Thursday 8 March 2018

تعريف نظام التجارة المقايضة


المقايضة + التجارة.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


(المقايضة) المقايضة (المالية) المقايضة (المالية) المقايضة (المالية) المقايضة (المالية) المقايضة (المالية) المقايضة (المالية) المقايضة والمقايضة الاقتصاد المقايضة بعيدا المقايضة بعيدا المقايضة بعيدا المقايضة كتب المقايضة الأعمال غير محدود، وشركة المقايضة الاقتصاد المقايضة الاقتصاد المقايضة الاقتصاد المقايضة الاقتصاد المقايضة مقايضة الاقتصاد لالمقايضة جزيرة المقايضة طويلة المدى محطة الرادار المقايضة جزيرة لرس المطار المقايضة قبالة المقايضة على المقايضة المسرح المقايضة التجارة المقايضة التجارة المقايضة التجارة المقايضة التجارة المقايضة التجارة المقايضة مع المقايضة + التجارة بارتركارد بارتركارد كأس بارتركارد كأس الموسم 2006 بارتركارد كأس الموسم 2007 بارتركارد كوب مواسم 2000-02 بارتركارد مواسم كوب 2000-2002 بارتركارد مواسم كوب 2003-05 بارتركارد مواسم كوب 2003-2005 المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة بعيدا المقايضة ل المقايضة قبالة المقايضة مع المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة المقايضة ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


الخيارات الثنائية.


تحديد نظام المقايضة للتجارة.


5 الصعوبات الرئيسية وجدت في نظام المقايضة - مناقشة!


تعريف المقايضة "أنني فقط قد تجد صديق من المقايضة والتجارة بسبب عدم استقرار النظام المالي في آسيا والمحيط الهادئ، ومكافحة التجارة.


المقايضة معنى في قاموس اللغة الإنجليزية كامبردج.


04/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعريف أنظمة المقايضة & أمب؛ مفهوم تبادل المقايضة معنى وحدود. نظام المقايضة التاريخ الماضي والحاضر المقايضة إنفستوبيديا. ما هو.


المقايضة - وردريفيرنس قاموس اللغة الإنجليزية.


الحديث: المقايضة هذه المقالة هي من أنها لا تستخدم أي نظام نقدي، كما هو مطلوب من قبل تعريف المقايضة. وتعريفاتها تعتمد على المقايضة للتجارة،


ما هو نظام المقايضة & أمب؛ انه التاريخ.


نظام بارتر التعريف - التحليل المالي.


نظام بارتر انظر تبادل التجارة. تعرف على بنود المحاسبة الجديدة. التكلفة الاجتماعية هي التكلفة للمجتمع ككل من الحدث، والعمل، أو تغيير السياسة.


ما هو نظام المقايضة؟ - موقع YouTube.


الصعوبات الرئيسية الخمسة التي وجدت في نظام المقايضة هي كما يلي: 1. صدفة مزدوجة من يريد 2. عدم وجود وحدة قياسية للحساب 3. استحالة تقسيم.


ما هو المقايضة - تعريف المقايضة تعريف، معنى و.


أسكدفين هو قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت. ويتميز الانتهاء التلقائي من كلمات البحث، مجموعة واسعة من الكلمات القاموس، وقوائم من سينونمز الإنجليزية والقوافي. يزور.


المقايضة - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


تعريف المقايضة في قاموس اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة. ثيسوروس بسبب عدم استقرار النظام المالي في آسيا والمحيط الهادئ، واتفاقات التجارة المضادة والمقايضة.


ما هو اقتصاد المقايضة؟ - تعريف من واتيس.


تعريف المقايضة، والتجارة عن طريق تبادل السلع بدلا من استخدام المال. شاهد المزيد.


مقايضة مرادفات، المقايضة المتضادات | ميريام-وبستر المرادفات.


يعرف القاموس المقايضة باسم & كوت؛ تبادل السلع أو الخدمات للبضائع أو الخدمات الأخرى. & كوت؛ هذا يبدو وكأنه نظام جيد جدا: نحن التجارة. هذا المقايضة. & كوت؛


ما هو نظام المقايضة | Meritnation.


تحديد المقايضة. المرادفات المقايضة، للتجارة السلع أو الخدمات دون تبادل المال. v. زيارة إيطاليا مجانا في نوفمبر مع نظام المقايضة لدينا.


أساسيات المقايضة - إكليسيا.


تعريف المقايضة: تبادل المنتجات و / أو الخدمات دون استخدام المال. وتسمى أيضا التبادل.


تعريف المقايضة والمعنى | قاموس كولينز الإنجليزية.


06/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو نظام المقايضة؟ ما كان استخدام المال يسمى & كوت؛ المقايضة & كوت؛ في الاقتصاد. نظام المقايضة هو أن تحديد الرهن العقاري وما هي.


المقايضة - ويكيبيديا.


تعريف المقايضة هو نظام يتم بموجبه تبادل السلع والخدمات بدلا من العملة، والتجارة من خلال تبادل السلع أو الخدمات دون استخدام المال.


&نسخ؛ تحديد نظام المقايضة للتجارة الخيار الثنائي | تحديد نظام المقايضة للتجارة أفضل الخيارات الثنائية.


نظام المقايضة تعريف & أمب؛ عيوب نظام المقايضة.


ما هو نظام المقايضة.


المال هو وسيلة هامة تستخدم كدفع للسلع. ويسهل تبادل الإنتاج وإنتاجه. ومن المقبول أيضا سداد الديون. ويمكن أن تؤدي عددا من الوظائف مثل وسيلة للتبادل، ووحدة للحسابات، ومتجر للقيمة، ومعيار للدفع المؤجل.


تعريف نظام المقايضة.


ويسمى نظام تبادل السلع والخدمات مباشرة للسلع الأخرى دون استخدام المال نظام المقايضة. وبعبارة أخرى هو التبادل المباشر للسلع للبضائع. ووفقا لبروفيسور ستاندي، فإن الاقتصاد المقايض هو اقتصاد لا يوجد فيه استخدام لوسيلة مقبولة عموما للتبادل. قبل ظهور المال كان هذا النظام في الممارسة العملية. الآن في أيام لا يتم القضاء عليها تماما من الاقتصاد ولكن استخدامه أصبح محدودا. وحتى في العصر الحديث أثناء الأزمة النقدية، أو التضخم المفرط، حل النظام محل استخدام المال.


عيوب نظام المقايضة.


على الرغم من فائدته هناك عيوب معينة من نظام المقايضة التي هي مبينة أدناه.


عدم وجود صدفة مزدوجة من يريد.


للحصول على معاملة ناجحة من السلع، ورضا كلا الطرفين هو يجب. وهذا يعني أن الشخص وجود بعض جيدة وتبحث عن تبادلها مع الخير الآخر يجب الحصول على ذلك. على سبيل المثال الشخص لديه قطعة من القماش ويريد تبادلها مع القمح، أولا وقبل كل شيء انه سيكون للبحث عن مثل هذا الشخص الذي يمتلكه وثانيا انه على استعداد للتبادل. هذه العملية عادة ما تستغرق وقتا طويلا وتستهلك الطاقة وبالتالي فإن هذا النظام لم تنجح.


عدم وجود قياس مشترك للقيمة.


والعيب المهم الثاني هو عدم وجود مقياس مشترك للقيمة. إذا جاء شخصان عبر بعضهما البعض لتبادل سلعهم عن طيب خاطر، فما هو المعيار المشترك لقياس قيمة السلع المختلفة لغرض التبادل؟ على سبيل المثال إذا كان شخص واحد لديه اللحوم والآخر لديه الفاكهة، ثم كيف سيحدث هذا التبادل كما يتم قياس كل من هذه السلع في وحدات مختلفة. وعلاوة على ذلك بالنسبة لكل معاملة جديدة سيتطلب تحديد القيمة من جديد.


عدم قابلية السلع للتجزئة.


في هذا النظام أحيانا لا يتجزأ من بعض السلع يصبح مشكلة بسبب تبادل السلع المختلفة لا يحدث. على سبيل المثال شخص لديه دورة وانه يريد الاستفادة من بعض القماش والزيت والأرز. الآن كيف يمكن توزيع دورة له للاستفادة وحدات مختلفة من السلع المختلفة؟ في واقع الأمر دورة في أجزاء لا قيمة بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون القماش والزيت والأرز.


عدم وجود مخزن القيمة.


وهذا يعني أن الناس لا يستطيعون تخزين قيمة السلع لأن غالبية السلع عند تخزينها إما تلبس أو تصبح أقل فائدة. على سبيل المثال القمح والأرز والسكر، وما إلى ذلك لا يمكن تخزينها لفترة طويلة. ولكن في حالة المال يمكن تخزين قيمة أي نوع من الخير.


الإزعاج في الإقراض والاقتراض.


في النظام بسبب الفاصل الزمني، قد تنخفض قيمة السلع التي تؤثر على أولئك الذين يقرضون عموما لأنه في الوقت الذي إقراض البضاعة قد تكون ذات قيمة عالية ولكن من الممكن جدا عندما يتم إرجاع السلع بعد مرور بعض الوقت، فإنه قد لا يكون لها القيمة كما كان من قبل. على سبيل المثال في وقت الندرة، يقترض الشخص بعض القمح من شخص آخر ويعيده بعد فترة من الوقت عندما يكون وفرا. هنا يعاني المقرض لأنه في وقت الإقراض قيمة القمح كان مرتفعا جدا بينما في وقت العودة القيمة انخفضت.


نقل الثروة.


وبموجب التبادل المباشر، يصعب نقل بعض السلع من مكان إلى آخر، وهو أمر سهل جدا في حالة المال. الشخص الذي لديه منزل لا يمكن تحويله من مكان إلى آخر في حين انه يمكن نقل قيمتها في شكل أموال.


إزعاج في إيصالات الحكومة والمدفوعات.


وفي ظل نظام المقايضة، من الصعب للغاية على الحكومة أن تجمع الضرائب لأن هناك مسائل معينة مثل أنواع الضرائب، والسلع المختلفة، ومشاكل الجمع والتخزين، وبالمثل فإن الدفع إلى موظفي الحكومة في شكل سلع سيكون أمرا بالغ الصعوبة أيضا.


مقايضة.


ما هو عليه:


المقايضة (أو المقايضة) هي تبادل بين طرفين باستخدام السلع والخدمات للدفع بدلا من العملة.


كيف يعمل (مثال):


نظام المقايضة تمكن طرفين لتبادل السلع أو الخدمات على أساس القيمة المتصورة المتبادلة.


ولتوضيح ذلك، يمكن للسباك أن يقوم بإصلاح مغسلة الخباز، والتي كان الخباز قد دفعها عادة 100 دولار للخدمة. بدلا من ذلك، الخباز يعطي سباك 100 $ قيمتها من منتجاته المخبوزة.


مثال آخر هو مصور يوافق على تصوير صور زفاف طبيب الأسنان مقابل بعض أعمال طب الأسنان ذات القيمة المتساوية.


هذه المعاملات لا تنطوي على أي تبادل للعملة، ولكن كل طرف يستفيد من هذه الصفقة.


لماذا الأمور:


وقد تقايض الناس على السلع والخدمات منذ فجر الحضارة. تاريخيا، تم استخدام نظام المقايضة في أوقات الأزمات المالية عندما تكون العملات غير مستقرة أو عندما لا تكون هناك عملة مشتركة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المقايضة مفيدة بشكل خاص للأطراف التي ليس لديها مركز نقدي قوي يستخدم عادة لدفع ثمن السلع أو الخدمات.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المقايضة تاريخ النظام: الماضي والحاضر.


إذا كنت قد تبادلت من أي وقت مضى واحدة من اللعب الخاصة بك مع صديق في مقابل واحدة من اللعب، وكنت قد المقايضة. المقايضة هي تجارة الخدمات أو البضائع مع شخص آخر عندما لا يكون هناك أي أموال. واعتمدت الحضارات المبكرة على هذا النوع من التبادل. بل إن هناك ثقافات داخل المجتمع الحديث لا تزال تعتمد على هذا النوع من التبادل. وقد كانت المقايضة منذ فترة طويلة جدا، ولكنها ليست بالضرورة شيئا يعتمد عليه الاقتصاد أو المجتمع فقط.


ما هو نظام المقايضة؟


نظام المقايضة هو طريقة قديمة للتبادل. ث تم استخدام النظام لعدة قرون وقبل وقت طويل من اختراع المال. وتبادل الناس الخدمات والسلع مقابل الخدمات والسلع الأخرى في المقابل. اليوم، المقايضة جعلت العودة باستخدام التقنيات التي هي أكثر تطورا للمساعدة في التداول؛ على سبيل المثال، الإنترنت. في العصور القديمة، وشارك هذا النظام الناس في نفس المنطقة، ولكن المقايضة اليوم هو عالمي. يمكن التفاوض على قيمة المقايضة البنود مع الطرف الآخر. المقايضة لا تنطوي على المال الذي هو واحد من المزايا. يمكنك شراء سلع عن طريق تبادل عنصر لديك ولكن لم تعد تريد أو تحتاج. عموما، يتم التداول بهذه الطريقة من خلال المزادات على الانترنت وأسواق المبادلة.


تاريخ المقايضة.


تاريخ المقايضة يعود على طول الطريق إلى 6000 قبل الميلاد. مقدمة من قبائل بلاد ما بين النهرين، اعتمد المقايضة من قبل الفينيقيين. قام الفينيقيون بمقايضة السلع إلى تلك الموجودة في مختلف المدن الأخرى عبر المحيطات. كما طور البابليون نظام مقايضة محسن. وتم تبادل البضائع من أجل الغذاء والشاي والأسلحة والتوابل. في بعض الأحيان، استخدمت الجماجم البشرية كذلك. وكان الملح آخر البند شعبية تبادلها. كان الملح ذا قيمة لدرجة أن رواتب الجنود الرومانيين كانت تدفع لهم. في العصور الوسطى، سافر الأوروبيون في جميع أنحاء العالم لمقايضة الحرف والفراء مقابل الحرير والعطور. تبادل الأميركيون الاستعماريون كرات الفارس، جلود الغزلان، والقمح. عندما اخترع المال، لم تنتهي المقايضة، أصبحت أكثر تنظيما.


بسبب النقص في المال، أصبحت المقايضة شعبية في الثلاثينيات خلال الكساد العظيم. كان يستخدم للحصول على الغذاء والخدمات المختلفة الأخرى. وقد تم ذلك من خلال مجموعات أو بين الأشخاص الذين تصرفوا على غرار البنوك. إذا تم بيع أي من البنود، فإن المالك سوف تتلقى الائتمان وسيتم خصم حساب المشتري.


عيوب ومزايا المقايضة.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وهناك عيوب ومزايا المقايضة. تعقيد المقايضة هو تحديد مدى جدير بالثقة الشخص الذي تتاجر به هو. ولا يملك الشخص الآخر أي دليل أو شهادة تثبت شرعيته، ولا توجد حماية للمستهلك أو ضمانات تتعلق به. وهذا يعني أن الخدمات والسلع التي يتم تبادلها قد يتم تبادلها مع العناصر الفقيرة أو المعيبة. كنت لا ترغب في تبادل لعبة التي هي تقريبا العلامة التجارية الجديدة وفي حالة عمل مثالية لعبة التي يتم ارتداؤها ولا تعمل على الإطلاق سوف؟ قد تكون فكرة جيدة للحد من التبادلات إلى العائلة والأصدقاء في البداية لأن المقايضة جيدة تتطلب المهارة والخبرة. في بعض الأحيان، فمن السهل أن نفكر في البند الذي تريده يستحق أكثر مما هو عليه في الواقع ويقلل من قيمة البند الخاص بك.


على الجانب الإيجابي، هناك مزايا كبيرة للمقايضة. كما ذكر سابقا، لا تحتاج المال للمقايضة. ميزة أخرى هي أن هناك مرونة في المقايضة. على سبيل المثال، يمكن تداول المنتجات ذات الصلة مثل الأقراص المحمولة مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أو، البنود التي هي مختلفة تماما يمكن تداولها مثل جزازات العشب للتلفزيونات. ويمكن الآن تبادل المنازل عندما يسافر الناس، والتي يمكن أن تنقذ كلا الطرفين المال. على سبيل المثال، إذا كان والداك لديهما أصدقاء في دولة أخرى ويحتاجون إلى مكان ما للبقاء أثناء عطلة عائلية، فإن أصدقائهم قد يتاجرون بمنزلهم لمدة أسبوع أو نحو ذلك مقابل والديك السماح لهم باستخدام منزلك.


ميزة أخرى من المقايضة هو أنك لم يكن لديك لجزء مع المواد المادية. بدلا من ذلك، يمكنك تقديم خدمة مقابل عنصر. على سبيل المثال، إذا كان صديقك لديه لوح التزلج الذي تريد ودراجاتهم يحتاج العمل، وإذا كنت جيدة في تحديد الأشياء، يمكنك تقديم لإصلاح الدراجة الخاصة بهم في مقابل لوح التزلج. مع المقايضة طرفين يمكن الحصول على شيء يريدون أو يحتاجون من بعضهم البعض دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.


فاتورة النعناع دفع الخدمات التي تقدمها إنتوت المدفوعات شركة بموجب الرخص المعمول بها.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الشروط والأحكام والميزات وتوافرها والتسعير والرسوم والخدمات وخيارات الدعم عرضة للتغيير دون إشعار.

No comments:

Post a Comment