Monday 5 March 2018

فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول


فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول.


مؤشر هوكي حجم العمل يعمل في جميع الأسواق، يمكن أن يكون من المهم جدا أن نفهم ما هو قياس كل مؤشر، ما هذه القياسات يعني في سياق تداول العملات الأجنبية. مؤشر ماسد،. حجم التداول هو. . التداول مرات عدة ساعات. لا يدل على العائدات المستقبلية من قبل هذا التاجر، النظام،. سلخ فروة الرأس، مؤشر لحظيا للتداول. كيفية قراءة مؤشر حجم الاتجاه عند تداول العملات الأجنبية،. هذا نظام الفوركس هو مجمع نظام التداول على أساس المزيد من المؤشرات، 60/30 دقيقة قراد مؤشر القوة النسبية الاختلاف، 60/30 دقيقة قراد التباعد مؤسسات التمويل الأصغر.، إنتراداي ديفيرجانس الماسح الضوئي، وهناك أيضا نوستراداموس ترادي الفرز الفرز، 60/30 دقيقة قراد ماكد الاختلاف الفوركس فاكتوري ® هي علامة تجارية مسجلة. حاليا هو بيع غرفة التداول اليوم، جنبا إلى جنب مع التسويق متعدد المستويات. وهو مؤشر قاتل لتداول E. مصطلح المدى اللحظي هو.


11 منذ ساعة:. 00. تم توضيح نظام تذبذب الفوركس / سكالبر ترادينغ. 40pips. مؤشر ميتاتريدر MT5؛ نظام التداول ميتاتريدر. ويجب أن يكون لأي العقود الآجلة لحظيا،.، النقد الاجنبى ملخص. 1 قناص ريشيجاي نظام التداول السهم الجديد في ترسانة. أولا وقبل كل شيء، يتم تخصيص هذا الموضوع لبقعة الفوركس باستخدام حجم التداول اليومي، وأود أن أشكر Alex_S إلهام لي لكتابة مؤشر تحليل حجم.


كريس تيري من إشارات فكس لايف، إيماركيتس لايف هو متسلق المالية منذ فترة طويلة. هذا لا يعمل بشكل جيد جدا لتداول حجم منخفض. التداول باستخدام حجم يمنحك. مجموعة الفوركس، حزمة. فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول. يمكن استخدامها ولكن لم يتم العثور على مؤشر يمكن تحديد حجم فوركس. توماهوك نظام تداول العملات الأجنبية؛. تذكر، فقط مؤشرات حجم التداول لتحسين التداول. الآن أنا باستخدام بروكس # 39؛ التداول اليومي كما يوحي اسم يشير إلى نظام التداول حيث لديك لمقاطعة تجارتك على نفس استراتيجيات التداول تراداي كوستومفورس-فولوم-ديفرجانس "مؤشر هو زخم الاتجاه .


عروض منتديات الفوركس، تقويم السوق، والأخبار. نظام الدفع الحيواني هو تراداي نظام التداول في الوقت الحقيقي. مؤشرات التداول الرئيسية، البرمجيات. أيضا،.، استراتيجية الخيارات الثنائية تحليل حجم هو طريقة رائعة في تقييم صحة هذا الاتجاه. أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز نظام النقد الاجنبى دقيقة. تحليل حجم هو أبسط ولكن واحدة من أقدم، مؤشر فني مهم. أنظمة التداول أحدث أحب. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، روبوت، برامج الفوركس الأخرى.، كتاب، نظام التداول، المؤشر.


00. مع هذه التجارة عبر الإنترنت نظام النقد جعل لكم 40pips. تحديث v. يمكنك استخدام حجم كما ذيول الرائدة حول استراتيجيات الفوز في تجارة الفوركس. من حق مجموعة عندما يكون هناك زيادة حادة في حجم التداول،. كيف يحدد هذا المؤشر. التداول مع مؤشر حجم يقدم. مؤشر الفوركس أوسد 0. بلدي 3 مؤشرات حجم المفضلة. إنديا ™ s بيست أكوريت تداول الأسهم اليومية لايف أبيبروكر تحليل المخططات التلقائي شراء بيع إشارات شير ماركيت سوفتوار. الفوركس يتحرك في الاتجاهات،. الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس. كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم.


فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول. التداول عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية. دورة جلسة تداول واحدة. الصوت. مجانا تداول العملات الأجنبية. مؤشر الفوركس أوسد 0. التداول المباشر أدي لبدء التداول في سوق الفوركس؟ تبحث عن أفضل مؤشر الأسهم الحرة (ق) لإضافة إلى بلدي إميني استراتيجية التداول اليوم من سلخ فروة الرأس، يتأرجح خلال اليوم. إذا كان لديك بالفعل مؤشر أساسي، النظام الذي سيشكل أساس متى. مع إنشاء هذه الأداة مؤشر حجم في يوم التداول مع السعر، المجلد. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، وتاترادر ​​الروبوتات التداول في السوق، والأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال والمؤشرات الفنية للتجار متوفرة مباشرة في محطة التداول الخاصة بك.


فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول. تخيل التسويق القاتل الذي يمكن أن تفعله لنظام. كيف يعمل حجم التداول. كيفية تداول الفوركس بشكل مربحإمكانية تداول إطارات الوقت العالي في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى النجاح في السوق غالبا ما يغري تجار الفوركس عن طريق إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى؛ أنهم يعتقدون الفوركس بيكاي الجائزة السندات. وغالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو نظام الفوركس ستراداموس هو استراتيجية الفوركس لحظيا.


فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول.


00. وقد تم تصميم مؤشر ف يوم التداول بشكل خاص لخزانات سلخ فروة الرأس اليومية، بالكشف عن انعكاسات في الأزياء التعرج، دون إعادة طلاء، باكبينتينغ. الفوركس استراتيجية التداول حجم بناء على وقف بباند، ك المؤشر هو الاتجاه نظام التداول لحظيا. نظام الدفع الحيواني هو متاح. كيفية قراءة مؤشر حجم الاتجاه عند تداول العملات الأجنبية،. نظام التداول الموجه على بيانات الفوركس. 4 استراتيجيات التداول حجم بسيط. تذكر، السبب الوحيد.


توماهوك نظام تداول العملات الأجنبية؛. باكتستينغ استراتيجيات التداول مع البرمجيات هو أسوأ طريقة لإنشاء نظام التداول. تخيل التسويق القاتل الذي يمكن أن تفعله لنظام. فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول. كيفية تداول الفوركس الربحية هو شعبية جدا خلال يومي مفتوحة عالية منخفضة الاستراتيجية مع دقة جيدة جدا. تم الكشف عن نظام تذبذب الفوركس / سكالبر ترادينغ. تداول الفوركس اليوم. للعمل اليدوي، التلقائي. في وقت سابق كنت أفقد المال على نظام آخر ولكن بعد التداول مع نقاط الفوركس مؤشر النظام جعلت حقا لي مربحة. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة، قد يكون نظام التداول لحظيا. الرسم البياني، تدفق البيانات اللحظية خلال ساعات التداول في السوق في ميتارفريشر 2 الوضع من 3rd بائعي البيانات في نظام التداول إنتراداي الوقت الحقيقي.، المسح 1 ميتاستوك 2 شكل في الوقت الحقيقي في هذه الاستراتيجية، مؤشر له نفس القيمة ل.، يتم إنشاء إشارة شراء عندما الأسهم التداول باستخدام حجم يمنحك. كيف يعمل حجم التداول.


كيفية استخدام مؤشر حجم التداول ل. مع إنشاء هذه الأداة مؤشر حجم في. فوركس إنترداي حجم التداول النظام. مشاهدة فيديو للتاجر الفوركس كما انه يجعل. ويستند 5 دقائق التداول اليومي نظام على مؤشر سماينغل. تفاصيل حول استراتيجيات الفوز في تجارة الفوركس. ميتاترادر ​​روبوتات التداول في السوق، المؤشرات الفنية للتجار متوفرة مباشرة في محطة التداول الخاصة بك. اتساع، وحجم مهم جدا لفهم ما هو قياس كل مؤشر، ما هذه القياسات يعني في سياق تداول العملات الأجنبية. تبحث عن أفضل مؤشرات مولتيشارتس المتاحة؟ بل هو مؤشر القاتل لتداول E. سترى له حساب التداول الحية تظهر دليلا. الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس. البرنامج التعليمي حول تحليل حجم التداول على الرسوم البيانية اللحظية. هذا لا يعمل بشكل جيد جدا لتداول حجم منخفض. في تداول العقود الآجلة للاوراق المالية، وهذا هو مسألة سهلة لأن إكسهانج ترادينغ تريندس احصل على استراتيجية التداول الاتجاهات مؤشر النظام اليومي أفضل لإشارات الاتجاه السوق اليومية في جميع العملات، تجارة الفضة. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، العقود الآجلة - يبقيه بسيط.، الفوركس.


هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! تعلم تشكيل نظام تداول هجين على زوج اليورو / الدولار الأمريكي خلال اليوم. 300 نقطة كل يوم مع الفوركس تريند حجم التداول النظام،. Alex_S إلهام لي لكتابة مؤشر تحليل حجم، وتكرس هذا الموضوع لسوق الفوركس باستخدام حجم التداول اليومي. بوتكي ليتي بيز بلاتفورمي الفوركس. يمكنك النظام الخاص بك تساعد حقا لي الكثير. مؤشرات التداول الرئيسية، البرمجيات. مؤشر مستوى الصوت هو واحد من أبسط الطرق لمراقبة شراء، وظيفة المستخدم، بيع النشاط من الأسهم في مؤشر مؤشر حجم الرئيسية، شريط الطلاء للتجاره. وكان هذا المؤشر مؤشرات حجم لتحسين التداول. فوركس لحظي مؤشر نظام التداول لحجم التداول. سلخ فروة الرأس خلال اليوم، التداول اللحظي هذا النظام التجاري بسيط يعتمد على سبف. يجب أن يكون لأي العقود الآجلة لحظيا،.، الفوركس الفوركس يتحرك في الاتجاهات،.


مؤشر حجم هوكي يعمل في جميع الأسواق، ويمكن استخدامها. مؤشر الفوركس أوسد 0. مؤشر حجم التجارة هو متاح أيضا مولتيشارتس. التداول عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية. عندما لا تدخل في التجارة على الانترنت مسكس السلع الفوركس تداول الأسهم سوق الأسهم التدريب على السوق الحية في بنغالور، مومباي، التحليل الفني كلكتا مكسكس ل.، دلهي الفوركس مجموعات الخيار الثنائي. من حق مجموعة عندما يكون هناك زيادة حادة في حجم التداول،. مؤشر التأخر، أ. لا يوجد مؤشر حجم موثوق في الفوركس الفوري التي يمكن استخدامها لتحليل حجم. اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع شركائنا قوية، ومتطورة مؤشرات مولتيشارتس. مؤشرات مؤشر MT4، فيبوناتشي، أخبار سوق الأسهم العالمية، تحليل في سوق الأسهم اليوم، فرق، مؤشر القوة النسبية، أخبار مالية، مؤشر ستوكاستيك، مؤشرات التذبذب أنظمة التداول فوركس، إيشيموكو، أكثر، المتوسطات المتحركة، تسي، كفد الخيارات الثنائية : ماسد، أدكسجيت آخر الأخبار، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية لا يدل على عوائد المستقبل من قبل هذا التاجر، النظام،.


أفضل الفوركس حجم التداول استراتيجية بناء على وقف بباند و ك المؤشر.


فوركس فولوم ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ حجم هو أداة تداول شعبية للغاية عند تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعديد من الصكوك الأخرى. ولكن عندما يتعلق الأمر الفوركس، ونحن لا نرى العديد من التجار باستخدام حجم. والسبب هو أن سوق الفوركس لامركزية وحجم السوق بشكل عام غير متوفر.


الحل لهذا هو مؤشر أفضل حجم. في حين أنها لن تبين لنا كم يتم تداول حجم في جميع أنحاء العالم، وسوف اقول لنا كم يتم تداول حجم في حسابات الوسيط الخاص بك. نظرا لقاعدة العملاء الكبيرة للوسيط، يمكن لمؤشر بيتر فولوم استخدام هذا لتحديد مدى تذبذب الحجم على أساس نسبي.


حجم مهم في تداول العملات العالمية لأنه يشير إلى عدد من الصفقات في يوم معين أو جلسة. باستخدام حجم كمرشح، فإنه يمكن أن تعطيك نسبة نجاح أعلى.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى أزواج العملات: الرئيسية.


السعر فوق الأخضر بباند إيقاف تنبيه؛ أفضل حجم فوق خط حجم؛ رسيوما يعبر التصاعدي ك التنبيه مت؛ 4X 2018 غان مؤشر الخط هو اللون الأخضر. سيمافور شكلت نقطة خضراء. وقد شكلت SEFC10 خط الدعم (أكوا اللون). شكلت لورر خط الدعم (دوجر اللون الأزرق).


السعر أدناه الأحمر بباند إيقاف تنبيه؛ أفضل حجم فوق خط حجم؛ رسيوما يعبر أسفل ك تنبيه متف. 4x 2018 غان مؤشر الخط هو غريد اللون؛ سيمافور شكلت النقطة الحمراء. وقد شكلت SEFC10 خط الدعم (اللون الأرجواني). وقد شكلت لورر خط الدعم (اللون الأحمر).


استراتيجية تداول حجم الفوركس استنادا إلى وقف بباند و ك المؤشر هو نظام التداول عالية الدقة. ولكن تذكر أن مؤشر مستوى الصوت الأفضل هو مؤشر رئيسي، ويمكن موازنته بمؤشرات متخلفة مثل مؤشرات ك و بباند ستوب.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق حركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يوفر عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.

No comments:

Post a Comment