Friday 9 March 2018

سوق الفوركس المالي


سوق صرف العملات الأجنبية.
ما هو "سوق الصرف الأجنبي"
سوق الصرف الأجنبي هو السوق الذي يمكن للمشاركين شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتتكون أسواق الصرف الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين. ويعتبر سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم.
"سوق الصرف الأجنبي"
سوق العملات الأجنبية - وتسمى أيضا الفوركس، فكس، أو سوق العملات - تداول العملات. وبصرف النظر عن توفير أرضية لشراء وبيع وتبادل وتكهنات العملات، فإن سوق الفوركس يمكن أيضا تحويل العملات للتجارة الدولية والاستثمارات.
سوق الفوركس له خصائص فريدة من نوعها والخصائص التي تجعلها سوقا جذابة للمستثمرين الذين يرغبون في تحسين أرباحهم.
عالية السائلة.
سوق العملات الأجنبية قد أغرى تجار التجزئة العملة من جميع أنحاء العالم بسبب فوائدها. ومن فوائد عملات التداول حجم التداول الهائل الذي يغطي أكبر فئة أصول على الصعيد العالمي. وهذا يعني أن متداولي العملات يحصلون على سيولة عالية.
فتح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
في سوق الفوركس، كما يغلق سوق الفوركس الرئيسية واحدة، واحدة في جزء آخر من العالم يفتح. على عكس الأسهم، سوق الفوركس يعمل 24 ساعة يوميا إلا في عطلة نهاية الأسبوع. يجد المتداولون هذا أحد الأسباب الأكثر إلحاحا لاختيار الفوركس، لأنه يوفر فرصا ملائمة لأولئك الذين هم في المدرسة أو العمل خلال أيام العمل العادية وساعات العمل.
إن الرافعة المالية المقدمة في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى أشكال الرافعة المالية التي يمكن للمتداولين والمستثمرين استخدامها. ببساطة، النفوذ هو قرض معين للمستثمر من قبل وسيط له. مع هذا القرض، يمكن للمستثمرين تعزيز الأرباح والمكاسب من خلال زيادة سيطرة التجار والمستثمرين على العملات التي يتم تداولها.
على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين الذين لديهم حساب سوق الفوركس 1000 $ تداول قيمة 100000 $ من العملة مع هامش 1٪، مع الرافعة المالية 100: 1.
أكبر في عالم المالية.
وفي عام 2018، قدم مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات للنقد الأجنبي والنشاط السوقي للمشتقات خارج البورصة إحصاءات عن كمية العملات المتداولة يوميا، وأعلن عن متوسط ​​قدره 4 تريليون دولار يتم تداوله يوميا. ويظهر انهيار هذا المبلغ أنه تم تداول مبلغ 1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية و 475 مليار دولار في العقود الآجلة و 1.765 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي و 43 مليار دولار في مقايضات العملات و 207 مليار دولار في الخيارات وغيرها من منتجات الفوركس.

سوق الفوركس المالي
معرفة ما يؤثر على تحركات السوق من خلال تصفح صفحات منتجاتنا مصممة خصيصا.
وتؤثر الأحداث العالمية على الأسواق المالية.
تعظيم فرص الاستثمار الخاص.
منصات التداول.
من أجل ضمان عملائنا لديهم أفضل تجربة التداول. نحن فخورون لتقديم مجموعة من منصات التداول لدينا.
يمكن فتح جميع الحسابات باستخدام نموذج طلب واحد.
فتح حساب حقيقي.
عملية التطبيق بسيطة ومباشرة. يمكنك إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت وتداوله في دقائق.
نحن نقدم مجموعة من الخدمات لجميع شركائنا المؤسساتيين.
إدخال الشركاء.
نحن نقدم لشركائنا الدعم والخدمات الأساسية اللازمة لبناء قاعدة عملاء قوية وتدفق عائدات تنافسية.
هنا سوف تجد كل التفاصيل المتعلقة واحد فينانسيال ماركيتس العروض التعليمية.
أكاديمية التجارة.
العمل من خلال كل من وحداتنا على الانترنت ستة، مفصلة أدناه، يمكنك تطوير الثقة التداول الخاص بك.
آخر الأخبار في الأسواق المالية من جميع أنحاء العالم.
أحدث الأخبار.
تأكد من أنك لا تفوت على ما يحدث في العالم من حولك، والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تعليق السوق لدينا وأشرطة الفيديو تحديث السوق اليومية.
اتصل بنا.
الوديعة! التجارة! يفوز!
الإيداع والتجارة هذا العام الجديد ليكون في فرصة للفوز إقامة 2 ليلة في برج العرب.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
تطبق الشروط والأحكام.
التجارة مع جائزة الفوز بروكر ثقة اليوم.
مرخصة ومنظمة من قبل فكا.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
نيوس أند إدوكاتيون سينتر.
تأكد من أنك لا تفوت على ما يجري في عالم التداول.
واحد الأسواق المالية.
يشتهر 10 سنوات.
مع مكتب جديد والتنظيمي.
الحالة في دبي.
العقود مقابل الفروقات و العملات الأجنبية هي منتجات عالية المخاطر الاستدانة.
حول واحد الأسواق المالية.
واحد فينانسيال ماركتس هو عالمي، الحائز على جائزة وسيط على الانترنت توفير 24/5 تسهيلات التداول للمستثمرين التجزئة والمؤسسات في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والطاقات والسندات والعقود الآجلة.
خدمة العميل.
مع فريق خدمة العملاء مخصص يقع في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم لك دعم متعدد اللغات 24 ساعة في اليوم.
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا.
اكتساب الثقة والمعرفة حول تداول الأسواق المالية مع الحائز على جائزة التعليم.
التقويم الاقتصادي.
يوفر تقويمنا الاقتصادي الحية حتى الآن تغطية التقارير الاقتصادية والأحداث الهامة.
اختيار واسع من الأدوات.
يقدم أحد الأسواق المالية مجموعة واسعة من الأدوات على الفوركس والعقود مقابل الفروقات. فيما يتعلق الفوركس، ونحن نقدم جميع التخصصات فضلا عن العديد من أزواج العملات الغريبة مثل أوسد / سغد، أوسد / زار. كما نقدم السلع، مؤشر، الطاقة والذهب / الفضة كفدس المستقبل.
مقدمة في واحد الأسواق المالية.
شاهد مقطع الفيديو القصير.
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.
حساب تجريبي.
تطوير مهارات التداول الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر.
حساب حقيقي.
الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات فكس و كفد من خلال مجموعة من منصات التداول لدينا. عقود كفد و فكس هي مخاطر عالية.
تذييل اللغة الإنجليزية.
مكتب لندن.
1008 برج الفهرس،
شارع السعادة،
مركز دبي المالي العالمي،
الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.
الوحدة 2102A، المستوى 21،
60 ويندهام ستريت،
وسط هونغ كونغ.
أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).
إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.
واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.
و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:
أفضل وسيط فسا المنظم.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.
أفضل وسيط مؤسسي.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
وسيط السنة.
التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.
نقبل وسائل الدفع التالية:
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

سوق الفوركس المالي
آخر تحديث 18 يناير 2018 11:58 ص.
سوق الفوركس مقابل الأسواق المالية الأخرى.
من حيث الحجم الهائل، وسوق الفوركس هو إلى حد بعيد، أكبر حيوان في الغابة المالية. ويتميز بميزات لا مثيل لها التي تميزها بوضوح عن الأسواق المالية الأخرى. الشيء العظيم في هذا هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من المزايا لكلا التجار الجدد مجرد بداية حياتهم المهنية، والأيدي أكثر خبرة تبحث للتبديل الأسواق.
حجم التداول.
سوق الفوركس، وفقا لاستطلاع البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات من أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية (أوتك)، له دوران يومي قدره 5.1 تريليون دولار. ولا يزال الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للسيارة.
بورصة نيويورك، أو بورصة نيويورك قصيرة، هي أكبر بورصة الأسهم على أساس إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة، ويبلغ حجم مبيعاتها اليومية حوالي 40 مليار دولار.
وفقا ل سيمفا (صناعة الأوراق المالية واتحادات الأسواق المالية)، متوسط ​​حجم التداول اليومي لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية حوالي 530 مليار دولار. في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر سوق السندات في العالم، تليها اليابان، فإنه لا حتى خدش السطح عند وضعها بجانب الفوركس.
على الرغم من أن ما سبق هو مؤثرة جدا، ماذا يعني لنا كمضاربين الفردية؟ حسنا، تداول سوق عالية السيولة، مثل الفوركس، يمكن المشاركين من الحصول على تنفيذ التجارة السريعة. وعلاوة على ذلك، فإنه يحد من حجم الثغرات التداول التي يمكن أن تجعل من الصعب جدا في السوق للتجارة!
ساعات التداول.
الفوركس هو السوق اللامركزية عالميا، وهو ما يعني ببساطة أن هناك و رسكو؛ ق لا التبادل المركزي أو الموقع الفعلي. وهو يعمل على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع، مع بدء العمل في ولينغتون، نيوزيلندا ويغلق مساء الجمعة في نيويورك، مما يسمح أساسا لاختيار واحد واختيار متى للتداول.
على غرار سوق الفوركس، تداول السندات في السوق الثانوية يتداول أيضا على العداد (& لوت؛ أوتك & [رسقوو]؛ وندش]؛ كلمة أخرى للتداول خارج الصرف) 22 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع.
بورصة نيويورك هي سوق التبادل التجاري مع ساعات التداول المحددة من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي.
الفوركس هو بوضوح السوق أكثر مرونة للتجارة!
تكاليف / اللجان.
في سوق الفوركس، لا يوجد لدى المرخص له تراخيص للبيانات. وعادة ما تكون تكلفة التجارة منتشرة وعمولة صغيرة. الفوركس ينتشر اتهم من قبل الوسيط الخاص بك وعادة ما تكون شفافة جدا.
تظهر الصورة أعلاه انتشار إيك ماركيت لزوج أوسد / جبي. سعر بيع هذه الوحدة هو: 113.178. سعر الشراء من جهة أخرى هو: 113.181. لذلك، لحساب انتشار في هذا السعر نحن ببساطة طرح 113.181 قبل 113.178 للحصول على انتشار لدينا وهو 0.3 نقطة، والمعروف أيضا باسم: 3 ماصات.
ولكن يتم حساب عمولة السوق إيك باستخدام ما يعرف باسم & لوت؛ رسوم النسبي & [رسقوو] ؛. وبكل بساطة، يتم احتساب المبلغ الذي يتقاضاه المتداول على حجم التجارة. باستخدام الجدول لجنة السوق إيك أدناه، يمكننا أن نرى أن موقف وحدة 100K، أو 1 الكثير القياسية، لديه 7 $ جولة بدوره رسوم.
التداول في سوق العقود الآجلة هو قصة أخرى تماما. بشكل عام، هناك أربعة رسوم رئيسية مرتبطة بهذا السوق:
رسوم الصرف / المقاصة: يتم خصمها من حساب في مقابل توفير الوصول إلى الأسواق.
رسوم نفا: هو أصغر من جميع الرسوم الأربعة. و نفا هو هيئة التنظيم الذاتي لصناعة المشتقات. ويتطلب هذا الاتفاق رسوما قدرها 0،01 دولار لكل جانب من العقود الآجلة القائمة على تبادل العملات.
رسوم البيانات: هي رسوم ثابتة مأخوذة من التاجر عن طريق تبادل المرتبطة تدفق بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
عمولات الوساطة: على غرار العملات الأجنبية، يطلب من المشاركين في السوق فتح حساب الوساطة من أجل التجارة. كما يتم التعامل مع معظم الصفقات على الهامش، وسماسرة العقود الآجلة أيضا تهمة العمولات.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال.
أنه موضوع شيق:
بالنسبة للتجار في سوق الفوركس يمكن للمرء أن يبدأ مع كمية منخفضة بشكل لا يصدق من رأس المال. على سبيل المثال، مع الأسواق إيك، يمكنك فتح حساب والتجارة الأسواق الحية مع ما لا يقل عن 200 $. افتح حساب حقيقي. يتطلب التداول في سوق العقود الآجلة المزيد من رأس المال. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في الحساب لتغطية متطلبات الهامش أكبر قليلا. من الواضح أن معدلات الهامش تختلف باختلاف الوسيط الذي يختاره. لا يوجد حد أدنى قانوني على ما يجب الحفاظ عليه التوازن من أجل العقود الآجلة التجارة اليومية، على الرغم من أن لديك ما يكفي في الحساب لتغطية جميع هوامش التداول اليوم والتقلبات التي تنتج عن مواقفك. ويقال إن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 لديها واحد من أدنى متطلبات الهامش عند حوالي 500 دولار. ومع ذلك، فإن أحدهما يتطلب بالطبع أكثر بقليل من ذلك لإفساح مجال لتقلبات الأسعار. استنادا إلى قانون الولايات المتحدة كما ذكرت لجنة الأوراق المالية الأمريكية (سيك)، إلى إكسيتس التجارة اليوم في الولايات المتحدة، و 25،000 $ هو الحد الأدنى من المتطلبات النقدية. هذا هو الفرق تماما مقارنة مع النقد الاجنبى.
في الختام.
على الرغم من أن سوق الفوركس لامركزية، فوائد تفوق بوضوح السلبيات هنا:
يمكن للمرء أن يبدأ المشاركة في سوق الفوركس مع ما لا يزيد عن 200 $. التجار قادرون على شراء وبيع بكل سهولة وقليل من القيود. فروقات الأسعار والعمولات محدودة للغاية في الوقت الحاضر، مما يسمح للمتداولين بالتداول بأقل تكلفة ممكنة. في حين وجود 1000s من الأسهم للتفتيش من خلال قد تكون ممتعة في البداية، وهذا من المرجح أن تصبح تتحمل. تجارة الفوركس يلغي هذه المشكلة مع عدد قليل فقط من الأسواق الرئيسية لتحليل كل يوم. ساعات السوق في الفوركس يسمح أساسا لاختيار واختيار وقت التداول. السيولة العالية تسمح للمتداولين بالدخول والخروج من الأسواق مع انخفاض الأسعار قليلا. تجارة التجزئة، السوق المالية، الفوركس، سوق الفوركس، تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني، التداول.
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

فوركس.
الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم من حيث الحجم والسيولة. لإعطائك فكرة عامة عن الحجم، يتم تداول ما متوسطه 5 تريليون دولار عالميا كل يوم. لا سوق الأوراق المالية في العالم يتداول مثل هذا المبلغ الضخم على أساس يومي.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى سوق الفوركس عند فتح حساب مع واحد الأسواق المالية. التجارة على جميع القاصر، الرئيسية وعدد كبير من أزواج فكس الغريبة وأكثر من ذلك بكثير.
استكمال لدينا تطبيق بسيط على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى بوابة العميل لعرض جميع خيارات الدفع الخاصة بك وتقديم وديعة.
الوصول إلى الأسواق المالية العالمية من خلال مجموعة من منصات التداول لدينا.
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.
تذييل اللغة الإنجليزية.
مكتب لندن.
1008 برج الفهرس،
شارع السعادة،
مركز دبي المالي العالمي،
الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.
الوحدة 2102A، المستوى 21،
60 ويندهام ستريت،
وسط هونغ كونغ.
أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).
إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.
واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.
و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:
أفضل وسيط فسا المنظم.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.
أفضل وسيط مؤسسي.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
وسيط السنة.
التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.
نقبل وسائل الدفع التالية:
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

ما هو الفوركس؟
الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.
فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.
إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.
جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.
الفرص في الفوركس: ما رأيك؟
تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.
لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.
جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.
لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.
إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.
فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.
إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.
عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.
ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.
لماذا التجارة مع فكسم؟
لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:
خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment