Wednesday 7 March 2018

تحميل البيانات الفوركس إلى التفوق


تحميل بيانات الفوركس ومؤامرة مؤشر القوة النسبية في إكسيل.


يقوم جدول بيانات إكسيل هذا بتحميل بيانات فوريكس التاريخية ويحدد مؤشر القوة النسبية (رسي) وتقلب زوج العملات.


يمكنك أيضا فحص والتحقق من الحسابات المستخدمة لتوليد النتائج.


وكثيرا ما يستخدم المحللون الفنيون مؤشر القوة النسبية لتحليل التحركات في أسواق الأسهم وأسواق الصرف. ومع ذلك، فإن هذا المؤشر يتأرجح هو مجرد دليل ويمكن أن تعطي كاذبة الايجابيات.


وفقا لذلك، يتم استخدام مؤشر القوة النسبية دائما مع المؤشرات الفنية الأخرى (مثل المتوسطات المتحركة الأسية، أو إما) بحيث يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات أفضل.


ومع ذلك، فهي واحدة من الأدوات الأكثر أهمية في ترسانة الفوركس و ترسانة.


عادة، قيمة رسي.


أقل من 30 يشير إلى أن زوج من العملات في ذروة البيع، أقل من 15 يعني أن زوج من العملات في منطقة ذروة البيع أعلى من 70 يعني أن زوج العملات هو ذروة شراء فوق 85 يعني أن زوج العملات هو ذروة البيع.


استراتيجية التداول النموذجية لزوج العملات هي.


عندما يشهد مؤشر القوة النسبية ل 14 يوما انخفاضا دون 30، ويتراجع القاع ويتقاطع 30 على مسار صعودي يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما أكبر من 70 والهضاب، ثم ينخفض ​​إلى أقل من 70.


ويرد دليل لحساب مؤشر القوة النسبية هنا.


جدول البيانات هذا سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو إدخال.


عملتان، عن طريق رموز العملات المكونة من ثلاثة أحرف تاريخ بداية ونهاية عدد أيام التداول في السنة (حوالي 250 تقريبا) نافذة زمنية لحساب مؤشر القوة النسبية حساب نافذة زمنية لحساب التقلب.


وبمجرد دخولك إلى هذا التاريخ والنقر على زر، فإن بعض فبا ذكي يجلب أسعار الصرف الأجنبي التاريخية اليومية من الإنترنت، ومؤامرات مؤشر القوة النسبية والتقلب التاريخي.


يظهر مؤشر سكرينغراب نتائج مؤشر القوة النسبية النموذجية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي من 1 يناير 2018 إلى 8 فبراير 2018. كما ترى، فإن معظم الحركة بين مؤشر القوة النسبية 30 و 70. في بعض الأحيان، مؤشر القوة النسبية غبب-أوسد ينخفض ​​إلى أقل من 30 أو قمم أكثر من 70، ولكن بسرعة يسحب إلى نطاق التداول العادي.


يتم عرض مؤشر القوة النسبية وحسابات التقلب في ورقة منفصلة تسمى & # 8220؛ داتا & # 8221؛ (يمكنك النقر على الخلايا لعرض الصيغ التي تم إنشاؤها تلقائيا بواسطة فبا).


انقر على الصورة أدناه على سبيل المثال الحسابات.


جدول البيانات مجاني تماما!


قد تكون مهتما أيضا في جدول البيانات هذا، الذي يرسم مؤشر القوة النسبية، أتر وتقلب أسعار الأسهم التي تم تحميلها من ياهو المالية.


HistData.


مجانا فوريكس البيانات التاريخية.


تحميل مجانا فوريكس البيانات.


تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!


في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:


للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:


لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.


هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.


استخدام إكسيل لتلقي الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي من ياهو! المالية.


"وقد أطلق على المماطلة اللص، وهو لص الوقت. أتمنى أنها لم تكن أسوأ من اللص. إنه قاتل ".


كل تاجر الفوركس يجب أن يعيش هذا الاقتباس من ويليام نيفينز. تتدهور فرصك مع كل ثانية تؤخر اتخاذ القرار. التجار الذين لديهم إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي لديها ميزة كبيرة على بقية السوق.


هناك بعض الأدوات المتميزة في السوق، ولكن لا تحتاج إلى الاستثمار فيها. يمكنك تصدير البيانات في الوقت الحقيقي من Yahoo! المالية مجانا. لقد وجدت برنامج نصي فبا كبير يمكن القيام بذلك لأي أزواج العملات التي تحاول تتبعها.


استخدام Yahoo! التمويل للحصول على الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون Yahoo! المالية لرصد أسعار العملات. لسوء الحظ، فإن الموقع ليس مثاليا. أكبر تقييد ياهو المالية! هو أن الأسعار ليست مدرجة في الوقت الحقيقي، ولكن جوشوا رادكليف خلقت النصي فبا أن يحصل حولها. إليك بعض الخطوات لاستخدامها للحصول على أسعار في الوقت الفعلي على أزواج العملات.


فتح ميكروسوفت إكسيل انقر فوق علامة التبويب وحدات الماكرو وحدد الخيار عرض وحدات الماكرو إنشاء اسم لماكرو في المربع انقر فوق إنشاء إضافة التعليمات البرمجية المدرجة في الجزء السفلي من هذا المقطع في محرر التعليمات البرمجية تغيير القيم بالعملة 1 والعملة 2 إلى أزواج العملات التي ترغب في مراقبتها. على سبيل المثال، يمكنك تعيين currency1 = "ور" و currency2 = "أوسد" إذا كنت تريد أن ترى السعر بين الدولار اليورو. يمكنك أيضا الاحتفاظ بالشفرة كما هي والإشارة إلى قيم العملات في الخلايا المعروضة في التعليمات البرمجية. ومع ذلك، الحل أسهل إذا كنت تتبع زوج عملة محدد. انقر فوق عرض وحدات الماكرو مرة أخرى لتحديد الخيار تشغيل سيتم عرض البيانات في الوقت الحقيقي في الخلية C9.


هذا البرنامج النصي سوف تعطيك كل البيانات في الوقت الحقيقي التي تحتاجها بما في ذلك سعر السوق، وسعر الطلب، وسعر العرض، وتقدير الهدف 1 سنة ومعامل بيتا. يمكنك تشغيل البرنامج عدة مرات كما تريد.


إليك الرمز الذي ستحتاج إلى إضافته:


& # 8216؛ قدمها جوشوا رادكليف.


ديم currency1 كسلسلة.


ديم currency2 كسلسلة.


currency1 = الخلايا (4، 3). القيمة.


currency2 = الخلايا (5، 3). القيمة.


مع ActiveSheet. QueryTables. Add (كونكتيون: = _.


لقد اختبرت رمز رادكليف لزوج العملات تشف / جبي. تختلف الأسعار قليلا عن الأسعار المدرجة في Yahoo! المالية. وهذا يدل على أن السيناريو دانيال يعمل كما ادعى.


تطبيقات هذه البيانات.


هناك سببان وراء أن هذه البيانات يمكن أن تكون مفيدة. أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدام هذا البرنامج النصي للحصول على بيانات التسعير في الوقت الحقيقي على أزواج العملات الخاصة بك. هذا يمنحك ميزة كبيرة على التجار الذين يعتمدون على Yahoo! الرسوم البيانية المالية، لأن لديهم تأخر 15 دقيقة قبل تحديث الأسعار.


يمكنك أيضا تسجيل الأسعار على مدار اليوم واستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إكسيل لمراقبة اتجاهات التسعير. تشغيل الماكرو وتسجيل بيانات الأسعار في خلية مختلفة في كل مرة. يمكنك تحديد جميع الأسعار واستخدامها لإنشاء رسم بياني خط ثنائي الأبعاد في إكسيل. إذا لم تكن قد استخدمت إكسيل من قبل، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


حدد الأسعار في الخلية (يجب تنظيمها جميعا في عمود) انقر فوق علامة التبويب إدراج انقر على سطر 2D لإنشاء رسم بياني مع البيانات التي حددتها يمكنك نسخ ولصق المخططات المختلفة التي تقوم بإنشائها في مستند منفصل حيث يمكنك رؤيتها لاحقا.


يمكنك أيضا تشغيل تحليل الانحدار. سوف تحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب خيارات إكسيل ثم انقر فوق أداة تحليل حزمة. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أدوات ثم انقر فوق إضافة - Ins. بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك النقر فوق تحليل الانحدار من علامة التبويب تحليل البيانات.


قد ترغب في مراقبة اتجاهات التسعير بالقرب من ساعات التداول الشائعة. أود أن أوصي مراقبة الاتجاهات التسعير بين 8 بتوقيت جرينتش (3 صباحا إست) و 9 بتوقيت جرينتش (4 صباحا إست)، لأن هذا هو واحد من الأوقات التجارية الأكثر شعبية. وسوف يستغرق بعض الانضباط أن يستيقظ ذلك الوقت كل يوم إذا كنت تعيش في الساحل الشرقي على الولايات المتحدة، ولكن كل شيء من المعرفة يستحق التضحية. يمكنك جمع ما يقرب من 20 نقطة البيانات خلال هذا الإطار الزمني لرسم خط الاتجاه. هذا سوف تعطيك فهم أفضل للسلوك التداول لبقية المجتمع.


إذا كنت ترغب في الحصول على مفصل بشكل خاص ثم يمكنك إنشاء الرسوم البيانية خط منفصل لأيام مختلفة من الأسبوع. قد تحتاج إلى بضعة أشهر لجمع هذه البيانات، ولكنها سوف تعطيك ميزة كبيرة على التجار الآخرين.


هل هناك خيارات أخرى للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي؟


هناك أدوات أخرى متاحة للحصول على بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي على أزواج العملات. ومع ذلك، هناك بضعة أسباب أن أوصي هذا البرنامج فبا بدلا من ذلك.


أولا وقبل كل شيء، لم يكن لديك لدفع لاستخدام هذا البرنامج النصي. هذا هو ميزة كبيرة لبدء تجار الفوركس التي لا تريد أن تستثمر الكثير من المال.


السيناريو أيضا يجعل من الأسهل بكثير لمراقبة الاتجاهات. معظم الأدوات الأخرى التي توفر بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي هي أدوات تدفق. قد تساعدك على اتخاذ قرارات بناء على سعر التداول الحالي، ولكن قد يكون من الصعب نسخ البيانات واستخدامها لإنشاء المخططات الخطية.


عموما، أود أن أوصي هذا السيناريو على أي من أدوات الفوركس في الوقت الحقيقي الأخرى في السوق.


يقول هاريسون دلفينو.


كنت قد استخدمت هذا. انها حقا يعمل بالنسبة لي.


شكرا لتقاسم هذا الارتباط!


هل يمكن تعديل هذا النص البرمجي لسحب الأسعار التاريخية؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟


وتؤدي المدونة بالفعل إلى سحب الأسعار التاريخية.


يقول هاريسون دلفينو.


كنت قد استخدمت ماركيتكسلز لهذا و انها كبيرة.


يقول ميني أوين.


ماركيتكسلز رائع حقا.


لديهم تحديثات منتظمة ودعم العملاء على عكس ياهو.


يكلف قليلا ولكن بالتأكيد سوف توفر لك المزيد من الوقت.


ياهو المالية تغيرت فقط واجهة وهذا قد توقف عن العمل. أنا أحسب أن ما نحتاج إلى تغيير هو الحقل في. Name ولكن أنا لا أعرف ما لتغييره ل.


لا & # 8217؛ ر أي تغييرات على واجهة. أيضا، سيكون من المستبعد جدا بالنسبة لهم إدخال تغييرات كسر التعليمات البرمجية. يستخدم الكثير من الأشخاص واجهة برمجة التطبيقات.


تحميل بيانات الفوركس التاريخية في إكسيل.


هذا جدول البيانات إكسل تحميل البيانات الفوركس التاريخية من الإنترنت.


يمكنك أن تطلب عرض أسعار، وأسعار ومتوسط ​​أسعار لمجموعة من العملات التاريخية.


يمكنك استخدام هذه البيانات لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإجراء التحليل الفني (مثل رسم إما، رسي أو ماسد).


جدول البيانات سهل الاستخدام. يمكنك ببساطة إدخال حرفين من ثلاثة أحرف العملة، وتواريخ اثنين، وتحديد ما إذا كنت تريد عرض التسعير، نسأل أو منتصف السعر.


بعد النقر على أحد الأزرار، سيصل جدول البيانات بعد ذلك إلى خدمة ويب وتنزيل أسعار عروض الأسعار اليومية (باستخدام فبا ذكية). يتم استيراد بيانات الفوركس إلى ورقة تسمى & # 8220؛ البيانات & # 8221 ؛.


الآن يمكنك تحليل ورسم بيانات الفوركس باستخدام كل من وظائف إكسيل & # 8217؛ s. وكمثال على ذلك، يضع جدول البيانات بيانات سعر الصرف. إذا أردت، هل يمكن بسهولة إضافة بولينجر باندز إلى المؤامرة.


فبا غير محمي بكلمة مرور & # 8211؛ لا تتردد في تعديل أو تمديد أو إعادة استخدام التعليمات البرمجية، أو حتى تعلم من المبادئ المجسدة فيه. أنا & # 8217؛ d نقدر وصلة إلى إنفستيكسل على الرغم من!


هذه هي بيانات الفوركس المجانية التي نقوم بتنزيلها، ولا تشكل بأي حال من الأحوال أو تشكل مقارنة مع الخدمات المدفوعة. باستخدام مبادئ البرمجة فبا المستخدمة في جدول البيانات، يمكنك بسهولة استخدام أدوات أخرى مثل قواعد بيانات أسيس بدلا من إكسيل.


جدول البيانات بتنسيق إكسيل 2018.


تحديث 29 تموز (يوليو) 2018: لقد قمت بإزالة كلمة المرور. استمتع، ويرجى العودة واسمحوا لي أن أعرف ما تطبيقات الفوركس باردة أنت & # 8217؛ جعلت معها.


تحديث 20 يناير 2018. أنا & # 8217؛ لقد أضفت خيارا لطلب عرض السعر، طلب أو منتصف السعر.


47 أفكار حول & لدكو؛ تحميل بيانات الفوركس التاريخية إلى إكسيل و رديقو؛


أنا مهتم في العمل على هذا الرمز في مصنف موجود قمت به. هذا يبدو وكأنه أداة رهيبة وسوف تفعل معظم ما أحتاج إلى القيام به. كيف يمكنني الحصول على الحصول على كلمة المرور هذه لرمز فبا على الرغم من ذلك يمكنني التحقق من صحة بضعة أشياء؟


مرحبا، أنا مهتم حقا في التعليمات البرمجية،


إم وجود بعض المشاكل في الحصول على المصنف الخاص بي للقيام بنفس الشيء ولكن مع بيانات المخزون.


Brent وkristers: لقد أزلت كلمة المرور من جدول البيانات (ما عليك سوى تنزيله مرة أخرى). اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تطبيقات رائعة كنت تأتي مع!


يبدو وكأنه أداة رائعة للاستخدام مع التميز. ومع ذلك، فتحت الرابط إلى ورقة انتشار ومحاولة فقط لتواريخ تشيج ولكن تفوق فاز & # 8217؛ ر تحديث لأن & # 8220؛ الماكرو إما غير متوفرة في كتاب العمل أو قد تكون معطلة & # 8221؛


أنا & # 8217؛ حاولت فقط جدول البيانات في إكسيل 2018 وأنها تعمل تماما بالنسبة لي.


عند تحميل جدول البيانات في إكسيل، هل أعطيت إذن الماكرو للتشغيل؟


كيفية تعديل التعليمات البرمجية بحيث يمكنك الاستعلام أكثر من واحد & # 8220؛ إلى العملة & # 8221؛ في الوقت؟ لذلك، لنفترض أنك تريد الحصول على أسعار فكس للتحويل من غبب إلى ما يصل إلى 10 عملات مختلفة في نفس الوقت بدلا من تغيير & # 8220؛ إلى العملة وإعادة تشغيل مرارا وتكرارا؟


حاولت ورقة العمل. أحصل على خطأ.


& # 8220؛ كومبيل إرور: فاريابل نوت ديفيند & # 8221؛ على هذا الخط.


سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.


هذا العنصر هو هايليتد: زلسورتونفالويس.


I & # 8217؛ لقد اختبرت للتو ورقة العمل على 64 بت إكسيل 2018 / وين، وأنها تعمل كما هو متوقع. ما إصدار إكسيل / ويندوز الذي تستخدمه؟


حاولت تشغيل هذا على وينسب إكسيل 2003.


وكان لي نفس الخطأ كما حصل جيم،


"خطأ في الترجمة: متغير غير محدد"


سورتون: = زلسورتونفالويس، ترتيب: = زلاسندينغ، داتاوبتيون: = زلسورتنورمال.


لقد وجدت التعليمات البرمجية الخاصة بك مفيدة جدا وجزءا لا يتجزأ منها في واحدة من بلدي ورقة. أقترح تحديث الاتصال على كل تحديث بدلا من إنشاء واحدة جديدة كما سيتم تحديث جميع الاتصالات على فتح ما لم يتم إيقاف تشغيل هذه الخاصية على إنشاء. سوف تحقق التعليمات البرمجية التالية:


ديم FX_table كما كيريتابل.


سيت FX_table = شيتس (سترشنام).QueryTables (1)


وثمة نهج آخر يتمثل في حذف جميع الاتصالات القائمة قبل إضافة اتصالات جديدة:


بوبليك سوب ريموفكيريز (شتنام أس سترينغ)


خافت وس كورقة عمل.


ديم كت ك كيريتابل.


تعيين وس = شيتس (شتنام)


لكل كت في ws. QueryTables.


فمن الممكن تعديل لإظهار مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق؟


شكرا مقدما)،


مرحبا، يعمل رائع بالنسبة لي. كان لي مشكلة فقط استخدامه على إصدار إكسل الألمانية كما الفاصل العشري لم يتم التعرف بشكل صحيح. يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري. ربما يمكنك تضمينه في الإصدار الخاص بك لمساعدة المستخدمين الآخرين الذين ربما القفز في نفس المشكلة:


جداول البيانات (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8221؛) CurrentRegion. TextToColumns دستيناتيون: = شيتس (& # 8220؛ داتا & # 8221؛) رانج (& # 8220؛ a5 & # 8220؛ 8243؛)، داتاتيب: = زلدليميتد، _.


تكستكواليفيه: = زلدوبلكوت، كونسكوتيفدليميتر: = فالس، تاب: = ترو، _.


فاصلة منقوطة: = خطأ، فاصلة: = خطأ، الفضاء: = فالس، أوثر: = ترو، أوثرشار _.


: = & # 8221؛، & # 8221 ؛، فييلدينفو: = أري (صفيف (1، 1)، أري (2، 1)، أري (3، 1)، أري (4، 1) .


توماس، الحل الخاص بك & # 8220؛ غير الولايات المتحدة & # 8221؛ ويندوز يعمل كبيرة.


شكرا جزيلا، حفظت لي الكثير من الوقت.


شكرا جزيلا لهذه الأداة مفيدة جدا!


مجرد ملاحظة على جانبي: قمت أولا تعيين كافة الحسابات إلى دليل وأنا شخصيا يفضلون وجود لهم التلقائي، لذلك أنا فقط إضافة التالية في نهاية الماكرو جيتداتا ():


هذا رائع؛ دون ذلك أنا & # 8217؛ د أن تبحث في شراء خدمة تجارية، وذلك بفضل الكثير!


سؤال واحد: هل هناك أي طريقة للحصول على هذا الشيء لتحديث تلقائيا دون الضغط على زر؟


شكرا لكم على هذا البرنامج مفيد جدا.


شيء واحد أريد القيام به هو إدخال إما يوميا أو أسبوعيا في مربع المعلمات. يمكنني القيام بذلك عن طريق تغيير كلمة "يوميا" إلى "أسبوعيا" في التعليمات البرمجية.


أود أن أفعل ذلك من مربع المعلمات ولكن لا يبدو أن العمل على الرغم من أنني قد أعلنت المتغير في التعليمات البرمجية كما فعلت.


هذا هو ما حاولت في التعليمات البرمجية بعد تسمية الخلية B9 باسم "دايوك":


خافت دايوك كما سلسلة.


شكرا جزيلا لهذا.


شيء واحد أنا & # 8217؛ لاحظت ثسي يعطيك سعر العطاء وأنا حقا بحاجة إلى & # 8220؛ منتصف & # 8221؛ ولكن عندما أحاول تغيير الماكرو ما زلت أحصل على سعر المزايدة. أي اقتراحات؟


لقد قمت بتحديث جدول البيانات. يمكنك الآن اختيار إما عرض السعر أو الطلب أو متوسط ​​السعر.


أداة عظيمة. أنه يعمل تقريبا لا تشوبه شائبة! 😉 كما ذكرت ماريا، انها & # 8217؛ s لا تعطي معدلات السوق في منتصف. أعتقد أن عنوان ورل الذي تنشئه في الماكرو هو عنوان ورل قديم. حاولت إعادة كتابة مبنى الماكرو عنوان ورل الجديد الذي يبدو أنه يعمل ولكن بعد ذلك قسم التعليمات البرمجية الذي يخلق فواصل ورقة البيانات.


أعتقد بت I & # 8217؛ م لا فتح تماما هو كيف رمز الخاص بك يحفظ الجدول قيم مفصولة بفواصل.


شكرا جزيلا.


لذلك أنا نوع من أحسب بها. يؤدي عنوان ورل الذي استخدمته إلى إنشاء رابط إلى ملف تنزيل، في حين أن الرابط الذي نشرته أعلاه يربطك بجدول على صفحة ويب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم عرض التسعير، تسأل، أو منتصف فإنه لا يعود أرقام مختلفة. لذلك شكرا جزيلا.


أتمنى فقط أن يكون لدي أزواج العملات المتعددة في ورقة واحدة & # 8230؛ أو أفضل بعد أن يكون كل هذا الذهاب مباشرة إلى باوربيفوت!


سمير & # 8211؛ رهيبة & # 8211؛ وتوفير الوقت وسهلة الاستخدام. حاولت تقديم تبرع بايبال ولكن لم تقبل دفع الين.


يمكنك تقديم تبرع بالدولار الأمريكي، وسيتم تحويله إلى الين بسعر يستخدمه مزود بطاقة الائتمان.


وقد غيرت أواندا موقعها على الانترنت في الأيام الماضية. لم تعد البيانات متوفرة. هل لديك حل؟


أنا باستخدام ماكرو بنيت من الصفر منذ 2 سنوات ولكن لا أستطيع العثور على موقع مصدر جيد الآن للحصول على أسعار الصرف.


أنا أقدر ملاحظاتك.


أدوات رائعة لمحرك البيانات! لدي 2 أسئلة بالنسبة لك:


1) أنا مقارنة النتائج بك الفوركس السائبة (شاذة شاو ث / العملات) لتلك ياهو يوفر. ليست مطابقة. هل تقدمون المتوسط ​​اليومي؟


2) ورقة الخاص بك يوفر النتائج أيضا لعطلة نهاية الأسبوع على الرغم من أن فوريكس ليست مفتوحة ثم. لقد تحققت مرة أخرى اليوم مرة أخرى وأنا الحصول على نتائج عطلة نهاية الأسبوع.


إذا كنت يمكن أن تدخر لحظة لمعالجة هذه أود أن أكون ممتنا للغاية.


شكرا لهذا الموقع الجيد. إنه & # 8217؛ s رهيبة للحصول على رموز جاهزة للصفحات المحدثة. ومع ذلك، وأنا أتطلع أيضا إذا كان هناك أي إمكانية للحصول على معدلات من أواندا، معدلات التاريخية في 5 المنازل العشرية. لا أعرف إذا كان ذلك ممكنا، إذا كان لديك أي رمز أو الكتابة، يرجى اسمحوا لي أن أعرف في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


أداة عظيمة! شكرا جزيلا.


عندما أحاول تضمين التعليمات البرمجية في المصنف الحالي لدي الحصول على خطأ وقت التشغيل.


أي أفكار لماذا يحدث هذا؟


مع ActiveSheet. ChartObjects. Add _.


Excel2007 على نظام ويندوز.


أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كان من الممكن الحصول على البيانات على النحو التالي:


من العملة: ور.


إلى العملة: أوسد.


إلى العملة: إنر.


إلى العملة: تند.


إلى العملة: غبب.


إلى العملة: تشف.


إلى العملة: كاد.


إلى العملة: زار.


في تاريخ معين، إذا كنا بحاجة إلى سعر الصرف لهذه العملات العديدة. يمكن أن يكون ممكنا من خلال التكيف في الترميز أعلاه.


مرحبا هناك، هل هناك أي حل لهذا الطلب منذ بقية التعليمات البرمجية وطريقة تصدير المعلومات مثالية تحتاج فقط هذا لتنفيذه في بلدي ورقة بحيث يمكن تعبئة جميع العملات اللازمة في وقت واحد.


شكرا لكم مقدما.


أيضا شكر كبير لسمير. رجل العمل العظيم.


وقد غيرت أواندا الآن صفحة البيانات التاريخية وتدعوها & # 8230؛ التاريخية معدلات الكلاسيكية. حاولت رمز الماكرو للتنزيل من هذه الصفحة ولكن أعتقد أنها غيرت أيضا تنسيق التاريخ في الرابط.


راجعت مع ورقة إكسيل الخاص بك، ForexExcelImport. xlsm، والرابط هو حقا لا يعمل بعد الآن.


هل تعرف موقع آخر يحتوي على بيانات الفوركس التاريخية التي يمكنني تحميلها مع تعريف الفترة؟


أنا أقدر ملاحظاتك.


لقد راجعت ورقة، إيت & # 8217؛ s العمل على ما يرام تماما. أنا & # 8217؛ ر معرفة ما القضايا، كنت تواجه. أعتقد، لم يتم تحميل ورقة الصحيح.


وسائلك لوصف كل شيء في هذا المنصب هو في الواقع لطيف، كل تكون قادرة على ببساطة.


يكون على بينة من ذلك، شكرا جزيلا.


أي وسيلة ل سي أيضا عالية، منخفضة وسعر إغلاق؟


هذا ممتاز، شكرا سمير!


يعمل ممتاز و أحب رمز & # 8230؛ مدهش حقا قوة فبا / التفوق!


رمز هو مجرد رائع ويعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر المحمول الولايات المتحدة بلدي!


كان لي مشكلة فقط استخدامه على نسخة إكسل الألمانية في مكتبي كما لم يتم التعرف على فاصل عشري بشكل صحيح.


هل يمكن التغلب على هذا السماح ل إكسيل بمعرفة أي حرف يتعرف على أنه الفاصل العشري؟


أنا جديد على فبا و لا أعرف حقا ما وأين أحتاج إلى تعديل التعليمات البرمجية المصدر الأصلي.


شكرا جزيلا على مساعدتكم، عمل عظيم!


أنا أحاول استخدام هذه الأداة لتبسيط بعض المعلومات المالية ولكن يبدو أن هناك خلل في التعليمات البرمجية أنا تحميلها. بغض النظر عن ما أنا في ملء في ورقة اكسل، رمز يبدو دائما لاستخراج نفس الفترة بين اليوم وقبل شهر، في حين أنا بحاجة إلى الكثير من البيانات القديمة.


إلى أي مدى يعود الرمز؟


أنا أنظر إلى التعليمات البرمجية فبا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر رؤية أي حدود مشفرة، لذلك ربما انها & # 8217؛ s بسبب موقع اواندا نفسها؟


عندما أسماك السلسلة & # 8216؛ شارع & # 8217؛ من المتغيرات المحلية واستخدامها في موزيلا أنه يعطيني ملف كسف لتحميل دعا & # 8216؛ data. csv & # 8217؛ مع معلومات الشهر السابق، في حين يتم ترميز إندديت و ستارتات بشكل صحيح.


أي فكرة حيث يمكن أن تكون المشكلة؟


نعم، أعتقد أن أواندا قد غيرت شيئا خلف الكواليس.


كما قال سيمون هذا لا يعمل بشكل صحيح بعد الآن؟ هل هناك أي طريقة بديلة للحصول على البيانات؟ يمكن أن تكون ثابتة؟


أنا تحميل أحدث إصدار من ForexExcelImport. xlsm.


العرض & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ أسأل & # 8221؛ عود دائما عرض & # 8220؛ & # 8221؛ سعر الصرف.


جدول البيانات هذا رائع حقا. وإنني أتطلع إلى توسيع النطاق الزمني، ومع ذلك، يبدو أن البيانات يتم رسمها من ملف كسف الذي يتم تعيين تلقائيا إلى آخر 30 يوما. كيف يمكنك كتابة جداول البيانات إكسل للرسم من ملف كسف من العام الماضي 1؟ 3 اشهر؟ 6 اشهر؟


أنا حقا نقدر مساعدتكم والمشورة !!


أحسنت سام. كان من السهل جدا أن نفهم وننفذ.


مرحبا هناك & # 8211؛ شكرا لإنتاج هذا جدول مفيد جدا! أنا مهتم في جعل جدول البيانات التي يمكن تحميل أسعار الأسهم التاريخية وأسعار العملات الأجنبية في نفس الوقت لرسم أسعار الأسهم محايدة الفوركس مع مرور الوقت. هل من الممكن أن يكون لديك نسخة بدون كلمة مرور للرمز؟


مرحبا أنا & # 8217؛ م طالب علوم البيانات.


الرجاء إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني في العثور على بيانات تاريخية ور / أوسد في ملف اكسل مع عدد كبير من خط (مثل مئات الآلاف أو أكثر)، أنا & # 8217؛ م العمل على سعر الصرف التنبؤ في مشروع تخرجي. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد الرجاء الاتصال بي على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


مرحبا، يبدو وكأنه رابط أواندا في ماكرو لمعدلات فكس التاريخية قد توقفت عن العمل. قد يكون هذا بسبب وقف أواندا تقديم الخدمة مجانا.


أي فكرة ما هي بناء الجملة للحصول على بيانات فكس من ياهو المالية؟


لقد اكتشفت أداتك فقط قبل شهرين أو ثلاثة أشهر وتمتعت بالراحة والدقة وقد سمح الماكرو لي ببناء تقارير عن العمل (للاستخدام الداخلي، وليس شركة متداولة بشكل عام)، ولكن يبدو أنه في وقت ما منذ أبريل 1 تغيرت أواندا شيئا في بنية قواعد البيانات الخاصة بهم التي تجعل المصنف عفا عليها الزمن. اكتشفت أن هناك مشكلة عندما بدأت تحديث التقارير الخاصة بي لبيانات أبريل ولم وحدات الماكرو تحديث الجدول الرئيسي كما كنت أتوقع. إعادة تحميل المصنف المصدر الخاص بك ومحاولة تشغيل تحديث لمعدل فكس لنطاق التاريخ الذي عملت سابقا، حصلت على خطأ أن & # 8220؛ الوجهة & # 8221؛ النطاق غير صالح.


هل تتوقع تحديث هذا المصنف في أي وقت قريبا؟ وسأكون ممتنا لو فعلتم!


I & # 8217؛ م وجود نفس المشكلة بالضبط كما آخر تعليقين & # 8211؛ ملف لم يعد يعمل. كانت هذه الأداة مذهلة وغريبة إذا كان هناك إصلاح أو شيء من هذا القبيل؟


خطأ 521 راي إد: 3e2a9f2b171c8f63 & بول؛ 2018-01-25 10:41:44 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3e2a9f2b171c8f63 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment