعودي وأدنى مستوياته وأدنى مستوياته في اتجاه هبوطي، كما أنني أدرس كيفية استخدام يومي 8 و 21 إما لتحديد زخم السوق على المدى القريب. ومن أجل توطيد الأسواق، نبحث عن سوق يتدعم بين مستوى واضح من الدعم والمقاومة. لذلك، في خطة التداول الخاصة بك قد يكون لديك صورة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك لتذكيرك ما يجب عموما البحث عن:


2) تحديد مستويات الدعم والمقاومة اليومية الأساسية ورسمها على الرسوم البيانية: & # 8211؛ بعد تحديد ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا، أو تعزيز جانبية، تحتاج إلى رسم في مستويات الدعم والمقاومة الأساسية على الرسم البياني. وهذه ستكون مناطق القيمة المتلاصقة التي تشاهدها لاستراتيجيات العمل السعرية لتشكل بالقرب من التداول مرة أخرى في اتجاه زخم السوق المهيمن، أو في حالة السوق الموحدة، نحو الحدود المعاكسة للمدى.


3) ابحث عن إشارات العمل السعر التي شكلت في مستويات متموجة في السوق، تأكد من التجارة فقط الاجهزة واضحة جدا ومتوترة: & # 8211؛ عليك أن تعرف بالضبط ما هي استراتيجيات العمل السعر الذي تبحث عنه قبل بناء خطة التداول الخاصة بك. أدناه نرى مثالا على استراتيجية شريط دبوس هبوطي في سوق تتجه لأسفل. يجب أن يكون لديك صور ل & # 8216؛ مثالية & # 8217؛ أمثلة على كل إعداد تجاري تخطط للتجارة داخل خطة التداول الخاصة بك، وهذا سوف يساعد على تذكيرك ما يجب أن تبدو إعدادات عالية الاحتمال.


4) ما هو موقف التوقف الأكثر منطقية على إعداد التجارة؟ ما مبلغ الدولار أنا 100٪ موافق مع ربما يخسر على هذا الإعداد التجاري؟ & # 8211؛ تذكر، نحن نريد أن نحسب دائما المخاطر على أساس من الدولارات، وليس نقطة أو النسب المئوية، لقراءة المزيد عن هذه النقطة، وتحقق من مقالتي عن قياس مكافأة المخاطر بالدولار.


5) ما هي استراتيجية الخروج الأكثر منطقية أو وضع مكافأة على هذا الإعداد التجاري؟ هو مكافأة خطر 1: 2 أو أكبر منطقيا يمكن تحقيقها نظرا لظروف السوق الحالية ومستويات الدعم والمقاومة الأساسية القريبة؟


6) ما زوج العملات الذي أعتبره التداول؟ هل هو زوج رئيسي: يوروس، غبوسد، أودوس، أوسجبي، يوجبي، غبجبي، أوسكاد، أوسشف، نزدوسد؟ (انظر هذه المقالة للحصول على أفضل أزواج الفوركس للتجارة)


7) ما الجلسة التداولية التي قام بها هذا الإعداد خلال؟ هل شكلت خلال جلسات التداول الأوروبية أو نيويورك التي هي الأكثر أهمية، أو أنها شكلت خلال الدورة الآسيوية أكثر هدوءا (انظر هذه المادة لأفضل الأوقات للتجارة الفوركس)


8) هل راجعت التعليق اليومي لأعضاء نيال في السوق لمعرفة ما إذا كنت أحلل الأسواق بما يتماشى مع ما يعلمه؟ أيضا، لم أتحقق من أخبار نيال الاقتصادية القادمة الهامة لمعرفة ما إذا كان إصدار هام مثل الرواتب غير الزراعية على وشك أن يطلق سراحه؟


9) تأكد من التجارة فقط الاجهزة واضحة & # 8211؛ "هل هذه التجارة تقفز من الرسم البياني في وجهي تقول لي أساسا أنا غبي إذا أنا لا تتاجر به، أو لم يكن لدي للتفكير في ذلك لمدة ساعة وتبرير الإعداد من خلال قراءة 20 بلوق الفوركس مختلفة؟" - اسأل نفسك هذا أو سؤال مماثل قبل أن تضغط على زر شراء أو بيع.


آمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية بناء خطة تداول الفوركس الخاصة بك، وكيف يمكن أن تكون منظمة وما أنواع المكونات التي يجب أن تحتوي. هناك حقا لا شيء آخر أستطيع أن أقول لتعزيز فكرة أن إنشاء واستخدام خطة التداول الخاصة بك سوف تسمح لك لتحقيق أهدافك في السوق أسرع بكثير مما لو لم يكن لديك واحدة. لديك حقا أن يصدقني على هذا ووقف التداول دون خطة التداول. أنت لن تبدأ أو تدير أي عمل آخر دون خطة عمل مناسبة في المكان، فلماذا تعتقد أنك يمكن أن تتداول بنجاح دون خطة تجارية التداول المناسبة؟


بمجرد وضع خطة التداول الخاصة بك معا يجب عليك التأكد من أنك فعلا استخدام ومتابعته في كل مرة تتفاعل مع السوق، وهذا سوف يعمل على تعزيز عادات التداول الإيجابية مثل الصبر والانضباط، وهذه هي العادات التي من شأنها أن تجعلك المال على على المدى الطويل. إذا كنت لم تتقن بعد استراتيجية التداول الفعالة مثل العمل السعر لوضع خطة تداول الفوركس الخاصة بك من، يجب عليك التحقق من بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع الأعضاء.


حول نيال فولر.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ لماذا تحتاج إلى خطة & # 038؛ كيفية جعل واحد.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ كيف تخطط أسبوعك إلى الأمام.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


56 التعليقات اترك التعليق.


شكرا أكوام نيال.


آخر سنة واحدة أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة ودراسة جميع المقالات زميله (يوصي من قبل فرند بلدي) كنت واحدة من أفضل المعلمين في هذه الصناعة. الاستمرار في القيام بعمل جيد. هتاف نيال. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل!


شكرا سيدي نيال لهذه المادة، وهذا هو مساعدة كبيرة جدا بالنسبة لي & # 8230؛.


مقالة كبيرة نيال! كان هذا مفيدا جدا في وضع خطة عمل التداول الخاصة بي.


شكرا لتوجيهنا سيدي،


قد يكون من السابق لأوانه بالنسبة لي العثور على هذه المادة، ولكن بالتأكيد طاعة تعليمات اور يا سيدي.


انها & # 8217؛ ق الذهاب إلى أن تنتهي من يوم الألغام، ولكن قبل الانتهاء أنا قراءة هذه المادة مثيرة للإعجاب لتحسين تجربتي.


لا بد لي من إعادة تشغيل مرة أخرى، أولا بناء خطة.


تريد أن تكون المهنية، لذلك عليك أن تفعل مثل المهنية.


نيال، أحمل لك النتائج!


شكرا جزيلا سأبني خطة التداول الخاصة بي.


& # 8220؛ ابدأ خطة التداول الخاصة بك مع تأكيد إيجابي أن تقرأ بصوت عال & # 8221؛


وأوافق، أن خطة التداول يمكن اختصارها في تعويذة التداول واحدة بمجرد أن تعتاد على ذلك.


أنا أحب هذا المنصب. شكرا للمشاركة.


مقالتك هي كبيرة لدرجة أنني يجب أن نلاحظ على الفور في دفتر الملاحظات والتمسك بها على الحائط لمراجعة كل صباح. آمل أن أقرأ مقال أكثر كمالا منك.


لا أستطيع أن أقول لكم جيدا بما فيه الكفاية كيف مقالاتك تحسنت التداول بلدي.


شكرا جزيلا وسرعان ما سوء الانضمام لك أنا منطقة الأعضاء.


شكرا نيال. أنا أراجع خطتي في ضوء هذه المقالة.


شكرا نيال، لقد جعلت كل شيء حتى ميش أكثر وضوحا وأبسط مع هذه المادة!


كان يجب أن يقال يو ضرب الظفر على الرأس.


شكرا لموقع ممتاز.


آمل أن أضع هذا للاستخدام الجيد. من كل ما قرأت وسمعت، وهذا الأسلوب تبدو أكثر قابلية للتطبيق من أي دولة أخرى. شكرا نيال.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر لا يقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال للخطوط العريضة الرائعة لخطة تداول كبيرة. أحد يعرف أنه يجب أن يكون واحدا ولكن حتى الآن لم يسبق لي أن كتبت من أي وقت مضى الألغام أسفل في هذا الشكل. سأبدأ على الفور وأنا متأكد من أن هذا سوف يساعدني على أن تصبح أكثر توازنا.


هدية عظمى حقا السنة الجديدة بفضل مليون.


مثال على خطة تداول الحياة الحقيقية هو مساعدة كبيرة. العديد من المقالات تتحدث عن خطة بشكل عام ولكن مقالك يعطي بنية عملية لبناء خطة شخصية.


الرائعة، وهذا سوف يساعدني كثيرا، وذلك بفضل نيال.


نيال مرحبا، شكرا على هذا الدرس المهم جدا حول خطة التداول.


كان فقط ما كنت أبحث عنه، شكرا جزيلا لتعاليمك.


شكرا لمساعدتكم كما هو الحال دائما.


الكتابة كبيرة حتى! أنا بالتأكيد سوف تدرج هذا في وثائقي من بلدي غير مكتوبة وخطة هارفازارد، أخيرا هذا الشهر. يرجى أيضا أن كنت بحاجة إلى كتابة شيء على الاستخدام السليم للمجلة التداول وكيف يمكن أن تؤدي إلى تعديل خطة التداول.


مرة أخرى، كم مرة يتم تغيير خطط التداول.


شكرا. هذا هو الوقت المناسب جدا آم ديت إعداد التداول لي السنة يارك الله. هذا الدرس هو قيمة واحدة جدا.


شكرا نيال. وقد ساعدني ذلك كثيرا على كتابة خطة تداول جيدة. الآن لدي واحد وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى التجارة معها.


سعيد السنة الجديدة مسمار. هذه بداية جيدة جدا من السنة. استراتيجية الخاص بك هو جيد جدا تليها عن كثب على حركة السعر. لقد هناك قبل اتباعها وحصلت على نفسي بعض كمية جيدة، ولكن يجب أن تكون الاتساق. هذا التحدي لدي. لمتابعة خطتي التجارية، واصل التغيير، وأحيانا لست خطيرة على أيهما خطة التجارة لدي. حان الوقت أفعل ذلك هذا العام الجديد. شكرا لتعليمك.


نيال! شكرا لك على درس آخر قابل للقيمة. هي ملكك.


خدمة رائعة من أستراليا & # 8212؛ يرجى الاحتفاظ بها قادمة.


وأعتقد أنه سيغير بالتأكيد مصير هؤلاء، الذين.


سوف يتبع ذلك في رسالة & أمب؛ روح ريساردز، أمين.


أنت معلمتي إنفاكت أرسل الله الملاك الثابتة والمتنقلة لا تتوقف عن نشر الدرس لي شكرا جدا.


اعتبرت نفسي إنغرات إذا رفضت أن أعلم أنك أنت معلمه الثابتة والمتنقلة تريد منك أن تدرب لي ولكن حاليا ليس الصوت المالي لدفع لوف بالطبع الخاص بك شكرا جزيلا جزيلا.


خطة التداول هي حقا مهمة لمتابعة.


الدرس في الوقت المناسب بالنسبة لي.


هذا هو عرض رائع لمجتمع التداول الخاص بك. وهو لا يقدر بثمن وأنا على يقين من أنها سوف تحدث فرقا لا يصدق في بلدي التداول وكذلك الآخرين الذين قد تحتاج إلى خطة تداول أفضل.


نيال أنا أحب التحليل الخاص بك الثابتة والمتنقلة تبقي القادمة شكرا.


شكرا نيال. وقد دفعت هذه المادة إلى مراجعة الإجراءات.


بعض الإرشادات الجيدة، ولكن قد تحتاج إلى التفكير في التأكيدات والأهداف الإيجابية، بدلا من ذكر ما ستفعله & # 8220؛ والقضاء على & # 8221؛ أو & # 8220؛ تجنب. & # 8221؛ العقل يمكن أن تلعب الحيل علينا.


شكرا الأظافر للعام الجديد هدية، بارك الله ش.


شكرا كل ما كنت جيدة بارك الله.


شكرا جزيلا نيال لهذه المادة وأيضا لنظام العمل السعر الخاص بك والتي كما تراكمت حقا ثقتي في تداول العملات الأجنبية. شكرا جزيلا على عمل عظيم. لماذا أشعر بهذه الطريقة إذا كان أي شخص قد يسأل؟ على مدى السنوات الأربع الماضية أنا & # 8217؛ لقد تم تداول أنظمة لا تعد ولا تحصى في محاولة لكسب المال في التداول بدلا من التدريب ليكون تاجر جيد، دورة التداول الخاصة بك والمواد تساعد حقا لي أن نفهم ما أنا & # 8217؛ م تفعل مع كونها تاجر جيد ويجب أن أقول لك & # 8217؛ إعادة واحدة من أفضل وأنا أعرف حتى الآن وأنا & # 8217؛ م ممتن جدا.


رائع. بل هو الكثير سيمبلير مما فكرت. تشكرات.


هذه مقالة ممتازة. أنا أحب هذا الشيء حيث يمكنك القول إذا كان المرء أن زيارة أكثر من 20 موقع لتبرير دخولك. في وقت سابق في حياتي التجارية أنا اعتدت أيضا زيارة وجوجل على توقعات العملة كنت على وشك الدخول. ومع ذلك منذ أتقن إعداد مجموعة الأسعار حتى لقد تم ممارسة تقريبا إذا لم يكن كل ما ذكرتم أعلاه وخطة التداول بلدي يشبه تقريبا المثال الذي أعطيت أعلاه.


مادة كبيرة. واضحة وموجزة ونقطة دون أن تكون معقدة للغاية.


أشكركم على جهودكم، وبنيت بشكل جيد مع وضوح!


شكرا نيال لهذه المادة الرائعة .. كان في الوقت المناسب.


وخاصة عدد 3، لأنه في بعض الأحيان إشارات شكل على نقاط خاطئة وأنا أتابع لهم فقط لتفقد المزيد من المال.


المشكلة تركت مع هو تفسير الأخبار ..


مثال آخر على مقال يجبر المرء على التعليق على تألقه.


الدرس في الوقت المناسب جدا، نيال! شكر.


أنا في خضم إعداد خطتي التجارية الجديدة وهذا الدرس سوف يجعل الأمر أسهل بكثير.


نيال ش هي مجرد فوريكس المعلم، جعلت كل الدروس أور لي أفضل تاجر. شكرا جزيلا.


يكون إنجازا كبيرا ن سنة جديدة سعيدة للجميع.


شكرا مليون نيال، مثل فيلو لدي خطة التي هي طويلة ومعقدة، وسوف الدرس الخاص بي مساعدتي بطريقة كبيرة تتكثف عليه.


رائعة، رائعة، فقط ما نحتاجه ونحن نتوجه إلى العام الجديد.


مقالة ممتازة نيال، خطة التداول مهم جدا للحفاظ على التاجر للمساءلة، إلى عدم المبالغة، لاتخاذ الاجهزة الجودة فقط لعدم التدخل مع التجارة مرة واحدة انها دخلت & # 8217؛ ق.


يرجى الحفاظ تنوير لنا.


سنة جديدة سعيدة للجميع،


لقد أزال الكثير من الأمور بالنسبة لي.


لدي خطة تداول ولكن معقدة جدا.


كما أحب التأكيد. قول ما أريد بصوت عال سيساعد على تحقيق ذلك.


بداية رائعة ل 2018،


نيال إكسيلنت. أنا تقريبا هناك ما تقوله هو فقط عن ما أفعله الآن. مجرد بضعة أشياء في الدرس الخاص بك أنا لم تفعل. درس عظيم نيال بفضل زميله.


مقالة جيدة & # 8230؛ & # 8230؛. اللازمة للنجاح.


مقال جيد جدا نيال & # 8211؛ وضعت جيدا. شكر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment