Friday 9 March 2018

تداول الخيارات الثنائية الأخبار


أكاديمية الفوركس.


سعر العمل التداول.


تجارة يومية.


التداول الاجتماعي.


روابط سريعة.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار والأحداث؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


ربما واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو التداول على الأخبار وأحدث الأحداث. ويعتقد أن هذا هو أسهل شكل من الخيارات الثنائية تداول المتاحة.


بعد كل شيء، إذا أصدرت شركة منتج جديد اليوم ثم كل ما عليك القيام به للتنبؤ بأن أسعار أسهم تلك الشركة سوف ترتفع، أليس كذلك؟ - حسننا، لا. انها في الواقع قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع، التداول في الأخبار هو في الواقع لا ينصح للقادمين الجدد.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار هو في الواقع أوصى فقط للتجار المتوسطة إلى عالية المهارة. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الأصل عادة ما تكون الأكثر تقلبا خلال فترة مهمة ذات صلة بتلك الأصول. سيواجه القادمون الجدد وقتا صعبا جدا في توقع حركة الأصول خلال المناسبات الخاصة.


ومع ذلك، أخبار التداول الخيارات الثنائية يبقى من الواضح أن واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت في حال كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية راسخة. قراءة هذه المقالة من أجل معرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وغيرها من الأحداث.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية على الأخبار - ليس للمبتدئين.


كما قال في المقدمة، في الواقع لا ينصح التداول على الأخبار والأحداث للقادمين الجدد. إذا كنت الوافد الجديد يجب عليك محاولة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأخرى أولا مثل الشموع بينبار والاعتبارات العامة لإدارة الأموال.


إن التنبؤ بحركة األسواق يكاد يكون مستحيلا قبل وبعد صدور األخبار أو األحداث الرئيسية التي تتعلق باألصول األساسية مباشرة. في الغالب فقط التجار ذوي الخبرة واثقون بما فيه الكفاية التنقل على الرغم من هذا صافي.


تقلبات أسعار عالية جدا.


السبب الأكبر الذي يجعل من المحتمل أن لا يتاجر عدد القادمين الجدد والمبتدئين على الأخبار لأن قيمة الأصل يمكن أن تتقلب بشدة قبل وبعد وقوع حدث كبير. وفي هذه المحطات، لا يمكن أبدا التنبؤ بحركة الأصول.


في معظم الأحيان حتى الخبراء ليست متأكدا في هذه الحالات ما هو الخيار الصحيح. ومع ذلك، يصبح التداول على الأخبار والأحداث أسهل بكثير بعد وقت معين بعد الحدث. أدناه، ستجد بعض القواعد التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية على الأخبار وأنواع مختلفة من الأحداث.


15 - 15 دقيقة القاعدة.


ما لم نقوله أعلاه هو أن قيمة الأصل لا تتقلب بشكل كبير بعد وقوع الحدث ولكن أيضا قبل وقت قصير من وقوع الحدث كذلك (في حال تم التخطيط لهذا الحدث وأعلن).


على هذا النحو، إذا كنت من ذوي الخبرة وربما الصبر التاجر يجب أن لا تتاجر 15 دقيقة مباشرة قبل الحدث و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث. وخلال هذه الأوقات، لا يمكن التنبؤ بحركة الأسواق بسبب ارتفاع عدد الصفقات التي يقوم بها آخرون (معظمهم من الوافدين الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة).


خلال هذه الأوقات سوف تكون قادرا على رؤية تقلبات أسعار ضخمة ضخمة خلال الأطر الزمنية القصيرة جدا التي على ما يبدو لا تجعل أي معنى على الإطلاق. - لذلك، بالتأكيد تجنب التداول 15 دقيقة على الفور قبل وقوع حدث كبير و 15 دقيقة مباشرة بعد وقوع الحدث.


30 - 30 دقيقة القاعدة.


إذا كنت من التجار المهرة المتوسطة ولها المزيد من الصبر قليلا ثم ربما يجب أن لا تتداول 30 دقيقة مباشرة قبل الحدث الذي ينطوي على الأصول و 30 دقيقة بعد أن أخذ هذا الحدث وضعت.


ويرجع ذلك إلى نفس الاعتبارات المذكورة أعلاه. تقلبات الأسعار هي أقل ثقيلا قبل وبعد علامة 15 دقيقة، ولكن لا تزال كبيرة. لذلك، في حال لم تكن خبيرا بعد، ثم يجب تجنب التداول خلال هذه الأطر الزمنية.


كيفية التجارة بكفاءة على الأخبار والأحداث.


لذلك، الآن أنت تعرف خلال أي أطر زمنية يجب تجنب التداول. ومع ذلك، كنت لا تزال لا تعرف متى سيكون لديك أفضل الفرص للنقد في كميات كبيرة من المال عند التداول على الأخبار وأنواع أخرى من الأحداث، مثل إطلاق المنتجات من الشركات وأكثر من ذلك.


سيكون لديك فرص الفوز الأمثل في الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة قبل 30 دقيقة بعد حدث ينطوي على الأصول يحدث أو بعد 30 دقيقة من وقوع هذا الحدث مكان. دعونا نوضح سبب ذلك:


& # 8211؛ قبل 30 دقيقة من الحدث:


قبل عقد الحدث، عادة ما يكون هناك إجماع عام حول طبيعة الحدث. على سبيل المثال، إذا أبل سوف في بضع ساعات إطلاق منتج جديد ثم معظم الناس سوف نفترض أن المنتج المعني سيكون من نوعية جيدة وعثرة أسهم الشركة.


في هذه الحالة، فمن المرجح جدا أن أسعار الأسهم من أبل سوف تزيد خلال هذا الإطار الزمني. سوف تكون قادرة على شراء عقود الخيار المناسب في هذه الحالة. ومع ذلك، عندما فقط حوالي 30 دقيقة لا تزال قبل إطلاق المنتج سوف تذهب الأمور مجنون. وسوف يبدأ الناس في التكهنات، وشراء، وبيع، وأسعار أسهم الشركة سوف تقفز بشكل كبير.


& # 8211؛ بعد 30 دقيقة من الحدث:


خلال الثلاثين دقيقة الأولى (في حين أن الحدث على الأرجح لا يزال مستمرا) الكثير من المضاربين لا تزال تتداول بنشاط، مما يؤدي إلى قيمة الأصول القفز في جميع الأوقات على ما يبدو دون أي منطق على الإطلاق.


ومع ذلك، بعد 30 دقيقة الأولي، فإن الأصول استقرار والبدء في إما باستمرار زيادة أو نقصان. وذلك لأن 30 دقيقة في الحدث (مثل إطلاق المنتج، على سبيل المثال) الناس سوف تكون قادرة بالفعل على تقييم طبيعة الحدث.


مثل، في مثال أبل لدينا، 30 دقيقة في إطلاق المنتج سوف تكون قادرة على معرفة نوعية المنتج أطلقت بالفعل. إذا كنت ترى أن الشركة أصدرت شيئا كبيرا، وسوف تعرف أن قيمة أسهم أبل سوف تزيد.


إذا، ومع ذلك، فإن المنتج تمتص أو لا شيء كبير صدر، ثم كنت أعلم أن قيمة الشركة سوف تنخفض. على هذا النحو، سوف تكون قادرة على جعل التوقعات الصحيحة وكسب الكثير من المال.


التداول على الأخبار التي تتضمن العملات.


واحدة من الطرق الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية يتداول على الأخبار التي تنطوي على العملات. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك يتم تداولها في تقرير الرواتب غير الزراعية الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية في كل ثالث يوم جمعة من الشهر.


هذا التقرير هو إحصائية للقوى العاملة غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق. وسيكشف التقرير بشكل عام عن مقدار الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها أو كم فقدت في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق.


يؤثر هذا التقرير دائما على معدل تحويل الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات الأخرى. وهناك في الأساس سيناريوهان يأخذان في الاعتبار هنا:


& # 8211؛ تم إنشاء الكثير من الوظائف الجديدة في الشهر السابق:


وسيزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة. في هذه الحالة، يجب أن تتنبأ وفقا ل أوسد / زس (زس كما في أي عملة أخرى) سعر الصرف سوف تنخفض، منذ أوسد أصبح أقوى بسبب النتيجة أن المزيد من المستثمرين استثمرت في الدولار الأمريكي مع العلم أن الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي بسبب الوظائف الجديدة.


& # 8211؛ لقد فقد الكثير من الوظائف في الشهر السابق:


في هذه الحالة، ستنخفض قيمة الدولار بسبب حقيقة أن فقدان الوظائف يشير إلى ركود / انخفاض في الناتج الاقتصادي. في هذه الحالة، يجب عليك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة أوسد / زس سعر الصرف يزيد (وهذا يعني أن الدولار الأمريكي سيؤدي الفقراء).


أخبار التداول على الأسهم.


لقد تعاملنا بالفعل مع هذا الوضع في الأمثلة أعلاه. كما ألمح، والأخبار الأكثر شيوعا المتعلقة الشركات تنطوي على إطلاق المنتجات. إذا، فإن الإجماع العام يعتقد أن إطلاق المنتج المقبل للشركة سوف تكون ناجحة، ثم من المتوقع أن تزيد أسهم هذه الشركة.


إذا، بعد حوالي 30 دقيقة من إطلاق المنتج يصبح من الواضح أن المنتج الجديد أطلقت كبيرة، ثم قيمة الشركة سوف تزيد بشكل طبيعي. سيكون لديك وقت سهل جدا مما يجعل التنبؤ الجيد في هذه الحالات.


ولكن كما قلت، مجرد تجنب التداول إما 30 أو 15 دقيقة قبل إطلاق المنتج و 15 أو 30 دقيقة بعد إطلاق المنتج. هذه النصيحة في غاية الأهمية.


الكلمات الأخيرة.


وهذه هي الطريقة التي تتداول الخيارات الثنائية على الأخبار، وإطلاق المنتجات وأنواع أخرى من الأحداث. وكما قلت في المقدمة، إذا كنت الوافد الجديد ثم ربما يجب عليك الانتظار تداول الخيارات الثنائية على الأخبار في البداية. جمع بعض الخبرة مع استراتيجيات أخرى أولا.


في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية ثم الرجاء قراءة أدلة إضافية لدينا والدروس. معرفة وفهم كيف الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية العمل سيزيد بشكل كبير معدل الفوز العام الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


1 تعليق على "خيارات التداول على الأخبار"


هذا هو مقال صحفي رهيبة للتجار ثنائي وخاصة أولئك الذين هم القادمين الجدد أو التجار المبتدئين إلى عالم التداول. شكرا على المادة الإعلامية.


يعلن.


بيناريتريبون هو الشباب، وسائل الإعلام المالية سريعة النمو التي تأسست في مايو 2018 من قبل فريق من التجار المحترفين.


لدينا تركيزنا الرئيسي على قطاعات رئيسية من الأسواق المالية & # 8211؛ والأسهم، والعملات، والسلع، وشرح متعمق متعمق للأحداث الاقتصادية الرئيسية والمدمنين.


نذهب أبعد من ذلك من خلال توفير التجار بيجينر وكذلك أكثر خبرة منها مع استراتيجيات التداول على أساس كل من التحليل الأساسي والتقني. الهدف الرئيسي لعملنا هو ضمان الارتباط بين التجار لدينا وأكثر موثوقية الفوركس والوسطاء خيار ثنائي.


إستراتيجية المحتوى.


نحن نعتمد على استراتيجية المحتوى المختلط، استنادا إلى كل من المحتوى الإخباري اليومي الكبير، الذي يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الهامة والمحتوى الإلكتروني الأكاديمي مفصل لاحتياجات التجار، والسعي المشورة وتقديم المشورة استراتيجيات التداول. نحن فخورون بخدمة الأخبار في شبكة أخبار غوغل وفي الوقت نفسه مرتبة بشكل جيد جدا للذيل الطويل والكلمات عالية الأجر، تستهدف الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. لدينا فريق المؤهلين تأهيلا عاليا من المؤلفين نشر ما مجموعه 20 مقالات في اليوم الواحد ونحن نخطط لمضاعفة هذا العدد في غضون 6 أشهر المقبلة.


إحصاءات & # 8211؛ مارس 2018.


أعلى 20 بلدا حسب عدد الزوار.


الوحدات الإعلانية والتسعير.


في استراتيجية الإعلانات لدينا نعتمد على الجودة على الكمية. نحن نريد أن نوفر للمعلنين أفضل قيمة مقابل المال الذي يمكننا تحقيقه. لذلك نحافظ على عدد محدود جدا من الوحدات الإعلانية. كما نركز بشكل كبير على الوحدات الإعلانية السياقية على إعلانات البانر التقليدية.


1. جداول السياقية السياقية.


جداول وسيط السياقية هي وحدة إعلانية عالية التحويل وتقدم معلومات ذات صلة في لمحة عن وسيط الفوركس / الخيارات الثنائية. يتم عرض الجداول بعد فقرة الإعلان على جميع صفحات الأخبار ذات الصلة التي تغطي معلومات الفوركس / الخيارات الثنائية وجميع صفحات الأكاديمية الإلكترونية ذات الصلة التي تغطي مجال الاهتمام المحدد. لدينا 4 نقاط فقط لكل نوع وسيط (الفوركس / الخيارات الثنائية) للتأكد من أننا لا تطغى على المستخدمين مع المعلومات وضمان ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور للمعلنين لدينا. التسعير هو على أساس شهري للموضع المحدد في الجدول على النحو التالي:


2. وحدات كيم.


كما نعتمد أيضا على إعلانات الكلفة بالألف ظهور (كيم) الكلاسيكية لأننا لا نرغب في الحد من معلنينا & # 8217؛ خيارات لجلب زيارات عالية الجودة نحو موقعه على الويب. نحن نحافظ على إجمالي عدد الوحدات إلى 2 في محاولتنا للحفاظ على اهتمام المستخدم المركزة وتحقيق توقعات المعلنين & # 8217 ؛.


يتم عرض جميع وحدات كيم على جميع الصفحات في جميع أنحاء الموقع.


2.1 ناطحات السحاب المتزامنة 120 & # 215؛ 600 & # 8211؛ 25 دولارا لكل ألف ظهور.


يتم إرساء ناطحات السحاب المتزامنة في أعلى الصفحة وبغض النظر عن مدى تمرير المستخدم، فإن اللافتات مرئية دائما!


السعر ينطبق على كل من لافتات!


2.2 المستطيل 300 & # 215؛ 200 & # 8211؛ 15 دولارا لكل ألف ظهور.


بيانات الحملات الإعلانية.


توبوبتيون & # 8211؛ 2591 نقرة، 175 العملاء.


أفابارتنر & # 8211؛ 1220 نقرة، 82 العملاء.


XM. xom 721 نقرات، 45 العملاء.


اتصل بنا.


+44 203 475 5438.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أخبار التداول.


تداول الأخبار هو طريقة شعبية للتحليل عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، وهذه التقنية يمكن أن تكون قوية بشكل خاص في عالم تداول الخيارات الثنائية. عند تداول الأخبار، كنت تستخدم طريقة قوية للتنبؤ الأسعار. على سبيل المثال، عندما تعلن شركة مساهمة عامة أن أرباحها أعلى مما كان متوقعا، فإن المزيد من الناس سوف يشترون الأسهم، وهذا يدفع السعر. ويمكن أن يحدث الشيء نفسه مع أي نوع من الأصول. إذا كان هناك تقرير إخباري يشير إلى وجود نقص في النفط على وشك أن يحدث، فإن الطلب على النفط الخام سوف ترتفع، وهذا يدفع السعر على الفور تقريبا.


يرتبط تداول الأخبار بشكل وثيق مع العرض والطلب، كما ترون. وعندما يكون للتقرير الإخباري تأثير يؤدي إلى زيادة الطلب، فسوف يرتفع السعر. وعندما ينخفض ​​الطلب، سينخفض ​​سعر الأصل. تعلم كيفية اكتشاف هذه الرسائل من السهل جدا. لأن القواعد الأساسية لعلم النفس لا تزال قائمة هنا، لم يكن لديك ليكون خبير سوق الأسهم لتكون مربحة. أفضل جزء هو أن الخيارات الثنائية مثالية لهذا النوع من التداول. لم يكن لديك لتكون على حق من قبل الكثير للربح هنا، عليك أن تكون على حق.


لنلقي نظرة على مثال. نفترض أنك تعتقد أن تقرير أرباح أبل يصور ضعف في الشركة. إذا كنت تريد أن تتاجر بهذه الشركة عبر سوق الأوراق المالية، سيكون لديك لبيع قصيرة الأسهم، وهذا يمكن أن يكون مكلفا جدا. لتحقيق ربح لائق، يجب أن تتداول الآلاف من الدولارات "(أو أكثر) قيمتها من الأسهم، وعليك أن يكون لديك احتياطي في حساب الهامش الخاص بك كبيرة بما فيه الكفاية لتجنب مكالمة الهامش. ولكن مع الخيارات الثنائية، يمكنك التجارة كميات صغيرة. حتى أقل من 100 $ سيعطي عائد جيد.


ولكن افترض أنك كنت متحمسا قليلا حول تقرير لم يكن له تأثير كبير. افترض أنك باعت أبل قصيرة، لكنها فقدت فقط 0.50 $ للسهم الواحد بسبب التقرير السلبي. من المحتمل أن يكون بيعك القصير جدير بالاهتمام. المبلغ الذي حصلت عليه، إذا كان يكفي حتى للتغلب على الرسوم والعمولات، سيكون فقط بضعة دولارات على الأكثر، فإن المبلغ الذي المخاطرة بالمقارنة مع المبلغ الذي حصل لن تكون مواتية. ولكن مع خيار ثنائي، عندما كنت التجارة في الأخبار، وسوف يكون المخاطرة أقل بكثير لكسب أكثر من ذلك بقليل.


جعلت وسطاء الخيارات الثنائية بضع محاولات صغيرة لتقليل التأثير الذي تداول الأخبار. على سبيل المثال، لا يسمح لك العديد من الوسطاء بتداول الأسهم خلال الثلاثين دقيقة الأولى التي يفتح فيها سوق الأسهم. هذه هي الفترة الزمنية التي يتم فيها الإفراج عن التقارير في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن هذا يجعل تداول الأخبار أكثر صعوبة قليلا بالنسبة للمتداول العادي. ومع ذلك، هذا له تأثير ضئيل، لذلك إذا كنت مهتما في تداول النشرات الإخبارية التي تحدث بهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك الاستفادة أكثر من مرة، حتى لو كانت أكبر المكاسب قد حدثت بالفعل.


تداول الأخبار هو نهج جيد لنجاح تداول الخيارات الثنائية لأن تحركات الأسعار قليلا يمكن أن يكون لها تأثير كبير. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق المزدوج مع أنواع أخرى من المؤشرات أيضا، مثل التحليل الفني، من أجل إعطاء نفسك أفضل فرص النجاح عند التداول. تداول الأخبار يمكن أن يكون قويا، ولكنه لا يسفر دائما عن النتائج التي تتوقعها. على هذا النحو، مزيد من المعرفة تقنيات التداول يمكن أن تزيد من معدل التجارة الصحيح.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment