Saturday 24 March 2018

دانيال رويز الفوركس


دانيال رويز فوريكس
فورد - ماجور بول تراب؟
5 سبتمبر، 2017 7:44 ص • ص.
في كثير من الأحيان تجاهل ولكن المهم للغاية: أسعار السيارات المستعملة تبقي القيم المتبقية الأداء. ويبدو أن كل من السيارات والشاحنات تتداول على الرغم من أن كلاهما على نقاط مختلفة في دورة الأعمال. ليس كل شيء سيئ. النمو الاقتصادي يتسارع على ارتفاع 7 سنوات وهو تاريخي صعودي جدا لفورد.
في هذه المقالة، أريد أن مناقشة شيء مثير للاهتمام جدا وجدت أثناء البحث عن سائق رئيسي وراء فورد (F) سعر السهم. وأعتقد أن هذا يوفر طعاما هائلا للفكر وربما حتى تغيير الطريقة التي عرض هذا المخزون.
أهمية قيم السيارات المستعملة.
كتب دانيال رويز، محلل السيارات، قطعة مثيرة جدا للاهتمام حول أهمية قيم السيارات المستعملة. تغريداته هي أيضا السبب أنا أركز على السيارات المستعملة منذ أن كتب بضع تويت مقنعة كما سوف نناقش في هذه المقالة.
على أية حال، ذكر جزء من مدونته ما يلي:
ويحدد مستوى الإنصاف في التجارة في كثير من الأحيان ما إذا كانت الصفقة الجديدة للمركبات ستنجح أم لا. إن تميل قيم السيارات المستعملة يؤدي إلى دورات تجارية أسرع بينما يؤدي انخفاض قيم السيارات المستعملة إلى تباطؤ دورات التجارة.
- دانيال رويز (تويتر: @ DRuizG80)
ويعود ذلك بالطبع إلى قيمة بيع السيارة بعد انتهاء عقد الإيجار. ومن شأن قيمة إعادة بيع عالية جدا أن تقلل من المبلغ الذي يحتاج إلى تمويل كبير. ومن ثم فإن الاتجاه إلى أن المبيعات يمكن أن تدفع أعلى بمقدار أقل من الديون.
قارنت مبيعات فورد الشهرية إلى مؤشر أسعار السيارات المستعملة والشاحنات. الارتباط المباشر هو قريب من 0٪، وهذا أمر منطقي حيث أن الاتجاه الأكبر هو الوحيد المرئي.
ويزداد الارتباط إلى ما يزيد عن 40٪ عند النظر إلى أداء كلا المؤشرين على أساس سنوي. لاحظ أن 40٪ لا تزال منخفضة ولكن مهمة جدا عند النظر في الاتجاه الأكبر والتأثير المتخلف.
أنواع مختلفة، نقاط مختلفة في الدورة.
لقد ناقشنا في كثير من الأحيان الفرق الكبير بين حجم مبيعات السيارات والشاحنات / سيارات الدفع الرباعي. مبيعات الشاحنات تتفوق بشكل كبير منذ ذروة النفط عام 2018. على سبيل المثال، في أغسطس من هذا العام، شهدت فورد زيادة 15٪ F-150 المبيعات وانخفاض عام بنسبة 2.1٪.
وقد أدى ذلك ليس فقط الشركات المصنعة للتركيز على الإنتاج وجرد التحول نحو الشاحنات، ولكن أيضا شركات الإيجار التي ترى الطلب أعلى بكثير عندما يتعلق الأمر المركبات الكبيرة.
إن اتجاه الشاحنات كنسبة مئوية من إجمالي المبيعات آخذ في الارتفاع منذ عام 2018 ولكنه شهد بعض التسارع في عام 2018 عندما بدأ النفط في الانهيار. عند هذه النقطة، ونحن نرى أن ما يقرب من 40٪ من جميع مبيعات فورد نماذج فورد F-150.
انها ليست بهذه السهولة.
أنا بحاجة إلى أن نكون صادقين جدا في هذه المرحلة. وقد غاب بحثي جزء كبير. لإنشاء نموذج قوي على المدى الطويل، واحد يحتاج ليس فقط أسعار السيارات المستعملة ولكن أيضا اتجاه القيم المتبقية.
في بيئة حيث قيم المركبات المستعملة أقل من القيم المتبقية، يمكن للمرء أن يتوقع معدل عائد مرتفع جدا من عقود الإيجار. لماذا ستحتفظ بعقد الإيجار إذا كنت تستطيع التبديل إلى نفس الطراز في سوق السيارات المستعملة لأقل من ذلك بكثير؟
دانيال رويز (تويتر: @ DRuizG80)
في حالة فورد، نرى أن مؤشر قيمة سيارات الركاب قد بدأ بالتراجع مع مؤشر متوسط ​​السيارات المستعملة.
الشيء نفسه ينطبق على شاحنات فورد كما ترون أدناه.
واستنادا إلى النظرية القائلة بأن انخفاض قيمة السيارات المستعملة يؤدي إلى تسارع معدلات العائد، فمن المنطقي أن فورد تشهد في الواقع معدل عائد أعلى بكثير.
وارتفع معدل العائد بنحو 10 نقاط بين عامي 2018 و 2017 و 26 نقطة عن قاع 2018. ويلاحظ أن هذا المعدل ينخفض ​​من 82٪ في عام 2008 إلى 56 في عام 2018، مما تسبب في واحدة من أكبر التجمعات الأسهم بين الأسهم السيارات.
ليس كل شيء سيء.
في الواقع "ليس سيئا" هو بخس. وقد ارتفع مؤشر صناعة إيسم الرئيسي إلى أعلى مستوى له منذ 7 سنوات. نحن نشهد مستويات نمو شهدت آخر مرة بعد عامين من واحدة من أكبر الركود.
وهذا يعني أن الاقتصاد الحقيقي سيشهد أعدادا أفضل بكثير خلال الأشهر القليلة القادمة. فكر في الإنتاج الصناعي والسلع المعمرة وأرقام المستهلكين.
تاريخيا، كان هذا تيلويند الرئيسية لفورد. يوضح الرسم البياني أدناه المقارنة بين سعر السهم ومؤشر إيسم.
استنتاج.
ومن الواضح أن الأخبار الكلية لن تسمح لشركة فورد بالبيع. هناك فقط الكثير من الضغط للحصول على هذا المخزون يصل. حتى الانهيار إلى الجانب الصعودي ليس مستحيلا.
ونعم، مبيعات السيارات ليست كبيرة. الانخفاض هو قبيح جدا والسؤال هو كم من الوقت سوف مبيعات الشاحنات تتفوق نظرا لاحتمالات ارتفاع النفط رالي. ومع ذلك، فمن السهل جدا أن ننظر في المبيعات والتنبؤ ببعض انهيار كبير. الصورة الكبيرة معقدة وتوفر فرصا كبيرة.
وأعتقد أن فورد هو شراء مثيرة للاهتمام للناس على المدى الطويل. ليس هناك العديد من الفرص لإضافة اللعب العائد مثيرة للاهتمام مثل هذا إلى محفظتك. ومع ذلك، كمتاجر منتصف المدة، لا بد لي من تمرير هذا واحد. أحب شراء الشركات التي من المرجح أن تستفيد أكثر من هذا الاتجاه النمو الكلي دون المشاكل الأساسية لصناعة السيارات. وفورد لن نرى مسيرة نمو ضخمة ما لم يظهر الإيجار وسيارة سعر السيارة الوضع بعض القوة.
شكرا جزيلا لقراءة مقالتي. لا تتردد في مشاركة أفكارك حول هذا الموضوع وطرح الأسئلة في قسم التعليق أدناه.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

يقول توتوريس-فكس الرئيس التنفيذي دانيال رويز: "كل شيء يتعلق بالتعليم.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
أصبح التعليم جانبا هاما فيما يتعلق بإشراك العملاء، وفي الأسواق الراسخة مثل الشرق الأقصى وأوروبا وأستراليا، أصبح العديد من تجار التجزئة الآن على دراية بدروس الفيديو المستمرة، وندوات عبر الإنترنت.
وقد تبع ذلك العصر التفاعلي، مع توفر أشرطة الفيديو الآن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتضح من مقدمة ساكسو بنك & # 8217 اليوم من #SaxoStrats التي يتم بثها مباشرة إلى العملاء عبر تويتر إنك (نيس: توتر).
في مثل هذه الأسواق المكتظة بالسكان فيما يتعلق بتركز التجار والتركيز على وساطة العملات الأجنبية، هذا المستوى من المنافسة غير مفاجئ، ولكن ماذا عن أمريكا اللاتينية؟ قارة بأكملها التي لديها اقتصادات متنامية وتجار المحتملين الشباب، على استعداد، ولكن غير مستغلة إلى حد كبير من قبل صناعة فكس التجزئة.
تحدث ليبرايت اليوم إلى دانيال رويز، الرئيس التنفيذي لشركة توتوريس-فكس، الذي ينص صراحة على أن التعليم على مستوى مفصل هو المفتاح.
دانيال، بدأنا نسمع المزيد عن وجود توتوريس-فكس، وخاصة في أمريكا اللاتينية. اسمحوا & # 8217؛ تفاصيل بعض الجوانب الهامة من الشركة & # 8217؛ s إيثوس.
أندرو، أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر ليبرات وخاصة لك الفرصة لهذه المقابلة. أنا تاجر منذ أكثر من 15 عاما، وفي تجربتي السابقة في الجانب التجاري في أمريكا اللاتينية، أدركت أنه بالمقارنة مع الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا كان لدينا نقص في المعلومات والتعليم.
لم يكن الوصول إلى معلومات من الدرجة الأولى في العالم، والإحصاءات، وميل السوق المتاحة في منطقتي. أدركت أن مثلي العديد من التجار الآخرين وخاصة التجار الجدد هي وسوف تعاني من هذا. في هذه اللحظة قررت إنشاء توتوريس-فكس كبوابة وفرصة لجميع أولئك التجار والناس الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذا السوق، لذلك تأسست توتوريس-فكس في عام 2008 في ليما بيرو.
وقد مرت 7 سنوات منذ إنشائها، ونحن قد بنينا شبكة من 52،000 أتباع حتى الآن، في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية وإسبانيا. نحن نقدم دورات على الانترنت والطبقات الافتراضية للمشتركين لدينا مع أكثر من 70 التجار والمهنيين لتثقيفهم. نقوم بإجراء ما يقرب من 300 ندوات عبر الإنترنت سنويا حول فكس، الأسهم، الخيارات، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، وغيرها من الأدوات المالية. أنا أعمل مع غالبية بيوت الوساطة في أمريكا اللاتينية وكذلك تلك التي في الخارج التي تتطلع إلى دخول هذه السوق.
مهمتنا ورؤيتنا هي توفير التعليم والمعلومات من السوق المالية لسوق أمريكا اللاتينية.
ماذا تساهم توتوريس-فكس في صناعة التجارة الإلكترونية في أمريكا اللاتينية؟
هدفنا الرئيسي هو العمل على التعليم. نحن نفهم مخاطر وتقلب هذه السوق، ونحن نود أن نضمن أن التجار الجدد على بينة من هذه العوامل والنظر فيها عندما يتعلق الأمر اختيار مكان التجارة.
لقد تحدثت في شباط / فبراير بعد مؤتمر فسيك في المكسيك، والواقع، أندرو، وأنا توافق على ملخصك للسوق بعد حضوركم في فسيك. حضرت مع لويس سانشيز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بمفن وزميل آخر، وغطت أهمية توليد مفهوم التعليم داخل هذه المنطقة. ونحن نعتقد أن هذه هي مسؤولية السمسرة أولا، ولكن توتوريس-فكس يلعب أدوار مماثلة ومكثفة في هذا المجال.
ويستحق المستثمرون أن يدرسوا وأن يزودهوا بأعلى المعلومات والأخبار عن هذه السوق. إننا نعيش اليوم في بيئة عالمية، وسرعان ما كان التقدم هو أن لا شيء يشبه المشهد التجاري منذ 7 سنوات، وأن المستقبل القريب سيحقق المزيد من التغييرات السريعة.
لهذا السبب نحن نعتقد أن توتوريس-فكس يجب أن تلعب دورا هاما لتوفير أعلى المعلومات العالمية لهذه الصناعة، وهو أمر لا بد منه لمنطقة أمريكا اللاتينية. وفي أمريكا اللاتينية، نحن على استعداد للمضي قدما والبدء في القراءة والاستماع لما يجري في الفوركس في منظور عالمي.
ابتداء من مايو، سوف توتوريس-فكس ميزة أخبار الفيديو اليومية باللغة الإسبانية، التي تقدمها ليبرات، وتوفير الشؤون الجارية الهامة من داخل صناعة العملات الأجنبية. ونحن نعلم أن ليبريت هي رائدة فيما يتعلق الأخبار الفيديو في هذه الصناعة، والآن هذا الجانب أصبح أكثر تطورا مع برامج محددة الصناعة الحوارية والمقابلات التلفزيونية، وسوف نقدم هذه باللغة الإسبانية، وكذلك تبحث نحو إجراء وسائل الإعلام التلفزيون في المنزل .
ما هي إمكانيات أمريكا اللاتينية وما هو الجديد لعام 2018؟
أرى إمكانات هائلة. قبل 3 سنوات فقط، كان لدي 5000 مشترك، اليوم لدي أكثر من 55،000 عضو. هناك بعض البلدان الرائعة في أمريكا اللاتينية حيث يمكنك بسهولة رؤية اتجاه فيما يتعلق بالتداول، والزيادة السريعة في هذا السوق.
والأمم التي أذكرها تحديدا فيما يتعلق بذلك هي بيرو والمكسيك وشيلي وكولومبيا. كل يوم لدينا المزيد من العملاء التجزئة المهتمين في العمل داخل هذه السوق وتبحث عن التعليم والمعلومات حول ما الوسطاء الذين ينبغي أن تختار معهم لفتح حساب وظروف التداول التي وسطاء العرض.
العملاء يريدون أيضا أن يعرفوا ما يحدث خارج أمريكا اللاتينية، وخاصة في أوروبا وآسيا، وهذا هو المكان الذي الأخبار التلفزيونية من ليبريت سوف تساعدهم على الحصول على نظرة عالمية لصناعة العملات الأجنبية.
لقد عملت مع ما يقرب من 30 وسطاء في هذه السنوات الماضية والحالية، من المحلية منها لتلك الأجنبية التي تشمل بمفن، سويسكوتس، ساكسو بنك، الأسواق، هوتفوريكس.
نحن أيضا التعاون مع البكالوريا الدولية مثل فكس المالية في ليما بيرو. وقد كانت تجربة رائعة لرؤية استراتيجية مختلفة وجهات النظر التي توفر كل شركة. هدفي هو مساعدة المستخدم النهائي التجزئة لتكون أكثر دراية ومساعدة الوسطاء لإظهار كيف يمكن أن تسهم. ومن واجبنا تقديم معلومات شفافة وموثوق بها للمشتركين لدينا.
ونحن نتحدث إلى لويس سانشيز، الرئيس التنفيذي لشركة بمفن لمساعدتنا والمساهمة بخبرته الواسعة في قيادة سوق أمريكا اللاتينية إلى الجيل القادم، وخلق أماكن وقنوات جديدة للتعليم، والمعلومات، ولكن الابتكار بشكل خاص. ليس فقط ندوات عبر الإنترنت ولكن وجود في شكل حلقات دراسية في كل من أمريكا اللاتينية. نود أيضا أن نخترق الجامعات لمساعدتهم على تعليم دورات الفوركس كجزء من المناهج الدراسية.
أندرو ساكس ماكلويد.
أحدث البحوث من أندرو ساكس ماكلويد (انظر جميع)
فينرا الغرامات جولدمان ساكس التنفيذ & # 038؛ المقاصة و 1.8 مليون دولار أمريكي ل أواتس وإخفاقات الإبلاغ عن التجارة - 27 يوليو 2018 تفاصيل كاملة عن مالطا & # 8217؛ s جديدة الخيارات الثنائية التنظيم - 27 يوليو 2018 الأسواق سمك يأخذ إلى أعالي البحار في كأس الأمريكتين & # 8211؛ تغطية حية من بورتسموث، المملكة المتحدة - 27 يوليو 2018 الأسواق المالية توسع عمليات الإمارات مع التعيينات العليا والمكاتب الجديدة - 27 يوليو 2018.
آخر الملاحة.
التحول الفوركس يستأجر السابق باركليز فكس التنفيذي بول إنكستر لرئاسة مكتب لندن.
كيف يمكن أن يؤدي رشفة فحم الكوك في العمل إلى صفقات السندات الحكومية البريطانية التي يجب تأجيلها؟ تعرف على اليوم & # 8217؛ ق طبعة من ليبرات تف.
أخبار ذات صلة.
بفضل القراء ليبريت لسجل 2018!
تعال وتلبية كبار العملاء المحتملين المؤسسية على أساس واحد إلى واحد في إنهاء.
الأسواق الناشئة لغز: لمتابعة الحشد، أو لبناء تماما من الصفر؟ & # 8211؛ يعيش من بيرو.
الوسطاء المنظمون.
سبوتوبتيون مكاتب الخيارات الثنائية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. الرئيس التنفيذي: قد أغلق الشركة.
مجموعة ميتسوبيشي المالية تطلق كريبتوكيرنسي جديدة.
ديلون مايكل دين ورجال الأعمال المقر الرئيسي اتهم في بيتكوين وخيارات الغش ثنائي الخطة.
وتتحرك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس قدما بقواعد تداول العقود مقابل الفروقات، وتعتبر الحد الأقصى لرافعة التشفير 5x.
حصري: أيرونفس & # 8216؛ سر & # 8217؛ المستثمر: سنغافورة & # 8217؛ ق الشعلة الاستثمار، بدعم من المملكة العربية السعودية زاد.
كيف حصلت جزيرة بالي في ورطة على وسائل الاعلام الاجتماعية & # 8220؛ بيتكوين السماء & # 8221؛ المشاركات.
مجموعة ميتسوبيشي المالية تطلق كريبتوكيرنسي جديدة.
هونغ كونغ سفك يقترح تعديلات على قواعد الاستيلاء.
تقوم مجموعة كوريكس بتعيين كلاوديو بانونزيو كمدير عام للتسويق.
يوافق هسك القابضة على دفع أكثر من 100 مليون دولار لحل رسوم الغش.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
هل تداول العملات الأجنبية يسبب الادمان؟
أعلى 3 منصات التنبؤ في السوق اليوم.
فوائد كريبتوكيرنسي إلى العالم الثالث.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

دانيال رويز أغيليرا.
@ درويزاغويليرا.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
Твиты Твиты، текущая страница. Твиты и ответы Медиа.
Вы внесли @ درويزاغويليرا в черный список.
Вы уверены، что хотите видеть эти твиты؟ Если вы просто просмотрите твиты، @ درويزاغويليرا по-прежнему останется в черном списке.
Да، показать профиль.
دانيال رويز أغيليرا начал (а) читать.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
ساكرا لوبيز Ретвитнул (а) ميجوريس أشرطة الفيديو.
هورييم d & # 39؛ أكونسغوير مانتينير أونا ميكا d & # 39؛ أكت إنتوسياسم إن ليس إسكوليز. Esforç، atenció، consració، ريبت، ساتيسفاكتيو، أوتوستيما. نو és إل كيو مولتس فولدريم بيلس نوستريس ألومنس؟ أنا في نوسالترز! هتبس: // تويتر / ففتوس / ستا توس / 952958097789739009 ...
ساكرا لوبيز добавил (а)،
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
بروفيسر دي ماتيماتيكيس a لا @ أوبونيفرزيتات بريسيدنت دي لا سوسيتات بيلار دي ماتيماتيكيس @ سبمكسيكس.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
أون إكسيمبل دي إنفورمس d & # 39؛ avaluació بير @ سانمارتينيوس: إل بريمر és دي دياغنوسي كيو إيدنتيفيكا ليس كاراكتيريتيكس دي l 'ألومن i كوم بوت ميلورار. سيغون أمب ليس فاميليس i l'ألومن بير كومبارتير لا كاربيتا d '' أبريننتاتج إل إل تيرسر فور كواليفيكار سيغونس ستاندارد d '# avaluació.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
A @ سيبالما إم كريدن l'encenció أونس تريبالز إسكولارز إكسبوساتس: هاي فييم فيلازكيز، موندريان، وارهول. (ري) كرياتس بيلس ألومنس. بونا فينا! pic. twitter / yunEbt3Aa6.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
أورغانيتزام ليس جورنادس & كوت؛ بارلام d & # 39؛ educació & كوت؛ أمب col·laboració أمب إل @ سيبيفيسا. فيندران a إيفيسا نويمي سانتيفيري، أنطون أوبانيل، إينا تارابيني ط مارتا كوماس. ATENCIÓ، 107 حالات وفاة يموت. cepeivissa. caib. es pic. twitter / غوفرفوبم.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
إل نوستر أوبجكتيسيو نو és ديفرتير sinó أجودار a أبريندر. أبريندر ماتيماتيكيس és ديفيسيل però مولت ساتيسفاكتوري. بوجار آل بويغ لا يوجد f فاسيل x 1a فيغ. ريكيريكس esforç. @ درويزاغويليرا # إنتريغوالس.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
سي أون بروجيكت دي سينسيز نو s '' إكسيريمنتا. نو ÉS دي سينسيز! بير أكويلز كيو فريم & كوت؛ أبريندر & كوت؛ سينسيز a l '' إسكولا أمب أون ليبر، ريالتيون إرين كلاسس دي لنغوا فنت سيرفير تكستوس سيينتيفيكش @ إنتريغوالس # بيبيب pic. twitter / h5SIK379Pb.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
210 mestres s'han فيسيتات إنتر sí بير أبريندر. إل ريبت أرا és ترانسفورمار أبريننتاتجيس إنديفيدوالز إن col·lectius. # إنترغوالس pic. twitter / غتلوبروو.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
"أنطون أوبانيل بريسنتا أون نو إسبكتاكل دي بومبولز ماتيماتيكيس a لا inauguració دي l '' إكسبوسيسيو ديل ماماكا a Mataró. pic. twitter / JTykNsp9IU.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
بوزل دي فراتشيونس. ريبت آل كوال s 'إنفرونتين إلس نويس i نويز كيو فيسيتن إل @ MMACA_cat a Mataró. @ فيمكات # ماتكسات كال كونيكسر i ريلاسيونار فراتشيونس، ديسيمالس، بيرسنتاتغيس i فورميس جيوميتريكز. @ creamat1 pic. twitter / 0hctjEP4Qq.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
druizaguilera еще ничего не твитнул (а).
Загрузка может занять некоторое время.
Вероятно، серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.
Не пользуетесь Твиттером؟
Вам также может понравиться.
&نسخ؛ تويتر، 2018 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.
Выбрать географическое положение.
Перейти к профилю.
Рекламировать этот твит.
В черный список.
Указывать местоположение в твитах.
Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.
Делиться местоположением.
Ваши списки.
Создать список.
Скопировать ссылку на твит.
Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.
Разместить твит.
تضمين هذا الفيديو.
Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.
Почему выдите тту рекламу.
Войти в Твиттер.
Регистрация.
Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.
Короткие номера для отправки и получения:
Подтверждение.
Добро пожаловать домой!
Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.
Твиты вам не очень нравятся؟
Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.
Выражайте свои чувства без слов.
Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.
Расскажите всему миру.
ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками، чтобы мгновенно сделать это.
Присоединяйтесь к переписке.
Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.
Все самое свежее.
Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.
Получайте больше того، что вам нравится.
Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.
Узнайте، что происходит.
Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.
Не упустите момент.
Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.

دانيال رويز.
تحليل السيارات & أمب؛ استشارات تركز على لماذا & أمب؛ كيف أفضل التنبؤ ما. درويز @ بليندرسوفلك غلغ كونسولتانت [نوت نوتيفيكاتيون أدفيس]
Твиты Твиты، текущая страница. Твиты и ответы Медиа.
Вы внесли @ DRuizG80 в черный список.
Вы уверены، что хотите видеть эти твиты؟ Если вы просто просмотрите твиты، @ DRuizG80 по-прежнему останется в черном списке.
Да، показать профиль.
دانيال رويز начал (а) читать.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
ليكونتي الثروة Ретвитнул (а) مايك ميش شيدلوك.
ليكونتي ويالث добавил (а)،
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
قيم السيارة المستعملة المسألة ولكن ليست هي العامل الوحيد في اللعب هنا. قيم السيارة المستعملة لديها القدرة على قناع أو تعزيز سعر السيارة الجديدة التضخم. بي سي. تي / q9DlU8XKU0.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
بعد منتصف الشهر المستخدمة تحديث قيمة السيارة من مانهيم: pic. twitter / LuSJcv4x81.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
إهس ماركيت يقول مصنعي المعدات الأصلية تنفق ثروة على الحوافز مبيعات إيف. بمو i3 = 17،697 $ 36،7٪ من مسرب نيسان ليف = 16،271 $ 45.9٪ تشيفي بولت = 10،562 $ 23،7٪ هذا لا يشمل الحوافز الاتحادية أو الدولة إيف.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
ليرة لبنانية Ретвитнул (а) ولف ريختر.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
ديسمبر مبيعات السيارات معدل يضرب 17.9 مليون سيارة، فوق التوقعات. تقارير أوتوداتا بلغت مبيعات العام الكامل 17.23 مليون.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
. @ فو مبيعات العلامة التجارية في الولايات المتحدة في ديسمبر: -19٪ النهائي 2017 النتائج: + 5.2٪
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
انتهت غم 2017 مع 63 يوما & # 39؛ من 104 أيام في 1 أغسطس. وقد وعدت شركة إكسيس بانخفاض 70s بحلول نهاية العام - وأنها مبالغ فيها.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
دانيال رويز Ретвитнул (а) زيروهيدج.
دانيال رويز добавил (а)،
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
$ غم ديسمبر المبيعات انخفاض 3.3٪، والذي كان أقل من المتوقع الانخفاض. متوسط وسجلت أسعار المعاملات ارتفاعا قياسيا فوق 38،000 دولار للمركبة الواحدة.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
فيات كرايسلر ديك. مبيعات السيارات في الولايات المتحدة بانخفاض 11٪، إست. بانخفاض 11٪
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
شكرا لكم جميعا لدعمكم. لديك سنة جديدة رائعة ومزدهرة!
@ DRuizG80 еще ничего не твитнул (а).
Загрузка может занять некоторое время.
Вероятно، серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.
Не пользуетесь Твиттером؟
Вам также может понравиться.
&نسخ؛ تويتر، 2018 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.
Выбрать географическое положение.
Перейти к профилю.
Рекламировать этот твит.
В черный список.
Указывать местоположение в твитах.
Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.
Делиться местоположением.
Ваши списки.
Создать список.
Скопировать ссылку на твит.
Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.
Разместить твит.
تضمين هذا الفيديو.
Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.
Почему выдите тту рекламу.
Войти в Твиттер.
Регистрация.
Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.
Короткие номера для отправки и получения:
Подтверждение.
Добро пожаловать домой!
Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.
Твиты вам не очень нравятся؟
Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.
Выражайте свои чувства без слов.
Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.
Расскажите всему миру.
ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками، чтобы мгновенно сделать это.
Присоединяйтесь к переписке.
Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.
Все самое свежее.
Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.
Получайте больше того، что вам нравится.
Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.
Узнайте، что происходит.
Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.
Не упустите момент.
Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.

برنامج.
8:45 آم - 4:00 بيإم التسجيل مفتوح.
9:15 صباحا - 9:25 صباحا ملاحظات افتتاحية.
9:25 آم - 10:05 آم نموذج سوق الفوركس الحالي: السيولة والائتمان والثقة.
10:10 آم - 10:50 آم اجتماع سوق التحديات مع دولة من بين الفن والحلول.
10:50 ص - 11:00 ص استراحة الشبكات.
11:00 ص - 11:40 ص سرعة الشبكات I.
11:45 آم - 12:25 بيإم إنوفاتور إنكسيتيون.
1:35 بيإم - 2:40 بيإم سبيد نيتوركينغ إي.
2:45 بيإم - 3:25 بيإم فك كريبتوكيرنسي: استخلاص المعلومات على بيتكوين، بلوكشين والمصرفية.
3:30 بيإم - 4:10 بيإم نيو تريندس إن فكس: ألغو تريد إيكسكوتيون.
4:10 مساء - 5:00 مساء استراحة بعد الظهر.
5:00 م - 7:00 م سبونزوريد أوفيسيال أفتر-بارتي & أمب؛ رافلز.
9:15 صباحا - 9:25 ص | ملاحظات الافتتاح.
إيان مكافي، الرئيس التنفيذي لشركة شيفت فوريكس.
إيان مكفي هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة شيفت فوركس. إيان يجلب معرفة عميقة لأسواق الفوركس في تحليلات الصناعة والمقاييس، واستراتيجية التسويق، وتطوير الأعمال. في شيفت، إيان تمكن العملاء لزيادة اختراق السوق، وبناء استراتيجية تطوير الأعمال العالمية، وزيادة التحويلات في كل مرحلة من مراحل دورة مبيعات التسويق، ودمج منتجات وخدمات جديدة. وهو يدير ويحسن الميزانيات التسويقية الكبيرة وينصح على المبيعات والتسويق، والعمليات. كما أنشأ برنامج شيفت لبدء وسيط، والعمل مع العديد من العملاء لتخطيط وإطلاق، وتنمو الفوركس و كفد السمسرة.
9:25 ص - 10:05 ص | نموذج سوق الفوركس الحالي: السيولة والائتمان والثقة.
تستمر صدى أحداث البنك المركزي السويسري التي يسببها السوق للتأثير على السوق. بعد ستة أشهر كيف يمكن للمشتركين في السوق شراء وبيع التكيف وتكييفها وتغيير طرقهم لمزاولة الأعمال التجارية لمواجهة الحقائق الراهنة؟ وستقوم مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق بمعالجة هذه القضايا من منظور 360 درجة.
مشرف: جون P. دروهان الثالث، شريك، دروهان لي لب.
جاك هو محامي مقره نيويورك وممارسة في مجالات السلع وقانون المشتقات. وقد نصحت دروهان لي، وهي شركة محاماة استثمارية ومكاتب لها في نيويورك وواشنطن العاصمة وتورونتو، جزءا كبيرا من مجتمع الفوركس العالمي لأكثر من 20 عاما، بما في ذلك العديد من أكبر صناديق العملات في العالم ومنصات الوساطة الإلكترونية والبنوك والوسطاء . قبل دخوله للممارسة القانونية، كان جاك لديه مهنة تجارية لمدة 11 عاما، بما في ذلك مناصب كبار الموزعين مع فيرست شيكاغو الدولية ودويتشه بنك. وتشمل خبرته التجارية جميع العملات الرئيسية الفورية والآجلة والخيارات والمشتقات. السيد دروهان هو المتكلم المتكرر في الصناعة والمؤتمرات الأكاديمية، ونشرت مقالات عن الاقتصاد السلوكي، والمالية، والإجراءات المدنية الاتحادية، وتنظيم السلع الأساسية.
جاسبر تشوا، رئيس فكس رئيس الوساطة للأمريكتين، جمعية جنرال.
جاسبر تشوا هو رئيس فكس رئيس الوساطة للأمريكتين في سوسيتيه جنرال. وكان مسؤولا عن تعزيز قدرات "فكس كلارينج" في مجموعة "نيويدج جروب"، وأقام خدمات "فكس برايمي بروكيراج" كاملة الخدمات. منذ اندماجه، يقود المبادرة لإنشاء بصمة فكس برايمي بروكيراج سوسيتيه جنرال في أمريكا الشمالية، وشراكة مع أحدث تكنولوجيا فكس ومقدمي الخدمات؛ وتوفير خدمات فكس خدمة سغ كاملة، والوساطة، والمقاصة والتمويل للعملاء الجدد والحاليين. وقبل هذا الدور، شغل منصب رئيس هيكلة فكس وبتكامل العملاء في بنك أوف أميركا ميريل لينش.
ديفيد إمريك، مدير أول، فكس المنتجات، سم أوروبا.
يعمل ديف إمريك كمدير أول في شركة فكس برودوكتس في بورصة سم أوروبا، وهي مجموعة المشتقات المالية في لندن. وهو مسؤول عن بناء أعمال الفوركس. عملت إميريك سابقا في أدوار مختلفة في تطوير العملاء والمبيعات في مجموعة سم. قبل انضمامه إلى مجموعة سم، عمل مؤخرا في رويترز في تطوير الأعمال والمبيعات، والمسؤولة عن زيادة الأعمال الفوركس بقعة على منصة 3000 التعامل. بدأ حياته المهنية في مجال الخدمات المصرفية في تداول العملات الأجنبية في عام 1989.
ديفيد هولكومب هو المدير الإداري الأول ورئيس قسم العملات الأجنبية في ناسداك، مما أدى إلى فرض رسوم على جميع عمليات تداول العملات الأجنبية والمقاصة، وبناء مجموعة من منتجات وخدمات ناسداك فكس التي من شأنها أن تضمن أعضائنا البقاء على قيد الحياة والازدهار في صورة فكس المتغيرة بشكل كبير. وهو أيضا عضو مجلس إدارة في فكسبا، وهي جمعية تمثل المصالح الجماعية للمشتركين في سوق الصرف الأجنبي المهنية لصانعي السياسات والسوق، لضمان أن يبقى سوق العملات سليمة عالميا، سائلة، شفافة وتنافسية خلال هذه الفترة من التغيير الهيكلي.
نيك مورتيمر، رئيس قسم الوساطة والتخليص، كفه كلارينغ ليميتد.
يتمتع نيك بخبرة تزيد عن 27 عاما في مجال الصرف األجنبي في بعض المؤسسات الرئيسية بما في ذلك بنوك االستثمار والسماسرة المؤسسية والتجزئة. في مهنة متنوعة وقد غطت مجموعة كاملة من المناصب داخل الصرف الأجنبي بما في ذلك التداول، وإدارة المنتجات، وتطوير الأعمال، وإدارة السيولة، E-فكس ورئيس الوزراء الوساطة. انضم نيك سفه المقاصة منذ 3 سنوات جلب هذه الخلفية الفريدة لتطوير الشركة من وسيط المؤسسي إلى رئيس الوزراء رئيس الوزراء مزود الرئيسي.
ديفيد نيونس، رئيس العالمية، كورينكس.
ديفيد نيونس هو المدير الإداري الأول في ستيت ستريت، الرئيس العالمي ل كورينكس، والرئيس التنفيذي لشركة سوابكس. قبل ترقيته في عام 2018 إلى الرئيس العالمي ل كورينكس ديفيد كان مدير العمليات التجارية والتخليص، ستيت ستريت الأسواق العالمية. ديفيد لديه أكثر من أربعة عشر عاما من الخبرة في صناعة إفس بعد انضمام كورينكس في عام 2001 كعضو مؤسس لعملية لندن كورينكس.
10:10 آم - 10:50 آم | مواجهة تحديات السوق مع حلول للدولة من بين الفن.
وتظهر منتجات وخدمات جديدة لتقديم حلول حول تجميع السيولة ومراقبة السوق والائتمان والتحديات التنظيمية التي تواجه المشاركين في سوق الفوركس.
مشرف: ستيفن ليهي، الرئيس التنفيذي للعمليات، فسبريموس.
ستيفن لديها أكثر من 9 سنوات من الخبرة رفيعة المستوى في صناعة الفوركس، بدءا من مديري الأصول ستيت ستريت غلوبال أدفيسورس و ويلينغتون ماناجيمنت كومباني. بعد ذلك، ذهب ستيفن إلى القيام بعدد من الأدوار العليا في شركات تجارية الهامش الناجحة التي أسسها أو انضم إليها في مراحلها الأولى. وتشمل هذه الشركات إفس الأسواق، عودة خليج فكس، كماب، أونيزيرو النظم المالية. وتشمل مجالات الخبرة ستيفين إدارة المخاطر، عملية إعادة هندسة العمليات، وتقييم الفرص الاستراتيجية. وهو يساهم في رؤية ورؤية وتصميم لا هوادة فيه على نجاح شركة فسبريموس في تحقيق هدفها المتمثل في تزويد العملاء والشركاء بأعلى معايير التميز. يحمل ستيفن شهادة البكالوريوس في االقتصاد من كلية إيثاكا، نيويورك، وماجستير في إدارة األعمال في المالية، ريادة الأعمال من كلية بابسون في ويلسلي، ماساتشوستس.
بول كوتي، مدير المنتج - فكس، نسداق.
بول كوتي هو مدير المنتج مع ناسداك، المسؤولة عن سمارتس صرف العملات الأجنبية ومشتقات أسعار الفائدة. دوره في ناسداك هو العمل مع الشركات العالمية الكبرى لتطوير منصات المراقبة في هذه الفئات الأصول أوتك. بدأ حياته المهنية تداول G10 فكس لبنك أسترالي قبل العمل كوسيط مستقبلية كبار وخبراء استراتيجيين ذوي الدخل الثابت للبنوك العالمية. كما شغل منصب فكس ماركيت المتخصص في بلومبرغ لب في لندن. أصبح مدير الامتثال لشركة كبيرة في جانب الشراء في المملكة المتحدة قبل الانتقال إلى تغطية فيك لبنك عالمي كبير في الشرق الأقصى، حيث استخدم نظام سمارتس. وقد عمل في سيدني ولندن وسنغافورة والآن نيويورك. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في السياسة من جامعة سيدني و غل و L. M من جامعة لندن غيلدهال.
دينو كوس، رئيس الشؤون التنظيمية العالمية، كلس المجموعة.
انضم دينو كوس إلى كلس رئيسا للشؤون التنظيمية في فبراير 2018. ولديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الصناعة والتنظيم، بما في ذلك أكثر من 20 عاما في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك (فربني) في مجموعة متنوعة من القدرات التنظيمية والسوقية. وقتها في بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك، ارتفع دينو إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الأسواق، حيث كان مسؤولا عن عمليات السوق المفتوحة، وتداول العملات الأجنبية، ومزادات الخزانة، ونافذة الخصم، والخدمات المصرفية المراسلة التي تقدمها بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك إلى البنوك المركزية الأخرى.
تيموثي ليفاندوسكي، نائب الرئيس تطوير الأعمال، يوريكس.
تيموثي ليفاندوسكي هو نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في بورصة يوركس، حيث هو المسؤول عن العضوية وتطوير المنتجات. يركز تيم على مؤشر ورو ستوكس 50® ومؤشر DAX® الآجلة ومؤخرا، مجموعة يوركس الجديدة من عروض الفوركس. زبائنه تشمل بعض من كبار الشركات الكمون المنخفض الكمون التجاري في الولايات المتحدة الأمريكية. تيم متخصص في ضمان أن أعضائه تحقيق أفضل الحلول الاتصال التبادل و هو استباقي في ضمان لعملائه وضع خطط قوية للتبادل الكوارث التعافي محددة. وحصل تيم على بدايته في قاعة التداول في بورصة شيكاغو التجارية في حفر العملات الآجلة. وقد شغل العديد من الأدوار في هذه الصناعة بما في ذلك المبيعات والمراكز التجارية المتنوعة في أسواق النقد الأجنبي وأسواق المشتقات المالية للعديد من المؤسسات المصرفية العالمية، وشركات الاستثمار المالي والشركات التجارية المملوكة. تيم حاصل على بكالوريوس العلوم من جامعة إلينوي الشمالية.
أندرو راليتش، الرئيس التنفيذي لشركة أونيزيرو فينانسيال.
أندرو لديه خبرة واسعة في كل من تطوير البرمجيات ومجالات التكنولوجيا المالية. Andrew was awarded a patent for work on a data migration utility for Goldman Sachs during his time at EMC (July 2005-Feb. 2008). Andrew founded reThink LLC (Nov. 2007-Feb. 2009), a software consulting firm targeted at financial applications and algorithmic trading systems. Through multiple successful projects for technology firms, managed funds and brokerages, Andrew has gained experience in advanced trading systems development, back-office system development, and enterprise risk management. Andrew has converged his programming expertise, options trading experience and ability to identify enterprise level solutions for brokerages, managers and traders in his role at oneZero Financial.
Alan Schwarz, CEO, FXSpotSteam LLC.
Alan Schwarz joined FXSpotStream LLC and Liquidity Match as CEO in 2018. Previously, Mr Schwarz was President and COO of Trading Cross Connects, a subsidiary of ICAP North America and also served as General Counsel , Americas for ICAP.
11:45 AM - 12:25 PM | Innovator Inquisition.
During this interactive session, technology companies will pitch their best ideas to industry veterans and venture capitalists. Our experts will examine each idea and pose incisive questions to determine the true value of each proposition, including strengths, weaknesses and their potential application to the markets.
Moderator: Matthew Miller, COO & Co-Founder, Shift Forex.
Matt Miller is a co-founder and Chief Operations Officer of Shift Forex. Matt contributes extensive experience in forex management and IT strategy consulting. At Shift, Matt assists clients with enterprise-wide systems implementations; CRM management; systems training; sales optimization; organizational growth efforts from startup, through the value chain, to international expansions.
Jim Brown, Co-Founder, Long Ridge Equity Partners.
Jim co-founded Long Ridge Equity Partners in 2007 and serves as Managing Partner. Prior to founding Long Ridge, Jim was a Senior Partner at TH Lee Putnam Ventures, a $1.1B growth capital firm, where he led the firm’s financial services investment efforts. Prior to joining THLPV, Jim served as a Senior Vice President of GE Equity where he led investments in financial services, technology, consumer and media companies. Prior to joining GE Equity, Jim worked at Lehman Brothers as a Vice President and at Bain & Company as a Consultant. Jim received a B. S. from New York University and an M. B.A. with Honors from the Wharton Business School of the University of Pennsylvania.
Phil Harris, Angel Investor, True Currency.
Phil brings over 25 years of experience in the global financial industry. He most recently works as the Head of FX Initiatives at Nasdaq and held the CEO position for the Americas division of 360 Trading Networks, as well as a member of Group Executive Board, before the company sold a majority stake to a growth private equity firm. Prior to 360T, he served as Senior Vice President for FXMarketSpace, a CME/Reuters joint venture where he played a leadership role in building its structure and sales teams. His other experience in the global financial industry includes positions as Director of FX products for CME Group, Senior Sales Manager for Lava Trading, Founding Partner for Plimsoll Capital LLC, an investment and FX trading firm and Senior Vice President of Business Development and Sales for GFI Group.
Brandon Mulvihill, Managing Director, FXCM PRO.
Global Head of FXCM’s Institutional Sales and Director to the Board of FXCM Ltd Mr. Mulvihill is based at corporate headquarters in New York. Under Mr. Mulvihill’ s direction FXCM’s Institutional Desk works with emerging market banks, funds, HFTs, and retail banks representing over 1Trillion in volumes per year. Prior to Institutional Sales, Mulvihill spent four years in London, managing FXCM’s EMEA sales. During his ten year tenure with FXCM, Mulvihill also launched FXCM’s Active Trader Division, managed Deutsche Bank’s dbFX, a WL product of FXCM, and managed FXCM’s regional office in San Francisco. Prior to FXCM Mulvihill worked at a boutique MT4 broker in San Francisco. In 2003 Mulvihill earned his BA in Economics from the University of California at Davis.
Doug Nelson, VC Investor, Devonshire Investors.
Doug Nelson is with Devonshire Investors, the private investment arm of Fidelity Investments. Doug joined Devonshire in 2018 and focuses on early-stage startups in the Financial Technology sector, including investments in Recurly, Tradier, FutureAdvisor, Tradeblock, peerTransfer, and Kensho. Prior to joining Devonshire, he was a Senior Business Analyst with the Fidelity Consulting Group, the internal strategy team of Fidelity Investments, and started his career in the technology division at CME Group, Inc. Doug received a B. A. from Dartmouth College, where he graduated magna cum laude and Phi Beta Kappa.
Prior to founding FCM360 to facilitate turn key low latency trading infrastructure for hedge funds, banks and brokerages, Pejman had spent over 15 years as an experienced investment industry professional. Pejman recently left the position of VP Americas for GFI Trayport which he held for nearly 4 years and was responsible for strategic growth and the overall operation of the Americas. He began his career on the finance desk at Oppenheimer & Co. managing a cash portfolio. Pejman then joined Long Term Capital Management (LTCM) in Greenwich Connecticut before leaving to manage American Express Financial Direct at Check Free Investment Services where he also started the Electronic Trading group focusing on Check Frees Straight Through Processing initiative.
Federico Ruiz, CEO, Arthika Trading Solutions.
Federico Ruiz is the CEO of Arthika Trading Solutions, a 10-people, Spain based startup manufacturing fx trading platforms for algorithmic and high frequency traders. Prior to Arthika, Federico has been working for more than 25 years in R&D, technical and commercial leadership roles in high technology industries, including semiconductors, FPGAs, high performance chip design, high speed communications, complex software systems design, and IP production and trading. He holds a MsC in Telecommunication Engineering from UPM (Madrid, Spain).
Dan Schleifer is the CEO & Co-Founder at ChartIQ. He is the Head of a charting and data visualization making professional-grade HTML5 financial charting systems for retail and institutional finance.
2:45 PM - 3:25 PM | Decoding Cryptocurrency: A Debriefing on Bitcoin, Blockchain and Banking.
2018 marks the emergence of bitcoin and the block chain as important potential solutions for securing and streamlining settlements and other financial market operations. Institutions as diverse as the Big Board to the Bank of England have embraced the technology. What is the promise of cryptocurrency as a medium of exchange? What are the wider applications of the block chain to financial markets? Experts will provide a practical road map to the near-term developments relevant to financial markets.
Daniel Gallancy, CEO and Founding Member, SolidX Partners.
Daniel is the CEO and a founding member of SolidX Partners Inc. He has ten years of investing and trading experience, having worked previously as a proprietary trader and as an investment professional in the long/short equity hedge fund industry where his areas of focus included semiconductors, semiconductor capital equipment, IT hardware, software and telecommunications. Daniel was an investment professional at BeaconLight Capital and, prior to that, at Alson Capital Partners. Daniel has worked on several bitcoin-related private investments and bitcoin-related projects, and speaks regularly at hedge funds and investment banks on the topic of bitcoin. Daniel earned an MBA from Columbia Business School, a BA in Physics and a BSE in Electrical Engineering from the University of Pennsylvania. Daniel is a CFA Charterholder.
Jaron Lukasiewicz, CEO, Coinsetter.
Jaron Lukasiewicz is the CEO and Founder of Coinsetter, a New York City-based bitcoin exchange built to support professional traders, bitcoin companies and Wall Street institutions. Prior to Coinsetter, Jaron was the Co-Founder of Ticketometer, a social media-focused online ticketing platform. The majority of Jaron’s career has been spent in high finance roles. Jaron was an Associate at The CapStreet Group, a Houston-based private equity firm; an investment banker at J. P. Morgan and Madison Williams in their global investment banking groups; and began his career as an analyst at SPB Partners, a Las Vegas-based private equity firm.
Todd is a Partner at R3 and works on projects within the Exchange and Ventures verticals, with a focus on emerging markets, emerging technology and the application of distributed systems such as the blockchain on financial markets. Over the last two years Todd has led R3's exploration of the cryptocurrency space, meeting and establishing relationships with the largest venture-backed blockchain companies and recognized thought leaders in crypto-finance.
3:30 PM - 4:10 PM | New Trends in FX: Algo Trade Execution.
Nearly two-thirds of institutional market participants planned to add or increase their use of algorithms to execute FX trades in 2018.* This panel will examine the applications of trading and execution algorithms, including those designed for alpha generation and best execution. This event is scheduled after the market close so that institutional traders can attend without needing to register for the entire event. *FX Electronic Trading 2018: Global Trends and Competitive Analysis, Greenwich Associates.
An FX and derivates industry veteran and frequent speaker on cross-asset class market structure analysis, James leads firm-wide strategy and business development at MarketFactory. James co-founded MarketFactory to address a gap in the market for turnkey aggregation platforms. Formerly Head of Research and Strategy of ICAP / EBS (Electronic Broking Services), James helped lead the sale of EBS to ICAP in 2018. Prior to that, James was Head of Sales for the Americas and Asia-Pacific as well as the Global Head of Product at EBS. James began his career at Citibank and receive hi BSc. in Engineering Honors from the University of London, Imperial College.
Dmitri Galinov, CEO, FastMatch.
Dmitri Galinov is Chief Executive Officer at FastMatch. Mr. Galinov is an electronic trading veteran with over 17 years of experience. Dmitri joined FastMatch from Credit Suisse where he was Head of Crossfinder dark pool and helped Crossfinder to become the largest dark pool in the United States. Prior to Credit Suisse, Mr. Galinov was Director of Strategy of Direct Edge. He helped a company grow from a small player into one of the major US Equities destinations. Mr. Galinov received his MBA in Finance from the Leonard N. Stern School of Business at New York University and B. B.A. in Finance from Baruch College.
Mark Palmer, SVP Integration and Event Processing, TIBCO.
Mark has over twenty years of experience in the fields of real-time event processing, integration, and in-memory database. He has spoken at numerous industry events and has been featured in the Wall Street Journal, Time Magazine, the Financial Times and CNBC. Under his leadership, StreamBase was honored by the World Economic Forum with one of the most prestigious awards in technology innovation – Technology Pioneers. In 2018, 2018, 2018, and 2018, Institutional Investor named Mark as one of “The Top Executives and Innovators in Financial Technology.” In 2005 he won an InfoWorld Innovator award and was named to the InfoWorld Media Group’s Innovators Hall of Fame for his achievement in event processing. He is currently responsible for TIBCO's Fast Data Platform, an integrated real-time platform that features event processing, streaming analytics, live data mart, integration, BPM, MDM, and Business Solutions, Loyalty Labs, a leading customer loyalty platform, and the capital markets trading framework.
P hilip Simotas, Chief Operating Officer, ROW Asset Management.
Philip Simotas is best known as one of the principals of FX Concepts, where over a 20 year period spanning from 1993 to 2018, he built one of the premier investment management firms specializing in foreign currency and global fixed income management. At its peak in 2008, FX Concepts managed about $14 billion in assets. While as President of the firm, he oversaw all aspects of the company’s day to day operations, his primary areas of focus and expertise included portfolio and risk management, research and product development, as well as business development and marketing. After the firm’s closing in late 2018, Mr. Simotas joined Ikos, a European based hedge fund, as a portfolio manager for the firm’s currency strategies. In particular, he directly managed the transition and implementation of a series of intraday algorithmic trading strategies that Ikos acquired from FX Concepts. Mr. Simotas just recently joined ROW Asset Management, a burgeoning global macro manager founded by former FX Concepts colleagues Ryan O’Grady and Jeff Weiser.

No comments:

Post a Comment