Wednesday 28 March 2018

فوركس أوردر ماناجر إي


فوركس أوردر ماناجر إي.


فوركس أوردر ماناجر إي.


فوركس أوردر ماناجر إي.


MT4 مساعد التاجر - فكس إنتيرنالس.


سقيفة الفوركس أداة الخروج من لمزيد من المعلومات حول مدير التجارة أو لوضع النظام، لمزيد من المعلومات حول رصد إي أو لوضع النظام،


متب إدارة النقد الأجنبي البرمجيات والتجارة عبر الإنترنت.


أوصي تماما فكس التآزر لجميع الفوركس أو لديك إي التي لم يتم بسهولة أنب، فكس التآزر تعيين سعر انتهاء الصلاحية بالضبط في النظام و فكس التآزر.


MT4 الخبراء المستشارين، تجارة الفوركس البرمجيات والدروس.


إدارة بيب هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية مستشار خبير إدارة منصة ميتاتريدر في استخدام أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس.


`مدير النظام الفوركس - أفضل روبوت لإدارة الصفقات الخاصة بك.


مدير النظام ولتيمات | فوركسيغنالفوريو مراجعة قصيرة: تبسيط دليل تداول العملات الأجنبية! أنا لا يمكن العثور على أي إي مماثلة حتى أنا خلق واحد! تعزيز هذا إي فريدة من نوعها.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


مدير التجارة MT4 هو أفضل طريقة لإدارة ميتاتريدر 4 الصفقات. توفير الوقت وتكون أكثر ربحية.


متعددة الخبراء مدير خبير مستشار (إي) ل ميتاتريدر.


مدير أوامر الفوركس هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التلقائي المتاحة للمبتدئين لجعل تحميل لدينا الفوركس الروبوت / إي والحصول على حافة في النقد الاجنبى.


فكس تريد ماناجر.


07.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مدير التجارة إي هو خبير مفيد جدا ل MT4 التي تراقب العديد من الصفقات الفوركس من اختيارك، مما يسمح لك أن تذهب بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


وحدة تحكم التداول المرئي & أمب؛ مدير التجارة لإغلاق النظام الجزئي؛ يتم تشغيل مدير النظام قوية على لكل أمر أو يتم وضع تجارة جديدة يدويا أو عن طريق إي.


مدير الطلبات | تداول فوريكس ويكي.


مدير أوامر الفوركس هو الفوركس شامل وشامل هل تستخدم مستشار الخبراء وتحتاج إلى تحديثات مستمرة ما إذا كان إي يحقق أرباحا أو.


مدير النظام الفوركس إس أرشيف إي مرنة - التعليقات.


Советы и приемы трейдера за 7 лет ФОРЕКС торговли. Скачай книгу бесплатно.


وحدة تحكم التداول المرئي & أمب؛ مدير التجارة في ميتاتريدر 4.


على الفوركس MT4 إي الموقع، يمكنك العثور على المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات، استراتيجيات، حيث تتوفر جميع الملفات مجانا وليس هناك تسجيل!


فكس الأزرق P / L مدير ل MT4 - دليل المستخدم.


تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، مؤشر القوة النسبية، ماكد، تتحرك متوسط ​​الاستراتيجيات. لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.


مكافأة مدير أمر المخاطر إي ل ميتاتريدر 4! - موقع YouTube.


دونلود الحرة سيسرمز التداول والمؤشرات و النقد الاجنبى الكتب الإلكترونية.


مدير التجارة الحرة إي - يوم التداول استراتيجيات النجاح الفوركس.


فوركس أوردر ماناجر - نظام تداول الفوركس الأوتوماتيكي Forex21 فوركس ترادينغ سيستمز & أمب؛ الاستراتيجيات التي تعمل. الفوركس أنظمة التداول الآلي.


أفضل مدير التجارة ل mt4 | أكاديمية تدريب الفوركس.


الاستفادة من الميزات الإضافية & أمب؛ الأدوات المعروضة حصرا على منصة ميتاتريدر 4 في منصة التداول فوريكس على طول MT4 لدينا يوفر بيئة إي الأمثل.


مدير التجارة MT4 | فوركس بيس أرمي - يور فوريكس ترادينغ.


07.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهذا MT4 إي تبسيط التداول الخاص بك. كنت تأخذ التجارة و تم سوف تدير كل جانب من جوانب ذلك - توقف، تبس، والتنبيهات، والإحصائيات، والتحليل.


mt4trademanager - يوتوب.


مدير فكس الأزرق P / L ل MT4 - دليل المستخدم تصف هذه الوثيقة مستشار خبير P / L ماناجر (إي) إي لإغلاق ميتاتريدر 4 من أجل منع.


أعلى 30 الترتيب - أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس.


مرحبا، اسمي توم، إم 31 سنة. إم المهنية MQL4 / MT4 مبرمج على مدى 3 سنوات الماضية، وتاجر الفوركس بلدي الذاتي. لدي الكثير من الخبرة على MT4.


الجيش السويسري إي (إدارة النظام التلقائي)


أدناه، ستجد بلدي الجيش السويسري إي. لقد صممت بحيث يمكن إدارة أوامر في محطة MT4 الخاص بك باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساليب. وتشمل الميزات برياكيفنس، توقف زائدة، ووضع / إزالة ل تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، والعديد من شروط الخروج. لديك أيضا القدرة على معرفة إي التي أوامر يمكن أن تدير. هذا إي هو محاولة للتخلص من البرامج النصية الصغيرة لحذف أوامر و واتنوت وضعت للتو كل ذلك حماقة في حزمة واحدة لطيفة. وأرى أن هذا التقييم البيئي يجب أن يكون مفيدا للتجار اليدويين، وقد يزيد أيضا من مناطق العد التي تتسم بالخصائص على الرغم من أنني لا أستطيع ضمان أنها ستكون متوافقة تماما مع جميع مناطق العد.


تطبيقه على الرسم البياني. يمكن تغيير الأوامر التي يسمح لها بالإدارة عن طريق تغيير الخيارات "محددة". فإنه سيتم تنفيذ توقف زائدة، برياكيفنس، أو إغلاق أوامر (كما هو محدد من قبل المستخدم) لأي أوامر يسمح لها لإدارة (محدد أيضا من قبل المستخدم). على سبيل المثال، إذا سمح الجيش السويسري إي لإدارة جميع أوامر وتمكين توقف زائدة إلى 30، فإنه سيتم تطبيق وقف زائدة من 30 لجميع الطلبات في محطة الخاص بك. سوف يطبع إي على الشاشة ما يسمح له القيام به، لذلك يجب أن تساعدك على طول في معرفة ما تقوم به. كل حالة من الجيش السويسري يمكن أن تعقد سوى عدد معين من الإعدادات دون التسبب في الصراع داخل نفسها. إذا كنت تحتاج إلى العديد من ميزات إدارة مختلفة لتمكين، قد تضطر إلى تشغيل مثيل آخر من الجيش السويسري للقيام بكل ما تريد. تذكر: أنت بحاجة إلى كونديتيون واحد، أكتيون واحد، ونوع أمر واحد، على الأقل.


ما أحتاجه منك، المستخدم:


إذا كنت ترغب في استخدام إي، ولكن لا أعرف كيفية الحصول عليه إلى ما تريد، إضافة وتسألني عن ذلك. سأكون قادرا على تزويدك بقائمة من الإعدادات لاستخدامها إذا كانت إي تدعمها حاليا. يرجى ترك ردود الفعل وتقول لي ما هو نوع من خيارات الإدارة التي ترغب في رؤية في الإصدارات المستقبلية. لا تتردد في نشر أي نصوص أو رمز أو وظائف تعتقد أنها ستكون مفيدة.


سويس أرمي إي:


ميزات جديدة للنسخة 1.51 (26 يونيو 2007): تحسين: الإجراءات التي تظهر تحت قسم "تعديل أوامر" يمكن الآن تعديل أوامر المعلقة.


تحسين: سيتم تطبيق تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، عند تعيين، إلى أي أوامر التحوط التي يتم فتحها من قبل الجيش السويسري.


تغيير: تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، عندما مجموعة، سيكون فيما يتعلق سعر الأمر مفتوحة، وليس السعر الحالي (كما هو الحال في v1.5)


ميزة جديدة: ريكيرالكونديتيونس عند اختيارها، تتطلب أن يتم استيفاء جميع الشروط المحددة قبل أن تحدث الإجراءات. على سبيل المثال، إذا تم تحديد السحب بنسبة 1٪ و Time_Activation في الساعة 12:30، فستحدث الإجراءات في الساعة 12:30، إذا كان هناك سحب بنسبة 1٪ أو أكثر.


أسئلة وأجوبة ل v1.51 (المستخدمين مرة الأولى يجب قراءة هذا الجزء):


الجيش السويسري لا تتاجر. أنها لا تضع أي أمر وفقا لأي استراتيجية، كما أنها لا تستخدم المؤشرات لأي سبب من الأسباب. الغرض الوحيد هو "إدارة" الصفقات الموجودة بالفعل على حسابك.


وتكون نقطة التوقف المرتفعة دائما X نقطة بين السعر الحالي، X هو الرقم الذي تحدده.


بريكيفينات = 10 عندما أثار سوف تتحرك سي لتداول سعر مفتوح، ثم عند ضرب آخر 10 (20 الربح نقطة) سوف تتحرك صعودا عشرة أخرى أو هو ما يفعله برياكيفنسليد؟ مرة واحدة يتم تشغيل بريكيفينات ذلك ل بي و بريكيفنزليد = 2 يأخذ أكثر وسوف تستمر تتحرك سي 2 نقطة كل + 2pip أكثر في التحركات سعر الربح، صحيح؟


هذه ليست الطريقة التي يعمل ميزة التعادل. لا يمكن تفعيل ميزة التعادل إلا مرة واحدة، وبعد ذلك، فإنه لن يعدل توقف.


برياكيفنز و ترايلينغستوبس هي طريقتين مختلفتين لإدارة ستوبلوسس أوامر.


لأن "بريكيفينات" هو في 10، عندما أمر مربح بنسبة 10 نقطة، سيتم تعيين ستوبلوس لها على سعر مفتوح (الأمر الذي سيجعل "التعادل") و "بريكيفنزليد" في 20 سيحرك "التعادل" نقطة 20 نقطة أعلى من سعر فتح النظام، والتي، في هذه الحالة، غير ممكن؛ وبالتالي فإن "برياكيفنسليد" المدخلات يجب أن يكون دائما أقل من "برياكيفينات" المدخلات.


لا يتم احتساب "أكبر سجلت" الإحصاءات.


الإجراءات التي لا تنفذ بشكل كامل لبعض الظروف (بسبب الفارق الزمني)


قائمة ويش (كلما أحصل على حولهم):


يوم الأسبوع للاختيار ل TIME_Activation.


أوامر محددة للاختيار ك "نوع الأمر"


إحصاءات الهامش على الشاشة.


شكرا لك على الخبير.


أعني، هل هذا الإصدارين مختلفين؟


وما هي ميزة برياكيفنسليد تفعل بالضبط؟


كنت أكتب في التعليمات البرمجية، فإنه يتحرك بي حول النظام سعر مفتوحة.


أو هل يعني أنه يتحرك توقف حول بي؟


لأن عادة يتم إعطاء بي رياضيا ولا يمكن الحصول على نقلها،


مرة واحدة يتم فتح النظام (ق).


أنا لا جئت هنا إلى كريتيسيز لك، ولكن أنا لا أفهم هذه النقطة.


شكرا لك على الخبير.


كيف تختلف ملفات ex.4 و mq.4؟


أعني، هل هذا الإصدارين مختلفين؟


وما هي ميزة برياكيفنسليد تفعل بالضبط؟


كنت أكتب في التعليمات البرمجية، فإنه يتحرك بي حول النظام سعر مفتوحة.


أو هل يعني أنه يتحرك توقف حول بي؟


لأن عادة يتم إعطاء بي رياضيا ولا يمكن الحصول على نقلها،


مرة واحدة يتم فتح النظام (ق).


أنا لا جئت هنا إلى كريتيسيز لك، ولكن أنا لا أفهم هذه النقطة.


سعر أمر مفتوح هو نقطة التعادل. لذلك نعم، بيس يتحرك بي حول بي. أيضا، أنا إزالة EX4 لأنه لا أحد يستخدم ذلك؛ نعم كان نفس الإصدار.


لقد كان لي الكثير من المشاكل مع إي مع أرقام السحر مختلفة في طريق بعضها البعض على نفس العملة. إغلاق أوامر أخرى الخ.


أي طريقة لمعالجة هذه المشكلة مع إي الخاص بك؟


لقد كان لي الكثير من المشاكل مع إي مع أرقام السحر مختلفة في طريق بعضها البعض على نفس العملة. إغلاق أوامر أخرى الخ.


أي طريقة لمعالجة هذه المشكلة مع إي الخاص بك؟


لا، اسف. ما تصفونه النتائج من الطريقة التي تم ترميزها مناطق العد. وسوف تحتاج مناطق العد المعنية إلى تعديل بحيث "تلعب بشكل جيد" مع مناطق العد الأخرى. سوف يكون الجيش الإسرائيلي الجيش السويسري الخاص بي فقط قادرة على العمل بشكل صحيح مع بعض مناطق العد، اعتمادا على الاستراتيجية التي توظفها للخروج.


مرحبا رينكليفاس، شكرا لك ل إي.


سيكون لطيفا إذا إي يمكن أن تقدم جزئية أخذ الأرباح. على سبيل المثال. وتحقق أرباحا بنسبة 50٪ في الهدف 1، وتحقق 25٪ في الهدف 2 و 25٪ الأخيرة في الهدف 3.


هل يمكنني إرفاق سا إي إلى أي مخطط ثم لا يزال يراقب جميع العملات أو أحتاج إلى إرفاقه بكل زوج من العملات أريد مراقبته؟ إي: افتح جدولا واحدا للتجارة إي ورسم بياني ل سا إي لزوج العملات أريد، ثم تفعل الشيء نفسه لجميع العملات؟ اثنين من الرسوم البيانية لكل زوج.


أو هل أنا فقط إرفاقه إلى أي مخطط وأنها ستراقب جميع الصفقات زوج العملات كأفراد مثل إي آخر لدي؟


هل يمكنني إرفاق سا إي إلى أي مخطط ثم لا يزال يراقب جميع العملات أو أحتاج إلى إرفاقه بكل زوج من العملات أريد مراقبته؟ إي: افتح جدولا واحدا للتجارة إي ورسم بياني ل سا إي لزوج العملات أريد، ثم تفعل الشيء نفسه لجميع العملات؟ اثنين من الرسوم البيانية لكل زوج.


أو هل أنا فقط إرفاقه إلى أي مخطط وأنها ستراقب جميع الصفقات زوج العملات كأفراد مثل إي آخر لدي؟


كل ذلك يعتمد على خيارات "ماناجيبي" التي تحددها. افتراضيا، فإنه سيتم إدارة جميع الصفقات في المحطة. أنا أيضا جعلت طباعة على الشاشة ما هو مسموح به لإدارة لذلك سوف تعرف. أيضا لا ننسى أنه يمكنك تشغيل مثيلات متعددة منه في نفس الوقت. كل منها يدير عملة مختلفة.


أود أن إدارة جميع الصفقات ولكن كل واحد كفرد. هناك مناطق العد التي تدير جميع الصفقات وكذلك لكنها تنظر في كل منهم ككل. حتى إذا كانت جميع الصفقات (بغض النظر عن العملة) تضيف ما يصل الى بلدي ستوبلوس من 50 فإنه سيتم إغلاق جميع الصفقات. أريد أن إدارة كل التجارة بشكل مستقل.


أود أن إدارة جميع الصفقات ولكن كل واحد كفرد. هناك مناطق العد التي تدير جميع الصفقات وكذلك لكنها تنظر في كل منهم ككل. حتى إذا كانت جميع الصفقات (بغض النظر عن العملة) تضيف ما يصل الى بلدي ستوبلوس من 50 فإنه سيتم إغلاق جميع الصفقات. أريد أن إدارة كل التجارة بشكل مستقل.


تعيين "MANAGBy_Symbol" إلى صحيح وتطبيقه على الرمز الذي تريد إدارة، وأعتقد أنه سوف تفعل ما كنت تبحث عنه. أيضا، هل يمكنك نشر هذه المناطق الأخرى التي تتحدث عنها. أنا غريبة أن أعرف ما هي مثل.


تعيين "MANAGBy_Symbol" إلى صحيح وتطبيقه على الرمز الذي تريد إدارة، وأعتقد أنه سوف تفعل ما كنت تبحث عنه. أيضا، هل يمكنك نشر هذه المناطق الأخرى التي تتحدث عنها. أنا غريبة أن أعرف ما هي مثل.


هناك بعض هنا: هتبس: // mql5 / إن / فورم / 176622 لكنها لا تنظر إلى الصفقات الفردية والتعامل معها ثم بشكل مستقل.


يمكنني استخدام أنا المرفقة وتحتاج إلى إرفاق إلى مختلف المخططات وإعداد أرقام ماجيك مختلفة في ذلك وفقا لما قمت بتعيين الأرقام السحرية جدا في إي التجارة. ليس حقا ما أردت إما ولكن يمكن أن تدير معها من خلال وضع أرقام السحر مختلفة وتعيين التجارة إي لجعل فقط تجارة واحدة في وقت لكل عملة. كنت أبحث عن إي التي يمكن أن نعلق على الرسم البياني، وسوف ننظر في كل التجارة، بغض النظر عن العملة ومعاملتها كفرد ومراقبة ذلك مع تيسي، سي و تب. سوف تضطر إلى قراءة قوات الدفاع الشعبي المرفقة ومحاولة وفهم ما إذا كان لك سوف تفعل ما أريد.


إغ: التجارة إي يفتح الحرف، 2X أود $، 3X يورو 5X $ كاد $ على مدار اليوم. الآن إذا كنت لا أثق في إي التجارة لإغلاق كل أمر في بلدي سي محددة أو تب الذي كنت قد حدث، أريد أن إرفاق إي النسخ الاحتياطي لمراقبة الصفقات المفتوحة أيضا، لذلك إذا كان واحد 1X يورو $ التجارة يحصل على مجموعة سي أو تب فإنه سيتم إغلاقه بالنسبة لي بدلا من انتظار إي التجارة لإغلاقه. ربما أنا مربكة فقط لا يعني.


طلب إدارة المخاطر إي MT4.


مقدمة في طلب إدارة المخاطر إي.


تم تصميم أورم إي خصيصا لتطبيق سريع وسريع لأوامر السوق ليتم استخدامها مع استراتيجيات السعر والعمل الاقتصاد القياسي المدرجة أدناه. أورم إي هو التلقائي بالكامل و أورم إي هو أيضا من السهل جدا للاستخدام. أورم إي خالية تماما من التهمة. يمكنك أيضا استخدام هذه الميزة تنفيذ النظام قوية من هذا أورم إي لأي استراتيجية التداول الخاصة بك الأخرى.


السمة الرئيسية من أجل إدارة المخاطر إي.


التلقائي تنفيذ النظام (على حد سواء شراء وبيع) في نقرة واحدة. التلقائي حجم الكثير حساب المخاطر المختارة النسبة المئوية. حساب المخاطر / المكافأة التلقائي لمجلة التداول الخاصة بك. التلقائي أخذ الربح وعرض وقف الخسارة على الرسم البياني الخاص بك. يمكنك الاختيار بين الأسهم والتوازن لحساب حجم الكثير الخاص بك. بسيطة جدا وسهلة الاستخدام ولكن مفيد جدا أن يكون ذلك.


السمة الرئيسية من أجل إدارة المخاطر إي.


التلقائي تنفيذ النظام (على حد سواء شراء وبيع) في نقرة واحدة. التلقائي حجم الكثير حساب المخاطر المختارة النسبة المئوية. حساب المخاطر / المكافأة التلقائي لمجلة التداول الخاصة بك. التلقائي أخذ الربح وعرض وقف الخسارة على الرسم البياني الخاص بك. يمكنك الاختيار بين الأسهم والتوازن لحساب حجم الكثير الخاص بك. بسيطة جدا وسهلة الاستخدام ولكن مفيد جدا أن يكون ذلك.


كيفية استخدام (باسيك)


مفتاح الضغط A: فتح الرسم البياني رمز السابق في مراقبة السوق الخاص بك (أعلاه). مفتاح الضغط S: فتح الرسم البياني التالي رمز في مراقبة السوق الخاص بك (أدناه). مفتاح الضغط D: زيادة جني الأرباح. مفتاح الضغط C: انخفاض أخذ الربح. مفتاح الضغط F: زيادة وقف الخسارة. مفتاح الضغط الخامس: تقليل وقف الخسارة. مفتاح الضغط J: تشغيل / إيقاف السيارات أخذ الربح وعرض وقف الخسارة. الماوس فوق زر "شراء": يظهر خذ الربح ووقف الخسارة لأمر الشراء. الماوس فوق زر "بيع": يظهر خذ الربح ووقف الخسارة للبيع. الماوس فوق زر "شراء": إرسال أمر الشراء مع أخذ الربح الحالي ووقف الخسارة. الماوس انقر على زر "بيع": إرسال أمر بيع مع أخذ الربح الحالي ووقف الخسارة.


كيفية استخدام (تركيبة)


مفتاح الضغط D أو C في حين أن الماوس هو فوق "شراء" أو "بيع" زر: يمكنك زيادة أو نقصان أخذ الربح بينما كنت حيوي رؤية خط الربح تتحرك على الرسوم البيانية الخاصة بك. مفتاح الضغط F أو V أثناء الماوس فوق "شراء" أو "بيع" زر: يمكنك زيادة أو نقصان وقف الخسارة بينما كنت حيوي رؤية وقف الخسارة تتحرك على الرسوم البيانية الخاصة بك.


ملاحظة هامة حول أورم إي.


أورم إي يعمل مع أزرار وأزرار لوحة المفاتيح الخاصة بك حيوي. يرجى اتخاذ ما يكفي من الوقت للحصول على راحة مع هذا إي قبل أن تبدأ في التداول الخاص بك الحية. وبالإضافة إلى ذلك، بدلا من استخدام زر رمز في نمط متناسق زائد، مخطط متناسق السيناريو مخطط، سعر اندلاع نمط الماسح الضوئي وسوق جانبية محلل الإحصائي، استخدم A أو S الضغط على مفتاح لتغيير سريع للرموز.


أداة مجانية ممتازة لإرسال النظام. عند استخدام المرة الأولى، قد تحتاج إلى تعيين x الزاوية إلى شيء آخر غير الافتراضي. وإلا، قد لا تظهر لوحة زرقاء كلها في المخطط الخاص بك. بدلا من ذلك، هو حقا أداة بسيطة وفعالة لإدارة طلبك.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


إدارة النظام الحرة إي مع لوحة تحكم الرسومات.


أتذكر نفسي خلال سنوات فوركس فوري، يجلس على مجموعة من المواقف عبر خمسة أو ستة أزواج العملات والتفكير & # 8212؛ كيف أقوم بإغلاقها مرة واحدة عندما يصل إجمالي أرباحها إلى هدفي؟ الآن، لقد وضعت أداة أن يفعل ذلك بالضبط. يسرني أن أعلن عن إطلاق ما أعتقد أنه واحد من أكثر الأدوات إنتاجية وكفاءة لمنصة ميتاتريدر & # 8212؛ حامي الحساب.


هل سبق لك أن وجدت نفسك في موقف عندما تريد كل وقف التداول في نهاية دورة نيويورك ولكن مع عدم وجود إمكانية للجلوس حتى ذلك الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هذا هو مجرد واحدة من الحالات كان حساب حامي سيكون مفيد & # 8212؛ يمكنك ببساطة تعيينه لإغلاق جميع الصفقات في 17:00 وأن هذا & # 8217؛ ق ذلك.


كنت قد بدأت العمل على هذا المستشار الخبراء مرة أخرى في مايو 2018. وكان المشروع الذي أبقى لي من العمل على بعض الأفكار الأخرى المثيرة للاهتمام خلال الوقت على الرغم من أنني قد استأجرت المبرمج MQL4 آخر لمساعدتي مع لوحة (رجل موهوب الذي ، للأسف، كتب رمز غير قابل للقراءة تماما). لقد تم إنفاق الكثير من الوقت والموارد على حامي الحساب، ولكن آمل أن يكون يستحق الجهد وأنه سيوفر الكثير من الوقت (والمال أيضا!) لمستخدميها.


بالطبع، قد أكون مخطئا بشأن ذلك، ولكن أعتقد أن حامي حساب يتجاوز أدوات مدفوعة مماثلة في قابليتها للاستخدام والموثوقية. إذا وجدت بعض ميزة الأداة المدفوعة التي ترغب في مشاهدتها في أب & # 8212؛ أخبرونى من فضلكم. وغني عن القول أن رمز إي مفتوح المصدر يعني أنه جاهز لمزيد من التطوير والتحسين. ومع ذلك، أود أن أوضح أن لوحة متوازنة تماما الآن & # 8212؛ إضافة ميزات إضافية فقط من أجل إضافتها ليست فكرة جيدة. لديهم لتقديم بعض التحسين الحقيقي للتجار & # 8217؛ تجربة.


إذا وجدت أي أخطاء في لوحة التحكم هذه ل ميتاتريدر أو إذا كان لديك بعض الأفكار باردة لتحسينه، يرجى نشرها باستخدام نموذج التعليق أدناه.


فوركس أوردر ماناجر إي.


فوركس أوردر ماناجر إي.


فوركس أوردر ماناجر إي.


فوركس سكالبر إي | مستشار خبير ل ميتاترادر.


سقيفة الفوركس أداة الخروج من لمزيد من المعلومات حول مدير التجارة أو لوضع النظام، لمزيد من المعلومات حول رصد إي أو لوضع النظام،


مدير التجارة المتقدمة إي - أوثنتيكفكس.


سلخ فروة الرأس مع مستشار خبير - لدينا حقيقية جيدة مربحة إي ل سلخ فروة الرأس. فإنه يجعل من 40 إلى 65٪ أو أكثر من 30٪ شهريا على وجه اليقين.


mt4trademanager - يوتوب.


أنا إنشاء مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية وكتابة دروس MT4 حول كيفية استخدام ميتاترادر ​​4، نسخ الصفقات بين حسابات MT4، وتقديم إشارات التداول وأكثر من ذلك.


مدير أوامر مارتينغال إي | ميتاتريدر - فريلانسر.


إيك ماركيتس ميتاترادر ​​4 مدير التجارة بنقرة واحدة رسم الوظائف وظائف والنظام المبتكر يمكن للمستخدمين أبل ماك الآن تثبيت وتشغيل إي.


أفضل مدير التجارة ل mt4 | أكاديمية تدريب الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


فكس تريد ماناجر.


مدير فكس الأزرق P / L ل MT4 - دليل المستخدم تصف هذه الوثيقة مستشار خبير P / L ماناجر (إي) إي لإغلاق ميتاتريدر 4 من أجل منع.


مدير المال الخاص بي | الآلي تجارة الفوركس البرمجيات & أمب؛ أداة.


مدير تجاري متعدد الوظائف للحصول على النقد الأجنبي بسبب كيفية بناء منطقة العد. مدير التجارة دي زائد يمكن قبولها من أجل.


سقيفة أدوات الفوركس.


مدير أوامر الفوركس هو الفوركس شامل وشامل هل تستخدم مستشار الخبراء وتحتاج إلى تحديثات مستمرة ما إذا كان إي يحقق أرباحا أو.


سنورم مدير التجارة المتقدمة - لل إكس.


15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المرفقة هو بلدي مدير التجارة إي أن شخص ما مشفرة بالنسبة لي. اختبرت هذا إي منذ 2 يناير 2018 وبناء على متطلبات بلدي، فإنه يعمل بشكل كامل.


فوريكس ماني ماناجر - فوريكس ستراتيجيس - فوريكس ريسورسز.


18.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية إعداد إي في ميتاترادر ​​4. ينطوي الاستثمار في الفوركس على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص،


فوريكس أوردر ماناجر - أفضل نظام تداول فوريكس تلقائي.


انقر هنا لتحميل الفوركس مدير النظام - أفضل روبوت لإدارة الصفقات الخاصة بك الآن! الفوركس إي ق الخبراء المستشارين الروبوتات فكس قطب الفوركس روبوت فوغون الفوركس.


؛ مدير التجارة MT4 - إدارة ميتاتريدر 4 الصفقات.


فوركس أوردر ماناجر - نظام تداول الفوركس الأوتوماتيكي Forex21 فوركس ترادينغ سيستمز & أمب؛ الاستراتيجيات التي تعمل. الفوركس أنظمة التداول الآلي.


كبار المستشارين الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / إي) ل MT4.


وحدة تحكم التداول المرئي & أمب؛ مدير التجارة لإغلاق النظام الجزئي؛ يتم تشغيل مدير النظام قوية على لكل أمر أو يتم وضع تجارة جديدة يدويا أو عن طريق إي.


تطبيقات MT4 الأخرى من قبل إي المبرمج - MT4 الخبراء المستشارين، الفوركس.


إدارة بيب هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية مستشار خبير إدارة منصة ميتاتريدر في استخدام أكثر من 80٪ من وسطاء الفوركس.


إدارة التجارة متعددة الأغراض إي @ مصنع الفوركس.


الاستفادة من الميزات الإضافية & أمب؛ الأدوات المعروضة حصرا على منصة ميتاتريدر 4 في منصة التداول فوريكس على طول MT4 لدينا يوفر بيئة إي الأمثل.


20 أكتوبر 2018.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


إذا كنت ترغب في تشغيل إي (مستشار خبير) على حساب فوريكس أو عرض فوريكس 24/7، تحتاج ويندوز فس لاستضافة منصة MT4 الخاص بك على انقر هنا طلب الآن وحفظ.


متب إدارة النقد الأجنبي البرمجيات والتجارة عبر الإنترنت.


مدير المال في الفوركس هو إيا (مستشار خبير). هذا هو دعم كبير لكل تاجر لأن تحتاج فقط لفتح يدويا التجارة وإدارة النقد الاجنبى مدير إي.


أدوات تداول العملات الأجنبية - فور-إيكس.


حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر. A فوريكس خبير مستشار (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو التداول الآلي.


كيفية إعداد إي في ميتاتريدر 4 - فكستريت.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


طلب إدارة إي | تداول فوريكس ويكي.


التاجر على الرسم البياني هو أداة خاصة مصممة للتداول الفوركس اليدوي على منصة MT4.


سائق تجارة السيارات | الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


22.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مدير التجارة متعددة الأغراض إي: فيب انتظار انتظار النظام واضعة إي: إدارة التجارة متعددة الأغراض إي. الرد على الموضوع؛

No comments:

Post a Comment