Tuesday 13 March 2018

رسوم السمسرة في النقد الاجنبى


ما هو دور الوساطة المالية؟


كيفية استخدام من تحتاج.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 34؛ بين البنوك & # 34؛ وهو وسيلة فاخرة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي قد تتغير من البنك إلى البنك.


حساب تداول العملات الأجنبية هو شيء مثل حساب مصرفي حيث يمكنك شراء العملات والاحتفاظ بها. يتم شراء العملات على وجه التحديد في أزواج.


إذا قمت بشراء ور / أوسد، فإنك تحتفظ بالدولار الأمريكي ليصبح أقل قيمة لكل يورو مع مرور الوقت. يجب أن يصبح اليورو يستحق المزيد من المال بالدولار، لك لتحقيق الربح.


ووساطة الفوركس تقدم لك وسيلة للوصول إلى مزيج مع الشبكة المصرفية وشراء زوج من العملات لعقد بطريقة سهلة. قبل أن يكون هناك وسطاء الفوركس، الناس الذين يرغبون في التجارة بالعملة الأجنبية تحتاج إلى كمية كبيرة من المال وعلاقة خاصة مع البنك لشراء العملات الأجنبية.


وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق أخذ شريحة من الكعكة عند إجراء التجارة. ويقاس التغير في العلاقة بين عملتين في زوج بالنقاط. عند إجراء تداول رسوم وسيط فوركس لك بضع نقاط قبل وضع فعلا التجارة الخاصة بك في السوق. قد يتداول السوق عند 1.3100 ور / أوسد كسعر شراء، وعند دخول صفقة التداول، قد يضعك الوسيط في 1.3102.


إذا قمت بإغلاق الصفقة فورا، يقوم وسيط الفوركس بجمع الأرباح بين سعر السوق & # 34؛ والسعر الذي دفعته. وهذا ما يسمى انتشار.


قد تتساءل لماذا وسيط الفوركس اختيار مثل هذا البند صغير لكسب المال على. الجواب السهل هو أن معظم الناس لا يفكرون ببضع نقاط من الفرق عندما يتداولون.


وهذا يجعل الرسم يشعر بالشفافية. & # 34؛ طريقة الوساطة الفوركس يجعل المال هو أنها تسمح لك الوصول إلى النقد الاجنبى الرافعة المالية. عند استخدام الرافعة المالية، يمكنك التحكم في كمية أكبر في السوق من ما لديك في حسابك. إذا كنت تتداول 10: 1، يمكنك التحكم 1000 $ في السوق مع 10 $ فقط في حسابك. ليس فقط هذا لا يزيد فرصتك للربح (أو الخسارة)، ولكنه يجعل أيضا كل نقطة بقيمة أكبر بكثير من المال، مما يجعل انتشار تدفعه، يستحق المزيد من المال. سواء كنت الفوز أو الخسارة أثناء التداول، وسيواصل وسيط الفوركس لتحقيق ربح على الفرق بين ما تدفعه، وأنها الفعلية & # 34؛ سعر السوق & # 34؛ أنهم يدفعون. المهمة الرئيسية للوساطة الفوركس هو أن توفر لك سهولة الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية وجعل بعض المال في هذه العملية. وكثير منهم حتى تساعدك على تعلم قليلا عن كيفية التجارة. هناك العديد من السمسرة تداول العملات الأجنبية هناك، بعض كبيرة، وبعض صغيرة، ولكنها جميعا تعمل بطريقة مماثلة. ناهيك عن أنها تنظمها نفا (في الولايات المتحدة).


إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس، يمكنك أن تبدأ مع هذه القائمة وسطاء الفوركس. خذ وقتك، افتح حساب تجريبي فوريكس مع كل وسيط كنت مهتما ومحاولة بها لفترة.


خذ وقتك، إذا كنت تخطط على الفوركس تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى الوساطة الفوركس يمكن الاعتماد عليها للعمل مع.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، فاستغرق وقتا للحصول على تعليم تداول الفوركس وتعلم قليلا عن ما تفعله. تداول العملات الأجنبية ليس صعبا، ولكنه يشعر بجد مبكر في عملية التعلم. مع القليل من الصبر والمثابرة، يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية القيام بذلك.


أين هي الهيئة في تجارة الفوركس؟


ومن الجوانب الهامة للتداول في أي نوع من الأصول، بما في ذلك العملات، هو مقدار تكلفة شراء وبيع الأصول.


وهناك تكلفة كبيرة في تداول العملات تأتي من العمولات على الصفقات. وبالتالي، فإن من مصلحة التجار تحليل وقياس أنواع وحجم اللجان للمساعدة في تحديد تكاليفها والأرباح المحتملة على كل صفقة.


التجار الذين لديهم خبرة مع أسواق أخرى مثل الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات سوف تكون على دراية اللجان. وكثيرا ما يتقاضاها الوسطاء في تلك الأسواق بسعر ثابت لكل صفقة بغض النظر عن حجم الأصل الذي يتغير. وتبعا للوسيط أو الوكيل الذي يستخدمونه، سيواجه تجار العملات عدة أنواع من العمولات، بما في ذلك العمولات الثابتة والعمولات المتغيرة والعمولات المستندة إلى النسبة المئوية لكل تجارة. 1) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


انتشار: التكلفة الأساسية للتجارة.


وعموما، يتم دفع العمولات في تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بما سماسرة وتجار الاتصال & # 8220؛ انتشار. & # 8221؛ يتم تداول العملات في أزواج، وعادة ما يتم عرض العملات على منصات التداول على & # 8220؛ نسأل & # 8221؛ برايس أند أت a & # 8220؛ بيد & # 8221؛ السعر. وهذا يعني أن الوسيط أو الوكيل سيبيع عملة للتاجر بسعر واحد (سعر الطلب)، ويشتري نفس العملة من التاجر بسعر مختلف، وعادة ما يكون أقل سعر (سعر العرض). الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار.


العمولات الثابتة هي عمولات يتم دفعها على أساس ثابت من اثنين أو ثلاثة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ بين سعر الطلب وسعر العرض. وتعرف النقطة بأنها 1/100 من نقطة مئوية واحدة من أسعار العملات لمعظم العملات، باستثناء الين الياباني، حيث تساوي النقطة نقطة مئوية واحدة من عرض أسعار العملات.


مع عمولة ثابتة، على سبيل المثال، إذا كانت أسعار العرض والطلب على اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.2576 / 1.2578، يمكن للتاجر شراء العملة عند 1.2578 وبيعها مرة أخرى إلى التاجر عند 1.2576، بالنقاط للتاجر. قد تتحرك أسعار العرض / الطلب لنفس زوج العملات إلى 1.2580 / 82، ولكن التاجر سوف يتقاضى نفس الفرق من نقطتين كرسم لكل وحدة من العملة المشتراة والمباعة. 2) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


وباستخدام عمولة متغيرة، يمكن أن يتغير الفرق بين أسعار الطلب والعطاء وفقا للطلب على العملة في السوق. على سبيل المثال، قد يظهر زوج العملات ور / أوسد في البداية مع عرض عرض / طلب بنقطتين عند 1.2576 / 1.2578. ومع ذلك، اعتمادا على الطلب وحجم التداول، فإنه يمكن أن يتغير إلى انتشار ثلاثة نقاط عند 1.2585 / 1.288. وفي ظل هذا النموذج، فإن الفارق غالبا ما يتسع عندما يكون هناك سيولة أكبر في السوق، مثل عندما تكون هناك أحداث إخبارية متوقعة قد تؤدي إلى تحركات الأسعار.


أما بالنسبة للعمولة القائمة على النسبة المئوية، فهي نسبة صغيرة مدمجة في انتشار أوسع. في هذه الحالة، وسيط يأخذ النسبة التي يمكن أن تصل إلى جزء فقط من نقطة. ثم يترك ما تبقى من انتشار إلى صانع السوق أكبر مع انه يعمل. هذا النوع من العمولة يمكن أن يسمح للتاجر في بعض الحالات بدفع تكلفة أقل ربما نقطة واحدة فقط لجعل التجارة على زوج العملة معين. 3) استرجاع 16 ديسمبر 2018 https://sec. gov/answers/forcurr. htm.


جعل الأرباح.


قد يكون مستوى العمولة المدفوعة حاسم الأهمية في تحديد مقدار الربح أو الخسارة التي يمكن للتاجر تسجيلها في تجارة معينة. في جميع الأحوال، سيتعين على سعر زوج العملات أن يتحرك فوق تكاليف الانتشار / العمولة حتى يتمكن المتداول من تحقيق ربح في الصفقة.


وفيما يتعلق بالفوارق، سيواجه التجار حالات مختلفة. على سبيل المثال، يتم عرض أزواج العملات المتداولة بشكل عام في فروق أسعار محدودة. من ناحية أخرى، أزواج العملات الأقل شيوعا مع ما يسمى & # 8220؛ غريبة & # 8221؛ قد يتم تقديم العملات مع فروق أسعار أوسع.


إن مبلغ الربح أو الخسارة الذي يمكن تحقيقه لن يعتمد على الفرق فقط. فعلى سبيل المثال، قد تميل أزواج العملات ذات الفروق المنخفضة إلى إظهار تقلبات أقل، وبالتالي توفر فرصا أقل للمكاسب أو الخسائر الكبيرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تظهر أزواج العملات مع فروقات أسعار كبيرة تقلبا كبيرا، مما يتيح فرصا أكبر لتحقيق مكاسب أو خسائر أكبر. 4) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟id=0ZHrXUUK-OEC&؛pg=PP2&؛lpg=PP2&؛dq=FX+Trading:+A+Guide+to+Trading+Foreign+Exchange& ، مصدر = BL & أمبير؛ محطة تكرير النفط = Kjy92p1x7s اند سيج = TTvq4NhVFjaf8G-ZWj01I6VXKsw اند HL = EN & أمبير؛ سا = X & أمبير؛ فيد = 0ahUKEwj9-cGq7eLJAhXJvJAKHShNCWUQ6AEIQTAE # ت = onepage & أمبير؛ ف = FX٪ 20Trading٪ 3A٪ 20A٪ 20Guide٪ 20to٪ 20Trading٪ 20Foreign ٪ 20Exchange اند و = كاذبة.


اختيار وسيط / تاجر وهيكل اللجنة.


نظرا لأن هناك أنواع مختلفة من العمولات المحملة بين الوسطاء والتجار، قد يجد التجار أنه من المفيد تحليل نوع التداول الذي يعتزمون القيام به قبل اختيار أي نوع من وسيط أو تاجر للعمل مع. قد يقدم البعض ميزات مثل الأدوات التحليلية التي تساعد على تبرير ارتفاع فروق الأسعار أو تكاليف العمولة. وقد يرغب التجار أيضا في النظر فيما إذا كانوا يفضلون العمل بكميات كبيرة وانخفاض تكاليف التوزيع والعمولة في الأسواق التقليدية والسائلة؛ أو مخاطر التداول في أسواق أكثر تقلبا حيث يمكن أن تكون المكاسب والخسائر أكبر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق الأخرى التي يحركها الصرف، لديها ميزة فريدة من نوعها أن العديد من صناع السوق تستخدم لإغراء التجار. وهم لا يعدون رسوم صرف أو رسوم تنظيمية، لا رسوم البيانات، وأفضل للجميع، لا عمولات. إلى التاجر الجديد مجرد الرغبة في اقتحام الأعمال التجارية، وهذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. التداول دون تكاليف المعاملات هو واضح ميزة. ومع ذلك، ما قد يبدو وكأنه صفقة للتجار عديمي الخبرة قد لا تكون أفضل صفقة متاحة - أو حتى صفقة على الإطلاق. هنا سوف تظهر لك كيفية تقييم الفوركس وسيط رسوم / العمولات الهياكل والعثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


والفرق هو الفرق بين السعر الذي يعده صانع السوق لدفعك لشراء العملة (سعر العرض)، مقابل السعر الذي يكون مستعدا لبيعه العملة (سعر الطلب). لنفترض أنك ترى علامات الاقتباس التالية على شاشتك: "يوروس - 1.4952 - 1.4955". وهذا يمثل انتشارا من ثلاثة نقاط، والفرق بين سعر الشراء من 1.4952 وسعر الطلب من 1.4955. إذا كنت تتعامل مع صانع السوق الذي يقدم انتشار ثابت من ثلاث نقاط بدلا من انتشار متغير، فإن الفرق يكون دائما ثلاث نقاط، بغض النظر عن تقلب السوق.


في حالة السمسار الذي يقدم فروق متغيرة، يمكنك أن تتوقع انتشارا من شأنه أن يكون في بعض الأحيان، منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة أو تصل إلى خمس نقاط، اعتمادا على زوج العملات التي يجري تداولها ومستوى تقلبات السوق.


قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بتحصيل عمولة صغيرة جدا، ربما عشرين نقطة من نقطة واحدة، ومن ثم سيمر تدفق النظام المستلم منك إلى صانع سوق كبير معه علاقة. في مثل هذا الترتيب، يمكنك الحصول على انتشار ضيق جدا أن التجار أكبر فقط يمكن الوصول خلاف ذلك.


وسطاء مختلفة، مستويات خدمة مختلفة.


على سبيل المثال، ليس كل الوسطاء قادرون على جعل السوق على قدم المساواة. سوق الفوركس سوق غير مباشر، مما يعني أن البنوك، صانعي السوق الرئيسيين، لديهم عالقات مع البنوك األخرى ومجمعات األسعار) وسطاء التجزئة عبر اإلنترنت (، على أساس رسملة وجدارة مالية لكل منظمة. لا يوجد ضامن أو التبادلات المعنية، مجرد اتفاق الائتمان بين كل لاعب. لذلك، عندما يتعلق الأمر بصانع السوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال، فإن فعالية الوسيط الخاص بك تعتمد على علاقته مع البنوك، وكم حجم الوسيط يفعل معهم. عادة، يتم نقل عدد أكبر من العملات الأجنبية لاعبي الفوركس أكثر تشددا.


إذا كان صانع السوق لديه علاقة قوية مع خط من البنوك ويمكن تجميع، على سبيل المثال، أسعار البنوك 12 البنوك، ثم شركة الوساطة سوف تكون قادرة على تمرير متوسط ​​العطاء وأسعار الطلب على لزبائن التجزئة. حتى بعد التوسع قليلا في انتشار لحساب الربح، تاجر يمكن أن تمر انتشار أكثر تنافسية لك من المنافسين التي ليست رسملة بشكل جيد.


إذا كنت تتعامل مع وسيط التي يمكن أن توفر سيولة مضمونة في ينتشر جذابة، وهذا قد يكون ما يجب أن تبحث عنه. من ناحية أخرى، قد ترغب في دفع مبلغ ثابت إذا كنت تعرف أنك تحصل على إعدام في المال في كل مرة تتاجر فيها. الانزلاق، والذي يحدث عندما يتم تنفيذ التجارة الخاصة بك بعيدا عن السعر الذي عرضت عليه، هي التكلفة التي كنت لا تريد أن تتحمل.


في حالة وسيط عمولة، سواء كنت يجب أن تدفع عمولة صغيرة يعتمد على ما يقدم الوسيط. على سبيل المثال، لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى عمولة صغيرة، عادة في ترتيب اثنين من أعشار نقطة واحدة، أو حوالي 2.50 $ إلى 3 $ لكل 100،000 وحدة التجارة، ولكن في المقابل يوفر لك الوصول إلى منصة البرمجيات الملكية التي هي متفوقة على معظم أو وسطاء الإنترنت، أو بعض الفوائد الأخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة لهذه الخدمة الإضافية.


ما مدى رسملة الشركة؟ كم من الوقت كان في مجال الأعمال التجارية؟ من يدير الشركة ومدى خبرة هذا الشخص؟ ما هي عدد البنوك التي لديها علاقات مع الشركة؟ كم حجم التعامل معها كل شهر؟ ما هي ضمانات السيولة من حيث حجم الطلب؟ ما هي سياسة الهامش؟ ما هي سياسة الترحيل الخاصة بك في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بمواقفك بين عشية وضحاها؟ هل تمر الشركة من خلال حمل إيجابي، إذا كان هناك واحد؟ هل تضيف الشركة انتشارا إلى أسعار الفائدة المتغيرة؟ ما هو نوع من منصة أنها تقدم؟ هل لديها أنواع متعددة من الطلبات، مثل "أمر يلغي النظام" أو "أمر يرسل النظام"؟ هل يضمن تنفيذ وقف الخسارة بسعر الطلب؟ هل لدى الشركة مكتب تعامل؟ ماذا تفعل إذا فقد الاتصال بالإنترنت لديك موقف مفتوح؟ هل توفر الشركة جميع وظائف المكاتب الخلفية، مثل P & أمب؛ L، في الوقت الحقيقي؟


تكلفة تداول العملات الأجنبية.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟


تكلفة التداول هي المصروفات الإجمالية التي يجب على متداول الفوركس تكبدها من أجل إدارة أعمالهم التجارية. هناك تكاليف اختيارية للأشياء التي قد يرغب المتداول في شرائها، مثل خدمات الأخبار، وخدمات التحليل الفني المخصصة، والاتصالات السريعة، والتكاليف الإلزامية، وهي نفقات يجب على كل تاجر دفعها.


لكل التجارة التي تضعها، سيكون لديك لدفع مبلغ معين في التكاليف أو العمولات لكل التجارة التي تضعها مع وسيط. هذه التكاليف تختلف من وسيط إلى وسيط، ولكنها عادة ما تكون كمية منخفضة نسبيا. وعادة ما تكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول التي من المرجح أن تتكبدها.


الفوركس ينتشر والعمولات.


التكاليف الأكثر شيوعا المرتبطة بالتداول هي رسوم الانتشار والعمولات التي يتقاضاها الوسيط لكل صفقة يتم وضعها. يتم تكبد هذه التكاليف من قبل المتداول بغض النظر عن مدى نجاح تلك الصفقات.


ماذا يعني مصطلح "انتشار" في الواقع؟


أسهل طريقة لفهم مصطلح انتشار هو من خلال التفكير في ذلك باعتباره رسوم الوسيط الخاص بك اتهام لك للتجارة. سيقتبس الوسيط الخاص بك أو يمنحك سعرين لكل زوج من العملات يقدمونه لك على منصة التداول الخاصة بهم: سعر للشراء بسعر (سعر العرض) وسعر للبيع بسعر (سعر الطلب).


ولذلك، فإن انتشار هو تكلفة التداول لك وطريقة لدفع الوسيط. سعر العطاء هو أعلى سعر سيدفعه الوسيط لشراء الأداة منك وسعر الطلب هو أدنى سعر سيدفعه الوسيط لبيع الآلة لك.


معدل متغير ينتشر.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن انتشار كنت تدفع يمكن أن تعتمد على تقلبات السوق وزوج العملات التي يتم تداولها. هذه الرسوم المتغيرة انتشارا شائعة في الأسواق التي يوجد فيها تقلب أعلى.


على سبيل المثال، إذا كان السوق هادئا، أي أنه ليس هناك نشاط سوقي كبير وتقلب منخفض، قد يتقاضى الوسيط انتشارا بمقدار +2 نقطة. ولكن إذا زادت التقلبات أو انخفضت السيولة، فقد يقوم وكيل الوسيط / الوسيط بتغيير ذلك لتضمين المخاطر الإضافية للسوق الأسرع والأرق، وبالتالي قد تزيد من انتشاره.


ما هي العمولة وكيف يتم حسابها؟


عمولة مماثلة للفرق في أن يتم تحميله على التاجر في كل صفقة وضعت. ومن ثم يجب أن تحقق التجارة أرباحا لتغطية تكاليف العمولة.


الرسوم الثابتة - باستخدام هذا النموذج، يتقاضى الوسيط مبلغا ثابتا بغض النظر عن حجم وحجم التجارة التي يتم وضعها. على سبيل المثال: مع رسم ثابت، يمكن للوسيط أن يتقاضى عمولة دولار واحد لكل معاملة منفذة، بغض النظر عن حجمها. الرسم النسبي - الطريقة الأكثر شيوعا لعمولة لتحسب. ويستند المبلغ الذي يتم اتهامه المتداول على حجم التجارة. على سبيل المثال، قد يتقاضى الوسيط "$ x لكل مليون دولار في حجم التداول". وبعبارة أخرى، كلما ارتفع حجم التداول، كلما ارتفعت القيمة النقدية للعمولات التي يتم تحصيلها.


مع رسم نسبي، قد يتقاضى الوسيط $ 1 لكل 100000 دولار من إقران العملات التي يتم شراؤها أو بيعها. إذا كان المتداول يشتري $ 1،000،000 يوروس، يتلقى الوسيط 10 دولارات كعمولة. إذا كان تاجر يشتري 10،000،000 $ وسيط يتلقى 100 $ كعمولة.


ملاحظة: الرسم النسبي، في بعض الحالات، متغير ويستند إلى المبلغ الذي يتم شراؤه أو بيعه.


رسوم إضافية للنظر فيها.


هناك أيضا رسوم خفية مع بعض السمسرة. بعض الرسوم التي يجب أن تبحث عنها تشمل رسوم عدم النشاط، الحد الأدنى الشهري أو ربع السنوي، وتكاليف الهامش والرسوم المرتبطة استدعاء وسيط على الهاتف.


قبل اتخاذ قرار بشأن نموذج العمولة هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة، يجب على المتداول النظر في عادات التداول الخاصة بهم. على سبيل المثال، قد يفضل التجار الذين يتاجرون بأحجام كبيرة أن يدفعوا فقط رسوم ثابتة من أجل الحفاظ على انخفاض التكاليف. في حين أن التجار الأصغر، الذين يتداولون أحجام منخفضة نسبيا، قد يميلون إلى تفضيل عمولة على أساس خيار حجم التجارة، وهذا يؤدي إلى رسوم نسبية أصغر لنشاطهم التجاري.


الرافعة المالية هي أداة يستخدمها التجار كوسيلة لزيادة العائدات على استثماراتهم الأولية. أحد أسباب أن أسواق الفوركس تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين بسبب سهولة الوصول إلى النفوذ. ومع ذلك، عند العوملة في فروق الأسعار والعمولات، يجب على التجار الحرص على استخدام النفوذ لأن هذا يمكن أن تضخيم تكاليف كل صفقة إلى مستويات لا يمكن السيطرة عليها.


المواقف بين عشية وضحاها.


عندما يتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها هناك تكلفة أخرى يجب أن تؤخذ في الاعتبار من قبل التاجر الذي يشغل هذا المنصب.


كل عملة تشتريها وتبيعها تأتي مع سعر الفائدة الخاص بين عشية وضحاها المرفقة. الفرق بين سعر الفائدة اثنين من العملات التي يتم تداولها سوف تعطيك تكلفة عقد الموقف بين عشية وضحاها. لا يتم تحديد هذه الأسعار من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن على مستوى ما بين البنوك.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري غبب / أوسد، فإن التمديد سوف يعتمد على الفرق بين أسعار الفائدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


خلاصات البيانات.


وبصرف النظر عن تكاليف المعاملات التجارية، فإن التكاليف الإضافية يجب أن يدرجها التجار عند حساب الربحية الإجمالية.


عند الدخول والخروج من السوق كيفية إدارة أي مراكز مفتوحة حيث لضبط وقف الخسائر.


وبالتالي فإن هذه البيانات مرتبطة مباشرة بأداء التاجر. بيانات فعالة جيدة أمر حيوي من أجل الحفاظ على حافة ثابتة في الأسواق.


وعادة ما تكون هذه التكاليف ثابتة بسعر شهري. وتختلف التكاليف بين مقدمي الخدمات، وكذلك نوعية وطبيعة خلاصات البيانات الخاصة بهم. من المهم أن يقوم التجار بتحديد نوع التغذية الذي يشعرون به أكثر راحة وثقة باستخدام قبل تحويل الأموال إلى أي مزود تغذية.


وبصرف النظر عن هذه هي التكاليف الضرورية واضحة لامتلاك جهاز كمبيوتر موثوق بها أو الكمبيوتر المحمول، وخزائن مليئة بالكثير من القهوة!


في هذا الدرس، تعلمت ما يلي:


لا تولي اهتماما لجميع التكاليف يمكن أن تحد من قدرتك على تحقيق الربح. هناك تكاليف اختيارية والتكاليف الإلزامية. وتشمل التكاليف الإلزامية فروق الأسعار والعمولات التي يتقاضاها الوسيط. وتشمل التكاليف الاختيارية تغذية البيانات الإضافية والخدمات الإخبارية. وتشمل التكاليف الأخرى رسوم التمديد بين عشية وضحاها، وهو الفرق في أسعار الفائدة بين البلدين من أزواج العملات التي يتم تداولها. الرافعة المالية يمكن أن تضخم المكاسب، ولكن أيضا تضخيم تكلفة التداول.


أساسيات إدارة الأموال.


إدارة الأموال - حماية رأس المال الخاص بك.


тест: إدارة الأموال - حماية رأس المال الخاص بك.


كم من المال (رأس المال المتداول) تحتاج إلى التداول؟


тест: كم من المال (رأس المال المتداول) تحتاج إلى التجارة؟


تكلفة تداول العملات الأجنبية.


тест: تكلفة تداول العملات الأجنبية.


استخدام وقف الخسائر.


тест: استخدام وقف الخسائر.


الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.


тест: الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية.


إدارة الأموال لتعزيز الأداء الخاص بك.


تحقيق الربح: تحديد أهداف الربح.


тест: أخذ الربح: تحديد أهداف الربح.


التحجيم داخل وخارج الصفقات.


тест: التحجيم داخل وخارج الصفقات.


أمر وقف الخسارة.


тест: أمر وقف الخسارة.


المتقدمة التحجيم في.


тест: التحجيم المتقدمة في.


معيار كيلي.


тест: معيار كيلي.


& # x27؛ التحجيم المتقدم في & # x27؛ نقاش عبر الويب.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


أفضل وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، والذي ينطوي على تبادل عملة واحدة لآخر في سوق الصرف الأجنبي، ليس لضعاف القلب أو عديم الخبرة. ولا يوجد استثمار بدون مخاطر، ولكن نصائح الفوركس تزيد من خطورة المخاطر مع سرعة التداول السريع والرافعة المالية العالية، مما يعني أن المستثمرين قد يفقدون بسرعة أكثر من استثماراتهم الأولية. وبطبيعة الحال، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد أيضا في نفس السرعة، والتي - جنبا إلى جنب مع السيولة - هو ما يجذب المستثمرين لتداول العملات.


عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك، يجب عليك النظر في منصات التداول والأدوات، وعدد من أزواج العملات المقدمة، والاستفادة القصوى، وخدمة العملاء، وبطبيعة الحال، والتكاليف. لكن مقارنة التكاليف صعبة في تداول العملات الأجنبية: في حين أن بعض السماسرة يتقاضون عمولة، فإن الكثيرين لا يعلنون عن أي عمولات، وكسب المال في انتشار العطاءات - الفرق بين السعر الوسيط أو الوكيل يدفع مقابل العملة (العطاء) و السعر الذي يقوم فيه الوسيط أو الوكيل ببيع عملة (الطلب). الوسطاء يدفعون رسومهم أساسا إلى هذا الانتشار، وتوسيعه وجيب الفائض.


هذا هو سبب واحد فقط لماذا البحث عن أفضل وسيط الفوركس هو واحد معقد. آخر هو أن هناك مجموعة متنوعة من وسطاء هناك، وكثير منهم غير منظم أو ينظم فقط في بلدان خارج الولايات المتحدة لدينا قائمة من أفضل وسطاء تداول العملات، ونحن نعتبر فقط تلك التي تنظمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وعقود السلع الأساسية لجنة التداول.


إذا كنت على بينة من المخاطر هنا ولا تزال مستعدة للغوص في، وهنا نختار أفضل نيردواليت لأفضل وسطاء لتداول العملات الأجنبية. اقتراح واحد: كل هذه السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار السوق مع دولار الظاهري. تراجع اصبع القدم في مع بعض اللعب المال قبل الغوص في مع النقدية الخاصة بك.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية بشكل عام.


يجمع هؤلاء الوسطاء بين التكاليف المعقولة مع منصات التداول القوية ومجموعة كبيرة من أزواج العملات.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات: 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


أفضل التجار العملة الجمع بين القيمة مع اختيار وأدوات ذات جودة عالية، و أواندا و تد أميريتراد ضرب كل تلك الملاحظات. تد أمريتريد لا يحتاج إلى مقدمة، حيث أن الوسيط غالبا ما يتصدر قوائمنا وهو الفائز في كل مكان بغض النظر عن المنتج الاستثماري الذي تتداوله. من المرجح أن تكون الشركة أفضل اختيار إذا كنت ترغب في تداول منتجات متعددة ضمن حساب جميع الأغراض (على سبيل المثال، الأسهم والخيارات والفوركس)، على الرغم من أنها تتقاضى عمولة (بحد أدنى $ 1) على بعض أزواج العملات يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التجار منخفضة الحجم.


إذا كنت تفضل الدفع عن طريق مؤشر انتشار، كان لدى أواندا دائما أدنى فروقات في تحليلنا، والذي يقارن بين فروق أسعار وسطاء الفوركس على أزواج العملات الرئيسية السبعة على مدى أسبوع. كما أن الشركة لا تملك الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار ولا الحد الأدنى للتجارة (معظم الوسطاء تتطلب الصفقات من 1،000 وحدة - قطعة صغيرة - أو أكثر).


أفضل وسيط لتجار العملات المبتدئين.


هذا الوسيط يبرز مواردها التعليمية ودعم المتداولين.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 250 دولارا أمريكيا. أزواج العملات: 52. الحد الأدنى للتبادل التجاري: 1،000.


إذا كنت مجرد القفز إلى سوق الفوركس، وتريد وسيط التي يمكن أن توفر الموارد التعليمية ودعم العملاء للحصول على انك بدأته. فوركس لديها دعم واسع من العملاء، جنبا إلى جنب مع ثروة من أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت وأدلة لمساعدتك على تعلم أساسيات.


معظم وسطاء الفوركس يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة للمتداولين خمسة أيام في الأسبوع، الأحد في الساعة 5 مساء. التوقيت الشرقى حتى الجمعة فى الساعة الخامسة مساء الشرقية. ولكن الفوركس يضيف السبت ساعات (9 صباحا إلى 5 مساء شرقا). قد تكون التكاليف أعلى قليلا هنا - يستخدم الفوركس حصريا علامات انتشار التي خرجت أوسع من المنافسة في بعض الاختبارات لدينا. كما تتقاضى الشركة حسابات مع 90 يوما من أي نشاط تداول أو فتح المراكز رسوم البيانات الشهرية 15 $. يمكن للعملاء اختيار لتعطيل الحساب مؤقتا لتجنب هذا الرسم.


ملاحظة واحدة: شركة فوركس مملوكة لشركة غين كابيتال، والتي تمتلك أيضا حسابات تراديكينغ فوركس. هؤلاء الوسطاء الفوركس تعمل بشكل منفصل ولكنها متشابهة جدا، لذلك المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية ترادكينغ قد تفضل ترادكينغ الفوركس. (فكس الفوركس ترادكينغ الفوركس في تحليلنا مع ساعات دعم المتداول أطول والموارد التعليمية أكثر شمولا بكثير؛ تلك العروض ضئيلة من تراديكينغ).


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية والأدوات.


تد أميريتراد يقدم خيارا من منصات تجارية عالية الجودة وأدوات متقدمة.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: كلتا العمولة (دولار واحد كحد أدنى، 0.10 دولار / 1000 وحدة لكل جانب)، وشرط انتشار، اعتمادا على العملة. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 2000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 100+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 1000 لأزواج العمولة. 10،000 ل أزواج ترميز انتشار.


تد أميريتراد من الصعب التغلب عليها مع منصة التداول ثينكورسويم أحبها بكثير، والذي يسمح للمستخدمين للتجارة ليس فقط العملة، ولكن أيضا مجموعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. منصة على المستوى المهني، مع قدرات التحليل الفني المتقدمة والقدرة على إنشاء أزواج الفوركس العرف، و تد أميريتراد لديه التطبيق المحمول قوية على حد سواء، موبايل التاجر. ثينكورسويم كما يقدم ما يصل 200،000 $ من اللعب المال للممارسة مع ميزة بابيرموني لها. عيب واحد: منصة لا تقدم التداول الآلي، وانها متقدمة بما فيه الكفاية أن التجار الجدد يمكن بسهولة الحصول على طغت.


أفضل الوسطاء لتداول العملات الأجنبية منخفضة التكلفة.


وفي تحليلنا، قدم هؤلاء الوسطاء أكبر قيمة.


اللجنة: ترميز الانتشار. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: $ 0. أزواج العملات 90+. الحد الأدنى للتجارة الكثير: لا شيء.


اللجنة: 0.80 دولار لكل 10،000 وحدة، دوران دائري. أقصى رافعة مالية: 50: 1. الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار أمريكي. أزواج العملات: 35. الحد الأدنى للتجارة الكثير: 5000، ولكن $ 0.80 الحد الأدنى العمولة.


التكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب أن سوس خارج، كما ذكرنا سابقا. يمكن للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض أن يوفروا المال في كثير من الأحيان مع وسيط يزيد من فروق سعر الفائدة ولكنه لا يتقاضى أي عمولات، طالما أن تلك العلامات التجارية تنافسية. تنشر أواندا كلا من الفروق الحية والتاريخية على موقعها على شبكة الإنترنت، وظهرت الفائزة الواضحة في تحليلنا لأدنى الفروقات على الأزواج الرئيسية. كما تتقاضى الشركة رسوم عدم النشاط.


قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير من وسيط عمولة فقط، مثل تد أميريتريد، واحدة من أفضل اللقطات الشاملة. التسعير المسطح للجنة أتس الوسطاء لا تد أميريتراد واحد أفضل هنا، على الرغم من: أسعار الشركة عمولة دوران دوران (وبعبارة أخرى، لكلا الجانبين، عند شراء وبيع) ورسوم 0.80 $ لكل 10،000 وحدة. تحذير واحد: على الرغم من أن الوسيط يسمح الصفقات صغيرة مثل 5000 وحدة، أن 0.80 $ هو الحد الأدنى العمولة.


ملخص: أفضل وسطاء الفوركس.


تد أميريتريد.


أتس الوسطاء.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 21 شباط (فبراير) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment